#31  
قديم 08/09/2006, 02:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
مشكوووور وماقصرت بس وين الي يسمع
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 08/09/2006, 02:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 1,371
كلمات من ذهب ويعطيك الف عافية اي هذا الكلام ولا بلاش
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 08/09/2006, 07:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: Anfield road
مشاركات: 4,466
مهما فعلوا ومهما حاولوا اسقاطه
راح يبقى على قلوبهم يقهرهم في كل زمان ومكان
وعاش زعيم نص الارض في القمه دائما
ويعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 08/09/2006, 08:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
الله على الضالم بآذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 08/09/2006, 08:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CAFU
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ـالـبديـعــة .. وب قـلـب الملـكي ..
مشاركات: 2,422
يعطيــك الف عافيــه...
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 08/09/2006, 08:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 1,298
كعادتك ابدعت وكفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 08/09/2006, 09:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
مشاركات: 905
يعطيــك الف عافيــه..
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 08/09/2006, 09:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,294
مشكور اخوى على الكلام اللى اكثر من رائع
ومفروووووض على الانديه تتكلم على انجازات الزعيم يروحون يصلحون انديتهم والزعيم كبير كبير حتى لو تكلمو فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 08/09/2006, 09:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,215
الف شكر موضوع اختصر اشياء كثيره ,,

تسلم يمينكـ ويعطيكـ الف عافيه يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 08/09/2006, 10:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
ابداع ابداع مثل العاده موضوع مرتب ومضبط وبثباتات حقيقيه

لاكن انا عندي نظام مع الفقراويه هو اني مارد عليهم لانهم مرضى نفسيا ولاني امشي على المثل الي يقول( من السفه الرد على السفها )


وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 08/09/2006, 11:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,590
يعطيك العافية ...


موضوع أكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 09/09/2006, 04:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/01/2006
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 491
مزاجي رايق


كفيت ووفيت
وبيض الله وجهك

بعدين مثل ما قلت يدللون والا ما يدللون الهلال للارقام محطمون
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 09/09/2006, 05:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
يعطيك العافية و مشكور ع الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 09/09/2006, 06:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: ولايــة الزعيـــم
مشاركات: 1,199
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايق الازرق
طيب وش الجديد

الله ينصر الهلال على من عاداه (( عاداه )) بس

-------------------------------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 09/09/2006, 07:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
المكان: في قلب الزعامة
مشاركات: 796
كفيت وفيت أبداع وكلام جميل وموزون
يا اخي الكريم الهلال دوما وظلوم إن أعطوه حقه فهو من غير قصد نسو يذبحونك
من ناحية هل الدوليون موجودين في الاسيويه ام لا فهذا سؤال مهم وعلى الادارة التأكد وإن كان بدون الدولين فالأفظل الانسحاب
أما مدني رحيمي وشلته اساسا ليس لهم أي إنتماء وظنى والدليل على ذالك مطالبتهم بتغير شعار الوطن
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube