#16  
قديم 07/09/2006, 11:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
مشاركات: 1,206
سيضل نادي الهلال شامخاً بإذن الله رغم أنوف الحاقدين

ولاجديد الهلال على قلوب الأعداء ويعلوه الأنفه والكبرياء رغم هؤلاء الشرذمه الأشقياء ,,,, ويعطيك العافية يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08/09/2006, 12:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: In The Milan Heart
مشاركات: 1,335
مشكوووووووورر
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08/09/2006, 12:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
وش الجديد انهم محاربين الهلال ومناصرين لغيره

لكن مانقول الا القافلة تسير

الله يعطك العافية

وبالتوفيق للجميع ان شالله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08/09/2006, 12:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
فيه مثل قديم سبق وغن نزلته في أحد مواضيعي :-

يقول المثل ...

مـــايـــهــز الـــذيــــاب
نبح الكلاب

اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08/09/2006, 03:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: هولندا
مشاركات: 538
يدللون ولا مايدللون الهلال للارقام محطمون
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 08/09/2006, 04:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/01/2001
المكان: saudi arabia
مشاركات: 223
عوااااااااااااااافي

موضوع يحتاج لشرح وتفصيل اكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 08/09/2006, 05:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2006
المكان: معسكر نادي الهلال
مشاركات: 838
كفيت ووفيت بس لا حيات لمن تناددي .......
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 08/09/2006, 05:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
بالفعل مزاجك رايق يا مزاجي رايق

يقولون أن الناجح دائماً محارب

وأنا أقول أن الهلال دوماً محارب

أمنيتهم أن يسقطوا الهلال للدرجة الأولى

ليس كرهاً بالهلال ولكن....

لكي يتنافسوا على البطولات بدون لادخول زعيم في خط هذه المنافسه

لا ألومهم أبداً بما يعملوا

فالحرمان مصيبته كبيرة

وهم محرومين فيجب أن يبدوا غضبهم على من حرمهم

والهلال ثابت لا يتحرك

لن يهزه مقدار شعره مما يتقولون

فقبل محاربته زعيم

وبعد محاربته زعيم

وهذه صفة الزعماء

شكراً لك من جديد

وسر على هذا المنوال
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 08/09/2006, 05:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,505
الله ينصر الهلال على من عاداه يا رب
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 08/09/2006, 05:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
مشاركات: 698
كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 08/09/2006, 06:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/11/2005
مشاركات: 34
أولا المعسكرات هي من تخطيط سلطان من أجل إسقاط الهلال


واحب أقولك أن نواف بن فيصل عضو شرف بنادي النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 08/09/2006, 06:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,647
كعادتك ابدعت وكفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 08/09/2006, 09:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بنت الزعماء!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/05/2006
المكان: العاصمه
مشاركات: 2,685
الهلال شغلهم الشاغل

ومطلع عيونهم ومطير عقولهم

مساكين ماعندهم غير الكلام والخطط لـ اسقاط الهلال


وفي النهايه البطولات في خزائن الزعيم





الله يحفظ هلالنا من اعداءنا
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 08/09/2006, 10:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
مشكور اخوي وهذا شي متوقع لانه الناجح دايم محارب وهذا دلليل منهم انه الزعيم زعيم والحكمه هذي تفي بالغرض
القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 08/09/2006, 10:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
مشكووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube