#1  
قديم 03/08/2006, 11:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
كفاكم مهزلة وكفانا الله شر قاذوراتكم ... البلوي والمؤامره على الهلال

عندما تغيب الحقيقة ويفقد النظام شموخه وتصبح القوانيين صهوة يمتطيها السفهاء حين ذاك لا عجب من وجود مجموعة من الحثالة يتمرغون وحل قاذوراتهم ويلقون بها على الآخرين ... لا عجب في ذلك طالما كان هؤلاء الحثالة في كل شئ هم هبل واللات والعزي للمجتمع الرياضي الحديث !!!


من المؤسف والمؤسف جدا والمؤلم حتى الوريد ان نطالع كل يوم بقضية او فضيحة او مؤامرة قذرة تتغير فصولها من حين الى آخر ويبقى ابطالها هم الثبات في كل ما هو دنيئ ...

لا أدري كيف يكون هؤلاء رموز للمجتمع تجدهم في الصحافة والإعلام والمجتمع منهم ومن افعالهم براء ... ومع ذلك يظل هنالك حفنة إعلامية تبرأت من شرف المهنة وخلعت عن نفسها رداء كرامة المهنة وانسلت من موروثها الثقافي وضربت بعض الحائط شخصية المجتمع وأبت الا ان تقول ان هؤلاء هم الحقيقة والآخرون في سراب ...

يستمر مسلسل العهر الأخلاقي والعربدة الثقافيه طويلا وطويلا جدا ينافس حتى تلك المسلسلات المكسيكية الرخيصة لتأخذ قلة فكرية أمانة القلم وتحذر المجتمع من مخاطر مثل هؤلاء الزمرة الفاسدة وتطالب مؤسسات المجتمع بالحد من سلوكيات هؤلاء أحتراما للمجتمع وبناء لجيل قادم من المؤسف ان يكون هؤلاء هم الصورة التي يشاهدونها وهم القدوة التي قد يسيرون خلفها ... ولكن لا حياة لمن تنادي !!!

لا أبالي ما اذا كان البلوي يعيث في الأرض فسادا ونتانة وجهلا ولا ابالي ما اذا كان الصنيع قد رفع عقيرته سفاهة وحماقة وغيا ولا ابالي ما اذا كان نور يجيد القراءة والكتابه او انه في ازقة الحواري قد تعلم خلقا ولا ابالي بكل نجس صنع له عمودا يبث فيه زيفا وتزويرا وبهتا !!! طالما يد الحقيقة لم تطلهم وطالما كان زبانيتهم في كل ركن ترى الإنصاف كفرا !!!

زمرة من المجرمين أمتلأت خزائن المحاكم بقضاياهم ومشاكلهم ونهبهم وسلبهم ولا زال الكثيرين يصورنهم لنا رموزا للمجتمع من الدرجة الأولى !!! لدي سؤال يطرح نفسه : لماذا كل هذه القضايا بالمحاكم دون صدور حكم او مداولة للقضية ... لست أدري ؟؟

طالعتنا الجرائد بقضية ليس لها رأس من قدم ... بقضية أشبه ما تكون بحوار اولاد الشوارع ... لا ادري كيف يتعامل القاضي مع خصوم كل من فيهم أحمق !!!

هم حمقى وسفهاء وعوامل فساد بالمجتمع هذا شأنهم وهذا ديدنهم وهذا الوصف لهم عزة وشرفا !!!

ان المشكلة التي نعاني منها هو عندما تترك السفيه في سفاهته فانه يتمادى في انحلاله ويتمادى هذا الانحلال في التطاول على الآخرين ويتمادى هذا التطاول على الآخرين حد العدوان ... وكل ذلك لأن هذا السفيه لم يجد من يعلمه الأدب منذ البداية ...

هذه الزمرة الفاسده يبدو لي انه حان قطافها والعمل جادين على تطهير الساحة الرياضية والإجتماعيه منها ... يجب ان نضع حدا لتصرفاتهم وننبش القضايا النائمة التي تدينهم ... ويجب ان نساهم مع العدالة في ان تقتص لنا وللآخرين منهم ... فلقد سأمنا تطاولهم الدائم علينا كهلاليين والنيل منا ومن رموزنا الرياضيه في كل روحة وجيئة ... مللنا كذبهم وكرهنا سلوكهم وآلمنا افعالهم ... في كل شاردة وواردة كان لهم في الهلال نصيبا ونحن لهم صاغرين ... تجاوزنا تلك المسبة وذاك العمل عن حسن سريرة وطيب خلق فظن هؤلاء المرجفين ان ذلك ذلة وضعف ذات اليد ...

فاجئني ما ورد في صحافة اليوم الأنباء عن استدعاء الدكتور عبدالله البرقان في قضية نور والبلوي !!! حتى في مشاكلهم واللعان فيما بينهم يتفقون على الكيفية التي يسيؤن فيها للكيان الهلالي ... وانا على ثقة تامة ان الدكتور وليس اولاد الشوارع وهنالك هوة عظيمة بين التسميتين ليس له علاقة من قريب او بعيد بتلك القضية سوى انه هلالي أتى دوره ليقع بين مجموعة من سفهاء العقل والدين ...

دع القانون يأخذ مجراه كما يقولون ... ولكن كفاية تجاوزا ويكفينا تسامحا ... واللبيب بالإشارة يفهم !!!


ودمتـم فـي خيـر

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي من ارض اليمن في يوم » 03/08/2006 عند الساعة » 12:53 PM السبب: تغيير العنوان
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/08/2006, 11:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,556
اي قـانون اللـه يهـديك ....!

هـذا الشيـخ منصـور البـلوي والشيـخ محمـد نور كـلهم فوق القـانون يحق لهـم اي شي ولا يحق لك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/08/2006, 11:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2003
المكان: Riyadh
مشاركات: 339
ابدعت
يعطيكم العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/08/2006, 01:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/08/2006, 01:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2005
مشاركات: 1,765
يعطيك العافيه;;

اخر تعديل كان بواسطة » الهلال&يوفنتوس في يوم » 03/08/2006 عند الساعة » 02:05 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/08/2006, 02:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
مبدع دائماً أخي هلالي من أرض اليمن السعيد أدام الله عليك وعلى أهل اليمن الصحة والسعادة
يعجبني أسلوبك السلس في السرد , وفقك الله

نأتي للموضوع الأساس
يقول المثل (إذا كان رب البيت بالدف ضارباً فشيمة أهل البيت الرقص)
وأيما رقص

القضية والهلمة التي تراها وتقرأها كل صباح جزء من فلم هندي لأخوين , نور وعبداقادر يفترقان بسبب الوشاية وتجمعهما مظلة الإتحاد السعودي لتدمير كرة القدم , فيلتقيان ويتصارحان تحت نظر الكونت عبدالهادي والسير التويجري.
فيتعانق الأخوان وتغرورق العيون بالدموع ويجهش شلة الاتحاد (النادي والسعودي) بالبكاء وتخرج برائة نور من دم يوسف وتنتهي قصة الصيف بعناق الأحبة وكأن كل شيء لم يكن.

هذا جزء من أجزء المسلسل المكسيكي الهندي إخراج رئيس الإتحاد السعودي أبو استشوار جنان وبطولة وحش الشاشة منشور البلوني ومهمد ثور وأخوة عبدالقادر ثور وبقية الثيران في إتحاد كرة القدم.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/08/2006, 04:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 95
مشكور اخوي على الموضوع الاكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/08/2006, 07:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
مشاركات: 206
الحقيقة

مشكور اخوي ع الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/08/2006, 09:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أحلاهم
اي قـانون اللـه يهـديك ....!

هـذا الشيـخ منصـور البـلوي والشيـخ محمـد نور كـلهم فوق القـانون يحق لهـم اي شي ولا يحق لك


الشيخ منصور وقلنا حالنا الذي جعل السفهاء لدينا شيوخا !!!

اما الشيخ نور !!! فاعتذر عن التصريح خوفا ان تتملكني غضبة الجاهلية فأقع في خطأ شرعي ...

اما من حيث القانون فيبدو ان للعلاقات والواسطات حد أشد حزما وأكثر وطأه !!!

نسأل الله الخيرة ونتمنى من رجال الهلال ان يضعوا حدا لهؤلاء السفهاء في تطاولهم علينا والمساس بكياننا في كل شاردة وواردة

شكرا أخوي احلاهم ونسأل الله ان يحلي ايامك وينجيك من ان تقع يوما في مظلمة تضطرك ان يكون القانون خصما لك وليس حكما للحق !!!

والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/08/2006, 01:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,577
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي من ارض اليمن


اما الشيخ نور !!! فاعتذر عن التصريح خوفا ان تتملكني غضبة الجاهلية فأقع في خطأ شرعي ...


مبدع يا اخي احسنت
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/08/2006, 01:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ndved
ابدعت
يعطيكم العافية


شكرا لك اخي الكريم

والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/08/2006, 01:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ndved
ابدعت
يعطيكم العافية


شكرا لك اخي الكريم

والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/08/2006, 02:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
مشاركات: 359
دائما مبدع


يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/08/2006, 02:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
يعطيك العافيه .. واشتقنا لمواضيعك من زمان عنها ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/08/2006, 02:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل قلب الزعيم
يعطيك العافية


أخوي ابو فيصل حياك الله

اسعدني تواجدك معنا

شكرا لك مشاركتك والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube