#16  
قديم 04/08/2006, 03:39 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مخلص للهلال
أبو استشوار جنان


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قويـــــــــــــــــــــــة .. قويـــــــــــــــــــــــة .. قويـــــــــــــــــــــــة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05/08/2006, 09:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال&يوفنتوس
يعطيك العافيه;;

الله يعافيك أخوي

شكرا مشاركتك وبارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 05/08/2006, 12:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مخلص للهلال
مبدع دائماً أخي هلالي من أرض اليمن السعيد أدام الله عليك وعلى أهل اليمن الصحة والسعادة يعجبني أسلوبك السلس في السرد , وفقك الله نأتي للموضوع الأساس يقول المثل (إذا كان رب البيت بالدف ضارباً فشيمة أهل البيت الرقص) وأيما رقص القضية والهلمة التي تراها وتقرأها كل صباح جزء من فلم هندي لأخوين , نور وعبداقادر يفترقان بسبب الوشاية وتجمعهما مظلة الإتحاد السعودي لتدمير كرة القدم , فيلتقيان ويتصارحان تحت نظر الكونت عبدالهادي والسير التويجري. فيتعانق الأخوان وتغرورق العيون بالدموع ويجهش شلة الاتحاد (النادي والسعودي) بالبكاء وتخرج برائة نور من دم يوسف وتنتهي قصة الصيف بعناق الأحبة وكأن كل شيء لم يكن. هذا جزء من أجزء المسلسل المكسيكي الهندي إخراج رئيس الإتحاد السعودي أبو استشوار جنان وبطولة وحش الشاشة منشور البلوني ومهمد ثور وأخوة عبدالقادر ثور وبقية الثيران في إتحاد كرة القدم.


ما شاء الله عليك أخوي مخلص للهلال

اسعدتني مشاركتك جدا كما ان طرحك مميز لا يخلو من سخرية لاذعه

عند قراءة هذه المشاركة المتميزة لا يمكن ان امنع نفسي من الخيال وتصور الموقف وانا اسير بين الكلمات ...

شكرا جزيلا لك

والله يعطيك العافيه وادام الله عليك وعلى اهل المملكة جميعا الخير والسعادة
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05/08/2006, 02:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكاسر 20
مشكور اخوي على الموضوع الاكثر من رائع


شكرا لك أخوي الكاسر

والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 05/08/2006, 04:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجـ ALzaeemـنون
مشكور اخوي ع الموضوع


شكرا مشاركتك أخوي

والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 05/08/2006, 07:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
كتبت فابدعت
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06/08/2006, 10:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابـــــ عمر ــــــو
مبدع يا اخي احسنت


الله يعطيك العافيه أخوي ابو عمر

وشكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 06/08/2006, 11:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وتـــ حساس ــــر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
مشاركات: 1,334
كلام سليم في الصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 06/08/2006, 11:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
ابدعت
يعطيكم العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 06/08/2006, 12:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 2,697
هم حمقى وسفهاء وعوامل فساد بالمجتمع هذا شأنهم وهذا ديدنهم وهذا الوصف لهم عزة وشرفا !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 06/08/2006, 02:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **هلالي عرقة**
دائما مبدع


يعطيك العافية


يعافيك ربي أخوي هلالي عرقة

وشكرا لك مشاركتك
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06/08/2006, 03:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي و مانشستراوي
يعطيك العافيه .. واشتقنا لمواضيعك من زمان عنها ؛؛


حياك الله أخوي هلالي و مانشستراوي

شكرا لك مشاركتك

والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 06/08/2006, 04:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رهيفـوووه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قويـــــــــــــــــــــــة .. قويـــــــــــــــــــــــة .. قويـــــــــــــــــــــــة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


شكرا مرورك

والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 06/08/2006, 09:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
مشاركات: 199
انه زمن المال القذر الذي طغى على كل القيم الاخلاقية .
بارك الله فيك اخي وسلمت يمينك
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 07/08/2006, 02:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: اكيد في بيتنا
مشاركات: 5,145
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube