#1  
قديم 29/07/2006, 03:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
حب الخشوم

«حب الخشوم»
خالد الشايع
29/07/2006


يقول المثل: «لا يوجد دخان من غير نار».. ولهذا وعلى الرغم من الاعتذار الذي كتبه قائد الاتحاد محمد نور عن الشكوى التي قدمها أخوه للجنة الاحتراف واتهم فيها الاتحاد بتزوير عقده وتمديده دون علمه من سنتين إلى 5 سنوات.. فإن الأمر لا يخلو من الحاجة إلى توضيح الأمور.
يقع على عاتق اللجنة التي شكلت لدراسة الأمر والبت فيه أن تكون أكثر صرامة وشفافية في إعلانها للحقائق.. فإن كان هناك تزوير لابد أن يعاقب النادي وإن لم يكن هناك تزوير يعاقب المتسبب في هذه البلبلة.. لا نريد أن تنتهي الأمور في أدراج لجنة الاحتراف دون معرفة ماذا حدث بالتحديد.
ولكني من خلال معرفتي بمحمد نور واحتكاكي به خلال معسكرات المنتخب السعودي الإعدادية لكأس العالم لمست أن هناك أمراً ما بين اللاعب وناديه.. إن الأمور لا تسير بالشكل الأمثل وأن هناك خلافاً ما أكبر من احتجاج اللاعب على مدير المركز الإعلامي بالنادي والذي اتهمه (ومازال) بإفساد علاقة الاتحاديين بالأندية الأخرى.
أمر له علاقة بالعقود والمبالغ التي لم يتسلمها اللاعب في ذلك الوقت.. كان اللاعب ناقماً على إدارة ناديه ويتوعد إن لم ينصفوه ويعطوه حقوقه فإنه لن يسكت.. نحن ننتظر أن تكشف اللجنة المشكلة كل هذه الخفايا لنكون على بينة بما حدث.
حسناً.. دعونا من قضية نور.. الغريب أن تخلو قوانين لجنة الاحتراف من عقوبات واضحة ضد التزوير في العقود.. من المعروف أن أول ما يتبادر إلى الذهن عن الحديث عن العقود هو وقوع تزوير فيها.. فكيف يتم وضع لائحة يعمل بها لـ(15) عاماً دون أن ينتبه أحدهم إلى أنها تخلو من عقوبات التزوير.
هل يجب أن نتعرض لمشكلة ما حتى نبادر في وضع علاج لها.. أيجب أن نتعرض لمحنة ما كي نراجع قوانيننا في كل مرة.
لا أعرف ماذا ينقص قوانين الاحتراف أيضاً ولكن لابد أن تتم مراجعة كافة بنود النظام حتى يتلافى أي مشاكل قد تقع فيما بعد.
لابد أن يكون كل شيء واضحاً وأن تحدد عقوبة كل مخالفة.. وحل أي خلاف قد يطرأ دون أن يقع هذا الخلاف.. في الأساس توضع العقوبات كنظام ردع لمخالفين.. إذا وجدت العقوبة يهاب المرء ارتكاب الخطأ.
أكاد أجزم لو أن هناك عقوبة واضحة تجاه المزورين والمتلاعبين بحقوق لاعبيهم لما فكر أي رئيس نادٍ في ارتكاب الأخطاء.. مهما كانت.
ولكن في ظل النواقص الرهيبة في لائحة الاحتراف فتوقعوا أن نشاهد أكبر من مجرد تزوير.. تنتهي فيه القصة بـ«حب الخشوم».

تعليق :
ليس فقط حب خشوم اخوي خالد بل مايباخ وكم قطعة ارض وبعدها لن يسمح لصحيفة بالحديث عن قضية التزوير ولو بحرف
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/07/2006, 05:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
المكان: الشرقية
مشاركات: 591
تم غض الطرف عن الواقعة وكأن شئ لم يحدث
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/07/2006, 05:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نايف بن بندر
تم غض الطرف عن الواقعة وكأن شئ لم يحدث

شئ متوقع اخوي نايف
ومن المؤسف ان يقوم الاتحاد الايطالي المسيحي بمعاقبة المزورين والراشين ونحن مهبط الوحي والاسلام نقف مكتوفي الايدي ونستسلم لاغراءات مايباخ وقطع اراضي برميل التزوير
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/07/2006, 07:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
مسيحي مسلم بوذي

الامر ما تعلق بالدين بقدر ما يتعلق بالوضع العام عزيزي فالمسلم الي يتعود على الظلم يظلم

واللي يتعود على زيارة القبور يزورها واللي يتعود والعياذ بالله على الزنا يزني



هذي الصين بوذية ومش عارف كم فيها من الاديان لكن ماشيه بالتنضيم هذي اليابان نفس

الطريقة , البلا بلا القلوب وانا اخوك وما للاديان اي فاعليه اذا مات القلب هذولا الله ختم على قلوبهم

خلاص ما عاد منهم الرجا , الرجا من ابو متعب يزحلق الاشكال هذي اللي عمرها ما لعبة كورة

وتبي تديرها من اعلى سلطة



ولن نتذكر مقولة ذلك الشيخ الي قال عن زيارته لاوروبا

( رئيت اسلام بلا مسلمين )

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/07/2006, 10:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعدالصوت
مسيحي مسلم بوذي

الامر ما تعلق بالدين بقدر ما يتعلق بالوضع العام عزيزي فالمسلم الي يتعود على الظلم يظلم

واللي يتعود على زيارة القبور يزورها واللي يتعود والعياذ بالله على الزنا يزني



هذي الصين بوذية ومش عارف كم فيها من الاديان لكن ماشيه بالتنضيم هذي اليابان نفس

الطريقة , البلا بلا القلوب وانا اخوك وما للاديان اي فاعليه اذا مات القلب هذولا الله ختم على قلوبهم

خلاص ما عاد منهم الرجا , الرجا من ابو متعب يزحلق الاشكال هذي اللي عمرها ما لعبة كورة

وتبي تديرها من اعلى سلطة



ولن نتذكر مقولة ذلك الشيخ الي قال عن زيارته لاوروبا

( رئيت اسلام بلا مسلمين )

تحياتي

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/07/2006, 02:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 168
مشكور ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/07/2006, 03:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: في ديار ابو متعب
مشاركات: 2,956
والله يا قستافووو
انك عاجبني
بس يالحبيب لا حياة لمن تنادي
الف شكر عزيزي قستافو
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/07/2006, 04:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
لا حياة لمن تنادي ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/07/2006, 06:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,556
تخيــل لو صـار البـلوي رئيس الإتحـاد السعـودي وهـذا ماهـو حـاصل الآن كـل الأمـور تمشي من تحـت الطـاوله لعيـونه ذا الدب ..

اقول شبــاب المــايبـاخ اللي يجيـبه البـلوي مـوديـله كــم ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/07/2006, 07:34 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

مايباخ م 2007
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/07/2006, 09:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
البلوي شر كل شي

الا الهلال ورجاله وجماهيره المخلصه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/07/2006, 09:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,491
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/07/2006, 12:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أحلاهم
تخيــل لو صـار البـلوي رئيس الإتحـاد السعـودي وهـذا ماهـو حـاصل الآن كـل الأمـور تمشي من تحـت الطـاوله لعيـونه ذا الدب ..

اقول شبــاب المــايبـاخ اللي يجيـبه البـلوي مـوديـله كــم ؟

2007
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/07/2006, 01:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
مشكووور ....
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/07/2006, 05:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2006
المكان: روم الهلال بالبالتوك
مشاركات: 3,926
الله يالهلال كم ذبحت ناس با االقهر زدهم وحنا معاك ياهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube