#31  
قديم 10/07/2006, 02:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي- ابوسارة


الله يرجك ياصالح السلومي شكلك مفاوض لاعب بيسبول بالغلط هههههههههههه تبون الجد وجهه وجه واحد أقشر وحريف , الله ينفع به .

الغريب وين نطلع من جزاك يا جدي . مشكور بس تكفى ما فيه أهداف لأن المثل يقول :

أحكم على المهاجم من أهدافه , مالك يابني ومال أوصافه <<< والله اني أسمع بالأمثال بعد

تحياتي

هههههههههههههه

الله يوفقه معنا
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 10/07/2006, 04:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
الله ييسر الأمور
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 10/07/2006, 04:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/06/2006
المكان: الريــــاض
مشاركات: 256
مشكورينة والله شكله حريف
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 10/07/2006, 04:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 1,201
اتمنى يقدم المستوى المطلوب
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 10/07/2006, 05:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: الريــــــk.s.aـــــاض
مشاركات: 1,519
يعطيك العافيــــــــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 10/07/2006, 05:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: وين ما يروح الأزرق ..
مشاركات: 1,421
يعطيك العافية أخوي الغريب على المعلومات والصور

الله يوفقه مع الزعيم الهلالي وان شاء الله يطلع من أفضل الاعبين الأجانب في الدوري السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 10/07/2006, 05:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 2,670
مشكووور
والله يووفقه مع الزعيـم
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 10/07/2006, 05:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/07/2005
مشاركات: 1,477
الله يوفقه مع الزعيم ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 10/07/2006, 06:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zaeem1
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,069
يعطيكم ألف عافية

وبالتوفيق للاعيبة مع الهلال

ودائماً هذه الشبكة سباقه
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 10/07/2006, 06:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طير هلالى
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: حائل
مشاركات: 4,563
مشكور والله يوفقه مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 10/07/2006, 06:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
المكان: حول سابك
مشاركات: 4,476
ماهي غريبه عليك يا الغريب
بس وين معلومات ردريغو ولا ما يسوى
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 10/07/2006, 07:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
بـالـتـوفـيـق

بـس هـذا شـكـلـه لاعـب كـرة سـلـة


؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 10/07/2006, 07:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 2,435
بالتوفيق لة مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 10/07/2006, 07:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: الـبـحـريـن*-*
مشاركات: 2,885
الله يستر منه ... شكله عادي ولاعب كرة سلة ...
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 10/07/2006, 07:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
مشاركات: 1,001
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube