#1  
قديم 10/07/2006, 06:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
من هو مهاجم الهلال القادم ويلتون كارلوس ؟!



الاسم : ويلتون كارلوس سيلفا

تاريخ الميلاد : 11/7/1978م ( 28 سنة )

المركز : مهاجم

الطول : 1,84 م

الوزن : 82 كجم

النادي الأصلي : كورتيبا البرازيلي

ـــــــــــــــــــــ

الأندية التي لعب لها والبطولات التي حققها :

لعب لفريق كورتيبا موسمي 98 - 99 م وحقق معه بطولة ( بارانانس ) في البرازيل ثم لعب لفريق جواراني موسم 2000م ثم خاض أول تجربة احتراف خارجية في فرنسا مع فريق ليهافر الفرنسي موسم 2001م ثم انتقل إلى هنجاريا حيث لعب 3 مواسم مع فريق إم تي كي بودابست أحد الأندية الجماهيرية هناك وحقق معه بطولتي الكأس والدوري موسم 2003م وعاد الموسم الماضي إلى البرازيل حيث لعب لفريق أمريكا دي ريو بريتو .


بشعار إم تي كي بودابست الهنغاري


ـــــــــــــــــ

- أبرز مشاركاته كانت مع الفريق الهنغاري في دوري أبطال أوروبا 2003م حيث وصفه حينها موقع ( سوكر نت ) بالخطير .







مع الفريق الهنغاري

ـــــــــــــــــ



اللاعب يعبر عن فرحته بأحد أهدافه في الدوري الهنغاري

ــــــــــــــ



صورة حديثة للاعب مع فريقه الأخير أمريكا دي ريو
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/07/2006, 06:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
مشكووووووووور

وشكله لاعب كرة سله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/07/2006, 06:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z 3 E E M
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: -
مشاركات: 2,821
مشكور والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/07/2006, 06:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب


تاريخ الميلاد : 11/7/1978م ( 28 سنة )



28 سنه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/07/2006, 06:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هامور البورصه
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,426
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/07/2006, 07:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612


الله يرجك ياصالح السلومي شكلك مفاوض لاعب بيسبول بالغلط هههههههههههه تبون الجد وجهه وجه واحد أقشر وحريف , الله ينفع به .

الغريب وين نطلع من جزاك يا جدي . مشكور بس تكفى ما فيه أهداف لأن المثل يقول :

أحكم على المهاجم من أهدافه , مالك يابني ومال أوصافه <<< والله اني أسمع بالأمثال بعد

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/07/2006, 07:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: يكفـــي أني عايــش بأرض يطاها ســـامي
مشاركات: 328
8
8
8
8
8

الله يرجك ياشيخ




وبخصوص اللاعب الله يوفقه مع الزعيم....


وزين أنهم جابوا مهاجم


لأن

القحطاني...........دائما مع المنتخب

العنبر...............نفس الكلام مع المنتخب ولا أصاباته كثيره

الصويلح...............الله يوفقه مع فريقه النمساوي

الخراشي...............والله أنه مااااش

سامي............يابعدهم اليد الوحدة ماتصفق بس معك غصب تصفق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/07/2006, 07:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي رغم ابتعادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 16,611
بتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/07/2006, 07:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم فعال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 797
مشكور والله يوفقه مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/07/2006, 07:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
-


بإذن الله انا متفائل بهذا اللاعب والله يوفقه مع الزعيم ..


ماقصرت اخوي ناصر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/07/2006, 07:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
يعطيك العافية أخوي الغريب على المعلومات والصور

الله يوفقه مع الزعيم الهلالي وان شاء الله يطلع من أفضل الاعبين الأجانب في الدوري السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/07/2006, 07:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 610
لله درك يا الغريب

لله درك ياجدي وخالي تخلخلة وردان البلوي قلوا امين


ماندري وشلون نشكرك يا الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/07/2006, 07:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: في مقر نادي الهلال
مشاركات: 2,334
شكله لاعب سله من الدوري الامريكي هههههههه
الله يوفقه مع الزعيــم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/07/2006, 08:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/07/2006, 08:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2003
المكان: في ضواحي مدريد
مشاركات: 4,171
مشكــور اخــوي الغــريب وان شــاء الله يكــون مهـاجم ممتـاز ويصيـر هـداف للدوري السعـودي .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube