#1  
قديم 29/09/2001, 02:05 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 4
Post تكفون تكفون ناصر لاتشيلونه

كعادة المنتخبات الخليجية عامة والمنتخب السعودي خاصة عندما ينهزم الفريق حتى لو كان الخصم منتخب السامبا البرازيلي أو الاخر الفرنسي يكون الضحية ذلك المسكين المدرب .
ثم يأتي دور وسائل الاعلام في اكمال المشوار لتحطيم المدرب وسبه ووضعه على القائمة السوداء لأقلامهم حتى يصبح حديثا وموضوعا لمن لايجد موضوعا يكتب عنه وكأنهم لم يكتبوا عنه بالأمس عبارات مدح واطراء و... و.... و... الخ .
اليوم انهزم المنتخب السعودي أمام المنتخب الايراني بالتعادل 2 / 2 كما شاهد الجميع وكان السبب الأكبر بالهزيمة كما أجمع جميع النقاد والمحللين هو التغيير الثالث للمنتخب وأقصد دخول محمد نور لا لأنه سبب الهدف الثاني ولكن لأنه لم يكن ذلك اللاعب المتجانس مع بقية زملائه منذ بداية التصفيات .. حتى حساسيته على الكرة لم تكن بالشكل المطلوب ..
أعلم كما يعلم غيري من المتابعين بأن آمالنا في التأهل عادت أسوا مما كانت عليه قبل مباراة العراق أي بعد هزيمة ايران في طهران ومع ذلك حتى لو لم نتأهل (( لاسمح الله )) فقد كسبنا مكاسب كبيرة من هذه التصفيات أولها وأهمها ذلك المدرب الذي لا أستبعد أن نراه يدرب أحد الفرق الغير سعودية مستقبلا انه المدرب الوطني (( أقولها بكل فخر )) الكبير ناصر الجوهر فهو انسان عرف كيف يعيد للكرة السعودية هيبتها ومكانتها بين الدول بعد الانتكاسات التي أصبحت مرضا يداهمنا بين الحين والآخر ((لاحول ولاقوة الا بالله)).. فبعد أن بدأنا كاس آسيا في اليابان بهزيمة كانت ستجعلنا ننضم لقائمة فرق (( الخمسة ومافوق )) من مكاو وغيرها أنقذنا الله ثم ذلك المدرب العالمي حتى كدنا نعود للرياض بالكأس... وبعد المستويات الهزيلة في بداية هذه التصفيات جعلنا ننافس على بطاقة التأهل وقبل ذلك نستمتع بفن كروي فريد لم نعهده من منتخبنا منذ سنوات .. وبعد أن كدنا (( كهلاليين )) أن نصدق مقولة(( سامي ))انتهى أو سامي لاعب نادي فقط أعاد ابن الجوهر اكتشاف ذلك الذئب وكأنه ابن الخامسة عشرة والأكثر من ذلك عندما يتحدث للصحافة يقولها بالفم المليان ( أنا أعتبر سامي ساعدي الأيمن في وضع الخطط )) مبتعد بذلك عن تلك الاراء الحقودة التي فرحت به عند تعيينه وأنه ابن النادي ((الفلاني)) وسيفعل ويفعل .. ونسوا بأنه يعمل للوطن ومن أجل الوطن ..
وأخيرا .. أتمنى من الاتحاد السعودي ومن قياداته العظيمة أن يتركوننا نستمتع أكثر بما لدى هذا الخبير الكروي والنفسي ولو لسنة أو سنتين وأنا أراهن على النتائج والمستويات والاكتشافات البشريه الجديدة بعد ذلك ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube