المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 11/06/2006, 07:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 185
قصة

بسم الله الرحمن الرحيم

اول مره اكتب موضوع عندكم في المجلس

فحبيت اكتب لكم قصه من تأليفي

والاسماء اللي فيها القاب لبعض اخوياي بعضهم هنا في المنتدى

القصه خيالية وعبارة عن حلقات نتركم مع الحلقه الأولى

[][][][]الحلقة الاولى[][][][]

كان يا مكان في قديم الزمان

كان ابو جودةو جاكي تشان وأبو شوشة

طلاب في فصل واحد

وكانوا من افضل الطلاب

وكانوا اصدقاء من اول ابتدائي الى ثالث متوسط

لكنهم افترقوا في الثانوية

أبو جودة سافر الشرقية

و جاكي تشان راح ثانوية تحتلف عن الثانوية اللي يدرس فيها ابو شوشة

انقطعت الاتصالات بينهم ولا احد يعرف وين راح الثاني

ابو شوشة كان من الطلاب المميزين على مستوى الممكلة

وكان الاول عليهم

وعشان كذا سافر في بعثة خارج المملكة وبالتحديد في امريكا

و جاكي تشان نجح من الثنوي لكن بنسبة مش الحال

لكنه سافر امريكا على حساب ابوه

اما أبو جودة فكان موظف في احدى الشركات في المنطقة الشرقية

ابوجودة كان من المميزين في عملهم

فكان مركزه في الشركة مو هيين

وكان مقرب من رئيس الشركة لانه مجتهد في عمله

دارت الايام وأبو جودة يكبر في عين رئيس الشركة يوم ورا يوم

وفي يوم من الايام رئيس الشركة عزم أبو جودة على عشى في البيت

أبو جودة استغرب العزيمه

لأن في العادة اذا عزم الرئيس لعشاء عمل غالباً يكون في الفندق

أبو جودة قال في نفسه يمكن عدد الضيوف مو كثير عشان كذا سواها في البيت

أبو جودة صلى العشاء وتوجه لبيت رئيس الشركة

يوم وصل البيت ما وجد سيارات برى البيت

فاستغرب وقال يمكن الضيوف بيجون متأخر شوي

دخل البيت ورحب فيه رئيس الشركة وجلسه جنبه

قعدوا شوي الا ويقوم رئيس الشركة ويقوله تفضل العشاء

أبو جودة باستغراب طيب لسا ما وصلوا الضيوف

قال له رئيس الشركة وهو يضحك انت الضيف

تعشوا وأبو جودة الافكار قامت تلعب في راسه

بعد العشاء رئيس الشركة قال لـأبو جودة: انا داري انك مستغرب من العزيمة

لكن انت رجال طيب وانا وثقت فيك وكنت محل الثقة

وانا رجال مريض ولا عندي اولاد يحافظون على حلالي

وانا عندي بنت وحيدة وامها ماتت يوم جابتها ولا تزوجت بعدها

وبنتي هذي اغلى ما عندي

وانا اتشرف اني اخطبها لك...

أبو جودة فتح فمه وقعد حول الدقيقتين ساكت يفكر هو في حلم ولا بعلم

رئيس الشركة قطع حبل افكارة وقال له : هاه موافق ولا لا

أبو جودة بدون تردد قال : اتشرف يا عمي

رئيس الشركة: بكرة تجيب اهلك ونملك لك عليها

أبو جودة : بكرة قالها باستغراب

رئيس الشركة: ايه بكرة .. خير البر عاجلة

بس ما راح تشوف البنت الا بعد الملكه

أبو جودة: ليه

رئيس الشركة: هذا شرطي الوحيد

أبو جودة: افكر في الموضوع.. الحين عن اذنك

طلع أبو جودة وهو الى الآن مو مصدق

راح عند خوييه السكه وحكى له السالفة

قال له السكه : يمكن فيها عيب عشان كذا ما خلاك تشوفها الا بعد الملكه

أبو جودة: هذا اللي افكر فيه

السكه : انا من رايي تتزوج لو تكون اللي تكون

فلوس ابوها تغنيك

أبو جودة: ما ادري يا السكه انا لازم افكر

السكه : لو اني مكانك على طول اتزوجها

أبو جودة: انا لازم استخير واستشير الوالدة

______________________________
في الحلقة القادمة

هل ستوافق ام ابو جودة على الزواج

وماذا حدث لرئيس الشركة حتى دخل المستشفى
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube