المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/06/2006, 12:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الهلال عالميا الاول النصر يتسول مشاركة خارجيه وفضائح اتحادية وسقوط تركي السديري مقال؟

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ------------------------------------ وبعد
يخوض منتخبنا غمار كاس العالم بطموح الظهور بمستوى مبهر
المشكلة ان سياط النقد قد سلت على نجوم المنتخب قبل ان يلعب مبارياته واصبح منتخب توجو

ضعيف بمجرد ان ابدع الجابر والدعيع اتهم انه خلف هزيمتنا ضد تركيا رغم عدم مشاركته

الاعلام ( الاصفر ) يتربص بالمنتخب الدوائر وكثير من جماهير الفقر تتمنى نتائج كوارثيه
للمنتخب وعاشت الوطنيه للاسف ؟؟؟؟
رغم عدم تعارضها مع مباريات المنتخب في التصفيات الآسيوية
الهلال يشارك بالرديف في الخليجية.. ويرفض الدوليين

* كتب - طارق العبودي:
قرر الهلاليون بصفة رسمية المشاركة في المرحلة الأولية من دوري أبطال الخليج ب(الطاقم الرديف) للفريق الكروي الأول مستبعدين تماماً فكرة مخاطبة لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين باتحاد الكرة بشأن استدعاء أي عنصر دولي لدعم الفريق رغم عدم وجود تعارض فعلي بين مباريات الفريق الأزرق وبين مباريات منتخبنا الوطني الأول في تصفيات أمم آسيا وإنما التعارض فقط سيكون في توقيت معسكر المنتخب حيث سيخوض الفريق الهلالي مبارياته الثلاث في بطولة الخليج أيام الجمعة والأحد والثلاثاء 1و3 و5 من شهر شعبان المقبل أمام الرفاع البحريني ومسقط العماني والسالمية الكويتي في حين سيخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية في التصفيات أمام الهند هناك في الهند يوم الأربعاء 22 رجب المقبل (سبق أن افتتح مشواره بفوز رباعي على اليمن) فيما ستكون مباراته الثالثة يوم الأحد10شعبان أمام اليابان هنا في المملكة ومباراته الرابعة يوم الأربعاء 13شعبان أمام الهند في المملكة قبل أن يواجه اليمن ثانية في المملكة يوم الأربعاء 18رمضان ثم أمام اليابان هناك يوم الأربعاء 24 شوال. وجاء قرار الهلاليين باعتماد مشاركة الطاقم الرديف الذي يمثل الأولمبيون صغار السن معظم عناصره في المرحلة الأولية من البطولة الخليجية بهدف إكسابهم الخبرة المطلوبة وتجهيزهم لتمثيل الفريق الأزرق في المنافسات الأكثر أهمية. تجدر الإشارة إلى أن (الجزيرة) أشارت وحدها يوم الخميس الماضي إلى أن الهلال سيفتقد عناصره الدولية في مبارياته الخليجية
@ التعليق
اقول وبالله التوفيق قرار خاطىء عدم المشاركة بالنجوم الدوليين وغير مضمونة العواقب
ونعرف الفرق الخليجية تستميت بالدفاع ضد الهلال ولذلك اتمنى من ادارة الهلال من الان
تخاطب اللجنة الفنية لوضع الجدول المناسب للزعيم


---------------------------------
هنا مقالين للعملاقين صالح السليمان واحمد الرشيد

يستكثرون عليه كلمة (شكراً)..! بقلم صالح السليمان

من خلال الحوار الثري لجريدة (الجزيرة) مع الأستاذ عبد الرحمن البابطين أشار الأستاذ عبد الرحمن إلى نقطة مهمة، وهي عدم منح التضحية التي قدَّمها الهلال في سبيل المنتخب الوطني أهميتها الإعلامية، وقارنها بالاهتمام الإعلامي الذي لقيته مبادرة نقل مائة مشجع إلى ألمانيا.. فهذه خسارة مال يذهب ويعود.. في حين أن الهلال قدَّم جزءاً من تاريخه وأمجاده وطموحاته قرباناً وإيثاراً للمنتخب الوطني.
** أيضاً الهلال بخروجه من الآسيوية تكبَّد خسائر مالية ضخمة.. فهو خسر دخل المباريات وعوائد الإعلانات والدعايات والنقل التلفزيوني ومكافآت البطولة وفوات فرصة التأهل لكأس العالم للأندية وما يتبعها من عوائد مالية ودعائية.. فضلاً عن عدم استفادته من لاعبين خسر في التعاقد معهم عشرات الملايين من الريالات.. وإذا كان نقل 100 مشجع مساهمة وطنية تستحق الثناء فما قدَّمه الهلال هو تضحية وطنية أكبر بكثير ولا تقارن بأي مساهمة أخرى.

** بعض الصحفيين والكتبة والمطبوعات لم يكتفوا بجحد هذه التضحية الكبيرة والتعتيم عليها.. بل تجاوزوا إلى نفي حدوثها ومصادرتها مع الإصرار بأن خسارة الهلال تأتي كونه فريقاً متواضعاً!.
. وخروجه لا علاقة لغياب اللاعبين الدوليين به، ولا حتى لقرارات لجنة المنتخبات به.. وهذا يأتي مواكباً للسخرية من الهلال وخروجه ووصفه بالإخفاق الذريع والفشل التام، ومقارنة ذلك بتأهل الشباب والاتحاد!.. كتعبير عن روح التشفي والشماتة من خسارة فريق وطني لبطولة خارجية.
** وطريقة تناول خروج الهلال تصنَّف كمحاولة مبكرة لتزوير التاريخ وتشويه حقائقه.. ولا يستبعد بعد فترة أن يخرج مَن يؤكد أن جميع لاعبي الهلال الدوليين شاركوا في كامل مباريات التصفيات.. ولا يستبعد أيضاً بعدها بفترة إذا تباعد الزمن أن يخرج من يزعم أن فريقه، وليس الهلال، هو مَن كان له شرف تقديم لاعبيه الدوليين للمنتخب وضحَّى بالبطولات في سبيل ذلك!.

** على كل حال فالتاريخ لا يزال يؤكد أن الهلال فقط هو الفريق السعودي الوحيد الذي ضحَّى ببطولات خارجية مهمة لأجل منتخب الوطن.. ( آسيويتين) ( وخليجية) ( وعربية )!..
حتى لو لم يعترف بها هؤلاء.. وطرحي لهذا الموضوع هو البحث عن مصلحة المنتخب بالتنويه عن الأكثر دعماً وخدمةً للمنتخب.. تماماً كما نمتدح اللاعب إذا أبدع مع المنتخب وساهم بالفوز وصنع الإنجاز.. فكل مَن تميز وقدم خدمة وطنية أقل الواجب أن نقول له (شكراً).. وهي أيضاً دعوة وحث للأندية الأخرى للتنافس على خدمة المنتخب ومحاكاة النادي الأبرز في هذا المجال.
قبل (ابن همام) وبعده..!

ربما لا يحظى محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالحفاوة والثناء والتطبيل في بلد آسيوي كما يحظى به من شريحة إعلامية سعودية.. وهذا التطبيل لا يأتي بسبب مواقف إيجابية للكرة السعودية لعدم وجودها.. بقدر ما يأتي كتعبير شكر وعرفان لابن همام لمواقفه السلبية ضد النادي السعودي الهلال.
[email protected] وأهمها إصراره على حجب لقب فريق القرن الآسيوي عن هذا النادي السعودي العريق. ** وهذا (اللوبي السعودي) المحامي عن مواقف ابن همام السلبية لا يكتفون بشكره والدفاع عن مواقفه تلك، بل يقدمون له الأعذار ويجهزون له المبررات.. فيصفون الإنجازات والبطولات الآسيوية التي يحملها الهلال بأنها (بطولات غير حقيقية) ولا قيمة لها.. وهم يعنون أن البطولات الحقيقية لم تبدأ إلا في عهد ابن همام. **
وهذا الرأي الأخرق فيه من السذاجة والخفة الشيء الكثير؛ لأن هؤلاء لا يشعرون أنهم بهذه المقولة يلغون بطولات من سجلات فرقهم.. ليجد أحدهم بطولات فريقه أصبحت 17 بطولة بدلاً من 19.. أو تقلصت من 29 بطولة إلى 28.. ولكن يبدو أن هؤلاء يفكرون بالهلال وبطولاته وكيفية تقليص أعدادها قبل التفكير بمصلحة فرقهم!..
ولو أن أحداً ألغى بطولات فرقهم الآسيوية لتباكوا وصاروا يثرثرون عن انعدام الوطنية والتعصب ضد نادٍ سعودي.
** ولكن الأخطر في هذا الرأي الأهوج الذي يصنف البطولات التي تسبق عهد (ابن همام) بأنها بطولات غير حقيقية.. أنه ينسف البطولات القارية الأربع التي حقَّقها المنتخب السعودي ويلغيها بحجة أنها بطولات ضعيفة وغير حقيقية.. مع أن المتابع يعلم أن البطولات التي حققها المنتخب السعودي كانت وسط تنافس قوي وشرس يفوق التنافس على البطولات القارية الأخيرة.. فلعل هؤلاء يتراجعون ويعتذرون عن هذه الآراء المشبعة بالسفاهة والحمق ضد إنجازات سعودية خارجية.. التي طاولت حتى البطولات التاريخية لمنتخب بلدهم.
ضربات حرة -
الحكمان الحمدان والمرداس لن يستبعدا فقط عن تحكيم مباريات الاتحاد درأً للشبهات.. بل قد يستبعدان عن إدارة مباريات الفرق المنافسة التي تهم نتائجها الاتحاد!.. - الحكم الحمدان حكم عاقل وواعٍ، فكيف ورَّط نفسه في رحلة على حساب رئيس نادٍ؟! - عندما يُضمُّ حكم موقوف عن التحكيم لأخطائه الشنيعة في رحلة ألمانيا.. فهي تُصنَّف كمكافأة له على تلك الكوارث التحكيمية وتشجيعاً له على الاستمرار في ممارستها!.
- بعد خروج الهلال من الآسيوية قالوا: (الذي لا يأكل بيده لا يشبع).. الهلال أراد أن يأكل ب(يده) فوجدها (مبتورة)!!.
@ التعليق !!
كلامك صحيح اخي صالح ويكفي الهلال ان قدم جهازه الفني وعشرة من نجومه للوطن رغم
ذلك لم يسلم الزعماء من الغمز واللمز واصبح الهلال مثل الشعير مأكول مذموم ؟

بالمنشار! اللعب ضد المنتخب..!! أحمد الرشيد

تقود art حملة جماهيرية من أجل اللعب ضد منتخبنا الوطني لكرة القدم قبيل مشاركته في المونديال بدأت بتشفير الإعدادية مما حرم غالبية جماهيرنا الرياضية من التواصل مع منتخبها، وقلل من تفاعلها معه ومع نجومه، وكما أشارت تقارير صحفية فإن التشفير زاد من تدفق الشبان إلى المقاهي ودخول أعداد جديدة منهم في طابور المدخنين ومتعاطي الشيشة! وفي الاستديو التحليلي يقوم وليد الفراج وماجد عبدالله ومدني رحيمي بمحاولات مستميتة لاستعداء الشارع الرياضي وتحريضه ضد منتخب بلاده ومدربه باكيتا يشاركهم عدد من المشاهدين المتخلفين في تقديم صورة أخرى من صور اللعب ضد المنتخب، وينتقدون عناصره ومدربه،! منتخب النصر! في منتديات العالمي تقرأ عن المنتخب كتابات متخلفة وساذجة وجاهلة تستغرب كيف تظهر في منتدى محسوب على أحد أنديتنا الرياضية، وتقرأ كتابات أخرى حول المنتخب لا عقل فيها ولا منطق!
كتابات عديدة تنتقد تشكيلة المنتخب وتواجد كم كبير من نجوم الهلال دون إشارة إلى الكم الأكبر المتواجد من لاعبي الاتحاد في الطاقم الأساسي للمنتخب!
يحدث هذا اليوم رغم ان الحضور الهلالي الكبير في قائمة المنتخب الوطني ممتد ومستمر طيلة العشرين سنة الماضية وهي محصلة طبيعية لفريق يضم مواهب ونجوما ويسيطر على غالبية البطولات!
والذي يتابع غضب بعض النصراويين على تشكيلة المنتخب يتوقع أن باكيتا تجاهل نجوم النصر الكثر، وأنه همشهم بعدم استدعائهم، وأن نجوم الهلال جاءوا على حساب نجوم النصر، فيما الواقع يقول: إن النجومية في النصر على طريقة (قال صفوا صفين قال كلنا إثنين)! فالحارثي سعد هو أحد الاثنين وموجود مع المنتخب، والآخر الخوجلي لم يعد مؤهلا للتمثيل الدولي!
بالمناسبة سبق أن ضم المنتخب الرمزي الذي شارك في دورة الخليج الرابعة 14 لاعباً نصراوياً وكانت هي المشاركة الأسوأ في تاريخ الكرة السعودية! ولم يقل أحد وقتها إن هذا هو منتخب النصر.

ومن خلال خبرتي في الشأن النصراوي أقول لو أن ما حدث للهلال من حرمان من مواصلة المشوار في البطولة الآسيوية بسبب غياب نجومه المنضمين للمنتخب يحدث للنصر لخرجت بعض الجماهير النصراوية لتقول: إن المنتخب ليس بحاجة لاستدعاء كل هذه المجموعة الكبيرة من نجوم الفريق النصراوي وأن هناك من يعمل على عرقلة الفريق وإبعاده عن المنافسة!
أكثر ما يعجبني في الجمهور النصراوي هو ثقته في فريقه وفي عناصره رغم السنين العشر العجاف الماضية!
* ينتقدون باكيتا لعدم إشراكه الحارثي أمام تركيا، والحارثي في المستشفى ويستغربون إخراج الدوخي وإشراك البحري رغم انه البديل الوحيد للدوخي وقد يحتاج اليه الفريق في أي لحظة!


الشركة الراعية لبطولة الأندية العربية لكرة القدم اختارت سادس الدوري السعودي للمشاركة في البطولة القادمة، وهذا يكفي للاجابة عن السؤال الذي يدور حول سبب تواضع مستوى البطولات العربية!
* تقديم إدارة نادي الاتحاد 16 مليونا للوحدة وفوقها ثلاثة لاعبين هم العويران والنتيف والعيسى في مقابل عيسى المحياني دليل على مدى احترام الإدارة الاتحادية للاعبيها!
* خميس العويران انتقل من الهلال الى الاتحاد بطائرة خاصة وها هو اليوم يستعد للانتقال من الاتحاد للوحدة بالنقل الجماعي!
* يقول صديقي النصراوي: إن أحد أبنائه عمره (12) سنة موهوب في كرة القدم ينوي تسجيله في الهلال!
@ التعليق
لافض فوك اخي المبدع استاذنا احمد الرشيد لقد سطرت اناملك الابداع والروعه لقد شخصت
الواقع للاسف مستنقع ( العالمي ) اصبح بؤرة للجلد عبر الجسد الاخضر
الهلال يضحي ولايسلم من الحساد ولكن كل ذي نعمة محسود وبالنسبة لمشاركة النصر خارجيا
للاسف المجاملة طغت على ترشيح النصر للمشاركة خارجيا
من حق النصر ان يطالب بالمشاركة خارجياً.. ومن حق الرياض والوحدة والنهضة ان يطالبوا مثله.. ولكن الاماني شيء والواقع شيء آخر.. فهذه المشاركات عبارة عن استحقاقات وليست عطايا ومنحا توزع.. ومشكلة النصر انه يقدم نفسه بديلاً للهلال.. ويطنب في الحديث عن مشاركات الهلال الخارجية.. حتى يبدو وكأن هدفه أولاً هو حرمان الهلال وانتزاع حقه في المشاركة.
** وهي أمنية صعبة المنال.. فالهلال ينتزع حقه بيده ويفرض نفسه بنتائجه وانجازاته وليس بأسلوب الاستجداء والبحث عن الشرهات فالهلال في العام المنصرم كان بطلاً للدوري والكأس وهذا العام بطل لكاس فيصل وكاس ولي العهد

بطولة السادس

لأول مرة في تاريخ الرياضة السعودية يطالب صاحب المركز السادس بمشاركة خارجية.. حدث ذلك هذا الموسم حين حل النصر سادساً وطالب منسوبوه بمنحهم حق المشاركة خارجياً في الموسم القادم اسوة بأبطال الدوري والكأس وبطل كأس الأمير فيصل بن فهد..
والصوت النصراوي المرتفع لم يجد من يصغى إليه نظراً لأنه ليس من المعقول ان يشارك سادس الدوري خارجياً في الوقت الذي تلقى فيه النصر خسائر في بطولة العرب الماضيه.. فكيف سيكون وضعه حين يشارك خارجياً وأمام فرق قوية لن يستطيع السادس الصمود أمامها
فلو شارك النصر رغم عدم أحقيته مطلقاً لا فنياً ولا منطقياً فمن سيكون المسؤول عن خسائره التي ستحدث والتي ستكرس الخسائر السعودية خارجياً هذا العام.
ان ما دعا النصراويين لرفع الصوت عالياً للمطالبة بالمشاركة الخارجية يعود في تصوري لأنهم اعتادوا على أن يكون لهم حضورهم في مثل هذه المناسبات وهم الذين شاركوا في كأس العالم للأندية بقرار آسيوي وترشيح سعودي رغم انهم الفريق الوحيد الذي لا يحمل لقب القارة لذلك العام كبقية الفرق المشاركة.
ولأن النصر الوحيد محلياً الذي يقف عنده الكثير من القرارات
ونحن هنا نطالب الا يمثل الكرة السعودية الا من كان مؤهلاً لذلك.. لأن الاعتذار ليس عيباً وان العيب هو الخسارة المزدوجة للنادي وللكرة السعودية
عموما يدل على فشل البطولة العربيه ان الثلاثة ترتيبه السادس والرابع والثالث ؟؟
-----------------------------------
التلاعب بأحلام البسطاء
حسن عبدالقادر

التلاعب بأحلام البسطاء وادخالهم قفص «الثروة المفاجئة» «بالكذب» سيرمي بهم في طريق غير الذي رسموه لأنفسهم أو انه مغاير لذلك الذي خطه لهم من يتعامل معهم «بصدق».
شواهد «الخديعة» منتشرة والأدلة واضحة ولا تحتاج لبراهين. فهذا عيسى المحياني الذي توج هدافاً للدوري أصبح يتنقل من دولة لأخرى هرباً من الوحداويين بدلاً من أن يكون ضيفاً يومياً عليهم لتكريمه على ما حقق.
والسبب ان المحياني وجد نفسه فجأة امام عروض بالملايين شتت تفكيره وجعلته يهرب من أقرب الناس اليه.
------------------------------------
* محمد الدعيع تاريخ جميل مع منتخب الوطن يمتد من كأس العالم للناشئين عام 1989م وحتى كأس العام 2006م.
* محمد الدعيع.. اللاعب الأول المظلوم إعلامياً في بلادنا والحمدلله على سلامة العميد

-----------------------------
من خلال إحصائية قدمها موقع تشلسي الرسمي
الهلال الأول عالمياً في إمداد منتخب بلاده بالدوليين والسادس عالمياً للمنتخبات المشاركة بكأس العالم

* رؤية - أحمد الغفيلي:
تقدم الزعيم الآسيوي الهلال السعودي على كل الأندية العربية والإفريقية والآسيوية في قائمة تصنيف الأندية العالمية الأكثر دعماً للمنتخبات المتأهلة لنهائيات كأس العالم بألمانيا 2006 بعناصر دولية تسلمتها قوائم المنتخبات الاثنين والثلاثين بعد إقرارها رسمياً واعتمادها من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
* وفي تقرير نشره موقع نادي تشليسي الرسمي بطل الدوري الإنجليزي للموسم الحالي هل حوت البطولات سادساً عالمياً حيث جاء تشيلسي في المقدمة بسبعة عشر لاعباً يليه وصيف أروبا أرسنال بخمسة عشر لاعباً فإنترميلان الإيطالي أربعة عشر لاعباً فمانشيستر يونايتد والمتوج بلقب الدوري الإيطالي يوفنتسو باثني عشر عنصراً دولياً فبطل الدوري الإسباني ودوري الأبطال الأوربي النادي الإسباني برشلونة بأحد عشر لاعباً فالهلال السعودي بعشرة لاعبين تسعة منهم ضمتهم قائمة المنتخب السعودي قائد الأخضر وهدافه التاريخي سامي الجابر وسيد حراس آسيا محمد الدعيع في مشاركتهما المونديالية الرابعة على التوالي ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي وخالد عزيز ومحمد العنبر وعبدالعزيز الخثران وياسر القحطاني ونواف التمياط والمحترف فرانكي المقيد ضمن تشكيلة منتخب توجو المتأهل عن القارة الإفريقية لكأس العالم فيما يماثل عدد دوليو الهلال لاعبي بطل الدوري الألماني بايرن ميونخ وديتموكيف الروسي ونادي القرن أوربياً وعالمياً ريال مدريد الإسباني ونادي دوبرتيفو ساباريس.
* ويأتي هذا التصيف العالمي ليجسد أحقية سيد أندية القارة في التفرد بشرف إمداد المنتخب السعودي بالغالبية العناصرية التي امتاز بها الأزرق عبر تاريخه الطويل حيث سبق للهلال أن بلغ عدد لاعبيه أحد عشر لاعباً شاركوا جميعاً في مواجهة تايلند الحاسمة التي على ضوء نتيجتها أعلن رسمياً تأهل الأخضر مباشرة لمونديال كوريا واليابان على حساب المنتخب الإيراني الذي تراجع ثانياً ليخوض الملحق بعد خسارته في نفس التوقيت من البحرين.
* وفي نفس السياق ومن خلال التدقيق بأسماء وهوية اللاعبين الذين شملهم التقرير يمكن اعتبار الهلال الأكثر تميزاً عالمياً لكون تسعة من لاعبيه المحليين سيتواجدون في ألمانيا لدعم حظوظ المنتخب السعودي فيما لا تعبر نسبة الأندية الأخرى عن تميزها في إمداد منتخباتها الوطنية باعتبار أن لاعبيها الدوليين ينتمون لمنتخبات مختلفة ستكون حاضرة في المونديال القادم كما هو تشلسي وريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ.

غرغرة بقلم عبدالله العجلان
- لأنه يمثِّل إسبانيا في البطولة الأوروبية للأندية.. لم يتردد الملك خوان كارلوس يرافقه رئيس الوزراء الإسباني خوسيه لويس في الذهاب إلى فرنسا وحضور نهائي أوروبا دعماً وتشجيعاً لفريق برشلونة الذي فاز على الأرسنال وحقَّق لنفسه وسجَّل لبلاده بطولة قارية غالية وشهيرة.
(( صورة مع التحية للجنة المنتخبات السعوديه ودعم الهلال ))
- تعرض إدارة الاتحاد عشرات الملايين لانتقال عدد من النجوم وتنفق الكثير ثمناً لالتقاط صور دعائية مع رونالدينو وإيتو، بينما العاملون والمدربون وفريق كرة السلة بالنادي لم يتسلّموا مكافآتهم ومستحقاتهم لعدة شهور مضت..!

- تؤكِّد إحدى الصحف قائلة (الأرسنال يقطع الطريق على الاتحاد لضم إيتو).. يا ناس استحوا على دمكم، وكفاية كذب وفضائح واستهتار بعقول البشر..!!
---------------------------------
في العارضة = كتب- فهد الروقي:
٭ إذا كان في الكرة السعودية على مدى تاريخها الطويل لاعب يستحق لقب «أسطورة» فإنه لن يتجاوز الثنائي سامي الجابر أو محمد الدعيع.
٭ هذا الثنائي جاءت الشهادة لهما من أعلى سلطة رياضية في العالم «الفيفا» وبلغة أرقام لا تقبل الجدل أو التشكيك إلا من أصحاب الفكر المشوش.

٭ بعد مثالية أحمد الحربي جاء الدور على فهد الشمري في إشارة واضحة على أن الكريم إذا اكرمته ملكته.
===============
رئيس الاتحاد من زوبعة ريفالدو إلى فرقعة إيتو

كتب - محمد الشيخ:
دأب رئيس الاتحاد منصور البلوي منذ ان اطل على الساحة الرياضية رئيسا لناديه اعطاء حضوره وهجا اعلاميا مبالغا فيه إما من خلال تصريحات مثيرة تكون الشغل الشاغل للوسط الرياضي كتصريحه الشهير حول امنيته تدمير الاهلي وهو التصريح الذي اخذ مساحة واسعة من الردود الصاخبة لا سيما وان احدا لم يتجرأ طوال المنافسة الاهلاوية - الاتحادية على تمني تدمير الآخر او بتصريحه الاستفزازي يوم ان دخل في مفاوضات حامية مع الهلال لاستقطاب اللاعب ياسر القحطاني حينما صرح يومها بانه قادر على جلب اللاعب متى اراد هو لا متى اراد اللاعب.
وبالاضافة إلى هذا النوع من البهارات التي تعود عليها البلوي لاضفاء نكهة مغايرة لحضوره فان نوعية اخرى ظل يمارسها حتى وقت قريب ألا وهي تفجيره لقنابل وقتية تحدث فرقعة سرعان ما تزول كاحضاره مؤخرا لمهاجم برشلونة الاسباني الكاميروني صامويل ايتو وهو الحضور الذي لم يشكل حدثا مبهرا الا للاتحاديين لاسيما وقد سبقه من احضر اساطير الكرة العالمية كبيليه وماردونا ويظل المحك في الامر بمراهنته على التعاقد مع ايتو كمحترف مع الفريق الاتحادي لثلاثة اشهر وذلك خلال مشاركته في دوري ابطال اسيا. وهو الاعلان الذي شابه الذي طار به الاتحاديون قبل عامين حينما تم الاعلان عن مفاوضات يجريها البلوي مع النجم البرازيلي ريفالدو التي نفاها اللاعب في حينها في الوقت الذي التزم فيه رئيس الاتحاد الصمت حيث بدا انه قد حقق غرضه من ذلك الاعلان .

ولعل المستغرب - حقا - في اعلان التعاقد مع إيتو هو تغني الاتحاديين بذلك اعلاما وجماهير وكأنهم بذلك يعانون من ذاكرة مثقوبة فمعظم الوعود التي اطلقها الرئيس الاتحادي كانت تذهب ادارج الرياح دون حسيب او رقيب ممن يهمهم الشأن الاتحادي بل وحتى حينما تتحقق بعض الوعود نجد انها لا تكون بمستوى تلك الضجة التي تحدثها.

وليس ببعيد عنا تعاقده مع الثلاثي البرازيلي خلال مشاركة الفريق في بطولة العالم للاندية، فبقدر ما روج البلوي لأسماء اللاعبين وسمعتهم ومكانتهم في البرازيل من خلال مؤتمر صحفي وجماهيري صاخب كان الواقع يكشف عكس ذلك حينما استعار النصر المهاجم ليما الذي اظهر مستوى متواضعا يكاد يسجل به نفسه كأسوأ المحترفين الذين مروا على الكرة السعودية، ولعل من حسن حظ البلوي عدم سماح اللجنة المنظمة لبطولة العالم بمشاركة اللاعبين البرازيليين وإلا لكانت الفضيحة يومها لها (جلاجل).

وفي سياق التعاقدات تطول القائمة حين سردها لكن يكفي ان نذكر بقصة ذلك اللاعب الارجنتيني المدعو (زاراتي) الذي حضر بزفة وكانه ماردونا عصره وزمانه ليرحل بعد دقائق معدودة شارك فيها دون ان يجد واحدا يودعه على ارض المطار وهو الذي قدمه البلوي بديلا عن صحب العاهة الشهيرة ديمبا الذي لعب في البرازيل بعد قصة العاهة بايام كأحسن مما كان عليه في الاتحاد.

ولم يكن امر البلوي والاثارة المصطنعة مقتصرا على التصريحات والتعاقدات فقد مارس في ذلك فنونا كثيرة كترويجه لعطر (إتي 8) والجميع يعرف المغزى من هذا الاسم الذي يكرس لكل معاني التعصب الرياضي خاصة حينما تدفع الملايين في سبيل ذلك واعظم من هذا حينما يغلف هذا التعصب بحجج واهية لاظهاره على عكس حقيقته، وبالاضافة إلى ذلك فمن ينسى اعلانه بالتبرع بأراضي للاعبي المنتخب والتي لم يعرفوا لها طريقا حتى الآن بعد شهور من تاهلهم لكاس العالم.
=========
وازيدكم من الشعر بيت يرسل للمانيا مائة مشجع ونادية مديون واليكم الادله

تأجيل النظر في شكوى العويران ضد رئيس أحد الأندية السعودية لمنتصف رجب المقبل

المدينة - خاص

أجل ديوان المظالم اصدار الحكم في القضية المرفوعة من لاعب الهلال السابق مشاري العويران ضد رئيس احد الاندية السعودية لحين حضور المدعى عليه بعد مماطلته في الحضور طيلة الجلسات السابقة وحدد القاضي موعدا جديدا يوم 14 رجب المقبل للنظر في القضية مع طلب لشرطة منطقة مكة المكرمة باستدعاء المدعى عليه وابلاغه بضرورة المثول امام القاضي. واستغرب العويران تجاهل المدعى عليه لاوامر الاستدعاء المتكررة بعد رفضه الحضور وضمن ذلك افادته في المحكمة وطلب اصدار حكم غيابي في حالة استمرار المدعى عليه في الحضور. ورفض العويران التنازل عن القضية مهما كانت الوساطات مشيرا الى اكتمال كافة اوراقه التي ستدعم موقفه في القضية مؤكدا استعانته بنائب رئيس النادي الذي يرأسه المدعى عليه لاخذ شهادته في القضية حيث حضر كافة تفاصيلها وستكون كلمة الفصل بيديه خاصة اذا كان امينا في شهادته. وكان مشاري العويران استغرب موقف الوسطاء في القضية (لاعبين سابقين في نادي الشباب) وتنصلهما منه رغم انهما من بذلا الغالي والنفيس في سبيل حصول المدعى عليه على المشروع محل الخلاف مع الشركة الفرنسية المتخصصة في مجال التقنية. الجدير بالذكر ان العويران يطالب بمليونين ونصف المليون ريال كعمولة من وساطته رافضا حديثه عن الارباح التي سيحصل عليها حسب الاتفاقية
=========
( 9» أشهر لم يتسلمها
اليامي ينتظر رواتبه في «صالة حديد الاتحاد
»
حسين الشريف (جدة)
كشفت معلومات بان قائد فريق الاتحاد السابق لكرة القدم باسم اليامي لم يتسلم رواتبه من النادي لاكثر من تسعة اشهر باعتباره لاعبا محترفا حتى الان في صفوف الاتحاد على الرغم من ابعاده عن المشاركة منذ نهاية الموسم الرياضي قبل الماضي بعد ان رفع الجهاز الفني بقيادة الروماني يوردانسكو تقريرا يتضمن عدم حاجته لوجوده بجانب عدد من اللاعبين تم الاستغناء عنهم.
وبرغم الابعاد الا ان اليامي لا يزال يواصل حضوره وانضباطه من خلال تدريبات اللياقة في صالة الحديد على اعتبار انه مرتبط مع النادي بعقد والتأخير في رواتبه انعكس سلبا على نواحٍ اخرى كثيرة في حياته.
يذكر بان اليامي وقع عقدا مع ناديه قبل ثلاثة مواسم بمليون ريال وكان ذلك في عهد ادارة المهندس حسن جمجوم وهو العقد الثاني للاعب بعد ان استقال من عمله قبل سبع سنوات وانضم كمحترف للفريق الاتحادي من قائمة الهواة.

----------------
الاتحاديون حرموا ايلي مكافآت العربية والآسيوية وراتب شهرين
فيصل المشاري - جدة

حرم الاتحاديون مساعد المدرب السابق ليوردانيسكو السيد ايلي استلام مكافآت بطولتي دوري أبطال العرب واسيا إضافة الى راتبين مع الاكتفاء بتسليمه راتبين فقط من اصل أربعة بسبب التهمة التي وجهت له بتسريب أخبار تخص تأخر المكافآت والرواتب الخاصة باللاعبين والأجهزة الفنية والإفشاء بها للمدرب الجديد ميتسو وغادر ايلي نهاية الأسبوع الماضي حيث عبر مساعد المدرب عن استيائه للكثير من العاملين بالنادي ومؤكدا على ان تأخير الرواتب من أهم الأسباب في تدهور الفريق فنيا.



للعقل السليم
حذار.. المراكز الصيفية!!
تركي ناصر السديري
عنوان في جريدة الجزيرة يمثل سقطة كبيرة سطرها تركي السديري وتجنى المراكز الصيفيه
واردف مقاله قصاصات لمجموعة من المرتزقة كذابي الزفه للاسف
اقول ياتركي السديري خلك من الرياضة وجاي واترك عنك امور الدين والمراكز الصيفية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/06/2006, 01:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: نايم في منتديات الزعيم
مشاركات: 2,757
مشكوراخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/06/2006, 01:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
الف الف الف الف شكر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/06/2006, 01:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
اخوووي موضوعك يبي رجعة ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/06/2006, 01:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: الكوكب الازرق
مشاركات: 693
1000 شكر على المواضيع الشيقه المنتظرة دائما
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/06/2006, 02:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2005
مشاركات: 252
بخصوص مقال السديري هو هاجم الي انتقدوا المراكز الصيفيه ولكنكم ماكملتو قراءة المقال كاملا أو مافهمتم المقصد منه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/06/2006, 02:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: امريكا -كلفورنيا
مشاركات: 318
ماشاء الله عليك مجمع عدة مواضيع في موضوع



الف الف الف مليون شكر لك اخووووي









ودمـــ,,ـــــــتم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/06/2006, 03:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 1,532
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/06/2006, 04:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو سميه
بخصوص مقال السديري هو هاجم الي انتقدوا المراكز الصيفيه ولكنكم ماكملتو قراءة المقال كاملا أو مافهمتم المقصد منه

ياحليلك.....

شكلك أنت ما تعرف تركي بن ناصر السديري... وما تعرف جريدته الرياض!!!!!!!!!!

أقول الله يرحم حالنا وحالك. لا تحاول تدافع عن أمثال هالليبرالي....( قلت ليبرالي ما قلت علماني)...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/06/2006, 05:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
مشاركات: 72
مشكور
اريد ان اعلم لماذا لم يثبت اي موضوع لأبواسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/06/2006, 05:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: بجانب ياسر الياس
مشاركات: 1,514
اخوووي موضوعك يبي رجعة ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/06/2006, 05:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/06/2003
مشاركات: 894
هناك نقطة اعتقد الاغلبية مرت عليهم مرور الكرام
وهي ان الهلال الاول عالميا في امداد منتخب الوطن بالاعبين 9 لاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/06/2006, 06:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *!*عاشق الجمعان*!*
مشكور
اريد ان اعلم لماذا لم يثبت اي موضوع لأبواسامه

لأن أغل مواضيع الأخ أبؤسامة قص ولزق المقالات من الصحف...

وأظن هذا غير مقبول من قبل المشرفين لتثبيت الموضوع..

بالإضافة إلى أنه لا يملك وااااااااااااااااااااسطة......;)
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/06/2006, 07:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,427
مشكوراخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/06/2006, 09:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 924
1000 شكر على المواضيع الشيقه المنتظرة دائما
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube