المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 10/06/2006, 09:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
كفيت و وفيت...

الله يعطيك الف عافيهـ

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 11/06/2006, 03:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تاكو
شكرا جزيلا على الموضوع الرائع

لكنكم فهمتو موضوع السديري خطأ

بالعكس موضوع السديري واضح تماما نقد المراكز الصيفيه و
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 12/06/2006, 06:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
في محكمة العدل الدولية
منذ شهرين، وربما أكثر استطاع اللاعب عيسى المحياني من تحقيق شهرة واسعة له وقد لفت الأنظار وشغل الساحة الرياضية والإعلامية (أوه.. يا عيسى.. العب بالساحة) وكادت قضيته التي (يأكل الوحداوية ويشربوا منها) بمثابة قضية القضايا التي يتعذر حلها وقد يتم رفع أوراقها لمحكمة العدل الدولية (لاهاي - هولندا) للنظر فيها وحسمها لمصلحة أحد أطراف القضية المتداولة.
** إشكالية عيسى التي فجرتها نجوميته خلال الموسم المنصرم وظفره بلقب هداف الدوري.. فتحت شهية رجالات العميد الذين لا يترددون.. وبالأصح (لا يتردد) في تكرار مقولته الشهيرة.. (من نرغب في ضمه.. ومنحه بطاقة هوية الاتحاد.. سوف نصل له دون أن يتصل ولن نفر بوجود العقباتِ والعوائق).
عيسى يبحث عن الانتقال وإدارة ناديه الوحدة متمسكة به لكنها في الوقت ذاته غير قادرة على تجديد عقده نظراً لوجود ضائقة مالية.
(الوحداوية) في حيرة تامة وحالة انقسام تشهدها صفوفهم.. فطرف يؤيد الانتقال ولكن مقابل رقم مادي كبير تسيل له اللعاب. وآخرون يعلنون سراً وجهراً عن تمسكهم باللاعب الذي يرون فيه إشراقة الأمل والمستقبل لوحدتهم.
** من جهتي أعتقد أن المال سيكسب الجولة وسوف يسلك المحياني الطريق المؤدية لنادي الاتحاد.. مع التمنيات له بالتوفيق وأن لا نشاهده نجماً لامعاً على مقاعد الاحتياط!!
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 13/06/2006, 12:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 13/06/2006, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبوماضي
الف الف الف الف شكر لكالف الف الف الف شكر لكالف الف الف الف شكر لك


مشكور يالغالي


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 14/06/2006, 03:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
السهل الممتنع
ادعموا المراكز الصيفية
صالح السليمان


يقول ابن حمر الكناني:
إن الشباب والفراغ والجدة
مفسدة للمرء أي مفسدة
مع توقف الدراسة وحلول الإجازة الصيفية تكثر الفعاليات الاجتماعية (الترفيهية والتربوية) لشغل وقت فراغ طلاب المدارس بالأنشطة المفيدة والهادفة.. فمن لا يقضي وقته بما يفيد سيقضيه بما يجلب له الدمار والبوار.. لأن الوقت مثل القلب إن لم ينشغل بما يفيد انشغل بغير المفيد.
* (المراكز الصيفية) من أهم المرافق التي تحتضن شريحة من الشباب وتشغل أوقاتهم بالأنشطة التربوية والترفيهية.. وبديلها هو التسكع في الشوارع أو غشيان الاستراحات والمقاهي الموبوءة بالمعسل والدخان والشيشة والرفقة السيئة والقنوات الفاسدة.. ورغم (المخرجات الطيبة) بشكل عام لهذه المراكز إلا أن هناك محاولات لخطفها والسيطرة عليها من قبل أقلية في المجتمع.. فصارت في الأعوام الأخيرة تتعرض لحملات موسمية وتُلبس بالكثير من التهم الكاذبة ويُحاط نشاطها بالكثير من الشكوك وتتعرض لحملات عداء واستعداء.. والغريب أن يتم تحريض السلطات عليها رغم أنها تُدار من جهات رسمية وتحت نظرها وإشرافها.
* هذه المراكز ليست أقبية سفلية أو زوايا مظلمة أو سراديب تُحاك فيها الدسائس والمؤامرات.. بل تعمل تحت الشمس وفي الهواء الطلق وتحت سمع وبصر مسؤولي وزارة التربية والتعليم.. وبرامجها وأجندتها معروفة ومُعتمدة من الوزارة.. والعاملون عليها مواطنون تربويون متطوعون يبذلون الكثير من أوقاتهم وجهودهم لخدمة المجتمع.. وأبوابها مفتوحة لمَنْ يرغب في الإحاطة ببرامجها والاطلاع عليها.
* الهجوم على هذه المراكز يأتي ضمن سلسلة حملات منظمة تطال المناهج التعليمية وحلقات تحفيظ القرآن وهيئة الأمر بالمعروف وكبار العلماء ويأتي كل هذا العداء ودعوات الاستئصال تحت مزاعم الإصلاح!.. وهناك بعض الطيبين يتداولون هذه الانطباعات السيئة بحسن نية ودون اطلاع كافٍ على الواقع.
* وما يثير الشكوك بهذه الدعوات المشبوهة والحملات المريبة أنها تتم من خلال وسائل إعلام خارجية وقنوات غربية تعلن صراحة أن هدفها الإستراتيجي نشر الثقافة الأمريكية و(أمركة المنطقة) وبث الدعاية والتمهيد للمشروع الأمريكي لتغيير الشرق الأوسط تحت دعاوى الإصلاح ونشر الحرية.. حتى أن هناك مَنْ يزعم أنه (شيخ) خرج غير مرة من خلال القناة التي تُدعى (الحرة) أو (الهرة)! لا فرق.. لينتقد هيئة كبار العلماء وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وحلقات تحفيظ القرآن والمناهج والمراكز الصيفية والمناشط الدعوية.. فهل يوجد مَنْ لديه ولو ذرة عقل يُصدِّق أن هذه القناة تبحث عن مصلحة المجتمع السعودي المسلم؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube