المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 26/05/2006, 06:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
الله يوفق الزعيم ................... وربنا معنا انشا ءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 26/05/2006, 11:30 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
موضوع متعوب عليه

من كاتب رائع
مشكور أبو أسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 26/05/2006, 11:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: عنيزه
مشاركات: 287
كلام سليم تشكر عليه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 27/05/2006, 11:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
عناترة .. وغوغاء ...
عبدالله الشمراني


الضرب.. والاعتداءات.. والتجاوزات.. والخروج عن المسلك القويم.. أصبحت ظاهرة مخيفة في ملاعبنا وصالاتنا الرياضية.. وتخطت حدود المعقول والمقبول والمنطق وصعود المدرجات.. والاعتداء على الجماهير لمجرد انه يشجع الفريق الخصم والفائز على فريق هذا اللاعب المتوتر.. او ذلك الاداري المتهور.. او هذا الشاذ الغوغائي اضحى ماركة مسجلة لهذا النادي.. الا من اسقاطات فردية نادرة من آخرين وازدياد هذا الأمر جاء عطفا على غياب العقاب الرادع لهذه الفئة المرفوضة ابتداء من صعودهم للمدرجات والاعتداء على الجماهير.. مرورا بتحطيم سيارات المشجعين خارج الاسوار.. الى الاعتداء على لاعبي الفريق الخصم وعلى حكام اللقاء الى التحرش والاعتداء على الكثير من الاعلاميين.. وحتى صعود لاعب الطائرة الاتحادي مبارك الجهني واعتدائه السافر على احد الجماهير وقذفه من المدرجات الى وسط الصالة في حالة هيجان كاد يقضي على حياة هذا المشجع البريء لمجرد خسارة فريقه امام الاهلي الافضل مستوى واستعدادا واعدادا في هذه اللعبة بشهادة النتائج والانجازات التي تميزه عن شقيقه الاتحاد بشهادة الحكام والنقاد والجمهور المحايد وعقلاء جمهور نادي هذا الجهني «الطايش» والذي انتقد «جمهوره» كل تلك التصرفات التي تدخل في نطاق «الغوغاء» المرفوضة في ملاعبنا.. الا ان «عناترة» هذا النادي المدعومين بصحافته المؤيدة لمثل هذه الفوضى.. والمنافحة عن مرتكبيها يتذرعون في كل مرة ان السبب في تكرار تلك «الغوغائيات» سماعهم للشتائم من الجماهير.. وقذفهم بالفاظ عنصرية.. ولا ادري لماذا لا يشتم بالالفاظ العنصرية إلا منسوبو هذا النادي؟ وما هي تلك الألفاظ التي يدعونها؟! ولو انه كلما هتف جمهور اي ناد ضد لاعبي النادي المنافس كان عقابه الصعود للمدرجات والاعتداء عليه لكان من الافضل اقامة المباريات بدون جمهور اتقاء لسطوة انفلات اعصاب لاعبي الفريق المهزم..
على كل حال هي مناشدة صريحة نوجهها لصناع القرار في اتحاداتنا المختلفة ولرجالات مرجعيتنا الرياضية بوضع حد لمثل هذا الخروج عن المسلك القويم بعد ان طفح الكيل.. وبات الرياضيون في ملاعبنا يئنون من دعس اقدام «العناترة».. وقبضات «الملاكمين».. وسطوة «الموتورين» مما اهدر الكثير من الكرامات.. وحطم الاخلاقيات.. بعد غياب العقوبات.. لأن واقعهم يقول: من أمن العقوبة اساء الادب.. مع الاسف الشديد.
شظايا هادفة
** عطفا على ما جاء في تقارير حكام ومراقب مباراة الاهلي والاتحاد بنخبة الكرة الطائرة لا نزال ننتظر ماهية العقوبة التي ستطال اللاعب والاداري الذين اعتدوا على المشجع بالمدرجات.. وقذف به اللاعب من علو المدرجات.
** الفرق بين الاهلي والاتحاد بالكرة الطائرة كالفرق بين البرازيل ومكاو في كرة القدم.. ومع هذا انزعج هذا اللاعب المغمور من هول الخسارة..!!
** بكل صراحة.. دفع الهلاليون ثمن وطنيتهم.. ووفائهم لشعار وطنهم؟.. و لو شاركهم لاعبوهم المنضوون تحت خدمة الوطن.. هل سيقف ماشال الاوزبكي.. والميناء العراقي في طريق تأهله الآسيوي.
** بعد الشيكات التي بدون رصيد.. وقطع الاراضي الوهمية.. هل تتحقق امال الجماهير بالوصول الى المانيا.. ام تعترضهم عقبات تحجب عنهم استلام تذاكر السفر
** تغير اسم ناصر الشمراني لاعب الشباب المعار من الوحدة الى فايز الشهراني وسعود كريري لاعب الاتحاد والمنتخب الوطني الى مسعود تكريري في زمان محللي الغفلة.. الله المستعان..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 27/05/2006, 11:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الان صدر قرار ترشيح الاندية التي ستمثل المملكة خارجيا

الهلال ومشاركاته الخارجيه
من المتوقع ان يصدر قرار اتحاد القدم ان يشارك الهلال خليجيا واسيويا حيث ان فريق الهلال
الاولمبي برئاسة دعبدالله البرقان سيشارك في بطولة الخليج للاندية والفريق الاول للاسيويه
وهذا حق مشروع للزعيم بنسبة تحقيقه البطولات لكن فريق النصر خرج يطالب بمشاركة عربيه

من حق النصر ان يطالب بالمشاركة خارجياً.. ومن حق الرياض والوحدة والنهضة ان يطالبوا مثله.. ولكن الاماني شيء والواقع شيء آخر.. فهذه المشاركات عبارة عن استحقاقات وليست عطايا ومنحا توزع.. ومشكلة النصر انه يقدم نفسه بديلاً للهلال.. ويطنب في الحديث عن مشاركات الهلال الخارجية.. حتى يبدو وكأن هدفه أولاً هو حرمان الهلال وانتزاع حقه في المشاركة.
** وهي أمنية صعبة المنال.. فالهلال ينتزع حقه بيده ويفرض نفسه بنتائجه وانجازاته وليس بأسلوب الاستجداء والبحث عن الشرهات..
فالهلال في العام الماضي كان بطلاً للدوري والكأس وكاس الامير فيصل
وهذا العام بطل لكاس فيصل وكاس ولي العهد ووصيف لبطل كاس خادم الحرمين الشريفين

بطولة السادس
لأول مرة في تاريخ الرياضة السعودية يطالب صاحب المركز السادس بمشاركة خارجية.. حدث ذلك هذا الموسم حين حل النصر سادساً وطالب منسوبوه بمنحهم حق المشاركة خارجياً في الموسم القادم اسوة بأبطال الدوري والكأس وبطل كأس الأمير فيصل بن فهد..
والصوت النصراوي المرتفع لم يجد من يصغى إليه نظراً لأنه ليس من المعقول ان يشارك سادس الدوري خارجياً في الوقت الذي تلقى فيه النصر خسائر في بطولة العرب الماضيه.. فكيف سيكون وضعه حين يشارك خارجياً وأمام فرق قوية لن يستطيع السادس الصمود أمامها
فلو شارك النصر رغم عدم أحقيته مطلقاً لا فنياً ولا منطقياً فمن سيكون المسؤول عن خسائره التي ستحدث والتي ستكرس الخسائر السعودية خارجياً هذا العام.
ان ما دعا النصراويين لرفع الصوت عالياً للمطالبة بالمشاركة الخارجية يعود في تصوري لأنهم اعتادوا على أن يكون لهم حضورهم في مثل هذه المناسبات وهم الذين شاركوا في كأس العالم للأندية بقرار آسيوي وترشيح سعودي رغم انهم الفريق الوحيد الذي لا يحمل لقب القارة لذلك العام كبقية الفرق المشاركة.ولأن النصر الوحيد محلياً الذي يقف عنده الكثير من القرارات
ونحن هنا نطالب الا يمثل الكرة السعودية الا من كان مؤهلاً لذلك.. لأن الاعتذار ليس عيباً وان العيب هو الخسارة المزدوجة للنادي وللكرة السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 28/05/2006, 12:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
أقر الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس مشاركة أندية الهلال والشباب في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل، ومشاركة الاتحاد، والأهلي في دوري أبطال العرب، والنصر في حال رغبة الشركة الراعية ضم فريق ثالث، ومشاركة الهلال والاتفاق في البطولة الخليجية.
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 29/05/2006, 11:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
رؤية رياضية
الهلال وبطولة آسيا وكماتشو
محمد الدويش




قد يتفق الكثيرون على ان بطولة ابطال آسيا الثالثة الحالية تكاد تكون الاسهل قياساً بمستويات الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي والتي تتفاوت بين المتوسط والاقل منه باستثناء الشباب والاتحاد وتقريباً العين الاماراتي، ويرى البعض ان الخروج الهلالي من البطولة بعد ان كان احد المرشحين للمنافسة وبقوة على اللقب يعتبر خسارة قد يصعب تعويضها وقد لا تتكرر الفرصة بهذه السهولة مرة اخرى.
وبالرغم من مرارة الخروج الازرق الا ان الجماهير الهلالية تقبلته وهي التي اشتهرت بعدم القبول بأقل من الذهب سواء كان على المستوى المحلي او الخارجي لكن ظروف الفريق الصعبة جداً والتي تمثلت بغياب اكثر من عشرة لاعبين اساسيين وادت لخسارته لأسهل ثلاث نقاط اعادته للخلف ودفعت بمنافسه العين الاماراتي للامام ومنحته فرصة اقوى للتأهل، كانت كافية لقتل اي طموح ازرق للتأهل من خلال المباراة الاخيرة في التصفيات اذ ان الامر كان بيد المنافس اكثر مما كان بيدهم لذلك كانت قناعة الجمهور الهلالي بالخروج رغم مرارته.

هناك من الجماهير ايضاً من يرى ان الفريق لايزال مؤهلاً لاستعادة سيادته آسيوياً والتأهل لكأس العالم للاندية، فالفريق لديه العناصر القادرة على تحقيق ذلك المهم ان تعمل الادارة وتخطط لذلك مع الاخذ في الاعتبار تلافي الاخطاء التي وقعت فيها خلال الموسم المنصرم مثل اعداد البدلاء وتجهيزهم لأي طارئ يتسبب في غياب بعض النجوم. وقبل ذلك التعاقد مع جهاز تدريبي قادرعلى قيادة الفريق والتعامل مع كم النجوم بعيداً عن المجاملات واختيار اللاعب الاجنبي المؤثر بعيداً عن المقالب او الاسماء الكبيرة غير المجدية كما هو الحال في صفقتي جيلسون وجوفياني.

لا يختلف احد على ان اللاعب كماتشو احد افضل اللاعبين الاجانب ان لم يكن افضلهم خلال المواسم الاخيرة وكان لاعباً مؤثراً بالفريق الازرق واسهم بدور كبير وواضح في ترجيح كفته في مباريات كثيرة، والحديث عن احتمال عدم التجديد معه هو خسارة للفريق.

نحن مع الادارة في تصديها لعمليات ابتزاز السمسار وعدم الاستسلام لشروط اللاعب المبالغ فيها ولكننا نتمنى لو حاولت التفاوض بطريقة مقبولة للطرفين للتوصل الى حل وسط.. فالزيادة المعقولة في عقد لاعب معروف خيراً من المجازفة بالتعاقد مع لاعب غير معروف قد يتحول الى صفقة خاسرة سيما وان التجارب الهلالية حافلة بذلك ولعل اقربها محاولات التعاقد مع المحترف الاجنبي الثالث التي لم تنجح حتى الآن.

الاستاذ عادل البطي المشرف القادم على الكرة الهلالية اسم ليس بالجديد على الوسط الرياضي والهلال على وجه الخصوص، فقد قدم نفسه الموسم قبل الماضي كإداري مثالي في ادائه لعمله وعلاقاته مع الآخرين وحقق نجاحاً رغم ظروف الفريق الصعبة آنذاك فيكفي انه كان شجاعاً وهو يخرج ليتحدث لوسائل الإعلام بهدوء ووعي في ظل صمت من يعنيهم الامر بعد تعرض الفريق الازرق لاقسى خسارتين في تاريخه، بالرغم من انه لم يكن المسؤول الاول عن الفريق لقد تحدث بهدوء وواقعية ونجح في امتصاص حدة غضب الجماهير وكسب معها احترام الجميع. ويتمتع الاستاذ عادل بنظرة فنية جيدة جداً واذكر انني اختلفت معه حول اللاعب خالد عزيز عقب خماسية الشارقة «القادسية»، عندما اكد على موهبة اللاعب مشيراً الى ان اخطاء مباراة لا تعني الحكم بنهاية لاعب، بل شدد على ان عزيز لاعب مهم وسيكون اللاعب الاهم لدى اي مدرب هلالي قادم واي مدرب للمنتخب ايضاً، وصدقت نظرة الاستاذ عادل فها هو اللاعب خالد عزيز يؤكد بأنه احد اهم وابرز نجوم الهلال والمنتخب.

تقديم الاستاذ عادل البطي للساحة الرياضية الهلالية ادارياً يسجل للأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي السابق واذا كان هناك من يسهم بتقديم نجم كروي، فالأمير عبدالله اسهم بتقديم موهبة ادارية بامكانات عادل البطي.

قد تكون شهادتي بالاخ عادل مجروحة ولكن هذه الحقيقة التي يتفق معي حيالها الكثيرون ممن عرفوا شخصيته عن قرب.

باختصار

٭ انتقد سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل تعامل مكتب خليفة المطيري للتعاقدات وحذر من التعامل مع. واستغرب سموه تعامل صاحب المكتب وتجاوزاته رغم انهم تعاملوا معه بمبدأ الثقة وهو الذي لا يحمل تصريحاً من الاتحاد الدولي. ومع تقديرنا لسمو الأمير محمد بن فيصل لحرصه على حقوق الاندية الا اننا كنا نتمنى وهو الذي يرأس اكبر الاندية ان يكون تعامله مع المكتب المعترف معها بعيداً عن العاطفة والمجاملات. فالثقة لا تضمنها سوى الاتفاقات والعقود الرسمية المعترف بها لدى الفيفا.

٭ نتمنى ان يكون لرعاية الشباب واتحاد الكرة دور في حماية الاندية من تلاعب سماسرة الوهم وتلاعبهم حفظاً لسمعة الرياضة وحقوق الاندية.
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 29/05/2006, 12:15 PM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
أبشرك المشاركات الخارجية للأندية لم تعد (( إستحقاقات )) بل (( عطايا ومنحاً توزع ))

(( عكس ما ذكرت ))

؛؛

فالإتفاق صاحب المركز الخامس (( سيشارك في البطولة الخليجية )) ..

والنصر صاحب المركز السادس (( سيشارك في دوري أبطال العرب )) ..

وذلك لطلب الشركة الراعية للبطولة

(( هذا الكلام على ذمة الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم ))


عموماً نحن (( الشعب الهلالي )) لا يهمنا من شارك ( الفيصلي أم النهضة ) ولكن مثل هذه المجاملات تزيدنا إصرار على النجاح والتفوق " بعد الله عز وجل " وحصد الألقاب لنفرض أنفسنا خارجياً لأن المعنيين بالأمر لو وجدوا مجالاً ولو بسيطاً لحرمونا من هذه الإستحقاقات ــ سابقاً ــ (( عطايا ومنح )) ــ حالياً ــ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 29/05/2006, 10:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
المكان: بااااااريس
مشاركات: 767
ماقصرت الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 29/05/2006, 11:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
كلام كبير اخوى ابو اسامة يصعب على امثالى فهمة
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 30/05/2006, 12:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
اقتحم قائمة ( فيفا ) للنجوم الصغار في المونديال
العنبر .. مرشح لأفضل لاعب شاب في العالم
بات الدولي الصاعد محمد العنبر مهاجم المنتخب السعودي ونادي الهلال قريبا من تحقيق إنجاز عالمي جديد يدون ضمن الإنجازات السعودية عقب إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" دخوله ضمن قائمة 40 لاعبا شابا في العالم للفوز بلقب "أفضل لاعب شاب في المونديال العالمي".
وسجل العنبر اسمه بجانب التونسي ياسين الشيخاوي وخمسة من نجوم قارته الآسيوية وهم: الإيراني حسين كعبي، والكوريون بارك تشو، يونغ وجي هون بيك، وجين كيو كيم، والأسترالي مارك مليغان للمنافسة على اللقب مع 34 نجما عالميا.
وينتظر العنبر من البرازيلي باكيتا مدرب المنتخب السعودي في المونديال إشراكه ومنحه فرصة لإثبات نفسه للمنافسة على اللقب العالمي الكبير.
يذكر أن الجائزة مخصصة للاعبين الشباب الذين يقدمون مستوى رائعا في نهائيات كأس العالم.
وستكون هذه هي المرة الأولى التي يسمح فيها للمشجعين بالتصويت لاختيار أفضل ثلاثة لاعبين الذين يتم جمعهم بثلاثة لاعبين آخرين تختارهم لجنة الدراسة الفنية ليصبح العدد ستة لاعبين يتم اختيار أفضل لاعب من بينهم.
وتضمنت القائمة العديد من نجوم الدوري الأوروبي وفي أمريكا الجنوبية أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم خط وسط برشلونة الإسباني، والإنجليزي روني مهاجم وهداف مانشتر يوناتيد الإنجليزي، والسويسري فالون بيهرامي مهاجم لاتسيو الإيطالي.
وكان الأرجنتيني كالديرون مدرب المنتخب السعودي المقال قد فتح باب المجد للعنبر عندما ضمه لأول مره لقائمة الأخضر في التصفيات المؤهلة للمونديال، وسجل النجم البارع هدف الفوز التاريخي والوحيد في سجله الدولي في شباك كوريا الجنوبية برأسه في آخر المشوار المونديالي ليضع منتخب بلاده على رأس مجموعته الأولى بـ 14 نقطة.
ويعتبر العنبر (21 عاما) ا
أبرز نجوم الهلال حيث وقاده لاعتلاء منصة التتويج، ولا سيما أنه يملك حسا تهديفيا عاليا عندما نجح في تسجيل 25 هدفا في موسمين أسهمت بفعالية في تحقيق النادي الأزرق ستة ألقاب متتالية في إنجاز تاريخي
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 30/05/2006, 02:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
صفقة الحكمي الخادع والمخدوع بقلم عبيد الضلع


طريفة هي إدارة نادي القادسية حين أصدرت - بعد سنين - بياناً أوضحت فيه أن نادي الاتحاد سدد مبالغ انتقال لاعبي القادسية (كريري والودعاني) إليه، إلا أن الأمر الأكثر طرافة هو حكاية انتقال اللاعب الحكمي من القادسية إلى الاتحاد ودور عضو شرف القادسية أحمد الزامل في (زحلقة) اللاعب إلى الكشوفات الاتحادية دون مفاوضات بالرغم من أن هناك رغبات هلالية ونصراوية بضم اللاعب، وقد ظل الأمر معلقاً طيلة الموسم الرياضي وحاولت إدارة القادسية رفع الحرج عن أحمد الزامل حين قالت في بيانها إن اللاعب انتقل إلى الاتحاد بنظام الإعارة لمدة عام (وهذا ما لم يسمع به الوسط الرياضي طيلة موسم كامل).

وصفقة حكمي صفقة تثير الشكوك فمن المستفيد منها؟.. الجواب بدون جدال الاتحاديون، ومَنْ الضحية أيضاً؟.. مؤكد أنه اللاعب الحكمي الذي حُرم من الانتقال بمبلغ مالي كبير إلى أحد أندية الوسطى، وحُرم أيضاً من لعب الكرة ويبدو أنه سيحتاج إلى وقت كثير لتعود إلى أقدامه حساسيتها، ويبقى السؤال ما قبل الأخير.. من المخدوع في هذه الصفقة التي تبدو أنها بدون عائد مادي.. هل هو أحمد الزامل أم الياقوت أم جماهير القادسية، والأطرف في الحكاية كلها أن إدارة القادسية ما زالت تؤكد أن الاتصالات قائمة بين أبي صقر وأبي ثامر، أما السؤال الأخير.. هل الخيوط المتشابكة في صفقات (القادسية x الاتحاد) هي ما تجعل إدارة الياقوت متمسكة (لدرجة العض بالنواجذ) بكرسي الرئاسة.
غيض من فيض

* محمد الدعيع تاريخ جميل مع منتخب الوطن يمتد من كأس العالم للناشئين عام 1989م وحتى كأس العام 2006م.

* محمد الدعيع.. اللاعب الأول المظلوم إعلامياً في بلادنا
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 31/05/2006, 12:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبوحسين الهلالي
ياسلامي عليك وعلى هالكلام

ومشكوووووووووووووووور

ماعليك زود يالغالي وانت لك الشكر والتقدير لمرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 31/05/2006, 01:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: متغرب
مشاركات: 334
الف شكر اخوي ابو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 31/05/2006, 02:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 787
يستحق التثبيت فترة مؤقتة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube