المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/05/2006, 06:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
انجازات هلالية وجرائم اتحاديه وفضائح نصراويه الشمراني يهاجم البلوي بشراسه بسبب ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ------------------------------------ وبعد
ما زالت (طائرة الشبح الهلالية) تواصل تحليقها في الأجواء المحلية وحصد الذهب.. الفوز الهلالي للطائرة ببطولة الدوري من أمام الأهلي وللمرة الثالثة على التوالي جاء من أصعب الطرق وتحقق عن جدارة
خمس بطولات الفريق الاول حقق بطولة الدوري والخليج والنخبة
شباب الهلال وناشئيه يحققون بطولة المملكة للعام الثاني على التوالي اذا معجزة كروية حققها
نجوم الهلال لم يسبقه له اي نادي الى الان ؟؟

تنصيب الأستاذ (عادل البطي) مديراً للكرة الهلالية خطوة موفقة وإضافة إدارية رائعة للفريق الهلالي، وهي في النهاية تُحسب لإدارة الأمير الشاب محمد بن فيصل.. بالتوفيق لك يا أبا فهد.
-----------------------------------
الهلال يحارب على ثلاث جبهات ؟؟؟

@ ربما يكون قدر الهلال ان يكون زعيما لا يقبل النزول عن عرشه ليواجه كل صنوف التحديات التي لو واجه نصفها غيره لما سقط من عرشه وحسب بل لقلنا عليه السلام

لكم ان تقرروا، كيف يمكن لكائن من كان ان يحارب على ثلاث جبهات كل واحدة منها اقوى من الاخرى، الا ان يكون محاربا من نوع خاص قد لا يكون له مثيل.

٭٭ اسألكم بالله.. من يقوى على ذلك ؟، ومن يمكن له ان يسكت عن ذلك ؟، ومن يستطع ان ينجح في كل هذه المهمات ألا ان يكون بطلا خارقا للعادة.
٭٭ تصوروا معي لو كان من دخل مثل هذه المعمعة فريقا اخر غير الهلال، لراينا كيف ان الدنيا يومها ستقوم ولن تقعد، ولقرانا قاموسا من مفردات التشكيك ومعجما من مصطلحات الاتهامات ولسمعنا وشاهدنا سيناريوهات تبدأ بنظرية المؤامرة ولا تنتهي برفع الرايات السود!.
وحده الهلال القادر على الوقوف في وجه العاصفة، فلا هو من ينحني لها ولا هي التي تقوى على اقتلاعه، لانه ببساطه اعصار
٭٭ ولانه كذلك فلا عجب ان ينبري له كل ذي قوة لتحييده وتطويقه وانهائه، لانه بصريح العبارة خطر يهدد الجميع.
الهلال دخل في تحدي ضد الاتحاد السعودي وحرمانه من الدوليين ودخلنا في تحدي ضد الاسيوي وتحكيمه وتحدي ضد العين والمتربصين بالهلال من اعلام وجماهير خائبة
افهموها!
كثيرة هي المواقف التي أثبت فيها اتحاد الكرة الآسيوي أنه على عداء دائم وحروب مستمرة

ضد كل ما هو هلالي، ومنذ سنوات طويلة وهو يسعى في معظم قراراته ومواعيده إلى اتخاذ تدابير لمصلحة فرق آسيوية بعينها على حساب الهلال.
تماماً كما رأينا غير مرة مع الهلال وفي أحداث تحكيمية وقرارات تعسفية كان آخرها حرمانه

من نيل لقبه الآسيوي المشروع (نادي القرن)، ولقب أفضل لاعب لقائده ونجمه الدولي الشهير سامي الجابر، ثم فضيحة الحكم الأردني حسن مرشود، وقبل ذلك العديد من العقوبات الظالمة مقابل التنازلات والتسهيلات المكشوفة لعدد من الأندية في غرب القارة وشرقها..!!

الأكيد أن الاتحاد الآسيوي لا يستطيع ولا يجرؤ على اتخاذ مواقف سلبية ضد أندية تحظى

بعناية وحماية اتحاداتها المحلية كما حدث العام الماضي عندما دعم اتحاد الكرة نادي الاتحاد وتدخل بقوة في تعديل موعد المباراة النهائية أمام العين، وكذلك مشاركة نجومه الدوليين في جميع مباريات الاتحاد الآسيوية ومونديال الأندية على الرغم من تزامنها مع مشاركة المنتخب في تصفيات التأهل لكأس العالم وبطولة غرب آسيا للمنتخبات في الدوحة..!!

ولذلك كان خروج الهلال طبيعياً من البطولة الآسيوية بعد (حرمانه) من أوراقه الدولية..!!التي ساهم

اتحاد القدم في منع نجوم الهلال من المشاركة مع الزعيم ضد ماشال والميناء

لننظر لنادي الشباب والهلال
الشباب ضم من لاعبيه للمنتخب اثنان وهم البحري وخوجه وجميعهم شاركوا ضد القوة الجويه يعني نسبة 100\100تماما شارك معه لاعبيه
الهلال قدم للمنتخب ( 9) من نجومه حرم من مشاركتهم ضد ماشال وخسرنا
ضد العين شارك خمسة منهم وفزنا وضد الميناء لم يشارك مع الهلال سوى اثنان الجابروالشلهوب

اذا تم منح الهلال اثنان من تسعة لاعبين يعني النسبة المئويه 20بالمائه تم منح الهلال اين العداله ؟


واعجبني مقال للمبدع صالح السليمان حول هذا الموضوع وظلم الهلال
السهل الممتنع
بل ظُلِم الهلال وسُلِبت حقوقه..!!
صالح السليمان
ولكن نتحدث عن مواقف سلبية دوافعها شخصية قبل أن تكون ممنهجة.
. ولكن للهلال السعودي استهداف خاص والمواقف السلبية التي عانى منها الهلال تعبر عن هذا..
** يعاني الهلال سلبيا من الاتحاد الآسيوي أكثر من أي ناد سعودي لأسباب كثيرة:
منها أنه النادي الأكثر مشاركة وتجربة قارياً.. لذا المواقف والاحتكاكات ضده تفوق غيره.

. الهلال أكثر الأندية السعودية والآسيوية بطولات على مستوى القارة ولابد أن يثير هذا

مكامن الحقد والحسد والضغينة.. الهلال يعتبر أهم الأندية السعودية التي تمد المنتخب السعودي بالقوة واللاعبين والمواهب وهو النادي الأكثر شعبية.. وهذا يجعل منه رمزا كرويا سعودياً.. وعندما تستهدف كرة دولة، فلابد أن تستهدف أبرز أنديتها ورموزها وتجعلهم هدفاً لك.
** ومواقف الاتحاد الآسيوي السلبية ضد الهلال كثيرة وحصرها يحتاج لمساحات أكبر.. على سبيل المثال
:@ التلاعب في أماكن التصفيات والنهائيات وحدثت غير مرة..
@ استهداف لاعبي الهلال بعقوبات قاسية.. كما حدث من إيقاف الثنيان الشهير بعد شهرين من المباراة في خطأ لم يشاهده أحد، وإيقافه عاما كاملا (قاريا ومحليا وعربيا) وحتى عن التمارين (كما صرح الدبل)!!.. وقارنها بعقوبة لاعبي السد والقادسية بعد الشغب والمهزلة الشهيرة التي حدثت بينهم اوقفوا (قارياً) فقط لمدة بسيطة شهرين أو ثلاثة ثم رفع عنهم الايقاف!!..
@ والتلاعب في جائزة احسن لاعب آسيوي بعد أن كانت متجهة ومحسومة للاعب هلالي.. هذه نماذج.. ولكن هذه كوم، ولقب فريق القرن كوم آخر.
الهلال..
أضيع من الأيتام..!!
الهلال ومن أهم أسباب استهدافه واستضعافه هو عدم وجود (ظهر يستند عليه) فهو كنادٍ يقف مكبل الأيدي أمام اتحاد قاري.. وكما قال الأمير محمد بن فيصل: كيف نشتكي للاتحاد الآسيوي اذا كان هو المشكلة!!..
** الاتحاد الكروي المحلي تدخل بقوة لمصلحة أندية سعودية في مناسبات عدة وهذه إيجابية يشكر عليها.. ونتذكر كيف أجبر ابن همام على تغيير موعد نهائي بطولة آسيا الموسم المنصرم والعودة إلى إقامتها مجدداً في جدة بعد أن كان متعنتا في إقرار تأجيل المباراة ويصرح أن اقامتها في موعدها الأصلي قرار لارجعة فيه بأي حال من الاحوال.
** أيضاً من المواقف المشهودة للاتحاد السعودي عندما تدخل وبقوة ورمى بكل نفوذه وأوراقه وتمكن بعد اجتماعات ساخنة ومباحثات ماراثونية وصراع من خلف الكواليس استمر لعدة أسابيع من استصدار قرار بترشيح فريق سعودي إلى بطولة أندية العالم في البرازيل وحتى هذا الفريق لا يحمل أي لقب قاري ذلك الموسم.. حيث كانت المسابقة مخصصة لابطال 1999م.** الهلال بدوره لم يحظ بمثل هذه المواقف.. ولعلنا نتذكر ورطة الهلال قبل نهائي بطولة آسيا امام يوميري الياباني عندما تم تجريده كالعادة من لاعبيه الدوليين.. وجرت محاولات هلالية يائسة لتأجيل النهائي.. ولازالت ذكرى رئيس الهلال السابق الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله وهو يطير من بلد لآخر في جهود حثيثة لتأجيل النهائي عالقة في الأذهان!!
الهلال ولقب القرن

فضلت وضع لقب (فريق القرن) في جزء خاص لأهميته فهي شاهد على عدم وجود ظهر قوي ودعم محلي يستند عليه الهلال في صراعاته الخارجية لانتزاع حقوقه.
. فاتحاد الكرة ممثلا بلجانه لا زال يقف موقفا سلبياً تجاه تلك القضية الواضحة المعالم في حرمان ناد سعودي من لقب قاري مستحق.. بل أن الأمانة العامة لاتحاد الكرة اتخذت موقفاً مناهضا لمساعي الهلال (المتفق عليه باستحقاقه اللقب دون منازع) عندما جاملت أحد الأندية ورفعت أوراقاً وقوائم للاتحاد الآسيوي تدعم رغبته بلقب فريق القرن!!.. بل وأسهمت في زيادة أعداد بطولاته عندما صنفت تصفيات مجموعات ومناطق

ومسابقات رمضانية كبطولات رسمية مع أن الترشح للقب يعتمد على الانجازات والبطولات القارية.. وربما هذه الخطوة جعلت الاتحاد الآسيوي يشعر أن الهلال غير مدعوم من اتحاد بلده لنيل اللقب.. وهذا ما جعله يتجرأ وبكل وقاحة على حجب اللقب
@ التعليق
كلامك جميل اخي صالح اذا كان خصمك القاضي من تقاضي هل الاتحاد الاسيوي ام السعودي
كلاهما خصوم وجميعهم شاركوا في اسقاط الزعيم وحرمانه من حقوقه ونجومه الدوليين

الهلال ومشاركاته الخارجيه
من المتوقع ان يصدر قرار اتحاد القدم ان يشارك الهلال خليجيا واسيويا حيث ان فريق الهلال
الاولمبي برئاسة دعبدالله البرقان سيشارك في بطولة الخليج للاندية والفريق الاول للاسيويه
وهذا حق مشروع للزعيم بنسبة تحقيقه البطولات لكن فريق النصر خرج يطالب بمشاركة عربيه

من حق النصر ان يطالب بالمشاركة خارجياً.. ومن حق الرياض والوحدة والنهضة ان يطالبوا مثله.. ولكن الاماني شيء والواقع شيء آخر.. فهذه المشاركات عبارة عن استحقاقات وليست عطايا ومنحا توزع.. ومشكلة النصر انه يقدم نفسه بديلاً للهلال.. ويطنب في الحديث عن مشاركات الهلال الخارجية.. حتى يبدو وكأن هدفه أولاً هو حرمان الهلال وانتزاع حقه في المشاركة.
** وهي أمنية صعبة المنال.. فالهلال ينتزع حقه بيده ويفرض نفسه بنتائجه وانجازاته وليس بأسلوب الاستجداء والبحث عن الشرهات..
فالهلال في العام الماضي كان بطلاً للدوري والكأس وكاس الامير فيصل
وهذا العام بطل لكاس فيصل وكاس ولي العهد ووصيف لبطل كاس خادم الحرمين الشريفين
بطولة السادس
لأول مرة في تاريخ الرياضة السعودية يطالب صاحب المركز السادس بمشاركة خارجية.. حدث ذلك هذا الموسم حين حل النصر سادساً وطالب منسوبوه بمنحهم حق المشاركة خارجياً في الموسم القادم اسوة بأبطال الدوري والكأس وبطل كأس الأمير فيصل بن فهد..
والصوت النصراوي المرتفع لم يجد من يصغى إليه نظراً لأنه ليس من المعقول ان يشارك سادس الدوري خارجياً في الوقت الذي تلقى فيه النصر خسائر في بطولة العرب الماضيه.. فكيف سيكون وضعه حين يشارك خارجياً وأمام فرق قوية لن يستطيع السادس الصمود أمامها
فلو شارك النصر رغم عدم أحقيته مطلقاً لا فنياً ولا منطقياً فمن سيكون المسؤول عن خسائره التي ستحدث والتي ستكرس الخسائر السعودية خارجياً هذا العام.
ان ما دعا النصراويين لرفع الصوت عالياً للمطالبة بالمشاركة الخارجية يعود في تصوري لأنهم اعتادوا على أن يكون لهم حضورهم في مثل هذه المناسبات وهم الذين شاركوا في كأس العالم للأندية بقرار آسيوي وترشيح سعودي رغم انهم الفريق الوحيد الذي لا يحمل لقب القارة لذلك العام كبقية الفرق المشاركة.ولأن النصر الوحيد محلياً الذي يقف عنده الكثير من القرارات
ونحن هنا نطالب الا يمثل الكرة السعودية الا من كان مؤهلاً لذلك.. لأن الاعتذار ليس عيباً وان العيب هو الخسارة المزدوجة للنادي وللكرة السعودية
------------------------------------------------
بالمنشار!
يكفي!
أحمد الرشيد
الهلال بعد الآسيوية!
كان متوقعاً عدم تأهل الهلال في الآسيوية فغياب نجومه الدوليين أفقده فرصة المنافسة الحقيقية ومشواره في الآسيوية لم يكن يوحي بإمكانية تأهل الفريق بعد أن أصبح قرار مشاركة الدوليين معلقا إلى ما قبل كل مباراة مما أفقد الفريق التركيز والانسجام وكنا سنشاهد هلالاً مختلفاً فيما لو استقر القرار على مشاركة الدوليين أو عدمها!
والخروج الهلالي بالطريقة التي شاهدناها وبقدر ما هزت الكيان الأزرق إلا أن الوسط الهلالي يدرك أن ما حدث كان فوق طاقة الفريق، وقد نجح الأمير محمد بن فيصل في صرف الأنظار عن الخروج الاضطراري بتصريحه عقب مباراة الميناء الذي حمل بشائر مستقبلية للفريق الهلالي جعلتهم ينظرون إلى خروج فريقهم من الآسيوية على أنه فرصة لمراجعة الحسابات وأنه خيار أفضل من تأهل ربما ينتهي بإنجاز على الطريقة النصراوية الاتحادية (الخامس من بين ستة فرق عالمية)!
فتصريح سمو رئيس الهلال حمل مواصفات مثالية للمدرب القادم أهمها أن يكون طموحاً وأقلها أهمية أن يكون مشهوراً وأن تركيز إدارة النادي لن يكون منصباً فقط على الفوز بالبطولات بل على البناء والاعتماد على اللاعبين الشباب واكتشاف مواهب جديدة وتطوير مجالات الاستثمار في النادي.
ومن جانبي أضيف أهمية حسم موضوع اللاعبين الأجانب بما يضمن تواجد ثلاثي أجنبي فاعل والعمل على إيجاد بديل لأمثال العتيبي والمفرج وخليل والبرقان الذين اجتهدوا في خدمة الفريق الهلالي لكن إمكاناتهم الفنية المحدودة لا تؤهلهم للاستمرار في فريق يفترض أن يكون مثالياً في طاقمه الفني يستطيع أن يقدم كرة راقية تتواكب مع إنجازاته وبطولاته وسمعته!

المحامي النصراوي!
تعاقد النصراويون مع محام لكنهم لم يوكلوا إليه أي مهمة يمكن أن تخدم النادي!
ففي البيان النصراوي قيل إن الهدف هو الدفاع عن النادي وحمايته من الانتقادات الصحفية المتحيزة والمتعصبة ولم يبق إلا أن يقولوا (الهلالية)!
وما دام أن هذه فقط هي مهمة المحامي فإنه سيصبح مجرد متفرج لأن المعنيين بالقرار مشغولون بما هو أكبر مما يتوقعه صاحب القرار، ثم إن أحوال النصر تمنح فرصاً قانونية لانتقاد الفريق!
والواقع أن النصر بأمس الحاجة لخدمات هذا المحامي في مهام عديدة أغفلها بيان العلاقات العامة!
فالنصر يحتاج إلى محام يضمن عدم تكرار الشكاوى المتعددة التي سبق وأن تقدم بها بعض اللاعبين الأجانب إلى الفيفا والتي شوهت سمعة النادي!والنصر يحتاج إلى محام يحمي النادي من التصرفات الشخصية التي تعبث بالفريق وتفرط بمواهبه الشابة مما غيبه عن البطولات تسع سنوات!( قصدك اعارة الحارثي )
والنصر بحاجة إلى محام يحميه ممن يتلاعبون بتاريخه حتى لا يتكرر مثل تصريح منصور البلوي الذي أعلن فيه استعداده لرئاسة النصر إلى جانب رئاسته للاتحاد أو أن تعود الأوضاع الإدارية في النصر إلى مستوى الفراغ الذي دفع الإعلامي النكتة لترشيح نفسه لمنصب رئيس النصر!
والنصر كما قال سمو الأمير جلوي بن سعود يحتاج إلى محام يضع حداً لمعاناة النصر من تجاوزات بعض أصحاب الميول النصراوية وإساءتهم لرموز النصر!
محامي النصر يحتاج إلى محام يعيد إليه صلاحياته التي سلبها منه البيان النصراوي!
وسع صدرك

- أشك في صحة الخبر الذي يتحدث عن إمكانية مشاركة فريق عالمي كبير مثل برشلونة (وقته من ذهب) في تكريم لاعب معتزل منذ ثماني سنوات!( قصدك ماجد عبدالله ))
- صورة محمد نور ورفاقه الذين صعدوا لمدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وتعاركوا مع الجماهير في حادثة مرت مرور الكرام عادت للذاكرة متزامنة مع حالة عنف اتحادية جديدة شهدتها صالة نادي الشباب المغلقة بطلها لاعب فريق الطائرة الاتحادي مبارك الجهني وضحيتها مشجع أهلاوي اعتدى عليه الجهني ورماه من أعلى المدرج إلى أرض الصالة!
- الحادثة نتيجة للحصانة التي يتمتع بها اللاعب الاتحادي والتي جعلته يفلت من العقوبة في أكثر من موقف سابق، ومن أمن العقوبة أساء الأدب!
- المحامي النصراوي الذي ستكون وظيفته ملاحقة الذين يسيئون للنصر كيف سيكون موقفه ممن يسيء إليهم بعض النصراويين من منافسين وحكام وإعلاميين!

- قرار إقامة مباريات الممتاز على ملاعب الأندية أرجو أن يكون قد راعى الطاقة الاستيعابية لهذه الملاعب ومدى صلاحية أرضياتها واكتمال تجهيزاتها بما يضمن حسن التنظيم وسلامة الحكام والمنافسين!
- الهلال يدفع ثمن كونه منجماً للذهب بخسارة فرص المنافسة على بعض البطولات والعيش دائماً في ورطة ملايين الريالات عند تجديد عقود نجومه الذهبيين الكبار!
- عودة عادل البطي للعمل في إدارة الكرة بالهلال إضافة رائعة للعمل الإداري بالنادي فالبطي قدرة إدارية وفنية عالية الكفاءة ستساعد مدرب الهلال القادم على النجاح

---------------------------------------------------
اردعوهم.. لمصلحة الوطن
عبدالله الشمراني
ـ ـ الوقوف الى جانب المنتخب الوطني في هذه الايام خاصة والمونديال لم يعد يفصلنا عنه سوى اسابيع ثلاثة.. يعد أمرا واجبا.. بل حتميا جدا.. وهذا الوقوف يأتي من خلال دعمه المادي والتوجيهي من ولاة الأمر.. والفني من الاجهزة الفنية.. والسيكلوجي من الاجهزة الادارية.. والطبية.. والاعلامي من الوسائل الاعلامية دون استثناء.. والأدبي من كل مخلص ومنتم لتراب هذا الطن.. ومن كل ذي لب.. للابتعاد عن كل ما يشتت أفكار اللاعبين.. حيث يجب ابعادهم عما يشغلهم عن أداء مهمتهم الوطنية التي نتطلع جميعا الى تفريغهم لها...
ـ ـ واستنادا لكل مقومات الطلب والحاجة التي تهم الصقور كان المسؤولون.. والاعلام عند مستوى الحدث.. حيث قدم كل منهم المطلوب.. فيما هناك اخبار متتابعة تنقلها وسائل الاعلام من داخل المعسكرات الاعدادية للمنتخب تفيد بمالا يسر الخاطر.. وهو دخول البعض في مفاوضات لبعض اللاعبين لخطفهم (كما هي العادة)، من أنديتهم.. أو افسادهم عليها دون مراعاة الظرف الحرج الذي يعيشه المنتخب استعدادا للمونديال المقبل.. وهذا لاشك يتنافى مع عوامل التهيئة المطلوبة لجميع اللاعبين الذين يخضعون لبرامج اعدادية قبل المعترك العالمي الذي يهمنا ان يكون الصقور خلاله في احسن حال.. ولكن السؤال الذي يكرره المخلصون هذه الايام: لماذا هذا التوقيت في تلك المفاوضات..؟! ولماذا هذه الاغراءات التي وصلت صفقة احدهم ممن يفترض فيه عدم التشويش على اللاعبين واشغالهم هذه الايام لاحد النجوم (هو نواف التمياط) الى ثلاثين مليون ريال.. مما انعكس على ادائه امام بلجيكا وسبب له الكثير من السرحان طوال المباراة..؟! وأين تفضيل المنتخب ومصلحة الوطن عن مصلحة النادي (الأوحد).. في هذا الوقت بالذات..؟! وهل من مصلحة اللاعب ادخاله في هذه الخزعبلات التي تشتت فكره.. وتشغله عن مهمته الوطنية التي يستعد لها..؟! واين حزم المسؤولين عن ردع مثل هؤلاء الذين اتضحت نواياهم التخريبية.. والذين لم يتورعوا عن تحقيق مبتغياتهم الشخصية.. حتى لو كان ذلك على حساب الوطن.. وسمعته.. وكأنهم بذلك يقولون: المنتخب الثاني.. ونادينا المفضل هو الأول (لحالو)..!
شظايا هادفة
ـ ـ الحقيقة تظهر ولو بعد حين.. وحديث النجم محمد نور عن صاحب المركاز اكد مقولة النجباء التي رددوها.. والتي تفيد أن (عازف السمسمية) من عوامل الهدم لرياضة ناديه.. وأنه من وتر علاقات العميد مع الكثير من الاندية الاخرى فكان الرد: ابعاده عن مزاملة شرفاء الصحافة.. وعقبال ما يتدخل عقلاء العميد بابعاده عن مركازه قبل انكشاف آخر اوراق (التوت) عن سوءة اعماله.. وتصرفاته الخبيثة..ـ
ـ جندوا لاعبي فريقهم لمتابعة الاغراءات للنجم الكبير.. وعرضوا عليه مبلغا خياليا لينضم الى فريقهم بالموسم المقبل بايعاز من (صانع القرار) بناديهم دون أي اعتبار لمردود ذلك على اداء اللاعب في مهمته الوطنية المقبلة..(تقصد التمياط واغراءه )
@ كلامك جميل اخي عبدالله وكشفت القناع عن مدعي الوطنيه ومفاوضاتهم للاعبين
===============================
التلاعب بأحلام البسطاء
حسن عبدالقادر

التلاعب بأحلام البسطاء وادخالهم قفص «الثروة المفاجئة» «بالكذب» سيرمي بهم في طريق غير الذي رسموه لأنفسهم أو انه مغاير لذلك الذي خطه لهم من يتعامل معهم «بصدق».
شواهد «الخديعة» منتشرة والأدلة واضحة ولا تحتاج لبراهين. فهذا عيسى المحياني الذي توج هدافاً للدوري أصبح يتنقل من دولة لأخرى هرباً من الوحداويين بدلاً من أن يكون ضيفاً يومياً عليهم لتكريمه على ما حقق.
والسبب ان المحياني وجد نفسه فجأة امام عروض بالملايين شتت تفكيره وجعلته يهرب من أقرب الناس اليه.
وهذا مالك معاذ «البسيط» جداً يذهب لمعسكر المنتخب في هولندا بعد موسم ناجح اعاد فيه اكتشاف نفسه ها هو يعود بفكر آخر قد ينهيه قبل ان يكتشف انه «خُدع» وان مصيره لن يكون أكثر من المشعل والمحياني.
القضية ليست احترافاً وعرضاً وطلباً ودخولاً للبيوت من أبوابها، وانما «تشويش» وقتل للموهبة وقبل ذلك تلاعب بأحلام البسطاء.
المشكلة أن معاذ والمشعل بدأ معهما نسج خيوط اللعبة داخل معسكرات المنتخب مع فارق الزمان والمكان.
ولهذا فمسؤولية حماية اللاعب خارج نطاق الأهلي الذي سلمه للمنتخب بفكر «صافي» قبل ان يعود بآخر مختلف ولهذا يجب على الخلوق فهد المصيبيح إن اراد تهيئة اللاعبين قبل اللعب ان يضع حداً يضمن معه خلو المعسكر من محاولات التأثير على اللاعبين وقبل ذلك التعامل مع الموضوع بجدية لأن الكرة السعودية بحاجة ماسة لكل موهوب ومن هنا يجب ان تكون البداية.
فواصل:
- كل الأعذار التي قدمها لاعب طائرة الاتحاد مبارك الحمدي بعد اعتدائه على مشجع غير مقنعة ولو ان كل لاعب تعامل مع صيحات الجماهير بطريقته لتحولت الملاعب والصالات لحلبات ملاكمة
@ التعليق \\ اخي حسن وضعت مشرطك على الجرح الذي ينزف هذه الايام بالفعل اصبحت
المعسكرات مكان للسمسرة وتغيير الافكار والدليل المحياني يتهرب من مكان لاخر بسبب الاغراء
وكما تشير ان مالك معاذ يواجه نفس الاغراء وقبله التمياط
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/05/2006, 07:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
كل شي كان ضد الهلال الموسم هذا لكن الحمدالله على كل حال
يعطيك العافية يا ابو اسامة مشكوووووور وما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/05/2006, 07:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
رغم كل الحواجز اللي قدام الهلال . لازال الهلال يحصد البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/05/2006, 07:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوفي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تبوك+مكه
مشاركات: 2,854
القافله تسير ..........................
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/05/2006, 07:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2006
مشاركات: 373
سلمت يداك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/05/2006, 07:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 470
يعطيك العافيه يالغالي
والله موضوع يستحق التثبيت وافضل من بعض المواضيع المثبته الي مالها داعي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/05/2006, 07:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 245
أحب أضيف حاجه وماهي جديده أن الهلال لم يأخذو 9 لاعبين فقط بل المدرب والجهاز الفني والجماااااااااااهير الي تحضر 99% هلاليين وفي النهايه يكونون ضده أخاف الموسم القادم يطلعون قرار في أغلاق نااااااااااادي الهلال وأخذ جميع من فيه للمنتخب الي رااااااااااااااااااااح يطلع من 2 مباراه .

وصدقوني لو طلع المنتخب وخسررررررررررر راااااااااااح يعلقونها على الهلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/05/2006, 07:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
صح لســـانكـ على هــذا الكلام

أخوي ابو أسامة مهما تـُطـالب ومهما تقول سيبقى هلالكـ( مظلوم ) وفي نفس الوقت ( يقحش بطولات )

يعطيكـ ألف عافية أنت ومن اقتبست من مقالاتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/05/2006, 09:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 1,310
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/05/2006, 09:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
مشكووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/05/2006, 09:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
المكان: في قلب الازرق
مشاركات: 495
الزعيم موجوووووووود !!

مشكور حبيبي على الموضوع الجميل بصراحه يستحق التثبيت !!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/05/2006, 09:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: هـــــداج تيمـــــاء
مشاركات: 1,292
يعطيك العافية يا ابو اسامة مشكوووووور وما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/05/2006, 09:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2004
المكان: جـــدة
مشاركات: 5,781
الهلال شامخ رغم كل العقبات
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/05/2006, 09:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: حائــــــــل
مشاركات: 191
ياسلامي عليك وعلى هالكلام

ومشكوووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/05/2006, 09:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/05/2004
المكان: وسط القلب الازرق
مشاركات: 442
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube