#46  
قديم 21/05/2006, 08:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
الصراحة مقالك روعة ومسكت ,,

مصدقين أنفسهم إن فريقهم هو (الزعيم) ,,

والزعيم واحد ما فيها جدال ولا تقبل القسمة على اثنين ,,

والتاريخ يسطرها أن الزعيم هو الهلال ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 21/05/2006, 09:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: بيـــــ الـورود ـــن
مشاركات: 3,542
.. الله يعينهم على المقلب اللي عايشين فيه..

بطل الفيلم ابدعت وصدقت الله يوفقك..
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 21/05/2006, 09:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
نتمنى ان نكبر عقولنا قليلا .
انتهت التصفيات .
مبروك للعين والإتحاد السعودي .
هارد لك الهلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 21/05/2006, 09:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
مشكور اخوى

فقط للمعرفة هم يقولون بألسنتهم انهم هم الزعماء

لكن قلوبهم لا توافقهم مهما حاولوا
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 21/05/2006, 09:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: ][ D.C ][
مشاركات: 160
أنت


إبدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع




تحياتـــي ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 21/05/2006, 09:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
وإلي يقهرك انهم ايرانين
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 21/05/2006, 09:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Bo Rashid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: دار بو مشعل [ قطر ]
مشاركات: 3,092
مبدع

يعطيك الف عافيه

ما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 21/05/2006, 09:54 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/07/2002
المكان: قلب كل هلالى (مدينة نواف )
مشاركات: 1,229
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بطل الفيلم
@ .. وحتى لو ذهبنا بخيالاتنا بعيداً .. وصدقنا ما يقولونه .. ورددنا معهم أن العين هو

@ يسألونك عن الفرق بين ( زعامة الهلال ) و ( زعامة العين ) فقل لهم :
زعامة الهلال ( واقع ومفخرة ) .. بينما زعامة العين ( هرج ومسخرة ) ...؟؟!!!!!!!!!!

يسلااااااااااااااااااام على الكلمة ورد غطاهااااااااااااااااااا

@ وأيضاً لاتنسى أن تقول لهم - لو كرروا السؤال - أن زعامة الهلال :
( أصيلة كأصالة فارس يعربي ) بينما زعامة العين ( برنامج كوميديا في
قناة أبو ظبي ) ...؟؟!!!!!!!!!!!!

هههههههههههه رائع رائع هذا الكلام

@ وأيضاً - وهذه أمانه معك - قل لهم زعامة الهلال ( ماهي وليدة اليوم ) ..
بينما زعامة العين ( صح النووووووووووم ) ..؟؟!!!!!!!!!!!

صح النوم ( حيص بيص ) يسلموووووووووو وياليت يتعلمون وبعد ذلك =====>>> هم احرار


## مخرج !! ##

(( العين زعيم الامارات )) ..

- .. أعرب الجملة السابقة مع العلم بأنها جملة غير مفيدة ؟؟

@ العين : مبتدأ مرفوع " إعلامياً " وعلامة رفعه أنهم وضعوه في منزله
غير منزلته .. حتى صار كـ غراب ضيّع مشيته !!

@ زعيم : ياخبر ! دا خبر ! مرفوع " بالكذبة " وعلامة رفعه : وش دّراك
أنها كذبة .. من كبرها !!

@ الامارات : صفة للخبر " مرفوعه " على العين والراس .. بس لو
يفهموا بعض الناس !!



اخي الكريم / بطل الفيلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقوووووووووووووووووول لك انت

وايضاَ اقف و لك على هذه الكلمات الرائعة كروعة القمر ليلة 15

ياليت جمهور العين والامارات يطلعون على هذه الكلمات

وايضاً اتمنى من الشبكة الموقره ان ترسل هذا الموضوع على الايميلات جميعهاااااا وانا عارف ان فيها من جمهور العين
الكثير للتعلم من جمهور الزعيم

اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 21/05/2006, 09:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
@ مهـب عـاقلين صـلب الربـع الخــالي ..


@ مـحــال مـحــال مـافي زعــيـم غـــيـر الـهـــــلال ..


@ يعـطيكـ العافيــه أخــوي بطل الفيلم
وبانتظـار مواضيعكـ المميزة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 21/05/2006, 10:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
والله كلامك كله صح بس وين الى يفهم وساعدهم فى هاذا اعداء الهلال لاويقولون بمنتداهم ان بطولات الهلال الست الاسيويه غير صحيحه وبطولاتهم النسخه التجريبيه ميد ان تايواااان هى الصحيحه ياعمى نامواا احسن لكم بس صدق الى الى مايطول العنب حامضن عنه يقول ومشكورين
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 21/05/2006, 10:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/07/2005
مشاركات: 1,477
المشكلة انهم عارفين من هو الزعيم زعيم نصف الارض لكن يحاولون المكابرة

بطولة ماخذينها بدعم تحكيمي وصاجين العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 21/05/2006, 11:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
مشاركات: 368
يعطيك العافيه على الكلام المسكت
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 21/05/2006, 11:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
@ وأيضاً لاتنسى أن تقول لهم - لو كرروا السؤال - أن زعامة الهلال :
( أصيلة كأصالة فارس يعربي ) بينما زعامة العين ( برنامج كوميديا في
قناة أبو ظبي ) ...؟؟!!!!!!!!!!!!


عااااااااااااااااااااااد هالجملة أعجبتني
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 21/05/2006, 11:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2004
مشاركات: 2,415
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي سمعا وطاعه
اولا الزعامه تاريخ وامجاد ولا ينكرها الا دلخ ودرج ومتخلف حبيبي هم يكابرون ولكن في دواخلهم يعترفون ان الهلال رفيع عن منزلة اللي يسمونه عين اول مااخذوا بطولتهم اليتيمه وهو اول مجد اسيوي يلامسونه من عشرات السنين بمنتخباتهم وفرقهم قالوا نحن الزعماء اجل حن وش نصير ......؟ اذا العين زعيم اجل وش بقى للهلال من لقب ......؟ قمة التناقض العجيب في هالجمهور المسكين او المغلوب على امره والسبب تفاهة إعلامه. - قالوا اخذنا بطولتنا الاسيويه من امام اعتى الفرق ( الهلال والسد وداليان والاستقلال وغيرهم من الفرق اللي كان الهلال يدرسها تدريس في الملاعب ) ثم قالوا ان بطولات الهلال الاسيويه ضعيفه وانها تساوي بطوله الاتحاد الاسويه الحاليه عجبي منهم كيف ضعيفه وهي من امام اعتى الفرق من شرق وغرب اسيا ( جابليو - الاستقلال - ناقويا الياباني - شميزو - بوهانج الكوري - السد - داليان الصيني - سامسونج الكوري وغيرها من الفرق اللي لها وزنها في اسيا ) - ياخي القادسيه اللي مركزه العاشر هالسنه محقق بطوله اسيويه , النصر اللي مركزه السادس محقق بطولتين مثل زعيمهم المزعوم - المضحك انهم يقولون ان فوز الهلال على العين بطوله وتناسوا احتفالاتهم بفوز الهلال والدليل الثاني على ان فوزهم على الزعيم بطوله استشهادهم بالفوز ثلاث مرات وكانها ثلاث بطولات - ياعيناويه اذا اردتهم المقارنه فقارنو انفسكم بعمان وتايلند وماليزيا اسيويا - محمد نجيب يقول ان الهلال عشقه الاول ....., واضح ياسيدي واضح - يارجال يحمدون ربهم ان الهلال مالعب بالدوليين والا كان علوم في فاصلة مباراة الرياض - هالفريق محظوظ مع الهلال بشكل غير طبيعي ( ربي راحمهم ) لكن باذن الله راح يردون الزياره للرياض وبنكرمهم مثل ماعرف عن اهل الحزيره تمنياتي للشباب والاتحاد بالبطوله وان شاء الله تظل سعوديه فاسيا لا تقبل غير السعوديين واتمنى مانهتم بعد الان بالامور والفرق الصغيره فامامنا بطوله عالميه وليهتموا هم بدراسه الاحتراف اللي سبقناهم فيه من 12 سنه وليستعدوا لبطولة الخليج تحيه للجميع

,,
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 21/05/2006, 12:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
مشاركات: 42
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بطل الفيلم
@ .. وحتى لو ذهبنا بخيالاتنا بعيداً .. وصدقنا ما يقولونه .. ورددنا معهم أن العين هو
" الزعيم " .. حينها بأي وجه سنقابل ( التاريخ ) .. وماذا سنقول ( للجغرافيا ) التي
أعطتنا ( صك الزعامه ) لمدة قرن من الزمان ! بل ماذا سيكون موقفنا أمام معادلة
( الرياضيات ) التي تقول ( 6-1/2 ) .. لا سيما اذا ماعلمنا أن فرق الخمس بطولات
آسيوية لا يقبل القسمة على إثنين .. وهم فين واحنا فين ...؟؟!!!!!!!!!
ياأخي لاتلومهم..فرحانيييييييييييييييين..
@ في قناة ابوظبي ( التجارية ) وفور إطلاق الحكم صافرته معلناً تأهل العين الى
دور الثمانية .. سارع محمد نجيب - والفرحه لاتسعه - بتهنئة كل شيوخ العين على
" بطولة " التأهل للمرة الرابعه على التوالي .. في إنجاز يسجل لصالح الأمة
العيناوية.. وياشيخ بالله عيك روووح .. هذا تسميه طموح ... ؟؟!!!!!!!!!!!
الأمه العيناويه..!!!ياشيخ روووووح

@ على وزن ( حكيم الحكماء ) أطلقوا على فريقهم لقب ( زعيم الزعماء ) ..
وكأن الألقاب رخيصة الى الحد الذي أصبحت فيه تباع في محلات أبو
درهمين .. وهلّي دموعك ياعين ...؟؟!!!!!!!!!!!

@ وعلى ما يبدو أنهم كمن كذب الكذبة وصدّقها .. والدليل أننا لو سألنا ( آسيا )
عن العين .. لهزّت رأسها مستغربة وقالت : ( العين .. هوَ من وين ) ..؟؟!!!!!!!!!!


@ وصدقوني أن العقل والمنطق لو تكلم لقال للعيناويين - متهكماً - سرقة الألقاب
ماهي " شطارة " .. كثير عليكم ( زعيم القطارة ) ...؟؟!!!!!!!!!!!
كفو والله..:thumbup:

@ لقب " الزعيم " وسرقوه في وضح النهار ! .. عبارات الجماهير الهلاليه حوّلوها
الى حقوق " ملطوشة " من قبلهم ! وهم بذلك يطبقون قول المثل :
(( إن سرقت فاسرق جمل .. )) ...؟؟!!!!!!!!!!!
ياأخي ماقهرني الا اللقب..بس لاتلومهم..الزعيم في القمه..يحاولون تقليده..وهذا دأب الصغار..:yes:

@ حتى لقب ( زعيم الامارات ) فيه قولان ! لأن الوحداويين هناك عاملين شغل
جبّار .. لولا تدخلات (( الكبار )) ...؟؟!!!!!!!!!!!

@ رغم أن الحكم - يومها - ظلم الفريق التايلندي .. إلا انهم ظلوا يتباهون ببطولتهم
الآسيوية الوحيدة .. بعد أن كان رصيدهم ( ع الحديدة ) ...؟؟!!!!!!!!!!!

@ اختاروا لقب ( الزعيم ) كمن يبحث عن أقرب الطرق للوصول الى الشهرة وهذا
ما تحقق لهم .. بينما " الزعيم الحقيقي " بدأ وكأنه غير مكترث بوجودهم .. غير
آبه بهم .. ليس عجزاً منه عن مواجهتهم .. ولكن : (( ألم تر ان السيف ينقص قدره ..
اذا قيل ان السيف امضى من العصا )) ...؟؟!!!!!!!!!!!

@ يبالغون في كل شئ .. حتى " منتداهم " اطلقوا عليه مسمى قلعة الأمة العيناوية !
ولا تستغرب - عزيزي القارئ - اذا ما علمت أن الأمة العيناوية برمتها لا تتعدى العشرة
الآف مشجع .. في القطارة وما جاورها ... ؟؟!!!!!!!!!!!!!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يخليلهم قلعتهم..خخخخخخخخخخ

@ أعرف تماماً أن الكثير من مشجعي العين .. عرفوا " الهلال " قبل أن يعرفوا العين
وتذوقوا الفن الكروي على يد الزعيم .. ومع هذا تجدهم يكابرون رغم أن قلوبهم ظلت
كما هي تميل الى حيث الهلال ...؟؟!!!!!!!!!!!

@ مشكلة العيناويين أنهم نظروا الى من هو أعلى منهم .. فأتعبوا أنفسهم .. ولكن
لو نظروا الى من هو أدنى منهم لأراحوا أنفسهم .. وبصراحه ماعلينا منهم ...؟؟!!!!!!!!!!!
ايه والله ماعلينا منهم

@ الدعم " التحكيمي " الذي تلقاه فريق العين في مشواره الآسيوي أثبت فعلاً أن
هذا القادم من " استاد طحنون " .. دفيّع .. وحنوووووووووووون ...؟؟!!!!!!!!!!
لاتذكرني الله يخليك بمباراة الهلال والعين الأخيره ترا بأصيح..ظلم عيني عينك
@ جمهورهم على نياته .. كلمة من محمد نجيب توّديه وكلمة تجيبه .. وهذا مايعيبه ..؟؟!!!!!!!!!!

@ يسألونك عن الفرق بين ( زعامة الهلال ) و ( زعامة العين ) فقل لهم :
زعامة الهلال ( واقع ومفخرة ) .. بينما زعامة العين ( هرج ومسخرة ) ...؟؟!!!!!!!!!!
والله أنك كفو
زعامة الهلال ( واقع ومفخرة

@ وأيضاً لاتنسى أن تقول لهم - لو كرروا السؤال - أن زعامة الهلال :
( أصيلة كأصالة فارس يعربي ) بينما زعامة العين ( برنامج كوميديا في
قناة أبو ظبي ) ...؟؟!!!!!!!!!!!!

@ وأيضاً - وهذه أمانه معك - قل لهم زعامة الهلال ( ماهي وليدة اليوم ) ..
بينما زعامة العين ( صح النووووووووووم ) ..؟؟!!!!!!!!!!!

## مخرج !! ##

(( العين زعيم الامارات )) ..

- .. أعرب الجملة السابقة مع العلم بأنها جملة غير مفيدة ؟؟

@ العين : مبتدأ مرفوع " إعلامياً " وعلامة رفعه أنهم وضعوه في منزله
غير منزلته .. حتى صار كـ غراب ضيّع مشيته !!

@ زعيم : ياخبر ! دا خبر ! مرفوع " بالكذبة " وعلامة رفعه : وش دّراك
أنها كذبة .. من كبرها !!

@ الامارات : صفة للخبر " مرفوعه " على العين والراس .. بس لو
يفهموا بعض الناس !!

كفوووو والله ياأخوووي وصح لسانك..ياأخي أنت أعجبتني<<قولي والله
أسلوبك خطير وجبتها عالجرح زي مايقولون وبردت حرتنا الله يبرد حرتك..بس ماكنك قسيت عليهم شوي؟؟
ماادري أحس أنهم مايستاهلووون كل ذا..<<رحمتهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube