#1  
قديم 20/05/2006, 10:00 PM
كاتب مميز بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 03/06/2003
المكان: نفس المكان
مشاركات: 1,444
للعيناويين فقط : " إن سرقت فاسرق زعيم " !!

@ .. وحتى لو ذهبنا بخيالاتنا بعيداً .. وصدقنا ما يقولونه .. ورددنا معهم أن العين هو
" الزعيم " .. حينها بأي وجه سنقابل ( التاريخ ) .. وماذا سنقول ( للجغرافيا ) التي
أعطتنا ( صك الزعامه ) لمدة قرن من الزمان ! بل ماذا سيكون موقفنا أمام معادلة
( الرياضيات ) التي تقول ( 6-1/2 ) .. لا سيما اذا ماعلمنا أن فرق الخمس بطولات
آسيوية لا يقبل القسمة على إثنين .. وهم فين واحنا فين ...؟؟!!!!!!!!!

@ في قناة ابوظبي ( التجارية ) وفور إطلاق الحكم صافرته معلناً تأهل العين الى
دور الثمانية .. سارع محمد نجيب - والفرحه لاتسعه - بتهنئة كل شيوخ العين على
" بطولة " التأهل للمرة الرابعه على التوالي .. في إنجاز يسجل لصالح الأمة
العيناوية.. وياشيخ بالله عيك روووح .. هذا تسميه طموح ... ؟؟!!!!!!!!!!!

@ على وزن ( حكيم الحكماء ) أطلقوا على فريقهم لقب ( زعيم الزعماء ) ..
وكأن الألقاب رخيصة الى الحد الذي أصبحت فيه تباع في محلات أبو
درهمين .. وهلّي دموعك ياعين ...؟؟!!!!!!!!!!!

@ وعلى ما يبدو أنهم كمن كذب الكذبة وصدّقها .. والدليل أننا لو سألنا ( آسيا )
عن العين .. لهزّت رأسها مستغربة وقالت : ( العين .. هوَ من وين ) ..؟؟!!!!!!!!!!

@ وصدقوني أن العقل والمنطق لو تكلم لقال للعيناويين - متهكماً - سرقة الألقاب
ماهي " شطارة " .. كثير عليكم ( زعيم القطارة ) ...؟؟!!!!!!!!!!!

@ لقب " الزعيم " وسرقوه في وضح النهار ! .. عبارات الجماهير الهلاليه حوّلوها
الى حقوق " ملطوشة " من قبلهم ! وهم بذلك يطبقون قول المثل :
(( إن سرقت فاسرق جمل .. )) ...؟؟!!!!!!!!!!!

@ حتى لقب ( زعيم الامارات ) فيه قولان ! لأن الوحداويين هناك عاملين شغل
جبّار .. لولا تدخلات (( الكبار )) ...؟؟!!!!!!!!!!!

@ رغم أن الحكم - يومها - ظلم الفريق التايلندي .. إلا انهم ظلوا يتباهون ببطولتهم
الآسيوية الوحيدة .. بعد أن كان رصيدهم ( ع الحديدة ) ...؟؟!!!!!!!!!!!

@ اختاروا لقب ( الزعيم ) كمن يبحث عن أقرب الطرق للوصول الى الشهرة وهذا
ما تحقق لهم .. بينما " الزعيم الحقيقي " بدأ وكأنه غير مكترث بوجودهم .. غير
آبه بهم .. ليس عجزاً منه عن مواجهتهم .. ولكن : (( ألم تر ان السيف ينقص قدره ..
اذا قيل ان السيف امضى من العصا )) ...؟؟!!!!!!!!!!!

@ يبالغون في كل شئ .. حتى " منتداهم " اطلقوا عليه مسمى قلعة الأمة العيناوية !
ولا تستغرب - عزيزي القارئ - اذا ما علمت أن الأمة العيناوية برمتها لا تتعدى العشرة
الآف مشجع .. في القطارة وما جاورها ... ؟؟!!!!!!!!!!!!!

@ أعرف تماماً أن الكثير من مشجعي العين .. عرفوا " الهلال " قبل أن يعرفوا العين
وتذوقوا الفن الكروي على يد الزعيم .. ومع هذا تجدهم يكابرون رغم أن قلوبهم ظلت
كما هي تميل الى حيث الهلال ...؟؟!!!!!!!!!!!

@ مشكلة العيناويين أنهم نظروا الى من هو أعلى منهم .. فأتعبوا أنفسهم .. ولكن
لو نظروا الى من هو أدنى منهم لأراحوا أنفسهم .. وبصراحه ماعلينا منهم ...؟؟!!!!!!!!!!!

@ الدعم " التحكيمي " الذي تلقاه فريق العين في مشواره الآسيوي أثبت فعلاً أن
هذا القادم من " استاد طحنون " .. دفيّع .. وحنوووووووووووون ...؟؟!!!!!!!!!!

@ جمهورهم على نياته .. كلمة من محمد نجيب توّديه وكلمة تجيبه .. وهذا مايعيبه ..؟؟!!!!!!!!!!

@ يسألونك عن الفرق بين ( زعامة الهلال ) و ( زعامة العين ) فقل لهم :
زعامة الهلال ( واقع ومفخرة ) .. بينما زعامة العين ( هرج ومسخرة ) ...؟؟!!!!!!!!!!

@ وأيضاً لاتنسى أن تقول لهم - لو كرروا السؤال - أن زعامة الهلال :
( أصيلة كأصالة فارس يعربي ) بينما زعامة العين ( برنامج كوميديا في
قناة أبو ظبي ) ...؟؟!!!!!!!!!!!!

@ وأيضاً - وهذه أمانه معك - قل لهم زعامة الهلال ( ماهي وليدة اليوم ) ..
بينما زعامة العين ( صح النووووووووووم ) ..؟؟!!!!!!!!!!!

## مخرج !! ##

(( العين زعيم الامارات )) ..

- .. أعرب الجملة السابقة مع العلم بأنها جملة غير مفيدة ؟؟

@ العين : مبتدأ مرفوع " إعلامياً " وعلامة رفعه أنهم وضعوه في منزله
غير منزلته .. حتى صار كـ غراب ضيّع مشيته !!

@ زعيم : ياخبر ! دا خبر ! مرفوع " بالكذبة " وعلامة رفعه : وش دّراك
أنها كذبة .. من كبرها !!

@ الامارات : صفة للخبر " مرفوعه " على العين والراس .. بس لو
يفهموا بعض الناس !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/05/2006, 10:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
عاد المشكلة ان لعيبتهم باكستان و انت ماشي ولا يقولون زعيم
على العموم يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/05/2006, 10:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: السعودية - الرياض
مشاركات: 1,046
إقتباس
@ وصدقوني أن العقل والمنطق لو تكلم لقال للعيناويين - متهكماً - سرقة الألقاب
ماهي " شطارة " .. كثير عليكم ( زعيم القطارة ) ...؟؟!!!!!!!!!!!

ياعيني عليك - صح لسانك

إقتباس
@ أعرف تماماً أن الكثير من مشجعي العين .. عرفوا " الهلال " قبل أن يعرفوا العين
وتذوقوا الفن الكروي على يد الزعيم .. ومع هذا تجدهم يكابرون رغم أن قلوبهم ظلت
كما هي تميل الى حيث الهلال ...؟؟!!!!!!!!!!!

من جد مسكت

إقتباس
@ يسألونك عن الفرق بين ( زعامة الهلال ) و ( زعامة العين ) فقل لهم :
زعامة الهلال ( واقع ومفخرة ) .. بينما زعامة العين ( هرج ومسخرة ) ...؟؟!!!!!!!!!!

خوي بطل الفيلم

ان قلت روعه شويه عليك

والله كلام ولا أروع من شخص أكثر من رائع

ما شاء الله عليك

كأنك تنظم قصيدة

سدد الله خطاك

رائع مع مرتبة الشرف الأولى

*صورة مع التحية لمنتدى ((الأم))هـ العيناوية

أخوكم
هاوي سراب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/05/2006, 10:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي صميم من جدة
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,488
بدون جدال وبدون كلام

لا زعيم غير الزعيم يا عيناويه

وكلمة زعيم كبيرة عليكم وعيب تسرقونها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/05/2006, 10:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
سرقتهم لأهازيج وشعارات الهلال هذا دليل انهم عارفين مستواهم

لكنهم مكابرين ومتأثرين بمحمد نجيب

سرقوا جملة (( العقل السليم في تشجيع الزعيم ))

سرقوا اهزوجة (( هلال هلال اوه أوه ))

سرقوا جملة (( منجاوي يا منجاوي والقلب لك ميال ))

سرقوا جملة (( النصر بمن حضر ))


بالله قول وش بقى ؟؟؟ خخخخخخخخخ


عالعموم

مرد الحي يتلاقى

واحنا دائما ننظر الى المستقبل ونحاول ننسى الماضي

وشكرا لك على هذي الكلمات الحلوة



تحيااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/05/2006, 11:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشبل الازرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,104
سرقتهم لأهازيج وشعارات الهلال هذا دليل انهم عارفين مستواهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/05/2006, 12:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
مشاركات: 154
لا اله الا الله عليك كل كلمه اقراها الف مره ........واتذوقها الفين مره .......ويزيد كرهي للفريق (التجميع) مئة الف مره
القافله تسير يازعيم قطارتك
زعامة الهلال واقع ومفخره وزعامة العين هرج ومسخره
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/05/2006, 12:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
اولا
الزعامه تاريخ وامجاد ولا ينكرها الا دلخ ودرج ومتخلف
حبيبي هم يكابرون ولكن في دواخلهم يعترفون ان الهلال رفيع عن منزلة اللي يسمونه عين
اول مااخذوا بطولتهم اليتيمه وهو اول مجد اسيوي يلامسونه من عشرات السنين بمنتخباتهم وفرقهم قالوا نحن الزعماء
اجل حن وش نصير ......؟
اذا العين زعيم اجل وش بقى للهلال من لقب ......؟
قمة التناقض العجيب في هالجمهور المسكين او المغلوب على امره والسبب تفاهة إعلامه.

- قالوا اخذنا بطولتنا الاسيويه من امام اعتى الفرق ( الهلال والسد وداليان والاستقلال وغيرهم من الفرق اللي كان الهلال يدرسها تدريس في الملاعب )
ثم قالوا ان بطولات الهلال الاسيويه ضعيفه وانها تساوي بطوله الاتحاد الاسويه الحاليه عجبي منهم كيف ضعيفه وهي من امام اعتى الفرق من شرق وغرب اسيا ( جابليو - الاستقلال - ناقويا الياباني - شميزو - بوهانج الكوري - السد - داليان الصيني - سامسونج الكوري وغيرها من الفرق اللي لها وزنها في اسيا )

- ياخي القادسيه اللي مركزه العاشر هالسنه محقق بطوله اسيويه , النصر اللي مركزه السادس محقق بطولتين مثل زعيمهم المزعوم

- المضحك انهم يقولون ان فوز الهلال على العين بطوله وتناسوا احتفالاتهم بفوز الهلال والدليل الثاني على ان فوزهم على الزعيم بطوله
استشهادهم بالفوز ثلاث مرات وكانها ثلاث بطولات

- ياعيناويه اذا اردتهم المقارنه فقارنو انفسكم بعمان وتايلند وماليزيا اسيويا

- محمد نجيب يقول ان الهلال عشقه الاول ....., واضح ياسيدي واضح

- يارجال يحمدون ربهم ان الهلال مالعب بالدوليين والا كان علوم في فاصلة مباراة الرياض
- هالفريق محظوظ مع الهلال بشكل غير طبيعي ( ربي راحمهم ) لكن باذن الله راح يردون الزياره للرياض وبنكرمهم مثل ماعرف عن اهل الحزيره
تمنياتي للشباب والاتحاد بالبطوله وان شاء الله تظل سعوديه فاسيا لا تقبل غير السعوديين
واتمنى مانهتم بعد الان بالامور والفرق الصغيره فامامنا بطوله عالميه وليهتموا هم بدراسه الاحتراف اللي سبقناهم فيه من 12 سنه وليستعدوا لبطولة الخليج

تحيه للجميع

اخر تعديل كان بواسطة » ولد وايل في يوم » 21/05/2006 عند الساعة » 12:37 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/05/2006, 12:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: Onizah
مشاركات: 1,238
والله ياهم اخذين مقلب بفريقهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/05/2006, 12:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غايب حبيبي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2003
مشاركات: 2,064
حب يصعد
قال مافي الا نتشارك الزعامه


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يحسبون انفسهم زعماء
لكن كل اللي اقوله واكد عليه ان الزعيم واحد يا اشباه الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/05/2006, 12:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
المكان: الــمـدرج الــهـلالـي
مشاركات: 2,142
محجوز يابطل الفلم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/05/2006, 12:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 367
مبدع

يعطيك الف عافيه

ما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/05/2006, 12:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البالون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: داجّ
مشاركات: 4,503
ياعيني على الابداع يا قااااااااااااهرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/05/2006, 12:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: مثلث برمودا
مشاركات: 4,456
Wink

.. ..
كلامكـ منطقيـ واسلوبك ملكيـ .. .. والله لا يخلينا من كتاباتكـ .. ..
.. ..




معاند
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/05/2006, 12:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 102
يووووووووووووه حرااااااااام عليك نشفت ريقهم ياشيخ

صراحه مابعد كلامك كلام

تسلم يمناك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube