المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 19/04/2006, 11:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfadel
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 808
بيض الله وجهك أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 19/04/2006, 02:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
تتجلى أبجديات البذل والعطاء والمشاركات الإنسانية في شخوص تعشق الأعمال الإنسانية وتثابر عليها دون أن تنتظر شكر الآخرين ولكنها ترى ان من الواجب عليها أن تكون في مقدمة الركب بأعمالها وأفضالها ومكارمها لا تريد بهذه الأفعال والأعمال سوى التقرب إلى الله سبحانه وتعالى مع الأجر والمثوبة من رب العزة والجلال.
وهذا ديدن أخذ على عاتق المنتمين لنادي الهلال صاحب المبادرات والمكاشفات الخيرية والإنسانية والاجتماعية. انها قمة الشهامة والكرم في مد جسور التقارب مع الجمعيات الخيرة انها قمة الفرح والسرور عندما تعانق كلمات وتبرعات النادي إلى أيدي وأعين اخواننا الأيتام في دارهم والمعاقين في مقارهم والمرضى في مستشفياتهم وآخرين طالتهم الأيدي الحانية وسهلت من صعابهم وحلت عراقيلهم ومشاكلهم، هذه الكلمات ليست من فراغ بل من واقع شاهده الجميع ارتبط بمبادرات إنسانية عاجلة تولى القيام بها رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل ومعه بقية أعضاء مجلس الإدارة وساعده في ذلك نجوم الزعيم الذين لم يتناسوا وسط غمرة الفرح اخوانهم في هذه الجمعيات يتسابقون لتحقيق الفوز كما يتسابقون في تحقيق البطولات، فهذا الرئيس الذهبي يعلنها مراراً وتكراراً استمرار المبادرات الإنسانية لإسعاد المحتاجين ويكفي إعلانه عن تبرع النادي لجمعية «إنسان» بمبلغ سنوي يدخل خزينة الجمعية وقبلها تبرعه بمكافأة إلى جمعية دار المعاقين.

وكان قد أعلن عن تكفل النادي بناء مسجد للمشجع الهلالي الذي انتقل إلى جوار ربه في مباراة كأس سمو ولي العهد بين الهلال والأهلي وحقق كأسها الزعيم.
إن تلك الأعمال والأفعال ترفع من رصيد المحبة والتقدير لهذا الرئيس الذهبي ولبقية أعضاء مجلس الإدارة ولنجوم الفريق الذين دأبوا على التبرع والمشاركة الوجدانية مع اخوانهم المعاقين والمرضى والمحتاجين وكم هي الأفعال التي تحتاج إلى إبراز إعلامي وكم هي الأعمال التي تحتاج إلى من يؤطرها في براويز الشرف لتبقى خالدة وصورة ناصعة للأجيال القادمة، فالرياضة هي عطاء والأعمال الإنسانية هي الأخرى عطاء ومن يحسن الابحار في جمع الخيرين بالصورة الذهنية التي تخرج زهواً من هذا الكيان فإن التقدير والاحترام هو الرسم الحقيقي للتفوق الإنساني.
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 19/04/2006, 04:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 136
بالنسبة للحارثي بلاش ولا ريال مادفع كل من اجل التعاون لاسقاط الزعيم لكن هيهات معاند الامواج الزرقاء دائما خسران.
دعموا انديه مختلفة ............اعطوهم لاعبين................اشتروا ذمم صحافيين و صحف..... جماهير الاندية الاخرى بتحفيز من رؤساء الاندية ادعمو ا غير الهلال......النتيجة الهلال الاول
اعملوا ماشئتم فالزعيم ثابت و الباقين متحركين.....................
العقل السليم في تشجيع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 19/04/2006, 04:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 2,670
مشكوور اخووي ابو اساامه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 19/04/2006, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
كلام جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 19/04/2006, 05:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 6,144
يعطيك العافية اخوي أبو أسامة على هذا النقل والتحليل المميز ..

وبالتوفيق للهلال في النهائي إن شاء الله ..

ولك كل التقدير والاحترام
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 19/04/2006, 05:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
مشاركات: 428
أبو اوسامة
كان من الاجدى ان تشير إلى مصادر ـ اللطش ـ
ومشكور على جهدك
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 19/04/2006, 05:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
يعطيك العافية يا ابو اسامة
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 19/04/2006, 05:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,503
لا اتوقع من اتحاد كره مرتشي ان يصدر عقوبة ضد هذا اللاعب الوضيع الوافد واكبر دليل منع لاعبي المنتخب من المشاركة مع الزعيم في بطولة ابطال آسيا . .
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 19/04/2006, 05:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
الله يعطيك العافية على الكلام الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 19/04/2006, 05:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 2,581
يعطيك العافيه اخووي كلام جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 20/04/2006, 01:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
وقفة مع يتيم أو صورة مع إيتو!!
بندر الشهري

* استمتع الجمهور الرياضي السعودي خاصة والعربي عامة بقمة ونهائي مبكر من العيار الثقيل "كلاسيكو الكرة السعودية" بين فريقي الهلال والاتحاد مباراة "ثقيلة" كما ردد المعلق الأول محلياً المتألق ناصر الأحمد عبر قناة الأوربت والذي يعيب عليه أخيرا محاولة إثبات عدم صحة الاتهامات التي يتهمه البعض بأنه ذو ميول زرقاء تظهر بوضوح أثناء تعليقه، فكلما تفاعل مع هجمة أو كرة خطرة هلالية حاول تدارك ذلك بالعودة مباشرة إلى الفريق الآخر والإشادة به وأن ذلك لا يقلل من حجمه وحتى لو لم يكن الفريق الآخر وقتها يستحق الإشادة!!
* نعود لـ "كلاسيكو الكرة السعودية" وقمة "كسر العظم" كما أطلق عليها والتحدي الكبير فالهلال واثق الخطوة يمشي باتجاه البطولة السابعة "رقم قياسي" والاتحاد عميد الأندية بطل آسيا عاقد العزم على العودة إلى البطولات المحلية بعد غياب لمدة عامين مع الاحتكار الأزرق.
* بالإضافة إلى محاولة الثأر من الخروج والخسارة في المسابقة ذاتها في الموسم الماضي أمام الهلال هذا بخلاف التنافس المشتعل جداً بين الناديين إدارياً وإعلامياً وجماهيرياً ولاعبين يمثلون معظمهم تشكيلة المنتخب السعودي المتأهل لكأس العالم في ألمانيا 2006.
* قبل اللقاء امتعض الاتحاديون واعترضوا على توزيع المدرجات بين جماهير الناديين في الملعب وهو التوزيع الجديد والذي جاء بناء على توجيهات أمنية جراء أحداث سابقة وحتى ولو كان ذلك بناء على نواح تنظيمية وجمالية للملعب خاصة أن المباراة منقولة للعالم فضائياً، وتعالوا نحسبها بلغة العقل والمنطق أيهما أفضل منظر الملعب كما ظهر في لقاء الهلال والاتحاد وبعد التقسيم الجديد، ممتلئ أم نصف ممتلئ والتكدس وآخر يبدو خالياً كما حدث في نهائي كأس ولي العهد الهلال والأهلي ومع كل الغضب الاتحادي ورغم توفير نحو 24 ألف مقعد – سعة ستاد جدة – والتخفيض في أسعار تذاكر الدرجة الأولى من 100 ريال إلى 20 ريالاً إلا أنهم لم يقتنعوا بل وهذا هو الأهم لم يملأوا المدرجات التي خصصت لهم وهذا يدحض كل تظلماتهم.
* نذكر الجميع بحدث قريب جداً الجمعة الماضي "كلاسيكو إيطاليا" بين ميلان والأنتر ورغم شعبيتهما الطاغية وكونهما من نفس المدينة "ميلانو" ونكرر من نفس المدينة إلا أن الملعب "سان سيرو" لم يقسم من النصف أو حتى الربع بل كان الملعب كاملاً لجمهور ميلان ومقاعد لا تتجاوز 4000 مقعد للأنتر، حيث إن المباراة تعتبر على أرض الميلان بعد أن اعتبرت مباراة الدور الأول على ملعب الأنتر فهل احتج الأنتر أو طالب بالانسحاب أو إلغاء المباراة أو .... كما نفعل!!
* نجم المباراة الأول خالد عزيز وبشهادة الجميع ويأتي بعده مباشرة عريس اللقاء محمد الشلهوب، كما لا ننسى اللاعب المخلص والفدائي فهد المفرج وهو الذي شج رأسه هذا الموسم ثلاث مرات، إضافة إلى إصابة سابقة بليغة "خلع بالكتف"، وعلى جماهير الهلال إعطاء هذا اللاعب حقه كاملاً من الإشادة وعدم هضم حقوقه، أما أسوأ لاعب في المباراة خلقا فهو محمد نور والذي يبدو أنه لم يستفد من كل الفرص والدروس التي منحت له وقد شاهد الملايين اللاعب وهو يبصق على زميله في المنتخب عزيز في منظر مقيت ومقزز وغير أخلاقي وإذا كان هناك من يستحق العقاب مع اللاعب على فعلته إن عوقب فهم المطبلون له والمدافعون عنه دائماً وآخرها تصريحه واستصغاره لفريق كبير كالأهلي!!
* الأخطاء الكارثية التي وقع فيها دفاع الاتحاد الدولي تكر، المنتشري، كريري، والدوخي، يجب أن يدقق لهما مدرب المنتخب باكيتا حتى لا تتكر لا سمح الله في كأس العالم مع الاعتراف بالدهاء والمهارة العالية جداً التي استغلها القحطاني والشلهوب في التلاعب بالدفاع الاتحادي الدولي.
* كفالة يتيم أفضل من مليون ريال صامويل إيتو "صدقت يا محمد بنيس" على نياتكم ترزقون.
* حبذا لو يتم إعادة النظر في قرار منع لاعبي الهلال الدوليين من إكمال مشوارهم مع فريقهم آسيوياً.
* مخطئ جداً من يظن أن الهلال قد ضمن الفوز بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، فالشباب فريق كبير ويكفي تصدره للدوري من البداية في وجود الهلال والاتحاد بكل إمكانياتهما. نهائي ماتع بحول الله
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 20/04/2006, 02:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,259
يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 20/04/2006, 09:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
رêاح شرâêة
حصرê لê انçنان


هحهد انشêخ
** نا أدرê çن ماو èاجبا ناêâال هد انب×èنات انازرâ او êâل انجهêظ ضدç هو اناسباوê نèêس هادêوا انé انتèوسê ظصاه انشèانê.
** èبêو هادêوا èانشèانê مثêرèو âرأت نçه صباح انأحد لê زèاêا سèداء مسèادèêة المارçه èاستهظت نçه هساءç لê استدêè انتظصب انذê êتزظهç لتèة انتحنêن انرêاضê.

** نèêس هادêوا êبدè نê اوç ماو êلمر لê هوتخب بنادç èهèاجçتç نهوتخبوا لê انهèودêان èçè êرé اوبراشات انهوتشرê èمرêرê تمر èبâêة (متêبة اناظداه) انصلراء¬ èمأوê بç حêوها تساçن هظ من لوèو اناوبراش èانضرب èانظوترêة ماو êâèن لê داخنç .. لخار êمسر بظضç!!

** çذا اناسباوê رأêواç هتراخêا èهسانها èنه êمو سلاحا مها نâبç انشèانê èإنا نماو انهوتشرê لê انهدرجات هوذ بداêة انشè× انثاوê êصêح (حبة ..حبة) بظد او اظاâ êاسر انâح×اوê èçè هèاجçا ننهرهé بخشèوة نا وراçا انا لê نظبة انرمبê.

** انعرêب او ظصاه انشèانê انذê أحببواç èèثâوا بç مهظنâ هحاêد صرخ حتé ماد âنبç êخرج هو بêو أضنظç صلراء.. صلراء êا هادêوا¬ èحêوها احتسبت ضربة جزاء صرêحة ناعبار ظنêçا نل èدار èترم انحدêث نلèدة . أها اوا لتهتهت ها çمذا تèرد êا ظصاه انإبن.

** تحèنت نواصر اناحهد ظنوê اجد اناوصال èإذا بانضبابêة تحمهç èانرهادêة تسê×ر ظنêç لê حانة نه وأنلçا هوç لâنت حêوçا .. زهاو êا واصر.

** واصر اناحهد طو بضبابêتç èرهادêتç انهص×وظة اوç سêمèو حêادêا èمأو انحêاد انا تâèن منهة انحâ.

** èبêو من اèنئم èعêرçه ماو منêبر êâده انهباراة ظنé ×بâ هو ذçب ×èان أمثر هو 90 دâêâة نهêتسè èإنا مêل êبâé جèلاوê بمن ذنم انسèء انذê ماو ظنêç لê انهنظب èساهê انجابر ظنé هâاظد اناحتêا×.

** من تنم انطرèل انصظبة ماوت ملêنة باو تسâ× أê لرêâ هçها ماو اسهç انا او متêبة êâل ظنé راس çرهçا هحهد بو لêصن èêâèدçا هêداوêا âائد مساهê انجابر èتضه بêو صلèلçا هâاتنêو اشاèس نا êشبççه أحد لçذا ملêن باو êحèن اناظجاز انé حâêâة.

** èاناظجاز çè ها لظنç انشنçèب èانحâêâة çê ها شاçدçا اناتحادêèو¬ èبêو اناظجاز èانحâêâة هسالة ×èêنة ×èاçا لê دâائâ (انâصêر انهمêر) ظنé رأê واصر اناحهد.

** انçنان انذê حèن سèاد نêنة اناحد انهاضê انé زرâة ع×ت سهاء انظاصهة èارسنت èهêضçا انé ارجاء انè×و âده رسائن تؤمد او انبâاء ننالضن¬ èانالضن çè انذê êهثن ناظبèç ثناث ارباظ انهوتخب¬ èنè اوصل نماو اساسêèç èاحتêا×êèç لê هâاظد (انلرست مناس) بان×ائرة انتê ستâن اناخضر انé انهاوêا.

** انçنان مبêر¬ èانمبêر مها âان هحهد لêصن çè هو êرد لê انهنظب èêترم نناخرêو انçذر èانتشمêم¬ èناو انçنان مبêر âان ظوç انâواص êاسر ها êصح انا انصحêح.

** èناو انçنان مبêر لنا ظجب او تجد أمثر هو رئêس لê انهنظب¬ لâد شاçدوا انرئêس انحانê هحهد بو لêصن¬ èانرئêس انسابâ ظبد اننç بو هساظد¬ èانرئêس اناسبâ بودر بو هحهد لê هشçد نا êتمرر لê هماو اخر¬ للê اناهامو اناخرé êأتê انرئêس èهظç انه×بنèو نزèه انزلة انمذابة èهظçه نا صèت êظنè لèâ صèت انرئêس.

** èناو انçنان مبêر âان انçنانêèو منهتçه هâتضبة بظد انلèز ظنé اناتحاد èترمèا انبâêة ننوçائê انمبêر êèه انجهظة¬ للê çذا انêèه âد êâèنèو مناها نه êâèنèç هو âبن حêوها êحââèو اوجازا.. ظلèا اظجازا نا êتمرر انا لê انçنان.
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 20/04/2006, 09:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 965
والله كلامك جميل وين عبدالله الجمعان عنه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube