المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/04/2006, 11:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
حادث مروع واعلان وفاة ؟؟؟ ايقاف نور صفعة جوادالزايري و(2)من الهلال خسرناهم بالنهائي ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة -------------------------- وبعد


مبروك للزعماء تحقيق فريق (الشعب ) بطولته رقم --( 45 ) - وعقبال البطولة رقم (46) يوم الجمعة ضد الشباب بأذن الله وتوفيقه
عانق الفريق الكروي بالهلال المجد من جديد، واثبت أنه الفريق الآحادي الذي لا يقهر مهما كان الخصم، بعد أن تجاوز منافسه التقليدي الاتحاد (1/2) سجلهما الرائع محمد الشلهوب في الدقيقتين (5 و14) من الوقت الإضافي، فيما جاء هدف الاتحاد بواسطة محمد نور (19).
الهلال جسد حقيقة مفادها أنه الفريق الأكثر معرفة بدهاليز المباريات الحساسة، ولعل ما قدمه أفراده خلال الـ120 دقيقة يؤكد ذلك، حيث فعل أفراد الهلال كل شيء وأخفوا الوهج الاتحادي الذي لم يستطع مجاراة المد الأزرق الذي تلاطم من جميع الاتجاهات وحقق مراد محبيه وتخطى العناد الاتحادي.
وكسب أفراد الهلال الرهان في موقعة التحدي التي لا تقبل القسمة، وغنمها الهلال بطريقته الخاصة التي اعتاد محبوه أن يشاهدوا هذا الفريق حينما ينازل في مثل تلك المواجهات.
تألق أفراد الهلال بداية من الحارس العملاق محمد الدعيع مرورا بـ(المايسترو) عزيز ونهاية بصائد الأهداف (ياسر)، الذي أسر القلوب الزرقاء ونجح في تفكيك الحصون الاتحادية بتحركاته الماكرة.

وكان (الشلهوب وكماتشو) متألقين في قيادة الوسط الأزرق، الأمر الذي لم يعط نور ورفاقه الفرصة في استرداد أنفاسهم حتى سقطوا في الفخ الأزرق الذي وضع لهم من الخبير كليبر، الذي أجاد صياغة السيناريو الأزرق في الموقعة الأهم، واثبت أنه يعرف من أين تؤكل الكتف عطفا على الرسم التكتيكي الذي وضعه قبل المباراة وتفاعل معه نجوم الأزرق بكل اقتدار

كلاكيت مرة ثانية
الهلال يقصي الاتحاد ويلاقى الشباب في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكلاكيت مرة ثانية الهلال يدافع عن لقبه أمام الشباب الجمعة المقبل.

ومرة أخرى يبدع الشلهوب الموهوب في قيادة الهلال إلى نهائي البطولة بهدفين في الوقت الاضافي القاتل نحر بهما الأمل الاتحادي من الوريد إلى الوريد،
وكلاكيت مرة ثانية يخرج الاتحاد من نصف نهائي البطولة المحلية الثانية الأولى من الأهلي والثانية من أمام الهلال ويودع سنة أخرى بدون ألقاب محلية رغم كوكبة النجوم.

ومرة سادسة يصبح الهلال طرفا في نهائي البطولات التي شارك فيها كسب خمسا عن جدارة وهو الأقرب للسادسة يوم الجمعة أمام الشباب بأذن الله

الهلال يكرر تخصصه في إقصاء الاتحاد

الهلال كرر تخصصه في اقصاء الاتحاد عندما اخرجه الموسم الماضي من ثلاث بطولات هي نهائي كأس التضامن ضد الارهاب الذي تغلب فيه الهلال وتوج بطلاً له ودور الأربعة في كأس ولي العهد ومربع كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي تكرر في مواجهة الأحد بتوقيع (الشلهوب) بدلاً من (كماتشو) الموسم الماضي.
============
باكيتا.. والعلب الفارغة

قذفت جماهير الاتحاد تساندها جماهير نادي النصر بالعلب الفارغة نظيرتها الهلالية في المدرجات القريبة من المنصة الرئيسة لاستاد الملك فهد.
وكان البرازيلي باكيتا مدير الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول موجودا في تلك المقاعد القريبة من المنصة لمتابعة اللقاء.
===========

المعلق التونسي الشوالي
محمد بن فيصل أفضل رئيس ناد في العالم

اعتبر المعلق والمحلل الكروي المعروف في قناة ART التونسي عصام الشوالي الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال أفضل رؤساء الأندية في العالم وقال مع ختام تعليقه على مباراة الهلال والاتحاد ( اذا كان الأمير محمد بن فيصل يعد أصغر رئيس نادي في العالم فإنه في ذات الوقت يعتبر من وجهة نظري من أفضلهم أيضاً قياساً بالانجازات العملاقة التي حققها فريقه الكروي في عهده منذ الموسم الماضي وأكدت زعامة الأزرق للأندية السعودية ========
ضد الشباب سنخسر الغامدي لايقافه والغنام لاصابته ولكن سيرجع الصويلح للمشاركه بعد نهاية وقفه
لقاء صعب جدا ضد الشباب والله يستر من الاستهتار ونخسر بطولة غالية


إنسانية» إدارة الهلال عكست صورة مضيئة لأنديتنا الرياضية
ترسيخ مفهوم الدور الإنساني والاجتماعي للأندية ورؤسائها تجاه المجتمع الذي يعيشون ويتعايشون فيه.
فعلى الرغم من نشوة الانتصارات والبطولات المتلاحقة للزعيم في عهده (الماسي)، إلا أن ذلك لم يصب فؤاده بالغرور أو الكبر، بل ازداد تواضعاً وحساً إنسانياً واجتماعياً رفيعاً، حيث أعلن سموه بالتبرع بمكافأة بطولة كأس سمو ولي العهد للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، وزاد على ذلك بتخصيص دعم سنوي ثابت من نادي الهلال للجمعية وقدره (100) ألف ريال، مع تخصيص كامل مكافآت الفريق في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للجمعية، مؤكداً اهتمامه وإدارته بهذه الفئة الغالية والعزيزة على مجتمعنا.
ولم يكتف سموه بهذا الحد، بل تكفل بإصلاح سيارات جميع المتضررين من الأحداث التي صاحبت مباراة الهلال في دوري أبطال آسيا، وقبلها أعلن سموه ولاعبي الفريق عن بناء مسجد للمشجع الهلالي منصور العتيبي - رحمه الله -، الذي قضى في استاد الملك فهد أثناء مباراة نهائي كاس ولي العهد، بعد أن زار أسرته وقدَّم واجب العزاء. وقبلها موقفه الإنساني النبيل مع أسرة لاعب الفريق الوحداوي اللحياني رحمه الله.
كل هذه المواقف تعكس سمو ونبل أخلاق الأمير محمد بن فيصل وتواضعه الجم وحبه وسعيه الحثيث لفعل الخير والتسابق إلى الطاعات مما يدلّل على نواياه الخيِّرة والطيِّبة والتي تعزِّز من مكانته في الوسط الرياضي ونسيج المجتمع السعودي.
ولعل هذه الأفعال الحميدة أساس التوفيق الذي يصادفه سمو رئيس الهلال في مشواره الإداري مع ناديه والذي يحصد فيه البطولة تلو الأخرى حتى بات على أعتاب مجد لم يسبقه إليه أي رئيس هلالي من قبل بحصد ست بطولات متتالية واحتكار لجميع البطولات في موسمين متتاليين، ليستحق لقب (الرئيس الماسي).

هنا الفرق بين محمد بن فيصل والبلوي

في الوقت الذي كان فيه رئيس وأعضاء ونجوم الهلال يزورون جمعية إنسان للأيتام ويقدمون لهم تبرعات مالية سخية كان رئيس وأعضاء ونجوم الاتحاد يحتفلون باللاعب الكاميروني صاموئيل إيتو ويغدقون عليه الهدايا الثمينة فضلا عن المليون دولار التي استلمها مقابل هذه الزيارة التي استمرت (ست) ساعات فقط
المسمار الأخير في نعش الخسائر الاتحادية

دقَّ الزعيم بقيادة الموهوب.. محمد الشلهوب، آخر مسمار في نعش الخسائر الاتحادية، بعد أن حرم العميد من الأمل الأخير في الحصول على بطولة تشفع لرئيسه منصور البلوي رجل المال والأعمال الخسائر المالية المتلاحقة في هذا الموسم على وجه التحديد.
فالعميد بقيادة رئيسه الحالي خرج من بطولات الموسم بالإضافة إلى البطولة العربية صفر اليدين أو خالي الوفاض ، أربع بطولات متتالية خسرها اتحاد جدة، رغم أن رئيسه تجاوز ما دفعه قبل وخلال الموسم ما لا يقل عن (20) مليون يورو - اضرب في 4.50 على أقل تقدير لتحصل على الناتج بالريال السعودي - جاءت موزعة على الآتي:
- عقود مدربين كان آخرها قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد المدرب الروماني يوردانيسكو، ومبلغ التعاقد مع المدرب الفرنسي برونو ميتسو شاملاً دفع الشرط الجزائي لنادي الغرافة القطري.
- التعاقد مع اللاعب المغربي جواد الزايري البالغ (مليون و200 ألف يورو)، بعد دخوله على خط مفاوضات إدارة الهلال مع اللاعب ورفعه لسعر اللاعب، ليتلقى الاتحاد أكبر خسائره المالية في صفقة لم يكتب لها النجاح على يد الهلال..!

- مبالغ صفقات الإعارة للتعاقد مع اللاعبين: سعد العبود، سليمان أميدو، عبده حكمي وسعد الحارثي.
- مبالغ صفقات انتقال اللاعبين أحمد الدوخي وتيسير آل نتيف وفايز السبيعي للاتحاد.
- قيمة تكاليف وهدايا وأطقم ألماس التي قدّمت للاعب الكاميروني صامويل إيتو نجم نادي برشلونة الإسباني من أجل استقدامه بزيارة خاصة للتصوير في جدة.
- عقود اللاعبين الأجانب السيراليوني محمد كالون والكاميروني جوزيف جوب. ما ذكرته آنفاً ما علمناه من خلال القراءة والمتابعة لأخبار تكاليف ومصاريف تعاقدات وصفقات العميد وما خفي كان أعظم

=
النصر والاتحاد والكذب على الجماهير
مجيء الكاميروني إيتو للاتحاد ذكر الرياضيين بمجيء الكولومبي اسبريللا الذي التقطت له الصور مع النصراويين في منصة ملعب النصر.
=========== ( اضحك مع طلبات النصر ))==
مطالبات الإدارة النصراوية باعتماد بطولات رمضانية وسداسية في سجل فريقها الكروي تفتقد للأسس والقواعد المنطقية. وهي ليست بالأمر الجديد. لكن الغريب أن عدد البطولات التي ترغب الإدارة النصراوية في إضافتها يفوق عدد البطولات المسجلة حاليا باسم الفريق الكروي الأول.وربما لو تعاملت بقية الأندية بنفس المقاييس النصراوية في احتساب البطولات لرأينا فرقا تكسر حاجز المائة في عدد البطولات.
------- وفاة الاخلاق والروح الرياضية وشيعت لمثواها الاخير
لجنة الانضباط وبصق نور (اكرمكم الله )
برز اسم محمد نور بمشاكله المتعددة وخروجه المتكرر عن النص بين فترة وأخرى وكأنه (جبل) على كل تصرف مرفوض
وقبل ذلك اعتداءاته على الجماهير في الطرقات وتحطيمه لسياراتهم ثم تزعمه لزملائه بالرفض للصعود الى المنصة في نهائى كأس الدوري رغم اهمية المناسبة وتشرف الجميع بالسلام على راعي النهائي مروراً بصعوده الى المدرجات للاشتباك مع جماهير ناديه في استاد الأمير عبدالله الفيصل في منظر مخجل ومحاولة اعتدائية على حكم لقاء فريقه امام الشباب في الدوري الذي أصر على ازالة قصة القزع التي تميز بها الى جانب تصريحه الشهير عن قلعة الكؤوس (النادي الاهلي) ووصفه له بالنادي الصغير دون مراعاة لتاريخ وبطولات وشعبية ورجالات هذا النادي العريق قبل ان يواصل مسلسل مشاكله بالبصق (اكرمكم الله) امس الاول على خالد عزيز في مواجهة الهلال والاتحاد وبصورة تشمئز منها النفوس رغم ان عزيز زميله في المنتخب ويفترض ان لا يتعامل معه بهذا الاسلوب الذي ينم عن غياب الاخلاق وتدني الفكر وعدم الادراك للعواقب التي قد تنشأ عن هذا التصرف مع المنتخب او عندما تلعب الاندية مع بعضها البعض.
اذا كانت هذه اخلاقيات احد اللاعبين الذي يتقلد شارة قيادة فريقه ويعد النجم الأول فيه فياترى ماذا سنقول عن البقية الذين لم يصلوا لهذه المكانة.. حتما ستكون تصرفاتهم اسوأ وقد لا يلامون على اعتبار ان (القدوة) ارتبط اسمه بالمشاكل ودونت التجاوزات في تاريخه.

٭ الغريب انه رغم اصرار محمد نور على ارتكاب الاخطاء السلوكية كالاعتداء والبصق واستخدام الالفاظ الاستفزازية كالتي وجهها ضد الاهلي الا ان هناك من يلتزم الصمت وكأن اللاعب اصبح فوق الانظمة التي مع الاسف تطبق بحق غيره بصورة رادعة.. اما هو رغم مشاكله المتكررة فإن العقوبات ضده دائماً ماتكون خجولة ولا تؤدي الى الغرض بل ربما شجعه ضعفها كإيقافه مباراتين رغم اعتدائه على الحكم مطرف القحطاني على ارتكاب المزيد ولا نعلم من ضحيته القادمه؟..
هل نرى عقوبة رادعة بحقه ام تذهب بردا وسلاما
المشكلة ان نور هو الكابتن للاتحاد وقيل من هو عاقلكم ايها القوم قالوا هذا المربط
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/04/2006, 12:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: أبوظبـــــ دار زايد ـــــــي
مشاركات: 172
يعطيك العافية اخوي أبو أسامة على هذا النقل والتحليل المميز ..

وبالتوفيق للهلال في النهائي إن شاء الله ..

ولك كل التقدير والاحترام ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/04/2006, 12:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2005
مشاركات: 1,332
مشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/04/2006, 02:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2004
المكان: الرياض..جبال طويق ....دفاع الهلال
مشاركات: 1,617
يسلموووووووووووو على الكلمااااا ت والتعبير عن زعيمنااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/04/2006, 02:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: Onizah
مشاركات: 1,238
الله يعطيك العافية على الكلام الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/04/2006, 02:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 101
اله يعافيك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/04/2006, 02:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
مشاركات: 2,172
يعطيك العافية اخوي أبو أسامة على هذا النقل والتحليل المميز ..

وبالتوفيق للهلال في النهائي إن شاء الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/04/2006, 04:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
مشاركات: 22
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/04/2006, 04:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 250
يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/04/2006, 04:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2005
مشاركات: 240
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/04/2006, 05:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/11/2005
مشاركات: 215
الله يعطيك العافية على الكلام الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/04/2006, 05:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
مشاركات: 406
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/04/2006, 06:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
بـ التوفيق لـ زعيم نصف الارض...


يعطيك العافية


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/04/2006, 07:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســامــر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,504
هذا هو الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/04/2006, 11:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
شدني كلامك عن نور وذكرت كانه فوق الانظمة
هو كذلك ولو لم يكن كذلك لما تمادى
الله يرحم فيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube