#1  
قديم 17/04/2006, 06:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
Smile الدوخي و من طلع من داره ... ياسر و العشرين مليون .. فلنوقف الافراح من الآن يا جمهور..

بسم الله الرحمن الرحيم ..
بعد ان شاهد الجميع أحداث الملحمة الكروية في استاد الملك فهد الدولي بين الهلال والاتحاد ..
أعتقد من حق جميع الهلاليين ان يرفعوا رؤوسهم و يصرخوا بكل فخر .. أنه لا يوجد فريق سعودي ينافس الزعيم .. لا اتي ولا اهلي ولا نصر ولا غيره ..
***
بالنسبة للدوخي والله اني حزنت عليه ..
يعني كان لك عزك عندنا يا دوخي .. أسألك بالله هل حفنة الدراهم اللي اخذتها تستاهل كل ما حصل لك في الاتحاد ..
يعني بدون مكابرة .. هل تشعر انك تعامل في الاتحاد كما كنت تعامل في الهلال ..
عندنا كان لك قدر عند الجمهور .. وكان لك احترام عند اللاعبين ..
أما الآن أرجوا منك الدخول لمنتديات الاتحاد و تشوف بعض الردود من الناس في الموضوع اللي عنك ..
أو مواضيع اخرى تتحدث عن المباراة .. اللي يطالب بتسريحك .. واللي يقول لاعب ليس لديه تفكير .. واللي مدري وش يقول ..
هذا غير قصتك المنتشرة مع محمد نور في غرفة الملابس .. الله اعلم عن مدى صحتها .. لكن اللي ابي اوصل له .. انه كان من الاولى انك تقتنع بالثلاث ملايين المقدمة لك و تقنع .. لكن المثل يقول الطمع يقل ما جمع .. و من طلع من داره قل مقداره ..
***
ياسر القحطاني .. في بادئ الأمر وضعنا ايدينا على قلوبنا .. خاصة انه في بداية الموسم كان مستواك نااااازل نزول مخيف .. و لكن الآن بعد موسم كامل من المشاركات مع الزعيم أعتقد انك المهاجم الشاب الأول في المملكة .. يا شيخ تستاهل بدال العشرين مليون 120 مليون .. لا منتشري فاد ولا تكر نفع .. يعني مرورك بين كريري و تكر والمنتشري و كل واحد فيهم يرفع يده كأنه يستسلم .. وش مطلع عليهم انت ؟؟ لا يكون مخبي الفرد في الشورت ولا شي
***
رسالة الى جمهور الهلال العريض .. تكسرت السيارات .. وانفلقت الرؤوس .. و تروع الاطفال .. و مع هذا كله حضور أكثر من رائع ..
لكن رجااااائي لكم .. لا تفرطوا بالفرح .. و لا تجعلوا اكبر همكم الفوز على الاتحاد .. ولا تستهينوا بنادي كبير مثل الشباب .. (أتكلم عن العناصر الفنية دون الدخول في معمعة الادارة الشبابية و التغييرات المخيفة فيها )
الاتحاد كان اكبر همه الفوز على جاره الأهلي .. فأقام المعسكرات .. والتصاريح النارية .. وغيرها امور كثيرة .. و حصل لهم ما عملوا من اجله .. فأقاموا الافراح والليالي الملاح ابتهاجا بفوزهم على الأهلي .. ونسوا ان تجاوز الأهلي هو وسيلة للوصول الى البطولة وليس هدف بحد ذاته ..
في اعتقادي ان لاعبي الهلال أكثر وعي من لاعبي الاتحاد .. و ان شاء الله يبيضون الوجه في النهائي .. و ان شاء الله نحقق سابقة تاريخية بالفوز في جميع المسابقات المحلية لموسمين على التوالي .. بالتوفيق للجميع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/04/2006, 07:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
المكان: U.K
مشاركات: 763
من جد ليش رفعوا يدينهم مداعين الاتحاد

شكل ياسر قالهم الحزب السياسي عاد هم متعودين على هالكلمة

لاسيما الاحداث في تشاد

ههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/04/2006, 07:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســامــر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,504
يعطيك العافيه بس خلونا نفكر في مبارات الشباب من الآن
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/04/2006, 10:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
مشكورين عالمرور ..
اخوي سامر هذا والله اللي نبيه .. فلننسى مباراة الاتحاد ولنلتفت للقاء الشباب .. متصدر الدوري السعودي ..
و الله يستر لا يتهاون الهلال امام الشباب .. والله ثم والله لو نخسر امام الشباب بتكون كارثة نفسية للجمهور ..
يعني فريق مكتسح كافة الالقاب .. وي يتغلب على كل الأندية السعودية في الدوري .. نفوز على الاتحاد والاهلي والنصر حتى الشباب فزنا عليه في اخر مباراة في الدوري .. و نوصل النهائي و تطير البطولة منا .. هذي والله المصيبة .. عالعموم اكرر لكم شكري عالمرور والمشاركة ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube