#1  
قديم 11/04/2006, 10:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/11/2001
المكان: Milano
مشاركات: 1,417
عليـــــكـم بـهذا أولاً

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بجميع أعضاء المنتدى الكرام وزواره الهلاليين بس


احب ان أبارك لكل الهلاليين بداية من رئيس الهلال الى الجهاز الفني والإداري واللاعبين الكبار وجمهور الزعيم الاكثر شعبية على مستوى الخليج وأيضا اسيا (( لما لا والهلال له عشاق حتى في اليابان والصين )) .....


وأيضا أحب ان اوجه تحية خاصه الى فتى شمـــر فتى الشهامة والرجولة والكرم (( شكلي ماراح اقفل هالموضوع دام فيه شمر )) نواف التمياط الذي أسعدني (بعودته لمستواه) وبالذات في مباراة النهائي حيث كان نجماً خارقاً سحب الأضواء من الجميع تمنيت لو يحمل الفتى الذهبي على الأعناق لأنه يستاهل لكن أملنا ان شاء الله في مباريات المربع والكأس .




*أعجبني جمهور الهلال وهو( يهز الملعب على الطريقة الارجنتينية )وكانت قمة في الروعة وتحمست كثيراً لدرجة نويت أنزل الملعب علشان أسحب وامتع الجمهور لكني خفت يجي حسين عبدالغني ويعطيني وحده مثل ماعطى النجم نواف التمياط ، اتمنى من الجمهور الهلالي يستمر أكثر وأكثر في هذه الأهازيج وان يكون((الحقوي)) هو المحمس لهم ويجعلهم يتفاعلون لانه يعرف كيف يحرك الجمهور جيدا  وأتمنى ان تطول هذه الاهازيج الرائعـــة ...




* حينما نتكلم عن نجوم الزعيم فنحن نتكلم عن أبطال فلا تستغرب من يقول بأن المنتخب السعودي هو منتخب الهلال سنقول له نعم فريق حقق جميع البطولات لموسمين متتاليين والاخرى في الطريق هل تريد أن يؤخذ منه لاعبين او ثلاثه !!!
هل محسن الحارثي يستحق الانضمام ؟
هل يوجد لاعب في النصر يستحق الانضمام ؟
وهل وليد عبدربه (( لاعب )) ؟؟؟
وهل صالح المحمدي يستحق أن ياخذ مكان الشلهوب ؟؟؟

الهلال هو الهلال منذ قديم الزمان أو منذ ان عرفت (( بضم حرف العين )) الكرة في السعودية وأيضا منذ أن عرفت (( بفتح العين )) انا شخصياً الكرة فيكفي الهلال بأنه يوجد به لاعبون حصلوا على بطولات تفوق جميع الأندية وأذكر على سبيل المثال ((الاسطورة)) سامي الجابر حصل على 29 كأس
ياساتر والنصر طوال تاريخه لم يتعدى19بطولة اذا ماكانت 18 بطولة شي مخجل حقيقة .
الشلهوب الذي ولد في ملاعبنا عام 1420هـ حصل على أكثر من 13 بطولة يعني ثلاث سنوات على الأكثر ويعادل النصر ( وبعدين )يلعبون بلنتيات ويغش الحكم للنصر







* ضحكت كثيراً على بعض جماهير الاندية الاخرى بعد مباراة الهلال والاتحاد التي انتهب بفوز الاتحاد فهم يقولون بأن الحكم ممتاز لانه لم تكن هناك ضربة جزاء مشكوك في أمرها ولا هدف ملغي!!!!!! ، فيا زعماء لاتستغربوا ان قال احدهم ان (( الحكم ممتاز )) بعد الخشونة والانبراشات التي حصلت ، فليس هذا مقياسهم كوره افريقية صراحة .



* لماذا ( الاخراج التلفزيوني )ضعيف لماذا يعاد الفاول 5 مرات والكوره تلعب فقد تفوتك لمحة فنية او مراوغة جميلة وغيرها ، واكثر مايغضبني حينما يأتي فاول (( أحس كأن احد جالس يسبني )) اذا احتسب الفاول يقرب اللقطة على الحكم وهو يوجه حائط الصد ثم يغير الجهه الى وجه اللاعب المتأهب لتسديد الفاول ثم الى الحارس ثم الى الحائط ثم بلحظه وحده ترفع الكاميرا لتكشف الملعب ولكن انت لاتستطيع ان ترى الكوره اين هي لانك صرت(( احول )) ولازم دقيقتين عشان يرجع التركيز من جديد بصراحة الاخراج يتعب العين ويجهدها كثيراً من كثر تغيير الكاميرات ففي كل 5ثواني تتغير الى (( كاميرا)) اخرى لماذا كل هذا ، ما أكثر من كاميرات الدوري الانجليزي ولكنهم يعرفون متى تستخدم واعتقد بأن نظام الاخراج لدينا هو هذي الكاميرا ليه حاطينها وهذي ليه حاطينها منظر يعني ولا زينه !! أتمنى ان يشاهدوا مباراة واحد في الدوري الانجليزي او الايطالي ليعرفوا كم هم اتعبونا كثيراً ونحن نقول ماباليد حيلة .




* أتمنى من إدارة الهلال وأتمنى وأتمنى واعيدها للمره الألف ومن كل قلبي أن يكون تحت كل كرسي هلالي لوحة او قطعة زرقاء بكراسي بوابة رقم كذا بمعنى بوابة رقم 24 والكراسي التابعة لها تكون لوحة زرقاء ، ثم بوابة رقم 25 تكون تحت الكراسي لوحة بيضاء وهكذا وحينما يدخل الفريق الى ارضية الملعب يقوم كل شخص بإخراجها من تحت الكرسي ( ورفعها ) للأعلى لتصبح كهذه الصورة وبها اسم نادي الهلال بالانجليزي ((( طبعاً جبت اليوفي لأن هالصورة لونها أزرق وأبيض وانشاء الله تكون زيها وأحسن بعد ))















**** لدي نصيحة أتمنى من أحد سماعها لماذا المسؤولين في استاد الملك فهد كل همهم هو المال ؟؟

فأنا غالباً في المباريات النهائية لا أذهب الا الى المنصة الرئيسية حتى اشاهد المباراة وانا مرتاح البال لازحمه ولا ازعاج وقنابل ووجع راس ، لكن الغريب واللي استغربت وشددت على حبهم للمال هو شي واحد (( اللي هو )) :
حصلت شخص عند البوابة المؤدية الى المنصة يحمل تذاكر تفوق الألف تذكرة وشخص آخر معه مثلها فاستغربت وسألته معقوله فاضيه الحين علماً بأني اتيت الى الملعب الساعة السابعه بالضبط ، قالي عسام تحصل محل توقعته يمزح او (( يستهبل )) لاني جالس اشوف معاه تذاكر وش كثرها ما انباعت ، لكن لما دخلت شفت زحمة وحوسة ماشفتها الا في مباراة السعودية واوزباكستان المؤهلة لكاس العالم ، وللاسف جلست في مكان اشوف قدامي مقاعد الاحتياط الاهلاوية ولا استطيع ان اشاهد مايجري في المباراة وبالضبط في موقع منتصف الملعب اشاهد وأنا أتألم مره يمين ومره الف جسمي يسار والغريب اني تحملت الى ما انتهى الشوط ولما طلعت فوق اشوف عالم كانوا واقفين واللي جالسين على الدرج!!!!!!!!!
قررت اجلس على الدرج مثل الكثير غيري اللي كانوا جالسين على الدرج فالسؤال الذي يطرح نفسه واتمنى من يهتم بهذا الموضوع عدد المقاعد 5000 مقعد في المنصة لماذا تطبع 10000 او 8000 او حتى 6000 لماذا لاتطبع على عدد المقاعد حتى يكون هناك تنظيم وهدوء والجميع يشعر بالراحة ولا تطبقون من يقول (( بقريح )) ؟؟؟؟؟؟؟
واللي ضحكت عليه كان فيه 5 مقاعد فاضيه استغربت وقلت غريبه مكان فوق وفاضي وكان على اليمين المقصورة قلت اجلس فيه ويوم جلست ضحكت تدرون ليه ؟؟؟
لانك ماتشوف الا ربع الملعب ، الثلاث أرباع الباقي لاتراه لان المقصورة تمنعك هل هذا ملعب !! ام ماذا ؟؟؟

أتمنى بأن نكون أكثر تطوراً وتحضراً وان تباع التذاكر قبل المباراة ب 24 ساعة أو 12 ساعة ويكون على كل تذكرة رقم مقعد ، يعني كأنك داخل سينما تعرف وين تجلس وتكون التذاكر على عدد المقاعد فما الفرق بين عقولنا وعقول الانجليز والطليان والاسبان هل هم أذكى منا ؟
لنفرض ان هناك من يقول نعم ، نقول له على الأقل نقلدهم بالتنظيم وترتيب المقاعد صح ولا أنا غلطان ماعتقد يبي لها شي الا ان تخلوا عن الطمع .

ونفس الشي بالنسبة للمقاعد المخصصة في مباريات المربع من يلعب على أرضه يعطي له 90 % مقابل 10 % وإذا لم تكن كذلك ودي أعرف ماهي الميزة المخصصة لأصحاب المراكز المتقدمة الذين يلعبون على أرضهم .

فلنفرض الهلال لعب مع الاتحاد وقسم الملعب على نصفين !! إذن السؤال الذي يطرح نفسه ماهي الميزة التي يتحدثون عنها ؟؟؟؟؟












أختتمها بنقطة واقول أتمنى ان لاتكون الدعوة للجماهير مجانية فمن شاهد أحد الأعضاء وقد تهشمت سيارته بسبب بعض المتخلفين او الهمجيه طبعاً اجزم بأن غيره الكثير تمشهت سياراتهم أو تخدشت ، وغير القنابل والتي على قول احد الاعضاء بأن شخصاً ما رمى قنبلة على ياسر القحطاني حينما ذهب الى الجمهور ورمى فنيلته عليهم والتي بها توقيعه !!!
فحقيقة يحضر جمهور قليل ولكن يخرج الجميع من المباراة مرتاح البال أفضل من يمتلئ الملعب وتحدث كوارث





رحم الله منصور العتيبي واسكنه فسيح جناته ..

اخر تعديل كان بواسطة » خـــــاص في يوم » 11/04/2006 عند الساعة » 01:46 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube