#1  
قديم 09/04/2006, 04:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 64
.•:*¨`*:•. ][© نشرة الاخبار السياسيه ©][.•:*¨`*:•.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

حبيت اهديكم هذا الموضوع لانه اول مره ينزل في المنتديات كلها

فكرة الموضوع :

راح اكون معاكم في الاخبار في فترتين محددتين

راح اجيب لكم اخبار العالم السياسيه من الالف الى الياء

راح يكون هناك نقل مباشر لعدد من اهم القضايا

اتمنى ان اوفق في النشره الاخباريه وتقبلو تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/04/2006, 04:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 64
اليوم الاحد 11/3/1427هــ

توقيع اتفاقية لتشجيع وحماية الاستثمار بين المملكة وأسبانيا

خادم الحرمين وملك أسبانيا

الرياض/ بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والملك خوان كارلوس ملك أسبانيا جرى أمس توقيع مذكرة التفاهم بشأن المشاورات الثنائية السياسية بين وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية ووزارة الخارجية في مملكة أسبانيا.
وقام بتوقيع المذكرة عن الجانب السعودي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وعن الجانب الأسباني وزير الخارجية والتعاون ميغل أنجل موراتينوس.
كما جرى توقيع اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمار بين المملكة العربية السعودية ومملكة أسبانيا، وقام بتوقيع الاتفاقية عن الجانب السعودي محافظ الهيئة العامة للاستثمار عمرو الدباغ وعن الجانب الأسباني وزير الصناعة والسياحة والتجارة خوسيه مونتيليا.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/04/2006, 04:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 64
السيول تودي بحياة 11 مواطناً سعودياً في عسير وجازان والرياض

سيول في عسير

الرياض/ كشف مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري النقاب عن وفاة 11 مواطناً بينهم امرأة وإنقاذ 181 آخرين جراء السيول والأمطار التي شهدتها مناطق عسير وجازان والرياض والباحة أخيرا.
ونقلت تقارير صحفية نشرت اليوم الأحد في الرياض عن التويجري قوله إن فرق الدفاع المدني انتشلت ست جثث في أودية عسير منها مواطن وزوجته حاولا عبور وادي تثليث بسيارتهما إلا أن السيول جرفتهما وأدت إلى انقلاب السيارة، وشابين حاولا آن يعبرا وادي سراة عبيدة سيراً على الأقدام لقيا حتفهما بعد أن غمرتهما المياه وآخر حاول عبور وادي تثليث مشياً ومواطنا غمرته مياه الأمطار في وادي بيشة.
كما أعلن أن خمسة مواطنين توفوا في أودية جازان، مشيرا إلى أن فرق الإنقاذ أخلت 84 حالة في عسير و 82 في الرياض و15 حالة في الباحة.
وأفاد أن الدفاع المدني استخدم وسائل حديثة ومتطورة في عمليات الإنقاذ وانتشال المتوفين عبر وسائل سيارات إنقاذ مخصصة وقوارب وعمليات غوص وبنادق رمي الحبال إلى جانب الطيران العمودي.
وكانت معظم مناطق المملكة قد شهدت الأسبوع الماضي هطول أمطار غزيرة سالت على إثرها الأودية والشعاب ولا زالت في مناطق جازان ونجران والباحة.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/04/2006, 04:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 64
توقعات بارتفاع سوق الأسهم السعودية بقيادة قطاع البنوك

سوق الأسهم السعودية

الرياض/ أنهى المؤشر العام لسوق الأسهم المحلية تعاملاته أمس مرتفعا بمقدار65،64 نقطة أو بما يعادل 0،37 % ليقف عند مستوى نقطة 17730، وحاول المؤشر تخطي حاجز 17750 أكثر من مرة لكنه لم يستطع.
وتدنت السيولة في معاملات الأمس وقد تجاوزت 16 مليار ريال بنقص نحو 8 مليار ريال مقارنة بالإغلاق السابق وذلك بسبب عدم انتظام حركة التداول إضافة إلى إيقاف اسهم بعض البنوك وهي الموعودة بالتجزئة أمس والمتوقع أن تشهد تداولات عالية.
وتوقع محللون أن يشهد السوق اليوم موجة جني أرباح سريعة تقتصر على معظم الشركات التي حققت أمس ارتفاعا، ومن المنتظر أن يستأنف التداول اليوم على أسهم بنك الجزيرة، مجموعة سامبا،البنك السعودي الهولندي، ومصرف الراجحي اليوم الأحد، وسط توقعات بأن يشهد قطاع البنوك تحركا جديا، قد يرفع المؤشر العام من جديد.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/04/2006, 04:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 64
العراق يعيش حرباً أهلية "غير معلنة"

أحد المصابين فى العرق

عواصم/ أقر مسؤول عراقي رفيع المستوى بأن العراق يعيش حالة من الحرب الأهلية غير المعلنة بين مختلف أطياف الشعب العراقي، فيما أكد الرئيس المصري حسني مبارك هذا الإقرار، وقال إن الأمور ستتطور إلى ما لا يحمد عقباه في حال انسحاب القوات الأمريكية حاليا، هذا في الوقت الذي استمرت فيه أعمال التفجير والاغتيالات في البلاد.
وقال نائب وزير الداخلية العراقي حسين على كمال إن العراق يعيش حالة حرب أهلية غير معلنة طيلة الأشهر ال12 الماضية وليس في الفترة الحالية فحسب، وأوضح أن العراقيين السنة والشيعة والأكراد والمسيحيين يقتلون يوميا وأن الشيء الوحيد غير المعلن هو أن الحرب الأهلية بين الأطراف المتنازعة لم تعلن رسميا، مشددا على أن الحرب الأهلية واقعة الآن في العراق ولكن ليس على نطاق واسع.
وتعكس تصريحات المسؤول الأمني العراقي ما ذكره رئيس الوزراء السابق في الحكومة العراقية المؤقتة اياد علاوي الذي حذر من أن العراق يدخل في مرحلة من مراحل الحرب الأهلية الخطيرة.
وقد حذر علاوي بان أعمال العنف التي يشهدها العراق في المرحلة الراهنة تقترب من بلوغ ما وصفه بنقطة اللاعودة والتي لن تستطيع أوروبا أو الولايات المتحدة حين بلوغها احتواء عواقبها.
وبالرغم من هذه التعليقات التحذيرية إلا أن كبار المسؤولين البريطانيين والأمريكيين ينكرون مرارا وتكرارا وجود مثل هذه الحالة، وفي هذا الإطار شدد وزير الدفاع البريطاني جون ريد شدد على أن حدوث حرب أهلية في العراق ليس وشيكا أو حتميا.
من جهة ثانية، استمرت أعمال التفجير والاغتيال في العراق، حيث قتل ستة عراقيين وأصيب 21 آخرون في انفجار سيارة مفخخة في مدينة المسيب جنوب بغداد, وقالت مصادر أمنية عراقية إن الانفجار استهدف موكبا للشيعة.
وعلى صعيد آخر، اعتبر الرئيس المصري حسني مبارك أن العراق يعيش حربا أهلية، مؤكدا أن انسحاب القوات الأميركية منه الآن سيشكل مصيبة ويوسع دائرة العنف لتشمل المنطقة كلها.
وقال مبارك إن هناك حربا أهلية تقريبا بدأت, شيعة وسنة وكرد والأصناف التي جاءت من آسيا العراق مدمر تقريبا حاليا، العراق سيكون مسرحا لحرب أهلية بشعة، وبعد ذلك ستشتعل العمليات الإرهابية ليس في العراق فقط بل في المنطقة كلها.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/04/2006, 04:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 64
الوساطة الأفريقية تعلن إعداد مسودة لاتفاق السلام في دارفور

علي عثمان طه

الخرطوم / أعلنت الوساطة الأفريقية أنها ستقدم مسودة اتفاق سلام للأطراف السودانية المتفاوضة في ابوجا مطلع الأسبوع المقبل لوضع حد نهائي لازمه الحرب في إقليم دارفور. وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوساطة نور الدين المازني أن المسودة تتضمن مجموعة من المقترحات للأطراف المتفاوضة بشأن المحاور الثلاثة التي يجري التفاوض حولها والمتمحورة في قسمه السلطة والثروات والترتيبات الأمنية مشددا على أن الوقت حان لاتخاذ قرارات. وقال المازني إن الوساطة تقدمت للأطراف السودانية بمشروع اتفاق لتعزيز وقف إطلاق النار في دارفور بعد المشاورات المكثفة التي أجريت حول الوثيقة التي تعالج نفس الموضوع والتي تم عرضها سابقا على الأطراف في الثاني عشر من مارس الماضي، مشيرا إلى أن الاتفاق يتضمن سلسلة من الخطوات والتحركات التي يجب إنجازها على الأرض مما سيمهد الطريق نحو إبرام اتفاق وقف إطلاق النار الشامل.
ويذكر هنا أن إقليم دارفور يشهد صراعا مسلحا منذ فبراير 2003 بين الحكومة والمتمردين الذين يطالبون بمنح إقليمهم حصة عادلة من السلطة والثروات والمشروعات التنموية، وأدى الصراع إلى وضع إنساني مأساوي مع مصرع ما يفوق ال 70 ألف شخص حسب إحصائيات غير رسمية وتشريد ما يزيد عن المليونين.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/04/2006, 04:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
المكان: حائـل
مشاركات: 948
أقسم بالله أنك تشكر على هالمجهود اللي تقدمه


ويالليت حبيب قلبي تشمل معهن الاخبار الاقتصاديه



وشكور

تقبل تحيات محبك وأخوك /الزع9يم،،،مشعل الجنفاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/04/2006, 04:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 64
الفلسطينيون يلجئون لمجلس الأمن من أجل وقف التصعيد الإسرائيلي المستمر

إسماعيل هنية

القدس المحتلة/ شن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارة جديدة أمس على موقع تدريب بالقرب من خان يونس شمال قطاع غزة لكتائب أبو الريش التابعة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ما أدى إلى استشهاد ستة ناشطين.
وجاءت غارة الاحتلال الجديدة بعد ساعات فقط من استشهاد فلسطينيين اثنين من كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح وإصابة ثلاثة آخرون من المارة في غارة إسرائيلية القطاع، كما وشن الاحتلال أمس الأول غارة أخرى استشهد فيها ستة فلسطينيين وجرح 15 آخرون.
من جهتها، قالت السلطة الفلسطينية إنها ستتجه إلى مجلس الأمن الدولي خلال الساعات القليلة القادمة من اجل استصدار قرار لوقف التصعيد الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.
وقال نبيل أبو ردينه المتحدث باسم الرئاسة إن التصعيد الذي تواجه إسرائيل في الأراضي الفلسطينية سيؤدي إلى نتائج خطيرة.
وأكد أبو ردينة أن القيادة ستتوجه إلى مجلس الأمن لوقف التصعيد المستمر على الفلسطينيين الذي سيقود المنطقة إلى مزيد من التدهور وعدم الاستقرار، وجدد أبو ردينه مطالب السلطة الفلسطينية إلى المجتمع الدولي واللجنة الرباعية للتدخل العاجل من اجل الضغط على إسرائيل لوقف عدوانها على الفلسطينيين.
من جهة ثانية، أكد ناصر الدين الشاعر نائب رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني أن الحكومة الفلسطينية لا تتجاهل وجود دولة موجودة ومعترف بها دوليا وهي إسرائيل لكن في نفس الوقت لا يمكن تقديم هذه الهدية المجانية لأحد.
وشدد الشاعر تعليقا على تصريحاته حول ما تردد من أنباء أشارت إلى استعداد أبداه وزير الخارجية الفلسطيني محمود الزهار لإقامة دولة فلسطينية تعيش بجانب جيرانها بسلام على أن المطلوب هو أن تعترف إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني في الحياة وليس المطلوب الضغط علينا هذا هو جوهر الرسالة التي نريد أن نرسلها إلى العالم.
واتهم نائب رئيس الوزراء البعض في الساحة الفلسطينية بأن لديه إصرار على اعتراف صريح من الحكومة الفلسطينية بإسرائيل وبإثارة هذه القضية الحساسة من حين إلى آخر.
وأوضح بأن جميع فصائل العمل الوطني والإسلامي اتفقت في القاهرة قبل عام على الحل الذي يمثل القاسم المشترك وهو الحديث عن مطالبة إسرائيل بالانسحاب إلى حدود العام 1967 وتفكيك المستوطنات والموافقة على حق اللاجئين بالعودة لأراضيهم وكذلك التعويض وإقرار بأن القدس عاصمة فلسطين الأبدية.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/04/2006, 04:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 64
القضاء العسكري السوري يوجه 7 تهم إلى عبد الحليم خدام

عبد الحليم خدام

دمشق/ وجه القضاء العسكري في سوريا أمس سبع تهم إلى النائب السابق للرئيس السوري عبد الحليم خدام الذي أعلن انشقاقه عن النظام في ديسمبر الماضي، وانضم لقوى المعارضة وعلى رأسها الأخوان المسلمين، ليشكلوا فيما بعد جبهة موحدة أول أهدافها المعلنة إسقاط نظام الرئيس بشار الأسد.
ووجه القضاء العسكري لخدام تهمة دس الدسائس لدى دولة أجنبية لدفعها لمباشرة العدوان على سوريا وتوفير الوسائل لذلك، ويعاقب بالأشغال الشاقة المؤبدة على من تثبت عليه هذه التهمة في القانون السوري.
ومن بين التهم الأخرى الإقدام على أعمال وكتابات وخطابات لم تجزها الحكومة السورية، وتعريض سوريا لأعمال عدائية وتعكير صلاتها بدولة أجنبية، ومحاولة النيل من هيبة الدولة السورية ومن الشعور القومي, بنشره معلومات كاذبة من شأنها أن توهن نفسية الأمة والشعور القومي.
كما اتهم خدام بالمؤامرة لاغتصاب سلطة سياسية ومدنية وصلات غير مشروعة بالعدو، كما اتهم خدام بالافتراء الجنائي والإدلاء بشهادة زور.
وقالت مصادر قضائية إن خدام سيعاقب في حال إدانته بالاعتقال المؤبد والحكم الأشد بتلك الاتهامات، وأضافت أن هذه الدعاوى لا تدخل في ملفات الفساد المنظورة أمام القضاء المدني بدمشق التي طالب فيها مجلس الشعب السوري في إحدى جلساته منذ نهاية العام الماضي.
من جهة ثانية، قال المحامي المستقل حسام الدين الحبش إن محامين من خمس دول عربية أبدوا استعدادهم للادعاء والمرافعة في القضية المرفوعة ضد الزعيم اللبناني الدرزي وليد جنبلاط أمام القضاء العسكري السوري.
وقال الحبش إن رئيس اتحاد المحامين العرب نقيب المحامين في مصر سامح عاشور أبدى استعداده للادعاء والمرافعة في هذه القضية لتعلقها بالأمن القومي العربي مع عدد من المحامين في خمس دول عربية هي بالإضافة إلى مصر وسوريا، المغرب ولبنان والأردن، ويذكر هنا أن النيابة العسكرية السورية حركت دعوى الحق العام بحق جنبلاط بجرم تحريض الإدارة الأميركية على احتلال سوريا.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/04/2006, 04:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 64
محامو الدفاع عن المعتقلين في غوانتانامو يشكون من صعوبة عملهم

أحد المعتقلين في غوانتانامو

واشنطن/ قال محامو المعتقلين في قاعدة غوانتانامو الأميركية، إن ظروف العمل الناجمة عن البيروقراطية والإجراءات الأمنية المعقدة، التي تعزل موكليهم عن العالم بالغة الصعوبة.
وذكر كولبي فوكي المحامي العسكري الذي يدافع عن الشاب الكندي، عمر أحمد خضر (19 عاما) المتهم بقتل أميركي في أفغانستان "نجد صعوبة كبيرة في القيام بعملنا هنا".
وأضاف فوكي أنه خلال إعداده الملف كاد يتشاجر لمقابلة موكله، وذلك لأسباب بيروقراطية وأمنية ولموقع السجن المعزول على القاعدة البحرية.
وموضحا أنه لم يلتق بموكله إلا ثلاث مرات، قبل جلسات الاستجواب الأولية، وقد أمضى مرة أياما عدة في القاعدة قبل أن ينجح في لقاء المتهم ساعتين.
وأكد فوكي أنه لا يعلق أهمية كبيرة على المحادثات الهاتفية مع موكله، لأن السلطات العسكرية تحتفظ بحق التنصت عليها.
فيما قال نيل ماكغاراهان المحامي المتطوع من بوسطن، إن ظروف العمل لا تقل صعوبة بالنسبة إلى المحامين المدنيين.
وأردف أن المحامين قد يحتاجون إلى أشهر، قبل أن يقابلوا المتهمين، كما أن الرسائل تضيع أحيانا والعثور على مترجم ورحلة للتوجه إلى القاعدة ليس أمرا سهلا.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/04/2006, 04:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 64
يان ايجلاند: بعض الزعماء الأفارقة يعوقون عمل الأمم المتحدة

يان ايجلاند
عواصم/ صرح أكبر مسئول للشئون الإنسانية بالأمم المتحدة، أثناء زياراته لإفريقيا أن بعض الزعماء الأفارقة، يعوقون عمل المنظمة الدولية على حساب مواطنيهم.
وكان يان ايجلاند مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشئون الإنسانية، قد منع هذا الأسبوع من زيارة منطقة دار فور المضطربة في السودان للمرة الثانية.
وقال ايجلاند عندما سُئل عن عدم ترحيب بعض الزعماء الأفارقة بالأمم المتحدة في بلادهم "في غالبية الدول الأمور تمضي على ما يرام، ولكن في البعض منها لا نحصل على حرية الدخول أو الأمن أو الدعم الذي نحتاجه في مواقف تكون فيها حياة مواطنيهم هي المعرضة للخطر."
مضيفا أن الاعتبارات السياسية غالبا ما تلعب دورا في هذا الصدد، وأردف "اعتقد أن سبب ذلك هو تلك الرؤية قصيرة المدى، حيث يقولون لأنفسهم..إنني لا يمكنني على الصعيد السياسي أن استمر في منصبي اليوم.."
وأضاف "وعدم قدرة بعض الزعماء على مواجهة حقيقة ما يحدث في بلادهم"، وتتصدر دار فور جدول أعمال ايجلاند، ومنع السودان دخوله دارفور مرتين. وقالت الخرطوم هذه المرة إنها فقط طلبت منه أن يرجئ زيارته.
وذكر ايجلاند أن قوة الأمم المتحدة في دارفور، يجب أن تكون مثلي حجم قوة الاتحاد الإفريقي الموجودة في الإقليم، والتي تبلغ قوامها سبعة آلاف جندي، وان يكون لديها القدرة على القيام بدوريات في منطقة في حجم فرنسا.
وأضاف ايجلاند أنها حرب غير تقليدية "لدينا رجال جبناء على ظهور الخيول أو الجمال أو الشاحنات الصغيرة تخصصوا في قتل النساء والأطفال."
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/04/2006, 04:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 64
باكستان والسويد يتوصلان إلى اتفاق في المجال الدفاعي

برويز مشرف

إسلام آباد/ توصل مسئولون باكستانيون وسويديون، إلى اتفاق حول تعزيز وتنشيط التعاون الثنائي بين البلدين، في مختلف المجالات خاصة في المجال الدفاعي.
وذكر بيان صادر عن وزارة الدفاع الباكستانية أمس السبت، أنه تم التوصل إلى اتفاق خلال جلسة المحادثات التي جرت في مدينة روالبندي بين الوزير الباكستاني للإنتاج الدفاعي حبيب الله ورايش، وبين الأمين العام لرئاسة الوزراء السويدية لارس دانيلسون.
وأضاف البيان أن الجانبين بحثا آلية التعاون المشترك بين البلدين، في مجال الإنتاج الدفاعي في المستقبل.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/04/2006, 04:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 64
واشنطن تهدد فنزويلا بعواقب قاسية بعد رشق السفير الأمريكي بالبيض

هوجو شافيز وجورج بوش

واشنطن/قالت الحكومة الأمريكية، إن فنزويلا قد تتعرض "لعواقب دبلوماسية قاسية" بعد تعرض السفير الأمريكي، وليا براونفيلد لرشق بالطماطم والبيض جنوب العاصمة الفنزويلية كراكاس.
وشدد المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، شون ماكورماك في بيان للوزارة "لن ندع أحدا يخيفنا".
وأضاف أن مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية لشؤون أمريكا اللاتينية، نيكولاس بيرنز استدعى سفير فنزويلا في واشنطن برناردو الفاريز، للتنديد بـ "الانتهاك الفاضح لاتفاقية جنيف" وحمل الحكومة الفنزولية "المسؤولية عن سلامة" براونفيلد.
وكان بعض الأشخاص قد رشقوا السفير الأمريكي في فنزويلا، براونفيلد بينما كان في سيارته جنوب كراكاس بالبيض والطماطم، بينما لاحقه آخرون على دراجة نارية لعدة كيلومترات.
وسارعت الخارجية الأمريكية باتهام المسؤولين في مدينة كراكاس بالتواطؤ مع المهاجمين سيارة السفير.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/04/2006, 04:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 64
اليابان تدعو كوريا الشمالية إلى العودة للمحادثات السداسية

المحادثات السداسية
طوكيو/ دعت اليابان كوريا الشمالية، إلى العودة للمحادثات السداسية بشأن أسلحتها النووية بعد تعثر المفاوضات الأخيرة التي عقدت في العام الماضي.
ونقلت مصادر إعلامية في اليابان، أن رئيس مكتب الشئون الآسيوية بوزارة الخارجية اليابانية، حث كوريا الجنوبية على بذل جهود حثيثة للعودة للمحادثات السداسية حول القضية النووية.
وكان المسؤول الياباني قد أجرى اجتماعا مطولا مع نائب وزير خارجية كوريا الشمالية كيم جوان في طوكيو، وهو يعتبر الاجتماع الأول الذي يجرى بين أطراف المحادثات هذا العام.
ووصل كبار المسؤولين المشتركين في المحادثات سداسية الأطراف الواحد تلو الآخر لطوكيو، لحضور المؤتمر الأكاديمي الخاص بالقضايا الأمنية الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.
ويعتبر هذا التجمع الأول لكبار المفاوضين من الأطراف الستة منذ عقد الجولة الأخيرة من المفاوضات متعددة الأطراف في بكين في نوفمبر الماضي.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/04/2006, 05:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2005
المكان: قلبُ أمي :(
مشاركات: 2,045
مشكور اخوي على المجهودات الطيبه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube