#1  
قديم 09/03/2006, 04:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,815
Angry هذا هو زعيم آسيا الحقيقي

بسم الله الرحمن الرحيم


أولاً : أعزيكم في هلالنا الذي فقدناه في القطاره
والذي نتمنى أن يعود زعيما كما عرفناه

بعد الخساره من العين فرح الحاقدون على الزعيم وكأنهم حققوا بطولة كأس العالم
وأخذ يقولون أن العين هو زعيم آسيا وليس الهلال

فهل كل من فاز على الهلال أكثر من مره يعتبر زعيم آسيا
على هذا الكلام زعيم آسيا الحقيقي هو الطائي لأنه فاز على الهلال مرتين هذا الموسم !!

ثانياً :دعونا نناقش أسباب الخساره.
الإدارة
بكل أسف الإدارة الهلاليه كانت تستهين بالفريق العيناوي
ولقد صدمت من تصريح رئيس الهلال قبل مباراه العين شاهدوا التصريح

رئيس الهلال (( لم نخشى فالنسيا حتى نخشى العين )) ..!!!

أين احترام الخصم!!
أين الإعداد النفسي للاعبين!!
أين الاستعداد لأكبر بطولة قاريه آسيويه!!

الإدارة تعطي اللاعب المدلل ياسر ألياس إجازه أسبوع علشان يريح أعصابه >>> المفروض يروح لندن أو جنيف أريح لأعصابه

الإدارة لم تناقش المدرب في أخطائه في مباراة الأهلي أو النصر أو الاتحاد


المدرب

تناقضات غريبه وأحكام متسرعه
في بداية مشواره مع الفريق أستبعد ياسر ألياس وعبدالرحمن العصفور واستدعى لاعب من الأرشيف تركي الصويلح ليشغل خانة الظهير الأيمن
لو أستدعى لاعب من الفريق الأولمبي أو شباب الهلال كما أعطيناه العذر وقلنا أنه يعطي الفرصة للوجوه الشابه !!

تشكيل غريب في بداية المباراه فلقد حرمنا كندينو من خدمات أفضل محور في آسيا خالد عزيز وظلمه عندما أشركه في الظهير الأيمن
والجميع يتذكر تصريح خالد عزيز بعد مباراة الوحدة عندما قال أنه يود أن يلعب في مركزه الأساسي كمحور ولكنه تحت رهن إشارة المدرب .


فهل البرقان أو الغامدي أفضل من خالد عزيز في خانة المحور ؟؟

وكذلك إشراكه للاعب كامل موسى من بداية المباراة فالجميع يعلم أن الهلال استعار اللاعب كامل موسى ليكون إحتياطيا للاعب عبد العزيز الخثران
فلماذا يكون كامل الموسى أساسياً واللاعب عبدالعزيز الخثران إحتياطي !!

وكذلك إشراك سامي الجابر كرأس حربة
فمتى لعب سامي رأس حربه ؟؟
فنحن نعرف أن سامي من عام ألفين وهو يلعب خلف المهاجمين وأبدع في هذا المركز




اللاعبين

محمد الشلهوب لم أصدق أنه يلعب !!
فهو لم يظهر في المباراه وكأن غائب تماماً>>> ولايلام كندينو

ياسر القحطاني عصبية زائدة كاد أن يأخذ بسببها كرت أحمر >>>> ولايلام كندينو

سامي الجابر كان متوتر جدا في أثناء المباراه

ملاحظه سامي الجابر وياسر القحطاني وياسر القحطاني لم يعودوا مع البعثه لأنهم يصورون إعلان تجاري !!!
فهل كان تفكير هؤلاء اللاعبين في الإعلان أثر على مستواهم السئ !!!

كامل الموسى يقوم ببعض اللعبات المتهوره كاد أن يأخذ بسببها كرت أحمر!!

أحمد خليل أو فهد المفرج الهلال أكبر منكما ويحتاج لاعب في مستوى زعيم آسيا


محمد الدعيع كنت وحيدا يا بطل ولكن الكثرة تغلب الشجاعه!!

الجمهور والإعلام

قبل المباراه
أهديتم الهلال بطاقة التأهل عن المجموعه
ولكن أختلفتم هل يفوز الهلال على العين ثلاثه أو أربعه أوخمسه !!!
فدخل الغرور الى نفوس اللاعبين مما أفقدهم التركيز في المباراة


بعد المباراة
كا يقول المثل " إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه "
وكثرت الإنتقادات والشتايم والسب واللعن بكل أسف
وأصبحوا يبحثون عن ضحية يبررون بها الهزيمه
واتفق الأغلبيه على كندينو !!
وتناسوا أن الشلهوب وسامي وياسر أهم نجوم الفريق كانوا غائبين عن جو المباراة !!


ثالثاً : خاتمه

يجب أن نساند الفريق فهو يدخل في مرحلة الحسم
فنحن مقبلون على نهائي كأس ولي العهد وعلى المربع الذهبي لكأس خادم الحرمين الشريفين
وبالنسبة لبطولة آسيا فنحن لازلنا في بداية المشوار والهلال قادر بإذن الله على خطف بطاقة التأهل بوقفة الزعماء مع فريقهم
وكذلك يجب إصلاح الأخطاء التي حصلت في مباراة العين
ويجب أن يراجع بعض النجوم أنفسهم ويحافظوا على صورتهم الجميلة في عيوننا

أخوكم ومحبكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/03/2006, 05:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: R ! y a d h
مشاركات: 2,831
إقتباس
كا يقول المثل " إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه "
وكثرت الإنتقادات والشتايم والسب واللعن بكل أسف
وأصبحوا يبحثون عن ضحية يبررون بها الهزيمه
واتفق الأغلبيه على كندينو !!
وتناسوا أن الشلهوب وسامي وياسر أهم نجوم الفريق كانوا غائبين عن جو المباراة !!

مشكوووووووووووووووور اخوي
وموضوعك جميل يستحق الرد عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/03/2006, 05:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
كلام اكثر من رائع

والوعد يا جمهور الزعيم مباراة الاتحاد القادمه

يوم الجمعه على استاد الملك فهد بالرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/03/2006, 05:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
صح لسانك يا سلطاني و باذن الله بنعوضها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/03/2006, 07:56 PM
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 403
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جرح يشكي
مشكوووووووووووووووور اخوي
وموضوعك جميل يستحق الرد عليه

مشكووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/03/2006, 08:29 PM
News Editor
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: امريكا
مشاركات: 190
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي السلطاني
اشكرك من كل قلبي على الموضوع القيم اللي يستاهل ان يكون منشوره توزع في نادي الهلال من بواب النادي الى الرئيس
فعلا ابدعت واسمعت
كلام في الصميم
انا كنت من المتاكدين بفوز الهلال واصابني الغرور ان الهلال راح يفوز بس للاسف اتمنى انها تكون درس والدروس عبر
ولازم ان الاداره تقف وقفه صارمه مع اللي صاير
ان شاء الله نتلافى الاخطاء في المبارايات القادمه وهذي اول مباراة والحمد لله انها جت على كذا وان شاء الله الهلال كبير وراح يتلاشى الاخطاء في المبارايات القادمه
اتمنى من كل قلبي ان الاداراة والاعبين والمدرب يدركون حجم الخطاء اللي تسببوا فيه
تحياتي اخوي العزيز
احمد الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/03/2006, 08:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/03/2006, 08:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
مشاركات: 165
يعطيك العافيه السلطاني كلام منطقي جدا"
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/03/2006, 09:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 523
خلااااااااااااااااااااااااااااااص تفالو بالخير تجدوه وهاردلكم يا هلالييين الوعد استاذ الملك ورنا شطرتكم



يلهههههههه اصرخ ياذئب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/03/2006, 09:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
روم الهلال ... وجرح يشتكي.... منتدا الزعيم محترم لاتشوهونه بصور الحريم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/03/2006, 12:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,815
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جرح يشكي
مشكوووووووووووووووور اخوي
وموضوعك جميل يستحق الرد عليه

تواصلك أسعدني
وشهادتك أعتز بها
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/03/2006, 01:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,815
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي ابو خالد
كلام اكثر من رائع

والوعد يا جمهور الزعيم مباراة الاتحاد القادمه

يوم الجمعه على استاد الملك فهد بالرياض

إن شاء الله سيكون جماهير الزعيم في الموعد
وسيزفون الهلال لأغلى البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/03/2006, 03:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 132
موضوع جميل اخوي السلطاني....
بالنسبة للشامتين فهم اقل من أن يرد عليهم أي هلالي...!!!

اعتقد أن الاعلام الاماراتي وجماهير فهموا درس الاتحاد جيدا ونحن وقعنا في الفــخ , كان واضحا ان الاعداد النفسي كان سيئا جدا قبل المبارة وهذا ماأثر على اللاعبين.

ولكن ان تخطىء في بداية المشوار فهذا يدعوك للتـصــحــيـــــح والــمـــحـــاســبـــة قبل فوات الأوان......!!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/03/2006, 05:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
صح عليك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube