#91  
قديم 05/02/2006, 07:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2004
مشاركات: 304
يعطيك العافية اخوي
مشكوووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 05/02/2006, 08:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسير الوداد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 1,960
موضوعك حلو بس ماتعتقد أن الهلال تعود على اسطوانة التشكيك ,,,,,,,,,,,,,

كل مايشككون كل مانخذ البطولة تلو البطولة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

إذا خلهم على هواهم ,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 05/02/2006, 08:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 05/02/2006, 08:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
ماشاء عليك
ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 05/02/2006, 08:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
ماشاء عليك
ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 05/02/2006, 11:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الـــريـــاض
مشاركات: 1,581
1413 الله يذكرك بالخير ... أيام حلوووووه .... تصلح محامي .......

وشكرا لك على إثباتك للحقائق ...
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 06/02/2006, 01:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2004
المكان: الرياض..جبال طويق ....دفاع الهلال
مشاركات: 1,617
مشكوووووووووووووووور على المجهود الذي يبين مامدى تضرر الهلال من التحكيم في كل زماااااان
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 06/02/2006, 01:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: غرب الرياض
مشاركات: 708
الله يوفقك ويسهل عليك والله أتمنى هذا على احر من الجمر
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 06/02/2006, 02:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
اقول خلك منهم

يقول المثل ((ابعد عن الشر يا هلالي وغني لوه))
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 06/02/2006, 02:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 5,459
ما شاء الله عليك
بس وش الفايدة بعد ما راحت البطولة
وأقترح إنك تجزئ مواضيعك (1000صورة _ 400 مقطع ) صعبة في موضوع واحد
وبعد مات خلص من المواضيع
تحط في موضوع يسمى (فهرس للمشككين ي البطولات الهلالية)ويكون مثبت
ونتمنى لك التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 06/02/2006, 02:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 416
خير
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 06/02/2006, 02:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 92
الله يعطيك العافية ماشاء الله عليك مايفوتك شيء بس حنا بنسامحهم رحمة منا لهم انطلاقا من منهج رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم (صلوا عليه)وشكررررااااااااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 06/02/2006, 02:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 249
يامال العافيه
مشكور على الجهد
عجل بالموضوع الله يرحم والديك
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 06/02/2006, 02:14 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلااالي وأفتخر
ما شاء الله عليك
بس وش الفايدة بعد ما راحت البطولة
وأقترح إنك تجزئ مواضيعك (1000صورة _ 400 مقطع ) صعبة في موضوع واحد
وبعد مات خلص من المواضيع
تحط في موضوع يسمى (فهرس للمشككين ي البطولات الهلالية)ويكون مثبت
ونتمنى لك التوفيق

[mark=66FFFF]والله أتمنى يكون فيه قسم خاص للمشككين على شان يشوفون التحكيم على حقيقته
أشكرك[/mark]

----------
----------

[mark=33FFFF]يا إتحادي مدفعجي
على فكره
بالنسبة لنهائي 1423هـ
الإتحاد والهلال والحكم أبو زنده
بجيبه ضمن المواضيع ... يعني لاتخاف
يا إتحادي مدفعجي[/mark]
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 06/02/2006, 02:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
مشاركات: 291
الله يعطيك العافيه على مجهودك الكبير والرائع
نحتاج لمثلك كي نحفظ تاريخ هلالنا الذي يحاول الكثيرون تشويه جماله باكاذيبهم وافتراءتهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube