#76  
قديم 05/02/2006, 04:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 95
مجهود تشكر عليه أخي محمد والله رجعتنا للزمن الجميل .
الله يعينك على بعض الردود وبالذات من الجيل الجديد موديلات ما بعد 1990م .
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 05/02/2006, 04:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abufaisal99
مجهود تشكر عليه أخي محمد والله رجعتنا للزمن الجميل .
الله يعينك على بعض الردود وبالذات من الجيل الجديد موديلات ما بعد 1990م .



حلوه يابو فيصل موديلات ما بعد 1990م


واصل ابداعك يا محمد ولا تلتفت للصبيه وصغار السن والمندسين ..

اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 05/02/2006, 04:19 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
Lightbulb الموضوعلى المشككين وليس إحتجاج ..وأفهم يافهيم

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة m7amd
ماعلينا ومانبي نصير مثل فرقه الكدييش النصراويه كل شغلهم عن الحكاام احنا نهزمهم ونهزم الحكاام انشالله

[mark=66FFFF]هذي مجرد بروفه
وعالعموم الموضوع إلي بينزل إن شاء الله بعد كم يوم
هذا يرد على من شكك في زعامة الزعيم
وليس إحتجاج مثل بعد الناس
التحكيم ضد الهلال دائما ولازم نرضى بالأمر الواقع
أعيد وأقول هذا رد للمشككين
وليس إحتجاج
إقرا الموضوع زين وتعرف[/mark]

------
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abukhalid26
والله ما كان له داعي
أخوي صار لها 13 سنه !!
1413-1427 !!
13 سنه وأكثر ممكن 14 سنه

بيكون مهزله هالموضوع

[mark=33FFFF]- هذا للمشككين في بطولات الهلال
لازم أعيد يعني[/mark]

-------

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واحشني موووت
الله لايهينك بطولة االدوري النهائي بين الهلال والنصر

بجدة 1415هـ اظن حكم المبارة العمر تكفى ابيها مقاطع فيديو

خاصة ضربات الجزاء الغير محتسبة

[mark=33FFFF]كل شي عامل حسابه
وبتشوف أشياء ماسبق وشفتها[/mark]
--------
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جهينة111
عملك هذا مضيعة للوقت لأن كل هذا لا يهم المهم عدد البطولات وبس

[mark=66FFFF]مشكوورر على حرصك[/mark]
------

[mark=66FFFF]يبدو إن فيه كثيرين ماعرفوا القصد
كثروا المندسين
-الموضوع إلي بينزل يرد على من شكك في بطولات الهلال وليس إحتجاج زي بعض الناس
فريق بعض الناس لم يظلم من التحكيم حتى في هجمه وحده فما بالك في مباراة

- بلغ عدد الصور حتى الآن أكثر من 1000 صوره ..وهي في زيادة
- بلغ عدد المقاطع حتى الآن أكثر من 400 مقطع
ترد على من شكك في زعامة الزعيم[/mark]
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 05/02/2006, 04:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهـ محمد ـلالي
[mark=66FFFF]

أعيد وأقول هذا رد للمشككين
وليس إحتجاج
إقرا الموضوع زين وتعرف[/mark]



الله يعينك يالغالي على صغار السن + المندسين ..


صغير السن : لا يفهم الهدف من الموضوع

المندس : تفاجأ بالحقيقه

اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 05/02/2006, 04:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
الهــ محمد ـلالي

فضايح.....مباراهـ وحدهـ وكذاا......كيف البااقي أجل.........!!!!

اتمنى اتمنى اتمنى

انكـ.....تجيب.....فضايح جميع النهائيات.....عشاان الناس.....اللي.....مازالت تشككـ....وتقص على نفسهاا

ابيكـ تصحيهم....من احلامهم واوهامهم


خلهم يعرفون الحقيقهـ كلها....بـ الصور والارقام


احناا.....ندري.....لكن هم مسويين مايدرون.....علمهم ياكايدهم



يعطيكـ الفـ عافيهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 05/02/2006, 04:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 87
شكرا على موضوعك

ولا كن يقول المثل

حكي في الماضي نقص في التحكيم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 05/02/2006, 04:43 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأمل البعيد
الهــ محمد ـلالي

فضايح.....مباراهـ وحدهـ وكذاا......كيف البااقي أجل.........!!!!

اتمنى اتمنى اتمنى

انكـ.....تجيب.....فضايح جميع النهائيات.....عشاان الناس.....اللي.....مازالت تشككـ....وتقص على نفسهاا

ابيكـ تصحيهم....من احلامهم واوهامهم


خلهم يعرفون الحقيقهـ كلها....بـ الصور والارقام


احناا.....ندري.....لكن هم مسويين مايدرون.....علمهم ياكايدهم



يعطيكـ الفـ عافيهـ


[mark=66FFFF]سوف تعرض بإذن الله مجموعه كبيره من النهائيات والمباريات الحساسه
حتى التي فاز فيها الهلال

الموضوع سوف يسرك ويسر كل هلالي غيور بإذن الله

لاتوصي حريص
هذي بروفه بس .. القادم أحلى[/mark]
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 05/02/2006, 04:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: في كـل مكــان ..!!
مشاركات: 6,124
متعودين على مثل هالظلم ،
يعطيك العافيه يا محمد الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 05/02/2006, 05:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
والله يا خوي الهلال اكبر من كذا

ما دمت تعمل فاكيد راح تواجه بعض الاخطاء التحكيمية

لكننا في الهلال تعودنا على عدم الحديث عن التحكيم فهلالنا عندما يكون بحاله الطبيعي بامكانه هزم منتخب الاندية السعودية + لجنة التحكيم + الاتحاد السعودي لكرة القدم


باختصار خلال مسيرة الهلال ظلم الهلال من التحكيم احيانا واستفاد احيانا اخرى

حاله حال اي فريق في كرة القدم

اخر همنا هو ان نترصد اخطاء التحكيم او نناقش فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 05/02/2006, 05:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: العارض
مشاركات: 220
بوسة على راسك يا محمد
جهد رائع تشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 05/02/2006, 05:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali_To_Deth
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 8,715
شكراً لك على التوضيح وبيان الحقيقة ..

لا ويقولون الهلال ما يفوز الا بمساعدة التحكيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 05/02/2006, 05:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 05/02/2006, 06:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
الله يعينك يامحمد على المندسين والي مايفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 05/02/2006, 07:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
يعطيك ألف عافية

ومافي داعي نعد البطولات التي سلبت من الهلال

لأن اللي عندنا يغيض كل الحاقدين
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 05/02/2006, 07:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: أرض الهلالين
مشاركات: 2,042
الله يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube