#1  
قديم 20/01/2006, 02:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
Red face صراحة ... ماني مرتاح لكندينو !!

السلام عليكم ورحمة الله


كثر الكلام عن كندينو والكثيرين مبهورين به ..... ويقولون .. عنه كلام كثير ......


بس أنا تابعته مع الهلال فترتين سابقتين كان للهلاليين عليه مآخذ كثيرة ... وخططه الفنية كانت مكشوفة .. ومدري بس أنا ماني مرتاااح للتعاقد معه وأعتقد أن المدربين المعروفين والصاعدين أفضل من المدربين اللي تشبعوا كرة وبطولات .. وماعاد عندهم جديد يقدمونه .... وسلامتكم .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/01/2006, 02:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,097
بالعكس المدرب جيد وممتاز وممكن يساعد اللاعبين نفسياً
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/01/2006, 03:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: قـلـبـك وطـن .. وآنا حــدودهــ
مشاركات: 1,687
لا أتوقع المدرب متتاز وإنشاء الله يقدم مايشفع له مع الهلال وإنشاءالله يساعد اللاعبين نفسياً وفنياً
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/01/2006, 03:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
مشاركات: 519
الحين الرجال وقعنا معه وجا وانت تقول منيب مرتاح .
ماقووووووووول الا جعلك ما ارتحت .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/01/2006, 03:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
المكان: جدة غير
مشاركات: 1,727
لا بالعكس انا اول من طالب به واتمنى له التوفيق مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/01/2006, 04:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 89
الاعب ان شاء الله ممتاز وبيعجبكم ان شاء الله وشكرا على اهتمامك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/01/2006, 04:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 981
اصحاب مواضيع خالف تعرف : )
الكل يعرف تاريخ كاندينو مع الهلال ولكن صاحب الموضوع يبي يقول شوفوني بس ; )
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/01/2006, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومشاري الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/05/2002
المكان: USA
مشاركات: 6,747
هذا واللة التحطيم من أولها

يا خوي نحتاج دعم كل هلالي بالذات في ها لفترة وخل الانتقاد السنة الجاية

اللة يرحم والديكم اكتبوا مواضيع محفزة للاعبين والمدرب والادارة

واتركو التشكيك والخوف
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/01/2006, 04:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
اتمنى صادقاً ان ندعم هذا المدرب معنوياً الان فعلى قول المثل

(خشمك منك..........................) اكمل الفراغ>>>>>>ايش رايكم في المثل

فحتى لو انه ليس المدرب الناجح فارجو ان ندعمة وان نقف معه لانه الخيار الوحدي الان

ومن هنا لاخر الموسم يحلها الحلال

لكن اتمنا ان نستفيد على الاقل مما نملكه

وهو المساندة فهذا المدرب هو الحل الاخير هذا الموسم فأرجو رجاء خاص

ان نهيئى له الجو النفسي المناسب لاننا اخترنا وخلاص

لك الشكر ياعزيزي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/01/2006, 07:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
ياخوي العوض ولا القطيعة.....خلاص البطولات قربت والدوري احتمى,,,مو وقته هالكلام.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/01/2006, 08:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: كل الأماكن
مشاركات: 297
يا خوفي من المدعو ( كندينو ) على هلال البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/01/2006, 09:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: بيت بابا
مشاركات: 159
من انت حتى تكون مرتاح له والا مانت مرتاح
لايكون ماريو زاجالو وحنى محنى دارين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/01/2006, 09:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 2,283
توه جاي الحين
خلوووووه يلعب لو كم مباراة بعدين قولوا اللي تبون
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/01/2006, 01:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2005
المكان: عـبـدالـعـزيــز
مشاركات: 5,478
ما اقول الى الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/01/2006, 02:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
السلام عليكم

هدوا أعصابكم ياجماعة .....

وماقصدته كان :

--- البحث عن جديد وإذا كان لابد من مدرب يعرف للأندية السعودية فأعتقد الوطنيين فيهم البركة ...

--- ماكتبته كان شعوري أنا كمشجع هلالي ....... تفائلت بصفقة باكيتا اللي كان فيها تجديد ... والمفروض أن لانرجع للوراء لأن ماهو الهلال اللي ياخذ مدربين مكررين فمعروف عن الهلال أنه صانع المدربين وموصلهم للمنتخبات ....ومدرب جديد على شاكلة باكيتا ( رغم تاريخه في البرازيل .. لكن في المنطقة جديد ) ..كان ودي يكون مدرب جديد وربما نجد العذر للإدارة الهلالية في ضيق الوقت .....وأنا أقول برضه .. أنه ماهو الهلال اللي يكرر نفسه وخلاص خلصنا من أوسكار وكندينو ومن على شاكلته من المدربين اللي عششوا في المنطقة كماتشاللا وغيره ... الهلال لازم تكون آفاقه أوسع وحتى ماريو زاجالو اللي قال عليه بعض الإخوة ماهو مطلب للهلال رغم أنه يدرب البرازيل .....

--- أنا أذكر جيدا الإنتقادات الخططية وتزمته في بعض الآراء وقيل أيضا عن محاربته لبعض النجوم وغيره .. أرجو أن أكون مخطئاً ....


--- ماطالبت أبداً بعدم دعمه مادام جاء.....لابد من الوقوف معه ومحاسبته أيضاً


--- كل التوفيق للهلال الزعيم وإن شاء اللهع من حسن إلى أحسن وكما قلت ...... الهلال مايبي له مدرب ... لعيبته أحسن من أعتى مدرب


وسلامتكم ....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube