#1  
قديم 08/01/2006, 05:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
الله عليك ياسعد المطرفي والله انك قلت الحقيقة الي بتزعل كثيرين !!!

لماذا يمدح رئيس الهلال إخفاق ياسر؟



أجد نفسي اليوم على النقيض تماماً للمديح المتزايد الذي يكيله الرئيس الهلالي محمد بن فيصل لياسر القحطاني حتى وهو يفقد القدرة المفترضة على تسجيل ركلة جزاء أمام مرمى شبه مكشوف دون أن يشعره علناً بمخاطر الأداء غير المقنع الذي مازال يقدمه (باستثناء مباراة الأهلي الوحيدة).
* والذي لا يرتقي مطلقاً إلى حجم ثمن انتقاله وما يجب أن ينجزه مع فريق بحجم وقيمة ومكانة وتاريخ الهلال.
* فالرئيس الذي نجح عن فعل في صنعة كل هذه الإنجازات الجديدة للهلال والحفاظ على استمرارية الكثير من مكاسبه النتائجية بحاجة جدية اليوم لمراجعة مفرداته كثيراً في هذا الجانب.
* والمتعلقة بوجوب استدراك ياسر لمستواه غير المرضي للكثير من المتابعين له.
* ليس من أجل الهلال فقط وإنما من أجل المنتخب الذي سيشارك فيه كعنصر شبه أساسي في البطولات المقبلة إلا إذا كان اللاعب لا يريد ذلك.
* فياسر حتى الآن مستواه في تذبذب غير مقنع وبدرجة تشبه مؤشر داكس الكسول الذي يحمل بين جنباته المليارات لكنه لا يرضى طموح المتعلقين بتقدمه دون أن يتقدم.
* وربما كاميرا القناة الرياضية التي لا يمكن اعتبارها إعلاما مدائحيا أو نقديا متقصدا قدمت ملخصاً واقعياً لهذه الحقيقة خلال مباراة القادسية الأخيرة.
* والتي لا يتمنى المراهنون على نجاح ياسر استطالتها أو حتى تداول شيئ منها في هذا التوقيت المهم من تاريخ الهلال واللاعب معاً.
* فالجمهور الهلالي كان يبحث عن سامي بإصرار قبل وبعد المباراة لأن مستوى الثقة بالمهاجم الجديد مازال متذبذبا.
* فهو لم يزل متعلقاً بسامي والعنبر وبطريقة تلقائية ليس لكونه الأول المهاجم رقم (1) في البلد أو في ذاكرته بشكل عام.
* ولكن لكونه المنقذ الوحيد فعلاً من بين كل الحاليين لحالة الجمود الحقيقية التي يعيشها خط المقدمة والتي لا تحركها إلا الاجتهادات بعد أن غاب هو والعنبر.
* فالوقت الذي كان من المتوقع أن يعمل ياسر كل ما في وسعه من أجل الهلال وجمهور الهلال والمراهنين في الهلال على نجاحه وكأن سامي والعنبر مازالا حاضرين يحيلان كل هذا الجهد الكبير للاعبي الوسط إلى لغة أرقام كبيرة من الأهداف.
* وذلك بعد أن تحققت أمنيته الشخصية من أن يكون أحد لاعبي الهلال وإن كنت بدأت أشك في هذه الأمنية كغيري بعد قصة مجيئه مع السمار إلى غرفة منصور والتي لم أسمع لها توضيحاً منه قياساً بحجم التساؤلات التي مازالت معلقة حول هذا الأمر ومالها من تداعيات ستكبر بمرور الأيام.
* ولكي لا أكون قاسياً على ياسر أو من يروا أنه المهاجم الذي يمثل ضالة الهلال المستقبلية بعد أن يقرر سامي اعتزال الكرة ذات يوم أرجو أن يعيدوا معاً مراجعة ما قدمه أمام فرق أقل مستوى من القادسية وليس القادسية فقط.
* ليس لمراجعة الواقع وإنما للحكم والعمل مع ياسر على إعادته لمستواه الذي كان عليه في القادسية قبل أن يصبح هلالياً برقم انتقالي كبير جداً.
* خصوصاً وأن مسألة انتقال اللاعب من ناد صغير إلى ناد كبير بحجم الهلال بحاجة إلى مزيد من الصبر حتى يتأقلم غير مبررة على الإطلاق.
* في ظل وجود الرغبة الذاتية المسبقة والمعلنة لدى اللاعب لارتداء القميص الأزرق حينذاك.
* فياسر ليس بحاجة اليوم لكي يكون المهاجم الذي لا ينهض في بعض الأحايين إلا بضربات الجزاء وإنما إلى مهاجم يقدر ثمن القميص الذي يرتديه من خلال مستويات مذهلة ومقنعة أيضاً.
* وأهداف تجعل الكل في الهلال وخارجه منحازاً له ويفتش عن وجوده وليس عن زملائه وهو حاضر كلاعب أساسي.
* وكل عام وعيدكم مبارك بعد غد.
حقيقة
سمعت زميلاً يقول عن آخر أنه من فصيلة رخال الضآن دون تقدير لإنسانيته فهل التعصب أصبح يسمح للناس باستخدام جمل بهذه الحدة أم أنها الوقيعة؟ لا أعرف لكنني بالتأكيد أصبحت أعرف الاثنين الحاضر والغائب وياستار مما ينتظر أحدهما.


الكاتب : سعد المطرفي

جريدة الرياضية 8 - 12 - 1426هـ



ننتظر ارائكم و تعليقاتكم على مقال الكاتب سعد المطرفي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/01/2006, 06:48 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/02/2004
المكان: الخبر
مشاركات: 38
اتوقع ان ياسر لاعب هلالي و ضحى بالملايين لاجل عيون الهلال فيجب علينا ان نساعده و نصبر عليه
ثانيا اذا كنت انت و المطرفي تصدقون البلوي فا اذهبو و شجعوا الاتحاد ثانيا البلوي من اشهر سماته الكذب او هل نسيتوا كذبه العبايه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/01/2006, 06:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
هناك حقيقة يجب ان يعلمها جميع مشجعوا الهلال

سعد المطرفي وحداوي اكثر من انه هلالي

ولن اقول الا المشجع الهلالي الحق يا مطرفي لا يشكك ابدا في ولاء لاعبيه وياسر ضحى بالملايين وغير ذلك مما يسيل له اللعاب واشترى الهلال

فمن انت لكي تاتي وتشكك في ولاءه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/01/2006, 08:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z I D A N E
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 5,511
الصبر...!

الصبر...!

ومقالة المطرفي ...!

صحيحة جدا ...!

وواقعية جدا ...!

ولكن يجب علينا الصبر...!

والنقد الهادف...!

وتشجيع ياسر...!

لانه بلاشك ...!

لم يتعود على الاجواء الصاخبة...!

والاعلام الكبير...!

والجمهور الكبير جدا...!

ويا جماعة ترى ياسر ...!

جاي من القادسية...!

افهمهوها...!

فترة تأقلم ...!

بس ...!

والبطولات زرقاء...!

بواسطة ياسر...!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/01/2006, 09:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
مشاركات: 565
اول شي يعطيك العافية وهذا رايك الشخصي يالغالي وحنا نحترم الرأي والرأي الآخر بس ابعطيك معلومة واضحة عشان تستفيد منها
انت اكيد هلالي وتخاف على مصلحة فريقك هذا بدال ما تشجعه تحبطه ؟
لازم نصبر ونعطي كل لاعب مهما كان حقه وبعدين نحكم عليه اي لاعب ؟
فما بالك اذا كان ( يـــا ســر )
ياسر لاعب كبير ومعروف وكلنا نعرف قدراته ومهاراته ولا ماكان تعاقد معه الهلال والمسؤلين اللي افهم مني ومنك
نسيت وش سوى بكوريا ؟ نسيت وش سوى بالاهلي ؟ نسيت وشلون تلاعب بحسين عبد الغني ؟
فمن الظلم فعلا ان تظلمه بسبب خطأ واحد وتنسى كل ابداعاته ولمحاته الفنية وفي اول شي حبه لهلال واخلاصه للون الا زرق والزعيم .
ولا تنسى ياسر ما زال صغير وهو افضل مهاجم سعودي في الوقت الحاضر وصدقني هو والشلهوب والعنبر والصويلح هم مستقبل الهلال الباهر .
ومشكور على كل شي اخوي ونقدر رايك بس صدقني انت غلطان والا يام بتثبت لك كلامي
.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/01/2006, 09:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2005
المكان: حيث يقطن الزعيم
مشاركات: 1,343
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اديب الهلال
الصبر...!

الصبر...!

ومقالة المطرفي ...!

صحيحة جدا ...!

وواقعية جدا ...!

ولكن يجب علينا الصبر...!

والنقد الهادف...!

وتشجيع ياسر...!

لانه بلاشك ...!

لم يتعود على الاجواء الصاخبة...!

والاعلام الكبير...!

والجمهور الكبير جدا...!

ويا جماعة ترى ياسر ...!

جاي من القادسية...!

افهمهوها...!

فترة تأقلم ...!

بس ...!

والبطولات زرقاء...!

بواسطة ياسر...!

كلامك هذا لولم تكتبه وتخطه لتمنيت ان اكون انا من كتبه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/01/2006, 10:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
يكفي انا ياسر القحطاني الشهم ضحىى بالكثير ليكون هلاليا وغيره يبيع الهلال من اجل ثمن بخس

اما انت ايها الصحفي فلو اتاك مبلغ ولو زهيد من البلوي لاصبحت بووق اخر مثل بعض الصحفيين الذين باعواا ضمائرهم من اجل حفنه رخيصه من المال ولا انت ولاعشره زيك يقللون من الكبير ياسر القحطاني
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/01/2006, 10:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
مشاركات: 4,436
إقتباس
هناك حقيقة يجب ان يعلمها جميع مشجعوا الهلال

سعد المطرفي وحداوي اكثر من انه هلالي

صحيــح...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/01/2006, 10:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
ياسر نجم كبير .. وحتشوف هالشي بنفسك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/01/2006, 10:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
العشرين مليون ما دفعت من أجل الكم مباراة الماضية ..
دفعت من أجل كل المباريات الماضية والقادمة .. لين يشيب و يعتزل ..
ولن يؤثر كلام المطرفي على الجمهور الهلالي .. لانه باختصار يعشق ياسر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/01/2006, 10:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخاوي الحزن8
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,315
ياأخوي(عزووووزي)أتمنى أنك ماتكون مثل المثل اللي يقول >>>>> مع الخيل ياشقراء

أولا: للمعلوميه ياسر الأن محارب من جميع الصحافه والجماهير الغير هلاليه وبعض الكتاب الهلاليين للأسف فأتمنى دعمه في مشواره القادم

ثانيا: هل تريدون تنسيق ياسر وخسارة 22.500.000 ريال أماذا تريدون ؟!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/01/2006, 10:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
اي حقيقة الله يهداك

الحقيقة في وادي وكلام الاخ في وادي ثاني

ياسر في اسوء حالاته كما تقولون سبب ازعاج وصداع للقادسية نتج عنه ضربة جزاء وطرد حارس مرمى و وهدف للشلهوب


السؤال ياسر وهو في اسوء مستوياته قادر على فعل هذا فما بالك لو كان بقمة مستواه

ثانيا السؤال اين كنت واين كان الكاتب الجهبذ وياسر يبدع امام الاهلي وفالنسيا؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/01/2006, 02:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
الطنفي ولا غيرهـ.......ياسر كبير والكبير كبير........وانتهينا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/01/2006, 02:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 2,283
ياخي والله ياسر ماقصر
بس نتمنى الافضل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/01/2006, 02:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/12/2005
مشاركات: 14
للأسف كانت بداية الأستقعاد لياسر القحطاني من بداية انتقاله للهلال من ناس معروفين ودهم انهم يحطمونه ويضعونه تحت ضغط نفسي علشان ما يقدم اي مستوى مع الهلال لانه رفس دراهم معزبهم لكن وللأسف للمره الثانيه اقولها بدينا نشوف بعض جمهور الهلال يردد نفس كلامهم من وعي وهذا هو الهدف اللي ودهم يوصلون لهههههههههه !!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube