#1  
قديم 15/08/2001, 02:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 1,874
Post @ حقائق الشيعة في السعوديه @

السلام عليكم,,,
بعد التحيه,,,
هذي بعض الحقائق المحزنه عن الشيعه داخل السعوديه,,,,
اتمنى انها تفيد الكل وتجعله يطلع على اشياء كنا غافلين عنها,,,
والله يحمينا ويثبتنا على الاسلام,,,
ايه لاانسى الموضوع شوي طويل يعني العجازين واللي مايقروان يصرفون انفسهم;) لكن اقولهم اقرو ازين لكم,,,
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@ قبل كل شيء منهم الرافضه؟؟؟
هم فئة مبتدعة يتسترون بدعوى محبة أهل البيت، ويقوم مذهبهم على
مخالفة أهل الإسلام ، ويعتقدون بإمامة اثني عشر إماماً بدءاً بعلي بن
أبي طالب وانتهاءً بمحمد العسكري، وهم أحد فرق الشيعة ، وسموا رافضة لأنهم سألوا زيد بن علي بن الحسين عن أبي بكر وعمر فترحم عليهما فرفضه قوم وقال: رفضتموني، رفضتموني، فصاروا رافضة، ولهم انتشار في بلاد الإسلام إذ أنهم أي الرافضة الإثني عشرية أكثر فرق الشيعة انتشاراً .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@ اماكن تواجدهم...؟؟؟
يوجد الرافضة في أنحاء متفرقة من هذه البلاد..
فهم يوجدون في كل من :

(1) منطقة القطيف - وهي أكبر مناطقهم - بما يتبعها من قرى مثل :
سيهات، ،تاروت ، العوامية، الجارودية ، أم الحمام ، الجش، القديح، الملاحة ، الاوجام، البحارى ، سنابس..
وسكان هذه المناطق كلهم من الرافضة باستثناء بعض الوافدين على قلتهم.

(2) الأحساء: حيث يوجدون في عدد من القرى والمدن بالمنطقة مثل:
الهفوف ، المبرز ، القارة، المنصورة، البطالية ، العمران ، المراح، الجشة ....

(3) الدمام : حيث يسكنون في كثير من أحيائه...
فحي (العنود) وهو من أكبر وأحدث أحياء الدمام حي رافضي بأكمله ، كما يمثل الرافضة في حي(الجلوية) وحي( العزيزية) وحي( النخيل) نسبة كبيرة ..
إضافة إلى انتشارهم في بقية الأحياء الأخرى..
وهم كذلك في سائر مدن المنطقة كالجبيل ورأس تنورة والخبر والظهران وغيرها ..

(4) المدينة النبوية: حيث أن لهم فيها وجوداً ملحوظاً ولهم أحياء يقطنونها كما هو الحال في منطقة ( العوالي) وغيرها من المناطق .

(5) بقية مناطق ومدن المملكة :إذ يحاول الرافضة التكاثر في مناطق لم يكن لهم بها ظهور حيث ينزح جزء منهم الى حفر الباطن ..كما أنهم قد انتشروا في الرياض والمنطقة الغربية عامة,,,
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@ نشاطهم التعليمي:
"اختصرت نشاطهم التعليمي على التعليم العالي فقط",,

* جامعة الملك فيصل، بالدمام والأحساء:
للرافضة وجود في هذه الجامعة ، ويحرصون على التخصصات القوية والعلمية، كما أنهم يدرسون في أقسام اللغة العربية ،ولهم تجمعاتهم المعروفة في أروقة الجامعة وفي السكن الجامعي..ويصلي بعضهم في أماكن محددة من مرافق الجامعة ، ويقومون بإثارة الشبه مع بعض المحاضرين أو الأساتذة المتعاقدين .
وقد كان بعض الروافض مسئولاً عن القبول والتسجيل في الجامعة - في إحدى السنوات ؛ فقبل الكثير من بني مِلّته وضيّق على غيرهم,,((الله ياخذهم )),

*جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران:
حيث يوجد فيها أعداد من الرافضة ، وبالذات في بعض التخصصات البترولية الحساسة.
بل لقد تمكن بعضهم من الوصول إلى التدريس في تلك الجامعة؟؟؟

* جامعة الملك سعود بالرياض:
حيث يدرس فيها أعداد كبيرة من الرافضة القادمين من المنطقة الشرقية.. ويقوم أكثر من(15) حافلة بنقلهم كل أسبوع إلى أهاليهم و بصورة منتظمة.. وهناك مجموعة من المباني في الإسكان الجامعي توشك أن تكون خاصة بهم .ويقوم بعض الطلاب من الرافضة بتوزيع منشورات تخدم معتقداتهم، بل ووضع بعضهم إعلاناً عن زواج يقام في احدى حسينياتهم، كما يقومون بدعوة العمال الأجانب والطلاب الوافدين الى مذهبهم الباطل .
"وهذا شيء ملاحظينه بالهبل وخاصه طلاب الجامعه,,,,"

*"معهد الاداره اوووووووووووووووه مليان ملي وكله من ياحوسين وياعلي تعال شفهم عند النافوره,,,"

"* وبالنسبه للبنات حدث ولاحرج في كليات الريااااااض بالهبل وعمارة الملكه اللي في الخزان ضافتهن ;) ;) ,,وكل ثلاثاء ماغير توبيسات رايحه وجايه,,

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@ مظاهر الشرك والابتداع:


الرافضة من عباد الأضرحة والقبور بالدرجة الأولى ، ورافضة السعودية كسائر الرافضة ، ومن مظاهر الشرك والابتداع المعلنة في بلاد التوحيد ما يلي :

أ - تشييدهم القبور ، وجعلهم إياها مشرفة ، والبناء عليها ، ووضع صورة الميت عند القبر أحيانا ، وطلب قراءة الفاتحة على روحه ، ووضع النصب وركز الأعلام على القبور .

ومن ذلك أنه في قرية تدعى ( الأوجام )- من قرى القطيف - يوجد قبرٌ يزعمون أنه قبر اليسع عليه السلام ، قد ركزت عليه الأعلام ، ووضع بجانبه مكان للصلاة ، وبجواره صندوق به أوراد شركية ، ومسابح ، وصندوق آخر للتبرعات للقبر . وقريب من ذلك الضريح يوجد عدد من القبور المشيدة المبني عليهاوكل المقابر في القطيف ونواحيها على هذا النمط المبتدع.

ب - نشر وبيع صور الأضرحة والمراقد المزعومة لآل البيت ، كمرقد الكاظم وعلي والباقر ، ومشهد الحسين ، وغيرها . وهذه الصور تلون وتجمل وتباع في أسواقهم علانية ، ويتداولون كذلك صور علمائهم ومجتهديهم كصور الخميني ، والخوئي ، وغيرهم ، ويتفاخرون بامتلاكها وتعليقها وبيعها في أسواقهم ، كما يبيعون أوراقا فيها بيان أسماء الأئمة ، ومواليدهم ، ووفياتهم ، وأماكن قبورهم ، ونحو ذلك .

ج - وجود أوراد شركية ، كأوراد زيارة القبور ، والتي يبدو فيها التوسل بالأئمة والغلو فيهم ظاهرا جليا ، فمن ذلك قولهم في زيارة علي رضي الله عنه ( السلام على ميزان الأعمال ، ومقلب الأحوال ... والحاكم يوم الدين ..) وهذه الأوراد منتشرة بينهم

د - بناء الحسينيات ووضع مكبرات الصوت فيها ، وبناء مساجدهم وإعلان أذانهم في سائر أنحاء القطيف .

هـ - تعليق الزينات ، وإضاءة الأنوار ، واللافتات ، وتوزيع الحلوى ، وعقد الندوات ، والمحاضرات في كثير من حسينيات القطيف، إحتفالاً ببعض شعائر دينهم ، كالإحتفال بعيد الغدير ، أو مولد هذا الإمام أو ذاك.

ومن ذلك أيضاً : وضع الرايات السود ، وتعليق القصائد واللافتات المكتوب عليها ألفاظ الحزن والبكاء على وفاة الحسين رضي الله عنه ، أوغيره من أئمة الرافضة، ومن تلك العبارات المُعلّقة: ( ياحسين ، الدنيا بعد فراقك مظلمة ، لاشيء أكبر من الله ، أحب الله من أحب حسيناً ) .

وإذا قُدِّر لك التجول في ( القطيف ) في العشر الأول من محرم فستجد أمراً عجبا إذا أن الناس يكثر فيهم لبس السواد ، رجالاً ونساءً ، صغاراً وكباراً ، بل إن غالب المحلات التجارية لاتبيع إلا تلك الملابس لكثرة المقبلين على شرائها ، وقد شوهدت بعض البدل السوداء الملبوسة وقد كتب عليها ( الحسين الشهيد )، و( كربلاء ، لازلت كرباً وبلاء) ورؤيت كثيرٌ من المساجد قد ألبست السواد إلباساً ، ونصبت بالقرب منها الأعلام السوداء والحمراء ، كما أن غالب أهل القطيف يجتمعون عصر يوم عاشوراء بأعداد هائلة في ساحة كبيرة في وسط القطيف ، حيث تُلقى عليهم القصائد والمراثي ، وهم لايفتأون عن ضرب صدورهم ، والصياح والبكاء ، والترديد مع ذلك (المُلا) بعض أبيات الشعر التي يقول ؛ وهذا كله يقع في وضح النهار ، وعلى مرأى ومسمع من كل أحد ! .
@@@@@@@@@@@@@@@@
@ جرأتهم:
تجرأ الرافضة في هذا الوقت حتى أنهم أصبحوا يُصرحون بالسباب ، ويردون على العلماء ، ويعارضون ويشجبون . ومن ذلك :

أ - ماحصل من طلاب إحدى الثانويات - في إحدى قرى القطيف - ، حيث قاموا بمظاهرة ضد مدرسي التربية الإسلامية ، ورفضوا الإمتحان في مادة التوحيد ، وامتنعوا عن دراسة الكتاب ، حتى حققوا بعض مايريدون ؛ إذ ألغي تدريس كتاب التوحيد للصف الثالث الثانوي تأليف الشيخ صالح الفوزان ليس على القطيف وحدها ؛ بل على جميع الطلاب في سائر أنحاء المملكة ، والسبب في ذلك هو: اشتمال الكتاب على الحديث عن الصحابة ، ومنزلتهم ، وعن البدع والمحدثات ، وعلى رأسها بدع الرافضة .
ب - الخطاب الموجه للطالبات في المرحلة الثانية الثانوية وفيه التحريض على الثورة على كتاب التوحيد كما فعل البنون ، وفي هذا الخطاب بيان للخطوات التي يمكن أن تتخذها الطالبات الرافضيات في سبيل ذلك ، وهو صورة من صور العمل المنظم لتحقيق مقاصدهم .
ج - ومن جرأتهم واشتداد عودهم ماقام به بعض الرافضة حيث أذن بأذانهم في مسجد شركة ابن حيان التابعة لسابك ، وفي مرة أخرى دخل الرافضي نفسه على بعض أهل السنة وهم يتكلمون في حديث ويقولون رواه أحمد ومسلم ، فقال مستهزئا أحمد وكافر . وشهد على هاتين الواقعتين بعض أهل السنة ورفعوها إلى رئيس محكمة الجبيل .
د ـ قيامهم بجمع التبرعات للجمعيات الرافضية في مدينة الرياض .
هـ ـ إنشاء المجالس والتنظيمات والجمعيات السرية ، والتي سبق الإشارة إلى شيء منها .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@ ‏مطالب الشيعة ( مأخوذة من كتبهم وأحاديثهم نصاً):‏

‏1- أن تعلن الحكومة السعودية احترامها للمذهب الشيعي كأحد المذاهب الإسلامية وتعترف‏ ‏بحق المواطنين الشيعة بممارسة أمور دينهم.‏
‏2- حرية وحرمة الأماكن العبادية ، بالسماح للشيعة ببناء المساجد والحسينيات وتعمير مراقد‏ ‏أئمة البقيع وسائر الأولياء.‏
‏3- نظام التعليم الحكومي في جانبه الديني في مناطق تواجد الأكثرية الشيعية يكون وفق‏‏المذهب الشيعي.‏
‏4- حرية الفكر والثقافة بالسماح بطبع ودخول الكتب الشيعية ومنح امتيازات لإصدار‏‏مجلات وصحف من قبل الشيعة في إطار القانون.‏
‏5-حرية إنشاء الحوزات العلمية والمدارس العلمية الدينية.‏
‏6- وقف حملات التشهير بالشيعة والطعن في مذهبهم وإعطائهم حق الدفاع عن مذهبهم.‏
‏7- إعطاء الصلاحيات الكاملة للقضاء والمحاكم الشيعية كسائر المحاكم في البلاد.‏
ومن ضمن مطالبهم :

- نشر التشيع والثورة التي يسمونها بـ(الإسلامية) على أوسع نطاق ومحاولة نشر الفكر الشيعي بتوزيع الكتب أو الأشرطة أو بإثارة الوساوس والشكوك حول بعض قضايا المعتقد التي قد يجهلها عامة أهل السنة، وهذا الأمر يكون أحياناً مع أهل هذه البلاد الذين يخالطونهم في وظائفهم ومساكنهم ، ويكون في أحيان كثيرة مع الوافدين على هذه البلاد من شتى البقاع لطلب المعيشة.

- يلحظ المتتبع لأحوال الرافضة في المنطقة الشرقية ونشاطهم أنهم يرمون في نهاية الأمر الى مقصد بعيد وهدف كبير ألا وهو أن يحصل لهم حكم ذاتي ،بل ربما كانوا يهدفون الى أكثرمن ذلك!!
وإن كثرة التنظيمات السرية لهم أمثال رابطة عموم الشيعة في السعودية)، و(هيئة شيعة الجزيرة العربية) ، والمجلة السياسية الصادرة عنهم في لندن ،والتنظيم العجيب الذي بموجبه يتصرفون ويتحركون في مناسباتهم المختلفة إن ذلك كله ليدل على أن الأمر أكبر بكثير من مجرد الإحتفالات أوالعزاءات .
والذي يتأمل جميع ماسبق ، إضافة الى الكتب والأشرطة والمنشورات والعبارات المكتوبة في حسينياتهم وعلى جدرانها أحياناً، واللباس الذي يرتدونه، والولاء الذي يسرون به وقد يعلنونه ، ليس لدين هذه البلاد وأهلها وحكامها ، وإنما هو في الحقيقة لدولة الرافضة (إيران) ليعلم أن الخطر محدق والخَطب جلل .
* هذا وإن كون المنطقة الشرقية بشكل عام مليئة بأصحاب هذه النحلة الفاسدة وانتشارهم في شتى المرافق الخاصة والعامة ، إضافة الى العدد الهائل من العمالة غير المسلمة من النصارى وغيرهم من الذين يعملون في شركات النفط ، وبعض المرافق العسكرية المهمة ،إن اجتماع هؤلاء وهؤلاء لهو نذير خطرداهم إذ قد يؤدي الى قيام تحالفات وتخطيطات يخشى من عواقبها.
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اخيراً اتمنى اني نقلت لكم صورة مع انها مختصره للواقع المحزن لانه بعيد عن عيوننا لكن مانقول غير الله يقلعهم عناويشيلهم,,,
طبعاً داري اني طولتها وزودتها لكن المعذره مع ان الكلام بالمرررررررره مختصر الى ابعد الحدود,,,
اهم شيء تراء المصدر لاهو منتدى ولاهم يحزنون تراي خايف
ايه وذا كان فيه شيعي ياشباب موجود في المنتدى بالله حولوه علي اقدرهممممممممممممممم بالمرهههههههههههههههههههههههههه:p
مابين " " اضافه مني,,,

اخر تعديل كان بواسطة » نايف في يوم » 15/08/2001 عند الساعة » 02:39 AM
  #2  
قديم 15/08/2001, 02:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/03/2001
المكان: المملكة العربية السعودية...شارع المرعشلي..مقابل الفرن الالي
مشاركات: 676
الله يسلط عليهم من لا يخاف في الله لومة لائم

ربك كفيل بهم

شكرا لك على هالموضوع
  #3  
قديم 15/08/2001, 04:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/06/2001
المكان: في اوساااط ادغااال فيتنااام
مشاركات: 421
Thumbs up

الله يأخذهم ويريحنا منهم ...

مشكوووووور اخوي نايف .. والله يعطيك الف عافيه ..


تقبل تحياتي ...
I'm BoW WoW ...
  #4  
قديم 15/08/2001, 04:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
الموضوع طويل لكن يستاهل الواحد يقراه ,,,

ياليتك أخوي نايف خليت الموضوع على أجزاء منفصله لكي تسهل قرائتها ,,,

للأسف هذه المذاهب منتشره في بعض مناطقنا ,,,

مانقول إلا الله يهديهم ويعيدهم إلى طريق الصواب ,,,

تحياتي لك يامتميز ;) ,,,
  #5  
قديم 15/08/2001, 05:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ العزيز نايف : حقيقه الموضوع شامل وفيه توضيح لكل مايدور خلف ظهورنا ويحيك بنا الخطر دون ان نعلم ...

جزيت خيراً وسواء كان الموضوع منقول ام من بنان افكارك فانني اهنئك علي هذه الغيره علي ديننا وسنه نبينا سيد الخلق محمد صلي الله عليه وسلم ....

كم اتمنى ان ارى مثيل لموضوع هذا كثير ...
  #6  
قديم 15/08/2001, 12:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 228
موضوع جميل ومهم

موضوع جميل وطرح ممتاز و قوي

وليت نشوف مثل هالمواضيع

شكرا نايف
  #7  
قديم 15/08/2001, 01:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 174
موضوع جميل وصريح شكرا لك
الله ياخذهم كاثرين عندنا بالظهران ويخوفون الله ياخذهم
  #8  
قديم 15/08/2001, 02:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
عزيزي نايف

لك الف شكر علي المجهود الذي بذلته في سرد هذا الموضوع لكن ارجو منك ان تسمح لي لاقوم ببعض التصحيح لبعض المعلومات
ذكرت في الفقره المتعلقه بالاحساء ان اماكن توجدهم المراح و الجشه علما بان نسبتهم في بلدة المراح هي 0 اما بلدة الجشه فان نسبتهم لا تتعدي 02% فقط
ايضا من الاماكن التي تزيد نسبتهم على اهل السنه فهي الطرف, الجفر, الفضول, المنيزله

ايضا اخي العزيز لم تذكر انهم يشجعون ابنائهم على تعدد الزوجات لزيادت نسبتهم في المجتمع وهذا ما هو حاصل الان في الاحساء حيث نسبتهم تزيد كثيرا عن نسبة اهل السنه في عدد السكان

اسف على الاطاله ولك الف تحيه
  #9  
قديم 15/08/2001, 04:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 1,874
3boud الله يسمع منك,,,ومشكور,,,
ٍBoW WoW امين الله ياخذهم,,وننتظر((نصبه)) يومك تلفع الشيعهه;) ,,
مجنون يوسف العفوا وصدقني هم في كل مكان في السعوديه,,وطلبك شفه في بريدك الداخلي ان شاء الله قريب ;) ,,
ابراهيم النجيدي مشكور على ردك وبالنسبه للاجزاء مانفعت في الموضوع الاول;) ,,
salman99999 جزاك الله خير وتشرفت بردك,,
هلالي 01 العفوا عزيزي وهذا من ذوقك,,
بوعبدالله الهلالي ماني عندك والا مايوكلون معي عيش;) اكرهم كرررره الله يعلم فيه,,
المهير يعني انطممممممممممم;) وهم في كل مكان,,,
aaf1234 عزيزي صدقني الموضوع اختصرته الى ابعد حددددد وفيه من المعلومات اللي انت ذكرتها لكن الاختصار ضيع بعضها ,,, ولك كل التقدير,,
للجميع مشكورين على تفاعلكم,,,والله يقلع الشيعه عناويريحنا منهم,,
  #10  
قديم 15/08/2001, 04:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 588
لا حول ولا قوة الآبالله

الله يستر علينا بستره لكن مايجعل الاطمئنان يسري في نفسي هو ان الله عز وجل ناصر دينه ولو كره الكافرون ولو تخاذل المتخاذلون ولو تشائم المتشائمون.

مشكور اخوي نايف على الجهد الرائع وأثابك الله وجعلها في ميزان أعمالك
  #11  
قديم 16/08/2001, 03:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: الخرج والقلب في العريجاء
مشاركات: 1,308
السلام

اخوي نايف

موضوع شامل وقوي وهام في نفس الوقت

جزاك الله خير

والله يصلح الحال


الحريف
  #12  
قديم 16/08/2001, 05:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/07/2001
المكان: ............
مشاركات: 537
الله يجزاك خير اخوي نايف على الموضوع المفيد جدا
  #13  
قديم 16/08/2001, 09:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
هلا والله بنايف :

والله موضوع يا نايف يستحق ان الواحد يقراه ولو هو طويل .

ومشكور يا اخوي على توضيح امكنهم في الاماكان الي ما ندري عنها .

يا اخوي والله صار الخوف منهم واجد بالحيل , بس ان شاء الله ينشاف لهم حل .
  #14  
قديم 16/08/2001, 11:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
موضوع جميل وواقعي

تسلم يا غالي على المعلومات الممتازه

واطالب بتثبيت الموضوع للأهميه والفائدة
  #15  
قديم 16/08/2001, 05:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 1,874
==================
ابوداحم الهلالي حياك الله,,,,وجزاك الله خير,,,
الحريف حياك الله,,,ومشكور,,
الزير الهلالي,,,وياك ان شاء الله,,
fahoode ياهلا فيك,,,ومكشور,,وسلملي على الامريكي,,
السلطاني العفوا حبيبي,,,وحياك الله,,
=======================
اتمنى ان الفايده عمت الجميع,,يعني شملت الجميع,,;)
   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube