المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 07/12/2005, 09:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
حسبي الله ونعم الوكيل

ولاحول ولا قوة الا بالله

الله يخلف على الشرف والاخلاق والرجوله من مات ابو نواف الله يرحمه
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 07/12/2005, 09:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أول العنقود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: ســـــواح ...!!
مشاركات: 2,869
رحمك الله يا فيصل


الرياضة لم تعد رياضة و القيم لم تعد قيم
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 07/12/2005, 11:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
مشاركات: 916
الله يرحم بس فيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 07/12/2005, 11:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شـــذى
استشاري سابق بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/11/2005
المكان: تحت غيم مثخن .!
مشاركات: 5,776
يقول المثل الفلوس تغيرالنفوس

من السهل منصور البلوي يسوي اي شي يبيه بفلوسه
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 07/12/2005, 11:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 594
حسبـي أللـه ونعـم والوكيــل
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 07/12/2005, 11:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
مشاركات: 159
اقول رحمك الله ابا نواااااااااااااااف واسكنك فسيح جناتك
واقووووووووووووولكم مالهم يرددون ياليل ما اطولك وسيضل الهلال في السماء
هذا الازرقاني لا تحدووووووووووووووونه
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 07/12/2005, 11:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
مشاركات: 1,908
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 08/12/2005, 12:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 227
كفيت خيو نهر الخلود على هالموضوع و الأمثله الصائبه

في محلها صراحه أشوف إسم إسامه المولّد ضمن قائمة

اللاعبين المشاركين في كأس العالم للأنديه فأستغرب

فأين قرار الاتحاد السعودي يا منصور ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 08/12/2005, 12:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 242
والله البلوي عرف يلعبها....... واتحادنا السعودي مسوي نفسه مو فاهم القوانين واذكركم كلها ايام ويتم رفع الايقاف نهايئا عن الملاكم المولد...........الله يرحم فيصل بن فهد ......ويرحم قراراتك
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 08/12/2005, 01:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
Thumbs down

أخس عليك يا سلطان بن فهد ..
وصلت الأمور إلى هذه الدرجة ..
احفظ ماء وجهك واستقيل ..
واترك الفرصة لمن هو اجدر منك !



!
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 08/12/2005, 01:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/07/2004
مشاركات: 94
ياناس ياهو والله رياضتنا هزلت والله الله يعز ايم الامير الراحل فيصل بن فهد مو ......................؟

وعلى العموم قلها ايام وجاي خالد بن عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 08/12/2005, 01:45 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
مشاركات: 38
عيب يا ناس

والله زعلت منكم يا جماهير الهلال
وزعلت كمان من إدارة الموقع لأنها مثبتة الموضوع هذا
وسبب زعلي إن هذا الموضوع ما فيه نقد أو تظلم أو إحتجاج أو شجب أو إستنكار
هذا الموضوع فيه إساءة لسلطان الرياضة في كثير من الردود (((المخزيه)))
بصراحة لم أتوقع أن يصل الأمر إلى هذه الدرجة
والتشكيك في أمانة سلطان بن فهد والإساءه له في الموقع الرسمي لنادي الهلال أمر محزن
محزن للغايه لأن من تسيئون إليه ليس سلطان فحسب ولكنه سلطان بن فهد
لكن أقولها وبصوت عالي سلطان أكبر منكم جميعا وإذا كانت منتديات أخرى تتجرأ على إبن الفهد
فأن الأولى بمنتدانا أن لا يقلدهم وإن أردتم النقد فلا بأس لكن الإساءه لإبن الفهد مرفوضه
ومحزنه للغايه لأنها تصدر من جماهير الزعيم في الموقع الرسمي للزعيم
أخيرا تقبلوا تحياتي وحزني وألمي الشديد لمثل هذا العبث
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 08/12/2005, 02:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
مشاركات: 38
سؤال يطرح نفسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين الصحيفة اللي فاجئتكم برفع الإيقاف عن أسامة المولد
اللي أوقف المولد هو الإتحاد السعودي والفيفا ليس ملزم بقرارات الإتحاد السعودي
خاصة إن البطولة اللي توقف بسببها أسامة المولد واللي هي البطولة العربية لا يعترف بها الفيفا
بإختصار الفيفا ليس ملزم بقرار الإتحاد السعودي لأنه جاء بسبب سلوك سيء في بطولة لا يعترف بها الفيفا
بإختصار نادي الإتحاد السعودي هو الملزم بتطبيق قرار الإتحاد السعودي لكرة القدم وليس الفيفا
وحتى الآن لم نسمع عن أي عفو
كما أنني لا أتوقع أن يتهور الإتحاديون ويشارك المولد في كأس العالم حتى لو سمح له الفيفا
وذلك لأن المولد موقف من الإتحاد السعودي
صدقوني سفر المولد مع الإتحاد وتدربه مع الفريق ورفع إسمه في القائمه والحديث عن إصابة المنتشري
وكذلك موافقة الفيفا على مشاركته كلها مجرد عوامل تحاول إدارة البلوي إستغلالها في الضغط
على الإتحاد السعودي لكي يرفع الإيقاف عن المولد لكن هذا من سابع المستحيلات وبأذن الله ما يصير
وإذا صار وإتخذ سلطان بن فهد قرار العفو عن المولد فإنني لا أملك إلا القول (((سمعا وطاعه سيدي)))
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 08/12/2005, 02:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 1,532
كل سنة البلوي يوزع هدايا على الاتحاد السعودي ومن ضمنها الماي باخ


لازم يجاملونهم
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 08/12/2005, 03:16 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 24
الله يرحم فيصل بن فهد
وننتظر المونديال القادم اشتقنا لثمانيه بفضلك يا سلطان مازال كعب الكره السعوديه
والله يخليك للمولد ونور وابو شقير
والله يخلي .............

والفزعه يابو متعب


تكفى تكفى تكفى تكفى تكفىتكفى الخ تكفى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube