المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #121  
قديم 09/12/2005, 10:23 AM
من شيبان العالمية
تاريخ التسجيل: 01/09/2003
المكان: all"olimpico
مشاركات: 6,500
اهــ يالقهـر
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 09/12/2005, 10:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الخرج
مشاركات: 1,331
اتحاد الكرة السعودي اتحاد فاشل تخيلوا جدول للدوري مو قادرين يضبطونه وينسقونه ، وبعدين قراراتهم على الهلال والأهلي قوية وفورية وقبل مايطلق الحكام صافرة انتهاء المباريات ومع الاتحاد ترتعد فرائصهم ويصيبهم الخوف يعني كما قال المثل ( أسد علي وفي الحروب نعامة ) ، انظروا إلى أفضل دوري خليجي الدوري القطري وكيف الاحتراف وبعيداً عن الشبه والتخبط والعشوائية ، ثانياً اتحاد الكرة ثبت أنه يدار من شارع الصحافة بجدة وفق اتفاق المايباخ ، لذا يجب على قيادتنا الحكيمة حل هذا الاتحاد الفاشل فوراً وأختيار الأكفاء والأمناء حتى ننقي منافساتنا من الفيروسات الدخيلة ويكون عندنا دوري قوي ومنتخب قوي ويكون وهذا الأهم الولاء للوطن لاللمادة.
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 09/12/2005, 05:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/01/2005
المكان: بقلب توتي
مشاركات: 156
الله يرحمك يا فيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 09/12/2005, 06:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2005
المكان: عـبـدالـعـزيــز
مشاركات: 5,478
الرياضه عليها السلام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube