#1  
قديم 10/09/2005, 07:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 1,177
Post نجس النية >>>>>> والنهايه معه ؟

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك ناس وسخين بس مثل هذا القذر نجس النيه ومقالاته الاقذر منه

واخذه للأموال من ناس يريدون تدمير الكرة السعودية

لكل واحد وجهه نظر ولكن بالمعقول

لكل واحد وجهه نظر ولكن بلقيها بحترام

بكل واحد وجهه نظر ولكن لايكثر من كتابتها اذا كانت هناك مفسده للجميع


اليوم وانا فاتح جريده الرياضية وافتح صفحة المقالات

واذا بالكلاب تنبح وكعادتها على قائد الفريق سامي الجابر
واذا بالجهه الاخرى واقصد الكاتب الكبير احمد الشمراني يكتب بعقلانيه وفن

والله فرق بين هذا الكلب وبين هذا الكاتب المحايد الاستاذ احمد الشمراني


وانا اتكلم بجد
اين الرقابه العامه من هؤلاء الكتاب
اين مدراء الصحيفة الرياضيه من هذا النجس
اين الاتحاد السعودي من هؤلاء الكتاب الذين يدمرون الكرة السعودية ولغروض ماديه

ونعلم من اين يدعمون هؤلاء الكلاب
ومن رؤساء اندية يزعمون انهم يطورون الكرة السعودية



قمه التخلف والامبالاه


وابي اسأل سؤال واحد لهاذا النجس؟؟

ماذا فعل بك الهلال بأكمله؟
وماذا فعل بك سامي الجابر بالاخص؟



اتمنى اني ارى كتاب تفتح لي الشهية وانا اقرأ لهم كل صباح
واستغفر الله كل ما ارى وجه القذر اشمئز منه ومن كلامه

ولكن يبقى الزعيم زعيم
وتبقى القافله تسير والكلاب تنبح


ودمتم سالمين



[email protected][/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/09/2005, 08:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2002
المكان: california
مشاركات: 276
اعتقد انه لا جستنيه ولا عشره من امثاله يقدرون يحركون شعره في راس الهلال واتمنى من الجميع عدم إ عطاء هذا السخيف اكبر من حجمه
وصدق المثل اللي يقول يا جبل ما يهزك ريح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/09/2005, 08:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/09/2005, 08:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: دولاب البطولات
مشاركات: 300
النجس هذا لو تدري وش تاريخه بس..
كان يشتغل بنادي الخطوط السعوديه بجدة, عامل بطاقات يعني قص صور وتلزيق وتغليف..
بقدرة قادر تحول إلى صحفي إتحادي..
ولو ترجعون إلى مقالاته تلقونها كلها مناقره للأهلاويه كل يوم طالع بكذبه حنا هزمنا الأهلي 8/2 وحنا كسرنا رؤوس الأهلي مدري كم..
يعني مناقرات بزران الإبتدائي, مالقى بطولات يدافع عنها قدام الأهلي وبنفس الوقت يترزق منها النصبات...
يعني مانفع الكرة السعودية بأي شيء ..
وبعدها لقى هالدب وقال أتلزق بظهره وأترزق منه..
وحطة مدير للمركز الإعلامي بناديه...
وحاول يكتب عن الإتحاد ويطور ناديه لكن ماقدر مخه لك عليه..
فعشان ما يفقد منصبه والدراهم اللي تجيه قال ياولد مالك إلا الهلال وبالمرة دام لساني وسخ ومخي لك عليه خلنا نسبه..
والحين ماتلقى مقال إلا ومدخل الهلال فيه..
وانشاف بفرنسا ماشي ورى الدب وكاتب إنه راح لفرنسا بإجازه ولكن صالح الحمادي صدق يوم قال إنه من حاشية البلوي...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/09/2005, 09:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,474
القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/09/2005, 12:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 1,177
والله انك صادق يا( الخط الازرق )
وامثال هؤلاء المفروض انهم يعاقبون هم ودببتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/09/2005, 12:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبولافي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: @ الموج الازرق@
مشاركات: 2,855
مادام فيه احد بيناظر مواضيعه وبتتنقل لمنتدى الزعيم فاكيد بيستمر كذا ..



اموت اعرف ليش تقرون له ولو يقول حرف جبتوه للمنتدى ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/09/2005, 01:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 536
الله يهديه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/09/2005, 01:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
مشاركات: 150
؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/09/2005, 01:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
مشاركات: 199
هذه هي الصحافة الوافده من الخارج . من طاجكند وافريقيا واليمن

الله يرحم الملك فيصل .
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/09/2005, 01:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
مع كل هذا يضل سامي الجابر افضل من ماجد

سامي والله انك كايدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/09/2005, 01:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/09/2003
مشاركات: 1,065
انا ما اشره على جستانيه
اشره على اللي يقراء له ويتاثر
هذا انسان ساقط
وامعه
واللي يقراء له يتاثر باسلوبه الارجوزي
وهو انسان يفرغ فشله وفشل ناديه في فريق الانجازات
وصل انه يقلل ميمس الدوله ببطولاتها والتقليل منها على حساب سيده
وتاكدوا ان له يوم بيسقط سقطه ما يقوم منها متى ماتمادى
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/09/2005, 01:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/09/2003
مشاركات: 1,065
انا ما اشره على جستانيه
اشره على اللي يقراء له ويتاثر
هذا انسان ساقط
وامعه

واللي يقراء له يتاثر باسلوبه الارجوزي
وهو انسان يفرغ فشله وفشل ناديه في فريق الانجازات
وصل انه يقلل ميمس الدوله ببطولاتها والتقليل منها على حساب سيده
وتاكدوا ان له يوم بيسقط سقطه ما يقوم منها متى ماتمادى
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/09/2005, 06:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,536
الله ياخذه امين
ولا عساااااااااااه بمصيبه هالازوبكي مخلفاااااااااات الحجاج
ووووووووووينكم ياداراة الجوازات عنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تلاحقون هالتشاديين الضعوف وتمسكونهم في الشوراع ومخلين هالكلـب الاجرب ينبح في ابناء البلد الاصليين
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/09/2005, 08:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
خله يقول اللي يقول
نجس..نيه مايحرك شعره في الزعيم
ولا يحرك شعرة في الاسطوره سامي عبدالله الجابر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube