#1  
قديم 16/07/2005, 01:59 AM
أرسنالي مخضرم
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: حـــائــل
مشاركات: 480
Question ::: مـــرّة بطعــم العلــقــم ...و لكنها بطولة و تحققت :::

[frame="7 80"][align=center]* تهنئة :-[/align]
[align=justify]أهنئ جميع الجماهير الهلالية التي آزرت ناديها بإخلاص و حب و تفانٍ من أجل هذا الكيان الشامخ ، إن قلنا أنّه الزعيم فبجدارة البطولات يحوز هذا المسمى ، و إن فُرض و سمّي منبع البطولات فالكؤوس التي تزدان بها خزائنة ، و إن وصفناه بالنادي الإستثنائي فصولاته و جولاته في معترك الملاعب الداخلية و الخارجية تثبت ذلك و تبصم له بعشرة أصابع إن لم تزد .
نادٍ جمع المجد من أطرافه ، إتسعت المسافة بينه و بين أقرب منافسيه إلى الأضعاف ، لم يدع كأساً لم يمتعها بحرارة العناق ، يطول الحديث في الكيان الأزرق ، فكفى بحبٌ تشرّب في قلوب عشّاقه حتى أثملهم ، كفى بنادٍ يسارع إلى رسم البسمة على ثغور محبيّه ، هذا هو الزعيم قصة من عدّة فصول ، لا زالت تُكتب فصولها بماء الذهب ، هنيئاً لنا بزعيمنا .[/align]


[align=center]* مرارة الكأس العنيده(اللي تغلب ... العب ... ) :-[/align]
[align=justify]حالات من القلق و الترقب المرّ عاشتها الجماهير الهلالية سواءاً التي حضرت و ساندت في الإستاد أم إكتفت بمتابعتها تلفزيونياً بقلوبها قبل أنظارها ، كنت أردد مع كلّ هجمة (شبابية) : الله يستر و يعديها على خير ، الحقيقة كانت مباراة من طرف واحد فقط ، هلال "ضائع" و شباب "متحكّم بالأمور" ، ليس هذا هلالنا الذي نعرفه ، إمتلئ الوسط الشبابي باللاعبين فإختفى (كماتشو) و تاه (محمد الشلهوب) ، فقد (نواف التمياط) توازنة و أصرّ بكل إستغراب على اللعب الفردي ، و من (عمر الغامدي) إلى (الغنّام) و (الخثران) أنشئت الفرقاطة الشبابية ، جسوراً و شوارع ، لم نرْ كرة سليمة يستلمها (سامي الجابر) الذي كان بمثابة ضيف الشرف على الرغم من عودته من الإصابة ، تحمّل (تفاريس) على الرغم من تمريراته الخاطئة و (المفرّج) بسرحانه المتكرر و (الياس) بما يمتلك من مهارات محدودة المباراة لوحدهم .
لا أعلم سبباً واحداً يقنعني و يقنع محبّي (الزعيم) بهذا المستوى المتوسط و لن أقول (السئ) لأنّ النتيجة مسحت جزءاً من حنقنا و غضبنا على (الزعيم) ، هل هي خطّة (باكيتا) التي يظهر من عنوانها (تسليّم مفاتيح اللعب لنادي الشباب و اللعب بالبركة) ؟ أهو غياب (خالد عزيز) ؟ أم هي قناعة لدى اللاعبين بالحذر المبالغ به و الذي تمخّض عنه هذا العكّ الكروي الذي لا يليق بـ(الزعيم) الذي دائماً ما يجمع النتيجة و المستوى؟!.
يقول أحد الزملاء لأول مرة أرى مباراة نهائية تُلعبُ على بابٍ واحد.. معك حقّ .. فمن يعرف (الزعيم) يعلم أنّ (زمام المبادرة) دائماً يكون بيد الهلال ، فهو المتحكّم بسير و مجريات أي نزالٍ يلعبه !! ، حاول نفس الزميل أن ينفس عني ما أصابني من غضب بقوله (زعيمكم) حصّل على الكأس بأقل مجهود و من كرة واحدة ، فليس - و الكلام له - العبرة بالسيطرة الكاملة و التامة و المستوى البرازيلي و الهجمات الضائعة يحصل الفريق على بطولة ، ففي النهاية رفعتوا الكأس !! كلامه مقنع نوعاً ما ، و لكن ربما تغيّرت مفاهيم الكرة ، و على قولة المثل الشعبي (( مو كلّ مرة تسلم الجرّة )) ، ربما الحظّ ابتسم للهلال و عبس في وجه نادي الشباب ، و لكن لا زال طعم البطولة علقماً الا توافقونني الرأي ؟!. [/align]
[/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/07/2005, 03:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: تحت سماء زرقاء ..
مشاركات: 603
المهم أننا حققنا الفوز ، وماحدث من أخطاء سيتم تلافيها في الموسم القادم بإذن الله .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/07/2005, 03:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الشرقية
مشاركات: 706
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم بن الزعيم
المهم أننا حققنا الفوز ، وماحدث من أخطاء سيتم تلافيها في الموسم القادم بإذن الله .



اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/07/2005, 03:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2000
المكان: الطائف
مشاركات: 583
حياك الغالي
انا معاك ان الشباب كان مسيطر على أغلب فترات المباراة

لكن حط في بالك أنها سيطرة غير فعالة

لم نلاحظ هجمة خطيرة للشباب كانت تسفر عن هدف

وأيضا أنا معاك كان فيه توهان من الفريق الهلالي لاأعرف مسبابته (( ممكن الثقة الزائدة لها دور ))

فكثير من الأخطاء شاهدناها من خلال الخثران وتفاريس والغنام

لكن المهم الكاس (( وجبناه ))

وتقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/07/2005, 03:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,325
اغلب الهجمات الشبابية كانت من اخطاء فردية غير مبررة وكان يمكن تفاديها
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/07/2005, 04:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سافيو
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 460
اسمع ياعزيزي في النهائيات ليذهب المستوى وتذهب الفرص وتندر الهجمات
ويختفي الاعبين ولكن لتأتي البطووووله .......

كم بطوووله كنا المسيطرين عليها مستوى وخسرنا كأسها هل جير المستوى
لخزينة النادي لا طبعا

لاأريد مستوى ويكفيني كأس من كره واحده لصالحي
هذه الكره جعلتني اضحك بالنهايه اما كثرة الهجمات
وسيطرة المباراه لم تضحك لاعبين الشباب في النهايه



بكل صدق الهلال لعب للبطوله ولم يلعب للمستوى
كان يخطط مدربه كيف يحصل على البطوله فقط
ولو فكرنا بالمستوا فهذا هو اختصاص الزعيم على
مدى السنين


احترامي سيدي ومودتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/07/2005, 03:25 PM
أرسنالي مخضرم
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: حـــائــل
مشاركات: 480
Lightbulb أتحفز لمزيد من التفاعل ...

[align=justify]الأخ : الزعيم ابن الزعيم
هلا و غلا بطلّتك الجميلة ، و بإذن الله نرى هذه الأخطاء و قد تلاشت الموسم القادم الذي سيبداء بعد شهر تقريباً ، فجميع الفرق تتربص بالهلال .

الأخ : كانتونا
يا هلا و مرحباً ، و مثل ما اتفقت مع الأخ ( الزعيم بن الزعيم) ، فنفس الردّ أوجّه لك ، و أشكر لك مرورك الكريم الذي أسعدني .


الأخ : مفتون الهلال
أشاطرك الرأي ، فالعبرة بالخواتم ، و لكن ليست كلّ خاتمة بالضرورة مرضية ، نعم هناك أخطاء و الجميع كان شاهداً عليها ، لكن لا بدّ من تلافيها في الوقت القريب بإذن الله .


الأخ : رغباوي
لسنا بصدد وصف للأخطاء و مسبباتها ، كل ما أريده و تريده و يريده الجمهور الهلالي الوفي ، تلافي هذه الأخطاء ، فمستوى فرد أو فردين يؤثر بشكل عام على مستوى الفريق .


الأخ : سافيو
طريقة ... من هجمة هدف و نرجع نقفل ... ليست دائماً صحيحة ، فأمامنا بطولات خارجية تختلف فيها العقليات و الأساليب الكروية ، فلا بدّ من وضع التشكيل و الخطة المناسبين لكلّ مباراة .

و أخيراً أشكر لكم حضوركم و ردودكم التي عانقت موضوعي ، و أتمنى مزيداً من التفاعل .[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube