#1  
قديم 07/06/2005, 01:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
الله عليك يا سامي ؟

ما أكثر المباريات التي كانت فيها (النجومية) للاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي (تستفزني) كثيرا بدرجات متفاوتة منها ما أجد نفسي متحمسا جدا لأسلوب أدائه وعطائه الكروي متفاعل جدا مع أهداف يحرزها بالرأس أو إحدى قدميه بصوت خافت وحالة اعجاب ترصد تفاصيلها الصغيرة والقليلة عيون تفضح أسرارها ابتسامة سريعة.
* أحيانا هذا الانطباع (الاستفزازي) المتكون والمندمج مع ظروف المباراة ونتيجتها وأحداثها الدراماتيكية خاصة إذا ما واجهت حكما (غير عادل) ينقلب إلى العكس تماما من شعور المعجب إلى المنبهر بشخصية (مغرور) أرفض قبول (نجوميته) التي أصفها في تلك اللحظات بأنها (مصطنعة) أو أنها (مصنوعة) من خلال صحافة (عمياء).
* وبين هذين النوعين من (الاستفزاز) بما فيهما من (ازدواجية) أحاسيس متقلبة الأطوار لم يطرأ أثناء مشاهدتي ومتابعتي له جزء من التفكير الذي يجعله خارج حساباتي من الاهتمام أو ابعاده عن قائمة (النجوم) الذين لفتوا انتباهي وحصلوا على (نسبة) كبيرة من وقتي.
* في مساء الجمعة الماضي وعلى وجه التحديد مع كل تلك الكرات (الماكرة) والتسديدات القوية (اللاذعة) والتمريرات الذكية جدا واللياقة البدنية العالية تحول ذلك الاعجاب المحبوس في صدري إلى (صرخة) انطلق صداها القوي داخل جدران مكتبي وأنا اسمع صوتي هاتفا (الله عليك يا سامي).
* منذ اعتزال (السهم الملتهب) غابت عن لساني هذه العبارة إلا في مرات (نادرة) جدا ارتبطت أحداثها ولحظاتها بـ(حمزة كول) و(نور) الاتحاد حينما هزم اليأس بروح العزيمة والتحدي حيث أحرز هدفين ولا (أحلى) عندها صرخت في مدرجات ملعب (الكوريين) الله عليك يا نور.
* لا غرابة إن تغزلت اليوم وبكرة وبعد بكرة بالشاطر (سامي) فما قدمه أمام (الأزرق) الكويتي يدعوني إلى (الاحتفاء) به وبكلمات ابداع دغدغت أصابعي واستفزت قلمي ليسطر (همس الحقيقة) لا تقبل بأي حال من الأحوال جدالا حولها أو ثورة (شك) وتدليس أو مجاملات وتهريج.
* كنت بالأمس قبل عدة أشهر (محاميا) له مدافعا ضد من يدعون محبته من أولئك الذين انخدعوا بالألقاب (الرنانة) وانطلت عليهم جائزة صحفية لا تليق بمكانة نجمنا الكبير (الشاطر سامي).
* وهذا أنا اليوم أقول لهم بصريح العبارة دعوه يواصل ابداعا دون (وصاية) تمارسونها على نجم أطربنا برشاقته وأناقة لعبه وروعة أدائه ومهارة حنكته.. طربا تحول من أم كلثوم وأصوات جماهير انطلقت من مسارح القاهرة بعد ثلاثة عقود إلى درة الملاعب وهي تردد الله عليك يا سامي.




**الكاتب :
عدنان جستنيه





ورقه بلوت
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/06/2005, 01:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2001
المكان: حائــــــل
مشاركات: 1,404
والله اشره عليك اللي تقراء لهالسافل الحقير ... لايهمك دس السم في العسل ياخوي كرم نفسك عن هالسخيف.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/06/2005, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
لازال يحاول التقليل من جائزة سامي الجابر


لو كانت لحمزة او لنور كان قال الله عليك ياعصام
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/06/2005, 02:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
الراحل % ااسامه

نقلي للموضوع هو طريقه اسلوبه في البدايه هجوم وفي النهايه استغراب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube