#1  
قديم 02/06/2005, 03:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
رحمك الله ياعبد الله بن سعد كان للهلال هيبة على عهدك

لااحد يشك في إخلاص وجهود الامير محمد بن فيصل الرئيس الحالي للهلال وما انفقه من جيبه الخاص
على نادي الهلال شهد بذلك حتى غير الهلاليين إلا ان سموه وبروحه الريا ضيه التي وللأسف استغلها
اصحاب النفوس الدنيئه وقا موا بتجييرها لحساب ماتكتبه اقلامهم تلك في صحفهم ومنتدياتهم الشاذه
ولما يكنونه لنادي الهلال من كره دفين منذ فترة طويلة لسبب واحد وهو ان فريقهم او فرقهم المفضلة
عجزت عن تحقيق نصف البطولات التي وصل رصيد الزعيم إليها حتى اصبحت كلمة الزعيم عندما
يسمعوها تصيبهم بالصداع واي صداع وماحدث للزعيم اخيراً من مؤامرات تم حيا كتها جيداً من جميع
الجهات وعلى راسها الجهات صاحبة القرار وإذا السبب بطل العجب وابسط مثال يمكن ان نذكره هنا
هو مايتعلق بعملية الضم والابعاد لتشكيلة المنخب بما يخدم مصلحة بعض الفرق وليس العكس مصلحة
المنتخب والتي ينادون بها ليلاً ونهاراً ........والعاقل يفهم.
ولقد اصبح التهكم بنادي الهلال ومسؤليه سلعة من حق كل من هب ودب من اصحاب العقول الرديئه
والذين وللأسف يتبنى نشرها صحا فيين كنا نعتقد في يوم من الايام بانهم يستحقون تسميتهم بذلك
ولقد تمادى اولئك الأوغاد في غيهم وفي المقابل كان لأمير الهلال موقف معا كس لمواقفهم
القبيحه ولكم اسفت حقاً عندما شاهدنا رئيس الهلال يعانق (تلخ) الإتحاد ويحيي جماهير هذا
السمين الجسم (النحيل العقل) الذي عاد للإستهزاء والسخرية بالهلال وإدارته وكم تمنيت
لو ان الأمير محمد كان له وقفة قوية وصريحة ليضع النقاط على الحروف في كل مايتعلق بلهلال
ويدار ضده وليرد على هذا الأجوف الحقير(البلوي) ليلجم فمه ويوقفه عند حده لأن هذا الأجوف
يعلم تماماً انه مسنود ولكن عندما يجد رداً قوياً فسيعرف قيمة نفسه وليس شراءه لتذاكر مباراة
المنتخب يمكن ان تسكت رئيس الهلال مثلما سكت عنه الآخرون........ورحمك الله ياعبدالله بن
سعد فمن كان يجرؤ على التطاول على الهلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/06/2005, 07:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
ابوسلطان فيه الخير والبركه ركن نتمناه حازم فقط ضد المرتزقه الاتحاديين اللي طولوها كثير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/06/2005, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
أبو سلطان ممتاز و نتمنى يستمر مع النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/06/2005, 05:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
كلاهما عينان في راس واحده
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/06/2005, 05:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
والهلال لازال له هيبه حتى الان
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/06/2005, 05:57 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2005
مشاركات: 1,389
الله يخليننا ابو سلطااان ولا يحرمنا منه

المشكله بس في ابو سلطاان انه شخص عنده روح ريااضيه

بس ما عطاها للي يستاهلونها

الكلاب التكااارنه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/06/2005, 06:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: البجاديه
مشاركات: 231
المشكله ماهي في طيبه ابو سلطان الطيبه زينه وعاده الهلاليين كلهم لكن المشكله من امير الرياضه سلطان بن فهد يعني معقوله يسكت عن اللي يجري
الصحافيين الاتحاديين وغيرهم يشككون في بطولات الهلاليه بشكل مخجل لم يكن في وقت الامير الراحل ابو نواف رحمه الله قبل ايام قرينا كلام البكيري في صحيفه الرياضي تكلم على رئيس الهلال بطريقه السوقيين وقبلها قرينا كلام ابو بكر مالي اللي يقول اغلب بطولات الهلال تمت بالاستعانه بالتحكيم يعني الهلال رشاهم والامير سلطان ساكت ولا درى عن شي يعني لهاادرجه عنده حريه الرأي والرأي الآخر مع انه خرج عن سكوته لما الحمادي انتقد عمل الاتحاد السعودي لكره القدم وقام يزبد ويرعد لين قلت راح فيها الحمادي .
انا مابيه يقدم الهلال في كل شي انا ابيه يعطي الهلال حقه وكل الانديه السعوديه
هو مادرى ان الهلال اعطى السعوديه بطولات خارجيه اكثر مما اعطاها له المنتخب السعودي مع تمنياتي له بالتوفيق الليله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/06/2005, 07:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
الله يرحم فيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/06/2005, 08:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
الهلال هيبته موجودة بوجود رجال الهلال الاوفياء
وعلى رأسهم الأمير بندر بن محمد وأبو سلطان



وصراصير الإتحاد كلامهم لا يتعدى أنوفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/06/2005, 12:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 81
رحـــــــم الله عبدالله بن سعد واسكــــــــنه فســـــــــــيح جنــــــــاته
واحـــــــــــفظ لنـــــــــــا رجــــــــــــال الهــــــــــــلال
هيــــــــبت الهــــــــــــــلال مازلات مـــــوجودة وستظل موجوده
بوجـــــــــود رجــــــــــال الهـــــــــــــــــلال الوفــــــــــياء
ولا يغــــــــــرك نبــــــــــــاح الكـــــــــــــلاب اكــــــرمك الله
فقــــــــــــــــد قيـــــــــــــــــل
الكــــــــــــــلاب تنــــــــــــح والكـــــــــــــلاب تنـــــــــــــــح
فالهــــــــــــــــــلال يحقــــــــــــــق البطولات
وهـــــــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/06/2005, 12:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
ابو سلطان كبير ماينزل عقله للصغار
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/06/2005, 01:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
صدقوني يا إخوان انا لااطعن في ابو سلطان باي شيء واشدد على إستمراره في قيادة الهلال

ولكن كما يقول المثل (عذروبه من حسن خلقه) لأن هؤلاء المحسوبين على الرياضة واللي ابتلينا

فيهم للأسف اصلهم مايفهمون الكلام الطيب لأن كل إناء بما فيه ينضح وهذا هو واقعهم للأسف

فإذا عرفنا اصولهم وفروعهم قد نلتمس لهم بعض (العذر) لأن فاقد الشيء لايعطيه وسلامتكم ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube