#31  
قديم 19/05/2005, 08:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 879
الله يعطيكم العافية على هذا التوضيح
والرياضية سوف تفقد شعبيتها
ولن ننساك ياأبومساعد
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 19/05/2005, 11:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ناصرالحارثى
حتى ولو قلت هذا التصريح يابو مساعد فنحن لن نسى ما عملته للزعيم خلال فتره رئاستك وما تقوم بعمله الان فى فتره االرئاسه الذهبيه ..................

الهلالين يمشون على خط واحد الرئيس الجديد يواصل ما انتهى عليه اللى قبله ,,,,,,,,,

كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 19/05/2005, 12:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,365
متابعة::محمد ابولما::
تحرير::الـرايـــق -عاشق ابو بندر::


مشكووووورين و ما قصرتووو ,,,

وضحه وضوح الشمس ...

تسئ الى الهلالين بنشر اخبار تسئ اليهم بعد خبر سامي هذا الخبر الثاني ...

و دائما ما يكون قبل كل مباراة مهمه ..

الله يستر وش الخبر الجاي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 19/05/2005, 12:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 157
لمصلحة من يتم الافتراء على الامير عبدالله بن مساعد ولمصلحة من يريدون زعزعة الهلال
علاقة الامير عبدالله بالامير محمد ممتازه
اعرفوا كاتب الخبر تعرفون من وراءه
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 19/05/2005, 01:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,181
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو هندل
رجعنا لدنفسة العام الماضي تصريح وبعده بيان توضيحي . من اولها ما فيه داعي للتصريح اللي ممكن يأول. الله لا يعيد هذيك الايام. ايام تنذكر ما تنعاد ان شاءالله
والله يخلي ابو سلطان .. مشغل نفسه بالفريق والجمهور وحصد البطولات ومخلي التصاريح وراى ظهره والا وش قالت الصحافةعني.


العام الماضي يابو هندل

تصاريح بلا عمل .

العام الحالي
عمل بلا تصاريح

والنتيجة خمسات كوارثية العام الماضي

وبطولات العام الحالي ..

اتوسم في محمد بن فيصل ان يكون عبدالله بن سعد آخر ان شاء الله .

وتقبلوا ارق التحايا

اخوكم

السلماني .
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 19/05/2005, 01:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 19/05/2005, 01:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بريده
مشاركات: 1,140
[align=center]

والله العضيم من يوم ما قريت ألعنوان أستغربت ويوم شفت أسم الصحفي ((ماجد التويجري)) دريت انه فبركه بفبركه...

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 19/05/2005, 04:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
مشاركات: 1,214
اي تصريح ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 19/05/2005, 04:39 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 2,298
هالرياضية ينطبق عليها المثل ,,
شين وقوي عين ,,
في كل يوم خبر مفبرك ,,
ومع ذلك كأن الأمر بالنسبة لهم عادي ,,
أهم شئ الإثارة وبس ولو على حساب المصداقية ,,
فعلا إنهم يمثلون الإعلام الردئ على حقيقته ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 19/05/2005, 04:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
أنـا بالنسبــة لي ...

تكفيني شبـكة الزعيــم ...

ولاتهــون جريــدة اليـوم والجزيـرة ....

والرياضية مقاطعـها منذو مبـطـــي ......
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 19/05/2005, 04:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: القصيم
مشاركات: 1,338
يحاولون دس السم في الكيان الهلالي
ظنا منهم بأن رجالات الهلال لايفقهون شيئا

فمهما عملوا فالهلال لن يلتفت لأساليبهم ومخططاتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 19/05/2005, 05:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
مشاركات: 61
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا


للريا ضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 19/05/2005, 06:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834


قاطعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووها
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 19/05/2005, 08:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
المكان: المملكة العربية السعودية ..
مشاركات: 759
ليش تصرّح من الأساس , أنت ووجهك ؟!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 19/05/2005, 10:15 PM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,046
الكذب طبعهم فلماذا نصدقهم ؟

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة معذبهم
[align=center]ماذا تريد هذه الجريدة الكاذبة !!

كذبوا على سامي .. وها هم يكذبون على الامير عبدالله بن مساعد !!


ماذا يردون من الهلال ..!!



. . . لا للـريـاضـيـة . . . [/align]

ابوعبدالرحمن اكبر من كذب هذه السخيفه !!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube