#1  
قديم 16/06/2001, 06:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Question ياهلاليين اتركوا التعصب وشجعوا الهلال ووداعية لأحلى منتدى في العالم


عنوان الموضوع هي الجملة الشهيرة التي أطلقها منذ أمد ليس ببعيد الكاتب الكبير الهلالي الشهير عثمان العمير أطلق الجملة للاهلاليين بأن يتركوا التعصب ويعودوا الى رشدهم وصوابهم ليشجعوا الهلال !!! ولم يخطيء حينما أطلقها لأنها كلمة حق ومختصرة ومفيدة ولاتزال الجماهير الهلالية ترددها الى الآن (( اتركوا التعصب وشجعوا الهلال ))!!!

واسمحوا لي يابنو الهلال أن أطلق هذه الجملة لكم أنتم (( اتركوا التعصب وشجعوا الهلال )) أقولها لكل هلالي صميم لكل هلالي يحب الهلال (( اترك التعصب وشجع الهلال )) أعيدها له ألف ألف مرة (( اترك التعصب وشجع الهلال )) !!!

ربما يقول أحدكم : طلال تجنن يقول اتركوا التعصب وشجعوا الهلال ونحن أصلاً جماهير الهلال !!! ولكن أقوله : عفواً هذا هو عين العقل واسمحوا لي أطلقها خاصة لمن يشجع لاعبي الهلال ويفضل أحدهم على الهلال يفضل الفرع على الأساس !!

(( اترك التعصب وشجع الهلال )) أقولها لكل من يفضل الثنيان أو نواف أو سامي أو الشلهوب ... الخ على الهلال ويحلوا له نقد لاعبي الهلال وتجريح الهلال ولكن يثور كالثور الهائج اذا انتقدت أو لمحت بضعف مستوى لاعبه المفضل ويتهمك بالعداوة والبغضاء وانك حاقد كاره ليس للاعبه المفضل فحسب بل للهلال وممكن يتهمك بإتهام أبشع من ذلك ويلصق لك صفات ليس فيك هذا بسبب نقدك للاعبه المفضل الذي سينتهي مهما حصل وسيزول ويذهب في ادراج الرياح إما بإعتزال أو اصابة أو مرض أو ضعف المستوى أو انتقال لنادي آخر ... الخ وسينتهي ويبقى الهلال .. صحيح أننا عرب والعرب عاطفيين لأبعد درجة ولكن يجب علينا أن نحكم عقولنا قليلاً ونبتعد عن العواطف كثيراً!!!!

اعلموا أخواني في الله أننا نعيش الآن في عصر الاحتراف فكثير منا وبكل أسف لم يعلم معنى ((الاحتراف )) رغم أننا نعيشها ونلتمسها ونرى جميع نتائجها سلباً وايجاباً فبعد قرار حرية انتقال اللاعب من نادي الى آخر صدر قرار (( الإعارة )) وهو ماسيشجع جميع اللاعبين على تجربة الاعارة ولن يخسر اللاعب ناديه لأنه سينتقل الى نادي آخر بنظام الاعارة لفترة بسيطة وسيعود لناديه الأساسي فربما نرى سامي الجابر في الأهلي وطلال المشعل في الهلال والدوخي في النصر وماطر في الهلال والشلهوب في الشباب والشيحان في الهلال... الخ

لمشجعي النجم الأوحد واللاعب المفضل أقولكم هل رأيتم أهلاوياً انتقل لتشجيع الهلال بعد انتقال سليمان !!! وهل رأينا أهلاوياً انتقل لتشجيع الاتحاد بعد انتقال المسعد!!! رغم انهما من رموز الأهلي .. بل معلم من معالم النادي الأهلي العريق... فأعرف أهلاويين حبوا سليمان أكثر من أنفسهم وآخرين حبوا المسعد ولكن نسيوهم وجرحوهم بعد احترافهما في الهلال والاتحاد ونسوا تاريخهم ودفاعهم المستميت لهم.... والكاتب الرياضي والصحفي المعروف أحمد الشمراني ماهو الا مثال بسيط للأهلاوي المتعصب الذي نسى تاريخ (( المسعد & سليمان )) بعد انتقالهم من الأهلي للهلال والاتحاد

هل شاهدت شبابياً انتقل لتشجيع النصر بعد انتقال كبار لاعبي الشباب للنصر (( أنور والمهلل والداوود )) !! أم هلالي شجع النصر بعد انتقال الغشيان !!! بالعكس شاهدنا كل التجريح والشتم من الطرفين الغشيان جرح و (( فش غله)) في الهلال لمراضاة رئيس النصر وادارته والجمهور الهلالي وادارة الهلال ردوا على الغشيان وعلى كلامه وعلى نكرانه للجميل!!! ففي السابق كنا لانرى مباراة للهلال الا ونرى كلمة (( الكونكورد )) وبجوارها رقم (( 7 )) للغشيان وبعد الانتقال زال الغشيان من اذهان الهلاليين وزال الكونكورد والرقم !!!!

بصراحــــــــــــــه:

$$ تأثرت كثيراً بالمقالة الأخيرة لفارس الكلمة الأستاذ فارس الروضان كما تأثر غيري من محبي الهلال وأتمنى أن لايكون هو واقع ادارتنا الحبيبة تجاه جماهيرها الكبيرة والمخلصة والغيورة على ناديها!!

$$ يكتب معنا لاعبين محليين لايزالوا يعطوا الفريق وآخرين اعتزلوا الكرة نهائياً ولدي أسماء بعضاً منهم ورجاء من الجميع عدم التجريح والاساءة لحظة الكتابة ... فوجه الكلمات التي تكتبها لأي لاعب أو اداري لنفسك قبل ماتوجهها له .. لتعلم هل هي مجرحه أم لا !! هل بها اساءة أم لا!!!

$$ الجميع يلاحظ قلة المشاركات النسائية وانسحاب وهروب بعضهن من المنتدى واسمحوا لي أقولكم أن ذلك عائد الى سوء الظن من البعض وعدم التشجيع لهن فإذا وجدت موضوع لهن في قائمة شريط المهام أو تم تثبيته (( وهذا نادراً مايحصل رغم كتاباتهن الجميلة!!! )) الا وتجد الاتهامات لادارة الموقع بمجاملتهن لدرجة أن البعض هداهم الله يتهمونا بإتهامات خطيرة بسبب (( رد )) على قلم نسائي!! فهذه المشكلة تتكرر كل فترة وأخرى لدى بعض الأعضاء وبالتأكيد لاتتجاوز هذه الفئة عن 10% من الأعضاء والله الهادي الى سواء السبيل.

$$ الأخ الغالي سلمان – بعد الله سبحانه وتعالى – أنت سبب تواجدي واستمراري وتواصلي في المنتدى بسبب تشجيعك المستمر لي ولغيري من الأعضاء ولا أنسى أن أقدم لك خالص الشكر والتقدير على مجهوداتك واجتهاداتك لجلب كبار الكتاب في المتندى وفعلاً الرجل المناسب في المكان المناسب يامدير العلاقات العامة وبالتوفيق لك ياسلمان في حياتك العملية والعلمية والزوجية عما قريب ان شاء الله.

ختــــــــاماً :
$$ أحب الزعيم ومنتدى الزعيم وجمهور الزعيم ومهما اختلفنا ومهما حصل وصار نختلف في كل الأمور ونتفق في حب الهلال... أحبتي الفراق صعب ولكن لابد منه فاليوم أو غداً لابد من الرحيل ... ولظروفي الخاصة ومشاغلي العملية (( الجديدة )) التي تتطلب مني السفر المستمر أفيدكم بأنني لن أستطيع الاستمرار والتواصل معكم بشكل يومي وسأبتعد قليلاً وربماً كثيراً وان شاء الله لي عودة ان سمحت لي الظروف ولايسعني في هذه اللحظة الا وأقدم خالص الشكر والتقدير للأمير بندر بن ثامر على جهوده الجبارة ودعمه المستمر لشبكة الزعيم وذلك لرقي شكبة الزعيم ولتكون في قائمة أفضل المنتديات والمواقع العالمية واشكر أخواني في ادارة الموقع (( سلمان وكوكتيل والاعصار )) وأشكر أخواني المشرفين وجميع أعضاء المنتدى على ثقتهم الغالية واختيارهم لي لأكون مشرفاً متعاوناً معهم لأخدم منتدى الزعيم وأكون متعاوناً مع اخواني المشرفين وبصراحة أول مرة في حياتي أحس بأني أخدم الهلال – رغم طولة المسافة بيني وبين نادي الهلال فأنا في جدة والنادي في الرياض – من خلال موقع الزعيم وأحسن أن صوتي وصل لادارة الهلال من خلال موقع الزعيم وشرف كبير لي بأن أكتب معكم في الشبكة ولكن اسمحوا لي بالرحيل وسأكون معكم قلباً وقالباً لخدمة الزعيم واذا شاءت لي الظروف فسأعوووووود.

وأتمنى التوفيق والازدهار لمنتدى الزعيم ليكون في مصاف المنتديات والمواقع العالمية وان يتجاوز زواره المائة مليون وليس المليون فحسب فطموحنا كبير ومطالبنا أكبر وأطلب من الجميع السموحة والمعذرة اذ اني قصرت في حق أي أخ منكم أو خيبت ظنه أو لم أتمكن من تلبية طلبه وفي أمان الله وحفظه ورعايته يا أحلى جمهور في العالم ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....


أخوكم
طـــ أبو فيصل ـــلال
جــــ عروس البحر الأحمر ــدة
  #2  
قديم 16/06/2001, 06:36 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,918


الاخ طلال اسعد الله اوقاتك بالخير

موضوعك من اجمل ماقرأت خلال الايام هذي!!!!!!!

لان منتدى الهلال بعد ما كان مضرب للمثل !!!! صار ساحة تحدي!!!!!


كلن له نجم وياويل اللي ينتقده!!!!!!

ومادروا ان الهلال هو اللي باقي !!!!

بخصوص تطرقك للنجم الواحد::::

واحد من الزملاء العزيزيين مولعيين بالغشيان لحد الثماله

لدرجة انه (( مايشرب الا سفن اب))!!!!!!!!!

تدري ليش!!!!!

لان فيه رقم 7!!!!!!!!!

مو موضوعي هذا!!! موضوعي ان الولد يموت بفهد



ويوم انتقل للنصر انتقل معه!!!!!!!!!!!!(( تصدق ))

( الخلاصه) بضم الخاء

مشجعيين النجم الواحد لازالوا (( يتكاثرون))

والحل عند اعضاء هالمنتدى

والبعد عن التمجيد لنجم والتقليل من نجم

نريدهم (( سواء))

وانا ابصير اولهم

تحياتي لك ولقلمك
  #3  
قديم 16/06/2001, 06:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Unhappy

والله خبر مايسر لكن ما أقدر أقولك الا الله يوفقك وينور دربك وين مارحت وبصراحة راح نفقد أمثالك أخوي طلال والخير والبركة طبعاً بالموجودين إن شاء الله ومصلحتك هي الأهم طبعاً .
وأتمنى من الله أن نراك على أحسن حال مستقبلا والله معاك وتأكد أن وجودك كأن له الأثر الكبير عندنا كا أعضاء ولن ننسى مواقفك المشرفة , ولكن أنت قلت لابد من الفراق وهذي كلمة كبيرة فاياليت تشيل الفراق وتقول بدالها اللقاء إن شاء الله كرما لا أمر أخوي طلال .
وتأكد مثل ما تحب أعضاء منندى الزعيم هم نفس الشعور يحملونه لك ولأمثالك الكرام.
وما شاء الله عليك كبير حتى في وداعك لنا الله يسهل أمورك ويردك لنا على أحسن حال .

تحياتي لك والله يوفقك , , ,
  #4  
قديم 16/06/2001, 06:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 1,874



============
كلامك عزيزي صحيح يبقى الهلال ككيان محبوب وهو الشيء اللي كجمهور متعلقين فيه يعني تعلقناً في الهلال ككيان لا بلاعب اوبغيرررررره يعني الهلال كييييييان هو محبوبناااااااااا ... .
وراح نفقدك عزيزي والله يعييييييييينك ويكتب لك التوووووفيق في جميع امور حياتك
----------------------------
  #5  
قديم 16/06/2001, 07:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2001
المكان: 06
مشاركات: 552
الحقيقة بنفقدك
من اللي بيكتب اخبار الجرايد
يعني بنرجع نشتريها مرة ثانية
هذا اكبر همه:p :p :p
امزح والله من جد بنفقدك

**ملاحظة مهمه جدا جدا جدا**
انت كاتب واذا شاءت لي الظروف
اخي الكريم الظروف لا تشاء بل الله سبحانه وتعالى هو صاحب المشيئة
الصحيح ان تقول ان شاء الله
وتقبل تحياتي

ولا يطول غيابك ثم ناخذ عليه
  #6  
قديم 16/06/2001, 07:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 487
على طاري الغشيان فيه واحد يقدر شي اسمه الغشيان لو طب في النار طب وراه المهم يوم كان في الهلال اللي هو الغشيان كان خويي يحلف إنه ماراح يدخل لمقر النصر طوال حياته ويوم انتقل للنصر وهو اللي يسنتر كل يوم عند بوابة النصر ويحلف إنه مايدخل لنادي الهلال طوال حياته الظاهر إن خويي قطو بسبع أرواح كل يوم حلف وطول حياته راح حياتين بقي خمس
راح نفقدك يالغالي يابو فيصل لكن مانقول إلا الله يوفقك في حياتك إن شاء الله ونتمنى إنك تسير علينا بين فترة وأخرى حسب الفرغه
  #7  
قديم 16/06/2001, 08:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية-الرياض
مشاركات: 428
الله اكبر الحين اذا احد سب الهلال ودافعنا عنه يصير تعصب ايه كلن يرى الناس بعين طبعه
  #8  
قديم 16/06/2001, 08:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 230
اخوى الغالى /طـــــــــــــــــــــــــــــــلال:
اولا: احب ان اشكرك على جهودك طوال الفترة السابقة واللى ينكر جهد اعضاء الادارة هو حاقد ليس الا للناجحين والمميزين.
ثانيا:الصراحة دائما عنوان مواضيعى لاننى اهتم بالهلال لذا لااكتم ما فى قلبى حول الهلال....انت تطالب بترك التوجه من الاعضاء للاعب بعينه وهذا توجه نامله ولكن بكل صراحة ادارة المنتدى والمشرفين(انت احدهم)هم السبب فى ذلك بترك الحرية لانتشار هذه الظاهرة!!!!!
الحق يعلو ولايعلى عليه وتقبل الود.
  #9  
قديم 16/06/2001, 08:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
مشاركات: 262
بسم الله الرحمن الرحيم
الاستاذ الكبير طلال
لم تقدر الاقدار ان نلتقى او ان حدث الموقف الذي يجعلنا نعايش افكار بعض بيني والكاتب المحبوب طلال ولكن وعن طريق بعض الرسائل من رواد هذا المنتدى والنقاش عبر الماسنجر تلمست بأن هنالك شخصية تجذبهم واوسعوها اطراءاً ومدحاً مميز تلكم هي شخصية الكاتب ابو فيصل . حقيقة الكل يعلم بان هنالك نظرية نفسية تفسر السلوك عن طريق الحرف والكلمة وهي بلاشك اوضحت لي حجم اريحة الكاتب المحبوب ووسع ادراكه وطيب اخلاقه فإنتقاءه للحرف والكلمة اكبر برهان بذلك يسد المعنى وتكون العبارة في قمة الرقة حتى وان كان الموقف يقطر ألماً .
ولكن استاذي الكريم ألست معي ان حجم حب الهلال الذي طغى على قلوبنا جميعاً هو السبب بأن يجعلنا نمضي ولانتحسس الالم حتى وان اعترضنا فمرة بالقدمين نسحق المعضلة ومرة بالساعدين نميطه ومرة بالقفز وتخطى الحواجز والعوائق نشله . ولاشك ان زارعوا الالم كثرى ولكن لو وقفنا فسوف تزداد بنا المكائد ثم تستحكم علينا عندها نفقد لذة حب لهلال والتغني بامجاده .
كاتبنا الكبير: - الاختلاف وارد والاراء قد تتناقض والاساليب قد تختلف والخطأ وارد ونحتاج الى ان تتحملني وتحمل عني وان اتحملك واحمل عنك هي الحياه هكذا يوم اكون في قمة السعادة فاسعد الجميع ويوم يحيط بي الالم فاجزم بان الجميع هم سر ألمي . ولكن صدقني مع كل سعادة تحيط بالاخرين انها تكسوا الجميع وكان السعادة سعادتهم وان الالم ولو حل بالقرب من احدهم كأن آلام الدنيا احاطت بنا .هولاء هم ابناء هذا الوطن .
كاتبنا الكبير نتمى ان تكشف غمة الخاطر وان تتنفس عبق الاخوة المميزة لهذا المنتدى الذي يشعرك بأنك بين اخوتك واحبابك المقربين . حديث ممتع ونشاط ملحوظ هادف وترفيه بريء وافكار نيرة ولقاء برجال اكفاء حقيقة ذكرني بعكاظ فهو سوق التقنية بعد ان سخرتها عقول الرجال اتمنى ان لاتحرمنا منك ولاتحرمنا من البعض وان تستمر انسيابية الافكار في منتدى الهلال منتدى الاخاء الصفاء النقاء واعذرنى ان طمست محبة نجم اسعد انظارنا فتوقدنا الماً لم هش به او نش . واعذرنا وان سجلت اسماؤنا متلاصقة بنجم هلالي ابكانا تاره واضحكنا تاره هي القلوب تعشق وتألف ولكن صدقت يجب ان تكون في حدود المعقول وان تكون في حدود لاتطغى به على نفس احبت الهلال ولا تنال من نفس عشقت الهلال ولا ان تصادر جهود الاخرين . بل تتدفق في اناء الهلال ككيان
لك كل الحب لك كل الود لك كل باقات الورود للطيب الذي طغى عليك وللصفاء الذي كساك وللنقاء الذي غطاك ..
  #10  
قديم 16/06/2001, 08:39 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,436
إقتباس
الصراحة أنه خبر يحزننا كثيررررر .. والله يا طلال أن لك معزة عندنا .. وأنا ما ني متصور المنتدى بدونك .. أنت لك الفضل علينا بعد الله ، فقد ساعدتني في التسجيل في المنتدى وفي كل يوم تصبحنا بأخبارك الحلوه ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
...................................................... والله صعب تتركنا .........................................................
ولكن إذا ظروفك ما تسمح لك .. فالله يستر عليك ويوفقك في الدنيا والآخرة.. والله ما نتمنالك إلى كل خير .. ولا تنسانا . . . . . . . . . . .
0000000000000000 وإذا قدرة ترجع لنا فأرجوا إنك ما تبخل علينا بطلتك (( يا صحفي المنتدى )) 000000000000000

والسلام عليكم ورحمة من الله وبركاته ،،

اخر تعديل كان بواسطة » القلب الأزرق في يوم » 16/06/2001 عند الساعة » 08:49 PM
  #11  
قديم 16/06/2001, 09:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: الخرج والقلب في العريجاء
مشاركات: 1,308
السلام

الأخ العزيز طلال

كلامك كله صحيح

واللي يشجع لاعب معين

ماهي النتيجه

سينتهي اللاعب حتما يوما ما

وسيبقى النادي

والنادي لايتوقف على لاعب معين

والا لما رايت للهلال مشجعين

خاصة ممن كانوا يحبون على سبيل المثال

ابن نصيب او العمده او الغول

او المصيبيح او النعيمه او الهذلول

وغيرهم الكثير

امابالنسبة لكلامك ياخ مخاوي البطولات

فلا اعتقد ان هناك اناس بوضعية صديقك هذا

الا شخص مبتدئ في التشجيع ولم يتمكن منه

عشق الزعيم

فوالله من هام بحب الزعيم لن يرضى بغيره بديل

حتى لو راح جميع الفريق


واخيرا

يعز علينا فراقك يابوفيصل

ولكن مصلحتك تهمنا ايضا

وداعاً ونتمنى ان نسمع عنك كل علما طيب


اخوك

الحريف
  #12  
قديم 17/06/2001, 12:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,223
والله كلامك درر استاذنا

الهلال كيان باقي بأذن الله واللاعبين هم جزء من

هذا الكيان ولكن الفرق انهم يذهبون والهلال سيبقى

والله انه من المحزن اننا سنفقد كاتب كبير مثلك

ولكن لا نستطيع الا ان نقول الله يوفقك
  #13  
قديم 17/06/2001, 12:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2001
مشاركات: 534
اضم صوتي لصوتك اخ طلال...
موضوعك للمصلحة العامة ويصب في مصلحة الهلال....
مشكووور ..
لك تحياتي
  #14  
قديم 17/06/2001, 12:27 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile

أخوي الغالي @@@ طلال
بصراحة يعز علينا فراق أو فراق أحد الأعضاء فنحن جميعاً مكملون لبعضنا لخدمة كيان وزعيم تربع على عرش قلوبنا ، واتمنى من الله العلي القدير أن يجمعنا قريباً وان تستمر معنا عبر هذا المنتدى الرائع بروعة أعضاءه ومشرفيه.
&&&&&&&&&&&&&&&&
ملاحظة بسيطة لو سمحت لي :-

الكاتب الرائع ( عثمان العمير) قال مقولة الشهيرة ْ{ اتركوا التعصب وشجعوا الهلال} كما ذكرت ولكنه قال أخرى اتمنى من الجميع التمعن في كل حرف منها

قال العمير عندما سأله احد الصحفيين عن رسالة توجهها لجماهير الهلال ؟

قال لنا { حرضوا أبا خالد على الثرثرة}

وهذا اللقاء الشهير نشر في جريدة الرياضية في رمضان قبل 8 سنوات تقريباً.

هذا للعلم والأحاطة.
  #15  
قديم 17/06/2001, 12:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
هلا

اخي الغا لي والعزيز جداا..واسمحلي اقولك ابو زمل:

الحقيقه...خبر رحيلك عن المنتدى....ليس بالسهل بالنسبة لي....ولا اعلم سرا لهذا الرحيل الجما عي ان صح التعبير...بالامس الغا لي سفر واليوم انت....!!!!

اخوي الغا لي طلال: اتمنى تو اصلك معنا...كما اتمنى زوال ضروفك..كما امل ان لا تطول غيبتك..عن المنتدى...
والحقيقه اتمنى اذا بيدي شي اقدر اسا عدك فيه....

بالتا كيد سا افتقدك...فا نت الرفيق في نشرة اخبار الزعيم...

ولكني اخي الغالي لا يسعني الا ان ادعو لك بالتوفيق..وان تنال ما تتمناه وتطمح اليه...وامل ان لا تنقطع اخبارك..ولو بمر اسلتي ..

فلك منى جزيل الشكر والا احترام والتقدير..
محبك: محترف توقعات
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube