#31  
قديم 16/05/2005, 12:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال المجاردة
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 197
ما عليك فيهم لو فيهم خير كان اهتموا في ناديهم عشرسنوات ما حققوا ولو بطولة لا وبعد خسروا كل القضائا التي احتجو فيها او اشتكو منها او احد شكاهم سوا في الاتحاد السعودي او العربي او الاسيوي او الفيفا
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 16/05/2005, 12:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wem11
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
مشاركات: 10,851
لاتشيلووووون هم والله لو بغى ياسر وحكمي
يجون للهلال ماشاوروهم
انتم الحين افرحوا بالبطوله لاحقين على كلام الحساد
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 16/05/2005, 12:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: القصيم
مشاركات: 69
[align=center]لا تلومونهم .... الجوع اقشر

من سنين من ايام جدي وهم ما ذاقوا بطوله والزعيم قاهرهم كل موسم بطوله بطولتين ثلاث

لو اني نصراوي (اقول لو) والعياذ بالله كان يمديني انتحرت من زمااااااااااااااااان
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 16/05/2005, 02:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 148
الكلاب تنبح والقافله تسير

اعذروني عالتعبير

بس هذا اقل شي
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 16/05/2005, 02:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبـــ فيصل ـــو
عذر البليد مسح الصبوره


:p :p :p :p
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 16/05/2005, 02:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2001
المكان: ..
مشاركات: 2,076
لكل داء دواء يستطب به... الا الحماقه اعيت من يداويها,,

اللهم لك الحمد اني هلالي..

اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 16/05/2005, 04:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~ مجـَـردإنسـّـان ~
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/10/2003
المكان: ا|ا الـشـرقــيـة ا|ا
مشاركات: 715
انا هلالي اذوق طعم الذهب

وغيري يذوق طعم الاوجاااع

اخر تعديل كان بواسطة » ~ مجـَـردإنسـّـان ~ في يوم » 04/02/2011 عند الساعة » 09:59 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 16/05/2005, 05:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
مشاركات: 3,549
[align=center]


يارجال وسع صدرك ذولاء مابقى يطلعون عذر ببطولات الهلال الا يقولون الكورة هلاليه


وهذا ان دل دل على فكرهم وثقافتهم السطحية وقفل عقولهم


والكلام لهم والبطولات لنا ;)


وفل يخسى الخاسئون النثر تيوس [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 16/05/2005, 06:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 31
عاداتهم من رئيس النادي حتى اصغر مشجع

وهذا جزائهم من رب العالمين ثمان سنوات بدون بطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 16/05/2005, 06:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 927
أبو طبيع ميجوز عن طبعها وعدتهم معليهم شرها




اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 16/05/2005, 08:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
القافلة تسير والكلاب من حولها تنبح

لو كل كلب نبح القمت حجراً لأصبح الحجر مثقالاً بدينار

وعذر البليد مسح السبورة
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 16/05/2005, 09:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
يقول المثل ( القافلة تسير و......... تنبح )
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube