#16  
قديم 15/05/2005, 10:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
عذر البليد مسح الصبوره
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15/05/2005, 06:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: ..
مشاركات: 2,646
زي ما قال أخوي فهد


على نياتكم ترزقون

و أشكر الجميع على المرور اللي يرد الروح من جد ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15/05/2005, 08:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
تبي تضحك


اسمع وش يقولون النثراوية


والله اني كل ما أسمع تصاريحهم اني اترحم على عقولهم


مساكين


الهلال هاوي البطولات..والنثر هاوي البكوات خخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 15/05/2005, 08:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/10/2004
مشاركات: 81
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15/05/2005, 08:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2004
المكان: وينك يا سامي
مشاركات: 1,678
السلام عليكم

الله يشفيهم ولا يبلانا
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 15/05/2005, 08:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة +*+|خالد|+*+
ياابن الحلال وسع صدركــ وخلهم يقولون اللي يقولونــ.....::::

وتمتع بالبطولاتــ مع الزعيم...::::

.................................
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 15/05/2005, 08:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
مشاركات: 465
[frame="7 80"][align=center]الا ورى ما نتصدق عليهم بكاس الإرهاب عشان يبطلون إرهاب .


ما لقو شي على الحكم رجعوا على لاعبين القادسية ...... ما أقول الا الحمد و الشكر لك يا رب على نعمة العقل , و تراني أرحمهم و أدعو لهم بالشفاء لأن ما بهم مرض من جد مرض صعب العلاج الله يعافينا وياكم من كل شر .


الله لا يبلانا و يعافيهم .[/align]
[/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 15/05/2005, 08:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 802
;) مايظر السحــــاب نبــح الـــ ...... ;)






اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 15/05/2005, 08:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 879
[align=center]تكفون لاتطرون ذا النادي وخلونا فرحانين بالبطولات وخلوهم مع قهرهم [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 15/05/2005, 09:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
مشاركات: 1,953
لو فيهم خير وفي فريقهم

كان فازوا على القادسية

فحكمي هو حكمي الذي انطر في مبارات النصر انطرد في الهلال

ولكن الزعيم يعرف كيف يسير المبارا مثل مايريد مهوب مثل الفقراوية

طقها والحقها ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 15/05/2005, 10:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
مالقوا درب المره هذي وقالوا ياسر وعبده حكمي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 15/05/2005, 10:11 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/04/2003
المكان: jubail ,industrial city,
مشاركات: 36
أن كان هذا صحيح أقول ( ربنا لاتؤخذنا بما فعل ألسفهأ
منا) لاحول ولاقوة ألابا ألله
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 15/05/2005, 10:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
مشاركات: 179
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اضحكتوني وانا ماني قادر اضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم ياهلاليين يقول المثل
( دعوه القافله تسير والكلاب تنبح )
يعني خلو الهلال ياخذ البطولات وخلو النصراويين ينبحون
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 15/05/2005, 11:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/08/2001
مشاركات: 85
رفع القلم عنهم
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 15/05/2005, 11:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 829
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube