المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/06/2001, 06:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخـــــ عــــــــــالــمــيـــــــه ــبـــار ليوم الجمعه 23 / 3 - 15 / 6 ..


* استجواب رئيس لجنة طلب تنظيم اولمبياد باريس

قال مصدر قضائي ان الشرطة بدأت يوم الاربعاء استجواب رئيس اللجنة القائمة علي طلب باريس تنظيم اولمبياد 2008 فيما يتعلق بمزاعم بغسيل اموال.
وقال ان كلود بيبير مؤسس شركة اكسا الفرنسية للتأمين ورئيسها السابق يستجوب فيما يتعلق بتحقيق في انشطة شركة بانيورولايف للتأمين التي يوجد مقرها في لوكسمبورج والمشتبه في قيامها بغسيل اموال.
وستقرر اللجنة الاولمبية الدولية في الشهر القادم المدينة المضيفة لاولمبياد 2008 من بين باريس وبكين وتورونتو واوساكا واسطنبول.
وقالت شركة اكسا وهي اكبر شركة تأمين في العالم في بيان ان بيبير "سمعت اقواله كشاهد" وان هذا اجراء طبيعي لالقاء الضوء علي مزاعم بشان تهرب شركة بانيورولايف من سداد ضرائب.
ويجري بالفعل استجواب 12 شخصا منهم جاك دروسير العضو المنتدب لبانيورولايف في قضيتها المتعلقة "بالاحتيال والسرقة وغسيل الاموال."

---------------------------------

* ايندهوفن يتعاقد مع فنيجور مهاجم تفينتي

وقع نادي ايندهوفن بطل الدوري الهولندي لكرة القدم عقدا مدته خمس سنوات مع يان فنجيور مهاجم فريق تفينتي انشيده وقالت تقارير انه اصبح بهذا العقد اغلي لاعب هولندي.
وذكرت وسائل اعلام هولندية ان ايندهوفن دفع 20 مليون جيلدر (75ر7 مليون دولار) لشراء فنيجور وهو اضخم مبلغ للتعاقد مع لاعب هولندي.
ويعتبر ايندهوفن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما بديلا لمهاجمه السابق رود فان نيستلروي الذي سيلحق بمانشستر يونايتد الانجليزي الموسم القادم.
وتقول تقارير ان اياكس امستردام وتوتنهام الانجليزي كانا ينافسان ايندهوفن علي شراء فنيجور.
سجل المهاجم طويل القامة 14 هدفا لفريقه هذا الموسم كما انه احرز هدفين لمنتخب هولندا. وقد لعب اول مباراة دولية كاحتياطي في مباراة هولندا امام البرتغال في تصفيات كأس العالم في اكتوبر تشرين الاول.

---------------------------------

* اجراء فحوص عقاقير منتظمة للاعبين في فرنسا

قالت الرابطة الوطنية الفرنسية لكرة القدم اليوم الخميس ان كل اللاعبين المحترفين في فرنسا ستجري لهم فحوص عقاقير منتظمة في الموسم القادم.
وقال بيير روشكونجار طبيب الرابطة "ستجري فحوص عقاقير منتظمة طوال الموسم لكل اللاعبين المحترفين مثلما يطبق علي متسابقي الدراجات."
وتجري الفحوص حاليا بشكل عشوائي بين لاعبي كرة القدم.

---------------------------------

* كأس ليبرتادورس: بوكا جونيورز إلى المباراة النهائية

بلغ بوكا جونيورز الارجنتيني المباراة النهائية لمسابقة كأس ليبرتادورس الأمريكية الجنوبية لكرة القدم بعد فوزه على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح 32 )22 في الوقت الاصلي( في اياب نصف النهائي امام 42400 متفرج. وكان الفريقان تعادلا 22 في مباراة الذهاب في بوينس ايرس الاسبوع الماضي.
وسجل غايتان )2( وريكليمي )17( هدفي بوكا جونيورز، وفابيو جونيور )36( وبرموديز )66 خطأ في مرمى فريقه( هدفي بالميراس. وطرد الحكم الكولومبي اوسكار رويز من بالميراس )45( ثم ماتيلان من بوكا جونيورز )85(.
ورفع الحكم 7 بطات صفراء توزعت على بورديسو )13( وكوردوبا )87( وغايتان )88( من بوكا جونيورز. وماركوس )9( وليوناردو )21( وفابيو جونيورز )69( وماغراو )78( من بالميراس.ويلتقي بوكا جونيورز في النهائي مع كروز ازول المكسيكي او روزاريو سنترال الارجنتيني.

---------------------------------

* فييرا يبحث مستقبله مع ارسنال

قال باتريك فييرا لاعب خط الوسط الفرنسي الدولي انه يبحث مستقبله مع نادي ارسنال الذي يلعب في الدوري الممتاز الانجليزي وذلك في ختام موسم مخيب لامال الفريق اللندني. ونقلت صحيفة لوكيب الرياضية اليومية عنه قوله "انني ابحث مع ارسنال تقرير بقائي من عدمه. ولكن كل شيء واضح في ذهني." وقد فشل ارسنال في الفوز باي بطولة هذا الموسم كما انه انهزم من ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي 2/1 وقال فييرا " مباراة النهائي رمز لموسمنا.

---------------------------------

* قرار المحكمة ... إيقاف ريكوبا و أوريلي لمدة عامين !

أعلن إنتر ميلان الإيطالي رسميا عبر صفحته الرسمية على الشبكة أن الإتحاد الإيطالي قد أقر حكمه بشأن الجواز المزور الذي يحمله ألفارو ريكوبا . و كان قرار المحكمة بهذا الخصوص إيقاف كل من ألفارو ريكوبا الذي يحمل جوازا أوروبيا و مدير الفريق جابريال اويلي و الشخص الذي قام يتزويد ريكوبا بالجواز و يدعى جيلفي . كما تم تغريم النادي مبلغ مليون دولار امريكي ...

---------------------------------

* روبرتو كارلوس يغازل برشلونه

اعلن روبرتو كارلوس ان سيكون سعيدا باللعب لفريق برشلونه اذا تلقى منهم عرضا بذلك والسبب في غضب البرازيلي الدولي هو صياح جمهور ريال مدريد في وجهه كلما استلم الكره.
وافادت التقارير ان برشلونه بدأ بالفعل مفاوضه بورتو الذي لايبدو سعيدا بعقده الحالي ورغم انه تفى هذه المفاوضات لكنه اعلن انه غير واثق من مستقبله مع ريال مدريد قائلا: اواجه بعض المشكلات حول بنود العقد الجديد وانا سعيد باهتمام المشؤولين في نادي برشلونه بشرائي وهو فريق اكن له احتراما كثيرا، اما مشكلتي مع الجمهور فانا مستعد للمغادره فورا اذا كانت هذه رغبتهم."
ولمح كارلوس الى احتمال ان يكون هذا هو موسمه الاخير مع ابطال الدوري الاسباني معلقا "طالت غربتي كثيرا واتمنى العوده للبرازيل والبقاء مع العائله" ...

----------------------------------------

* مدرب البرازيل الجديد يستدعي ريفالدو وكارلوس

استدعي لويس فيليب سكولاري مدرب البرازيل الجديد ريفالدو لاعب برشلونة وروبرتو كارلوس لاعب ريال مدريد وذلك بعد اقل من 24 ساعة من تعيينه.
وبدأ سكولاري مهامه يوم الاربعاء باستدعاء عدد من اللاعبين من اندية اوروبية كان سلفه ايمرسون لياو قد استبعدهم مستشهدا بتدني مستواهم.
واستدعي ايضا الظهير الايسر انطونيو كارلوس والظهير الايمن كافو والظهير الايسر سرجينهو والمهاجم خاردل استعدادا لمباراة البرازيل الحاسمة في تصفيات كأس العالم علي ارض اوروجواي. كما اشرك المهاجم روماريو البالغ من العمر 35 عاما.
وسوف يسافر منتخب البرازيل الي مونتيفيديو لخوض المباراة في اول يوليو تموز وهو يعلم ان الهزيمة تعني تزايد احتمال غيابه عن كأس العالم لاول مرة.
تحتل البرازيل المركز الرابع في مجموعة امريكا الجنوبية التي تتأهل منها اربع دول مباشرة للنهائيات في حين يدخل صاحب المركز الخامس لقاء مع الفائز بمجموعة الاوقيانوسية ويتأهل منه فريق للنهائيات التي تشترك اليابان وكوريا الجنوبية في تنظيمها العام القادم.
وتحتل اوروجواي المركز السادس واذا فازت على البرازيل فسيتساوي رصيدها معه من النقاط.
وقال سكولاري "الموقف غير مريح لنا. مباراة اوروجواي ذات اهمية اساسية."
وقال ايضا انه يحتاج لاعبين ذوي خبرة لانها ستكون الفاصل في تلك المباراة الصعبة.
ودافع سكولاري عن اللاعبين في دول اجنبية والذين وصفهم زيكو كابتن البرازيل سابقا في وقت سابق هذا العام بانهم "موظفون مدنيون يشتركون فقط لتسجيل حضورهم."
وقال سكولاري "لقد ساهموا في الماضي ولا يمكن ان نحملهم المسؤولية عن مشاكلنا الحالية. لم نصل الي هذا الموقف بسبب حفنة من اللاعبين."
وسكولاري هو ثالث من يتولي تدريب البرازيل خلال اقل من عام وقد عين يوم الثلاثاء محل لياو الذي قضي في منصبه اقل من ثمانية اشهر.
وكان لياو الذي فاز المنتخب بثلاث مباريات فقط من بين عشر مباريات لعبها تحت اشرافه قد عزل وهو في مطار طوكيو مستعدا للصعود للطائرة التي اعادته الي بلاده من كأس القارات بعد ان انهزمت البرازيل من استراليا 1/صفر.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/06/2001, 06:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
مشكور اخوي صقر مبرقع

والله ودي برشلونه يتعاقدون مع ربيرتو كاررلوس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/06/2001, 08:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,337
مشكور يا صقر

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/06/2001, 08:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332




تســلم أخوي صقــر ...


ما قصــرت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/06/2001, 01:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* إيقاف دي بوير من جميع المسابقات الأوروبية
ثاني هولندي يتم توقيفه بسبب المنشطات بعد دافيدز

اوقف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم امس الخميس مدافع نادي برشلونة الاسباني وقائد منتخب هولندا لكرة القدم فرانك دي بوير لمدة عام واحد من جميع المسابقات الاوروبية الخاصة بالاندية بعد ثبوت تناوله منشطات من مادة ناندرولون المحظورة في 15 آذار/مارس الماضي. وكان دي بوير خضع لفحص بعد المباراة التي خسرها برشلونة امام مواطنه سلتا فيغو 2-3 ضمن اياب ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي جاءت نتيجته ايجابية، فطالب ناديه اجراء فحص مضاد في لوزان اكدت نتيجته في 29 ايار/مايو الماضي ان الدولي الهولندي تناول منشطات.

------------------------------------

* تشيلسي يشتري لامبارد مقابل 15 مليون دولار

أتم نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم يوم الخميس التعاقد مع لاعب خط وسط نادي وست هام يونايتد فرانك لامبارد مقابل 11 مليون جنيه استرليني (3ر15 مليون دولار).
وكان الناديان اللندنيان اتفقا يوم الاثنين على المبلغ الذي سيحصل عليه اللاعب البالغ من العمر 22 عاما والذي قدم الى جماهير النادي ووسائل الاعلام في مؤتمر صحفي بعد توقيع عقد مدته خمس سنوات اليوم.
وكان لامبارد الذي سبق ولعب في صفوف ناديي ليدز يونايتد واستون فيلا اعلن عن عزمه ترك وست هام بعد أن سبقه خاله هاري ريدناب ووالده فرانك الى مغادرة النادي في مايو ايار الماضي. وعمل فرانك مساعدا لريدناب في وست هام.
وقال لامبارد إن لعبه في تشيلسي تحت رئاسة مدربه الايطالي كلاوديو رانييري سيرفع كثيرا من مستواه.
وقال"اريد أن ألعب ضد افضل لاعبي اوروبا وأن اثبت اقدامي في تشكيل الفريق الانجليزي وان افوز بالعديد من الميداليات."
واضاف "اريد أن ارتقي بمستواي هنا وانه لشرف لي ان يرغب نادي تشيلسي في ان اكون جزءا من خططه المستقبلية ..تكلفتي لا تسبب لي اي قلق وكل ما اريده هو أن اثبت لتشيلسي انني استحق الثمن الذي دفعه."
واردف لامبارد قائلا "انني سعيد بنظرة كلاوديو رانييري الي للموسم القادم الا انني ادرك ان علي ان اكون في كامل لياقتي للعب بانتظام هذا العام."
ولامبارد هو ثاني اغلى لاعب في تاريخ تشيلسي بعد المهاجم الهولندي جيمي فلويد هاسلبينك الذي تكلف انتقاله من اتليتيكو مدريد الاسباني في يونيو حزيران من العام الماضي 9ر20 مليون دولار.

--------------------------------------

* كشلول المغربي ينضم الي ابسويتش الانجليزي

قال نادي ابسويتش تاون الذي يلعب في الدوري الممتاز الانجليزي ان حسن كشلول لاعب منتخب المغرب وافق على الانضمام اليه في صفقة انتقال حر.
وستجري للاعب خط الوسط البالغ من العمر 28 عاما والذي ينتهي عقده مع ساوثامبتون في نهاية الشهر الحالي فحوص طبية الاسبوع القادم عندما يعود من عطلته.
وقد تأهل ابسويتش لكأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الموسم القادم باحتلاله المركز الخامس في الدوري الممتاز الذي صعد اليه هذا الموسم فقط.

--------------------------------------

* فيرون يغادر لازيو

فيرون قريب جداً من التوقيع لنادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي، هذا ماذكره مدير أعمال اللاعب فيرون جوستافو ماسكاردي في اجتماع مع مسئولي نادي لازيو. مانشيستر يونايتد مستعد لدفع حوالي 35 مليون دولار لضم فيرون الذي صرح بدوره عن سعادته للعب في مانشيستر يونايتد. وقد تعوق قضية الجوازات المزورة التي تورط فيها فيرون كل هذه الصقفة اذا ما تم اثبات هذه التهمة عليه. ويبدو بأن سالاس لاعب لازيو في طريقه لريال مدريد في صفقه قيمتها 25 مليون دولار، وسيتم الإعلان عنها فيما بعد.

--------------------------------------

* دوري الدرجة الاولي الفرنسي يضم 20 ناديا في 2002

قالت الرابطة الوطنية الفرنسية لدوري كرة القدم يوم الخميس أن دوري الدرجة الاولي سيشمل 20 ناديا عام 2002 .
وكان عدد الفرق قد خفض الي 18 ناديا في عام 1997 .
وسيهبط ناديان فقط من دوري الدرجة الاولي الموسم القادم في حين ستصعد اربعة فرق من الدرجة الثانية.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/06/2001, 03:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* التحقيق مع ناديي بارما وفيرونا لشبهه التلاعب بنتيجة مباراتهما

سيقوم الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ، بالتحقق من اتهامات رئيس نابولي ، لناديي بارما وفيرونا بالاتفاق على نتيجة المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي والتي انتهت لمصلحة فيرونا بهدفين مقابل هدف واحد و اتهم رئيس نادي نابولي ، جورجيو كوربيللي نادي بارما بتسهيل فوز فيرونا ، الذي ينافس تماما كنابولي من أجل البقاء في دوري الدرجة الاولى ، مستندا في اتهاماته على العلاقات المتينة التي تربط ناديي بارما وفيرونا ، ورئيسيهما بشكل خاص ، كما ذكر رئيس نابولي أن مدافع بارما بيناريفو الذي تسبب في ضربة جزاء ، يدير أعمالـَه إبن رئيس فيرونا.

---------------------------------------

* جيفرز لاعب ايفرتون يتم انتقاله الي ارسنال

اتم فرانسيس جيفرز مهاجم فريق ايفرتون انتقاله الي ارسنال الذي يلعب معه بالدوري الممتاز الانجليزي مقابل ما يصل الي عشرة ملايين جنيه استرليني (9ر13 مليون دولار).
وقال نادي ايفرتون بموقعه الرسمي علي شبكة الانترنت ان ارسنال سيدفع ثمانية ملايين جنيه مبدئيا (13ر11 مليون دولار) لشراء مهاجم منتخب انجلترا تحت 21 سنة علي ان يصل المبلغ الي عشرة ملايين جنيه ويتوقف ذلك علي المباريات التي يشترك فيها.
وقدم ارسنال مساء يوم الخميس المهاجم البالغ من العمر 20 سنة في مؤتمر صحفي بمقر النادي اللندني ولكنه رفض تأكيد قيمة الانتقال او فترة العقد.
وبوصول جيفرز الي ارسنال اصبح مستقبل المهاجمين دينيس بيركامب الهولندي ونوانكو كانو النيجيري في مهب الريح وذلك بعد ان كانا احتياطيين في الموسم الماضي للفرنسيين تييري هنري وسيلفان ويلتور.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/06/2001, 07:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
مشكووور يالغالي .... على الأخبااار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube