#46  
قديم 09/05/2005, 11:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/04/2005
مشاركات: 58
ارجوا ان يعفوا عنه .. بس لو يبطل حركاته
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 09/05/2005, 11:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
مشاركات: 235
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا للعفوللعفوللعفوللعفوللعفوللعفوللعفوللعفوللعفوللعفوللعفوللعفوللعفوللعفوللعفوللعفوللعفوللعفو
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 09/05/2005, 12:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]يعطيك العافيه
:::
لكن بكل صدق أتمنى أن لايتم العفو وأن لا أراه الموسم القادم بالقميص الهلالي
مهما أعتذر ومهما حاول أتمنى أن لايعود ابداً ..
:::
مساك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 09/05/2005, 12:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــ قمرـــهـلال
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]يعطيك العافيه
:::
لكن بكل صدق أتمنى أن لايتم العفو وأن لا أراه الموسم القادم بالقميص الهلالي
مهما أعتذر ومهما حاول أتمنى أن لايعود ابداً ..
:::
مساك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 09/05/2005, 12:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
والله مادري وش اقول

انا ودي اؤيد العفو عنه...بس اخاف يرجع لعاداته

لذا لا أصوت لشيء

أصوت لأبو سلطان بسسسسسسسسس


لاتروووووووووووووووووووووح
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 09/05/2005, 12:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2004
المكان: استراليا
مشاركات: 386
لالالالالالالا .......................وألف لا

لا اؤيد العفو عنه

ملينا من مهاترات هذا اللاعب


واتمنى انه يشوف له فريق ثاني علشان ما يخرب لعيبت الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 09/05/2005, 12:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,744
لا....................

ما نأيد العفو عن هذا (المتلاعب).....بل بالعكس....أنا من مؤيدي تنسيقه من الفريق واهدائه لأي نادي يبيه بدوووووووووووون مقابل.


والمثل يقول..(يزول عضو من الجسم .....لكن الطبع ما يزول)...وهذا الشخص طبعه المشاكل....بل المشاكل تجري في دمه؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 09/05/2005, 01:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 29
عبدالله الجمعان يكون جيدا اذا كانت لياقتة ممتازه ................ وان يشترط الهلال العفو علية على ان يزيد من جرعته اللياقيه ..... وان يكون جاهزا في اي وقت ............... وان يتم تحويله للاعب محترف حسب تقويم هذا الموسم.. وان يخبرررررررررررررررررروه بذللللللللللللللللللللك لكي يتعدل واما غير ذلك لاينفع
ونرجووووووووووووووا ان يعطى هذا الرائي اقصى اهتمام ممكن
ولكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم جزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــل الشكر
محبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الزعيم حتى الموت
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 09/05/2005, 01:05 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/04/2004
مشاركات: 28
اللي يخطي فحق الهلال اكثر من مرة لايستحق العفو...
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 09/05/2005, 01:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
مشاركات: 34
والله لو انا ماخليه يطب النادي ولا يقرب منه.........ابو طبيع مايخلي طبعه وهالاشكال ماتعطى وجه بصراحة......وانا اؤيد بيعه والفكة..... خرب عيالنا اللاعبين ومسوي فيها فتوة..... دوري خالد بن الوليد قرب في رمضان هذا حده ويخب عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 09/05/2005, 01:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2004
المكان: نجـــد
مشاركات: 733
اتمنى انهم مايعفون عنه أبد .. ياما عفونا عنه ولانفع به خلووووه علشان
يقدر ويحترم الشعار الي لابسه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 09/05/2005, 02:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abdulmajeed_1
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2005
مشاركات: 1,369
[align=center]لا والله من رايي انه مايستاهل ..

واذا سامحته الإداره راح تكون ادارة غير صارمه ومتساهله ومتهاونه ..

لانها اصدرت قرار وتراجعت عنه .. وبعدين الاعب اعطي فرصة ولكن لم يقدرها ..

وأكثر من مره تسبب في احراج النادي في بعض البطولات واحرج الإداره نفسها ..

وأيضاً هذي العقوبة تكون رادعاً للآخرين ..
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 09/05/2005, 02:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
لا لا لا لا لا لا لا لا لا

للعفو عنه 000000 فهو لايستحق اي عفو الان 0000000 والعفو حاليا راح يضر بالفريق بصفة عامه

فالجمعان وجوده الان بين التشكيله ضرره اكبر 0000000 والعفو عنه سيـأتي بنتيجه عكسيه على اللاعبين0000

حاولت ان اتخيل الجمعات مع التشكيله في مباراة الهلال والاتحاد في جده وحماس اللاعبين والجهد الكبير الذي بذلوه حتى اخر دقيقه من الوقت الضائع وبصراحه ( لم ) اجد له مكان بل تخيلته واقف ومستهتر والاكثر من كذا اني تخيلته وهو ينال الكرت الاحمر ويترك الهلال في وضع محرج 00000


لا للعفو وعليه اكمال عقوبته واهلا به اذا تعدل مساره 00000
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 09/05/2005, 04:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,454
أرجوك سامحه يا سمو الأمير

لان الجمعان راح يرجع مثل أول واحسن شوي والله وحشتنا أهدافه الصاروخية
نجرب ونشوف يعقل ولا لا
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 09/05/2005, 04:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 1,381
انا والله احب عبدالله الجمعان لاكن لااؤيد قرار العفو عنه حتى يعرف من هو النادي الذي يلعب له ويحترم ادارة ناديه ورجال النادي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube