#16  
قديم 08/05/2005, 08:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/05/2003
المكان: في منتدى الزعيم
مشاركات: 1,184
انا ضد العفو عن الجمعان واتمنى انتقاله الى نادي اخر.


لانه لاعب ما يهمه شيء اسمه هلال هذا الكيان العظيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08/05/2005, 08:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريسبوووو
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
المكان: السعودية - الرياض
مشاركات: 243
لا لالا لا لالا لالا لا لالا لا لالا لالا لا لالا لا لالا لالا لا لالا لا لالا لالا لا لا لالا لا لا لا لالا لا لا لا لالا لا لا لا لا لالا لا لالا لا لا لالا لا لا لا لا لا وألف لا
هذا لاعب مستهتر وشايف نفسه جابلي كم كورة صدفة وصدق نفسه أنه باجيو.............
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08/05/2005, 08:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: حـــــــــــــــائـــــــــــــــــل
مشاركات: 2,452
ارجو من ابو سلطان ان يعفو عنه لانه لاعب كبير

والى يبون طرده من النادى اقول اهم

(نسيتو هدفه فى النهائى ضد الشباب فى نهائى الدورى)

( نسيتو هدفه فى النهائى ضد النصر فى البطوله العربيه)

( نسيتو هدفه فى النهائى ضد الاتحاد على بطوله الدورى
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08/05/2005, 10:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: بعيـــونها
مشاركات: 320
والله انه لاعب جي جدا لكن الله يهديه لو يعقل شوي
المشكلة توقعنا يتزوج ويعقل لكن الله الهادي
اتمنى العفو عنه اييها الرئيس الخلوق
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08/05/2005, 10:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
اكيد ولد الهلال ليش مايعفون عنة


انا مع العفووووووو




وبعدين هوووندامان وقلب الرئيس كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 08/05/2005, 11:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/11/2004
مشاركات: 81
لا نريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييده



ولا نريد انصاف اللاعبين (مستوى بدون اخلاق) والهلال لن يتوقف بدونه وليكن عبرة لغيره وقد اعطي فرص كثيره لم يستغلها





بصراحه يستـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتاهل ماجاه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 09/05/2005, 12:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
مشاركات: 243
اتمنى العفو عنه .. الله يهديه ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 09/05/2005, 12:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الطايف
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 161
الى اميرنا الغالي ابو سلطان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى ان تصلك مشاركتي وانت تنعم بالصحه والعافيه

ابو سلطان جميعنا يعرف ما بدر من الاعب عبدالله الجمعان والجميع يعرف انها ليست المره الاولى

ولكن داخل على الله ثم عليك تعفي عنه


صدقني الاعب كبير بس مافيه ثقافه كرويه ( والبركه فيك يابو سلطان )

ملاحظه انت يابو سلطان تعطي دروس على الهواء وثقافه كرويه عاليه للملايين ماراح يصعب عليك الجمعان


طالبك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 09/05/2005, 12:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 207
لاوالف لا ارجو زيادة العقوبة او بيعة والاستفادة من المبلغ المالي لان المثل يقول :الضرب بالميت حرام
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 09/05/2005, 12:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/12/2001
مشاركات: 644
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خالدالهلالي
انا اقوول لا

هذا انسان ناكر للجميل و للاسف انه قاعد يكلف خزينة النادي مبالغ لا يستحقها 30 شخص مثله

انا اقول لو يحول الى هاوي ويضيعون مستقبله الكروي عشان مايضيع مستقبل الكوره عندنا










اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 09/05/2005, 12:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 81
لانختــلف في موهوبه الاعب عبداللة الجمعان
وهوابن من ابناء الهلال،ولاكـــــــــــــــــــن
عبداللة لم يقدر موهبته ،بافعاله
بسب بعض التصرفات التي لاتصدر من لاعب مبتدئ وليس لاعب
بمهارة ونجومية عبداللة الجمعان
ونحن مع اي قرار يتخذة (ابوسلطان)
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 09/05/2005, 12:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
المكان: في قلب الجابر
مشاركات: 851
السلام عليكم

والله انا ارى اننا كلنا بشر ونخطي وان شاء الله يتعدل حاله ويرجع للصواب :sad:

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 09/05/2005, 12:54 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: الجامعـة الإسلاميـة
مشاركات: 2,026
بصراحة اللاعب الكبير عبد الله الجمعان (( غريب الأطوار ))

والصراحة أن النادي بحاجته الآن , فسامي لوحده يحتاج لمن يسانده

وباولو ديسلفا عديم الجدوى

والصويلح مازال قليل الخبرة

نعم نريد الجمعان للهلال , وبعد ذلك يـُعاقب , في وقت ٍ غير مهم .

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 09/05/2005, 01:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 566
أرجو أن يعفو عن الجمعان لأنه سيفيد الفريق كثيرا وهذا ما نريد والأمور الأخرىدعوها للإدارة

نعم للعفو عن الجمعان
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 09/05/2005, 04:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,618
انا اقول يستاهل اننا نعفو عنه وكل البشر خطائين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube