المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/06/2001, 04:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
مواعيد القبول في الجا معات والكليات.والنتائج<للبنات فقط>>

يترقب أكثر من 230 ألف طالب وطالبة أدوا اختبارات نهاية المرحلة الثانوية اعلان النتائج ومعرفة النسب التي حصلوا عليها. وعلمت «الجزيرة» ان نتائج طلاب المعاهد الفنية والصناعية والزراعية التابعة للتعليم الفني ستعلن منتصف الاسبوع الحالي.. فيما ستعلن اسماء خريجي المعاهد العلمية يوم الخميس القادم. أما نتائج طلاب المعاهد الفنية والصناعية والزراعية التابعة للتعليم الفني فستعلن منتصف الاسبوع الحالي.. فيما ستعلن اسماء خريجي المعاهد العلمية يوم الخميس القادم أما نتائج طلاب وطالبات الثانوية العامة بوزارة المعارف والرئاسة العامة لتعليم البنات فسيبدأ اعلانها تباعاً اعتباراً من نهاية هذا الاسبوع وذلك طبقاً لتعليمات وزارة المعارف بعدم اعلان النتائج إلا بعد 8 أيام من نهاية الاختبارات وذلك حرصاً على الدقة وعدم الاستعجال في اعلانها.
من جهة أخرى اعلنت الجامعات والكليات الجامعية والجهات التعليمية التي تقبل خريجي وخريجات الثانوية العامة مواعيد وشروط القبول للعام الجامعي 14221423ه حيث سيبدأ القبول في جامعة الملك سعود من يوم السبت 27/3 إلى 3/4 بالنسبة للكليات الصحية فيما سيكون القبول في بقية الكليات اعتباراً من يوم السبت 23/4 الى 9/5 حسب النسب وتوفر المقاعد.. أما برامج الدبلوم للمرحلة الثانوية وخريجي الجامعات فيبدأ القبول فيها اعتباراً من 27/3 وحتى 18/5/1422ه. اما جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك عبدالعزيز فسيبدأ القبول بها يوم 2/4/1422ه، في حين سيبدأ القبول بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن اعتباراً من يوم الاحد 3/4 حيث سيتم تطبيق اختبار القدرات «رام 1» وذلك حتي 13/4/1422ه، أما كليات البنات الجامعية فسيبداً القبول فيها خلال الفترة من 12 الى 20/4/1422ه.
كما سيبدأ القبول في كليات المعلمين يوم السبت 2/4/1422ه في حين يبدأ القبول في معهد الإدارة العامة في المقر الرئيسي بالرياض والفروع في جدة والدمام والفرع النسوي بالرياض اعتباراً من يوم السبت 16/4 ويستمر القبول لمدة اسبوع ويقفل في حال اكتمال الاعداد المحددة لكل برنامج. اما الكليات التقنية فسيبدأ القبول فيها اعتباراً من يوم 21/5/1422ه.

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube