#1  
قديم 23/03/2005, 08:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
الزعيم ما انهزم في 14 مباراة متتاليه !! ولا انا احلم ؟؟

السلام عليكم جميعا ,,,,

ياجماعة الخير ,,,,, والله الي يدخل منتديات الزعيم يظن ان الفريق بعيد كل البعد عن المربع ,,,, ليش كل هالسلبيه في الطرح والنقاش ,,,,,,, انا ما ادافع عن احد ,,,, صحيح ديسلفا سيئ ,,,,, لكن هذي قناعات مدربين ,,,,,, وما فيه مدرب ناجح يغير قناعاته عشان الجمهور ,,,,,,, زجالو استبعد افضل نجوم البرازيل روماريو والامثله كثيره محليا وخارجيا ,,,,

والي يطالبون ابو سلطان بالتدخل مع احترامي لهم ينادون بخراب النادي واقرب مثال جارنا العزيز ,,,, فالرئيس له مهام كثيره غير اختيار التشكيله او التدخل باشراك او ابعاد لاعب ,,,,,, ابو سلطان ما قصر اجتمع بالمدرب واوصل له وجهة نظره ووجه انذار رسمي لديسلفا ,,,,,

يا ناس ,,,,,,احمدوا ربكم ,,,,, فريقكم متمسك بالصداره وماشاء الله 14 مباراه بدون هزيمه ,,,,,, واتركوا عنكم التشاؤم الزايد ,,,,,, ولاتبنون على أسوأ الاحتمالات ,,,,, والقادم بعودة المصابين والدوليين احلى باذن الله

واذا كنت حريص على مصلحة الزعيم ما فيه مانع تنتقد ,,,,, لكن احضر في الملعب بعدين تكلم ,,,,, عشان تكون قول وفعل ,,, ارجو ماحد يقول بيرتفع ضغطي من التشكيله ,,,,, ياخي اعتبر حضورك لعيون ابو سلطان ولعيون ملايين الهلايين والي عاجبينك في التشكيله ,,,,,, مو معقول كل ال11 لاعب يرفعون الضغط ,,,,,,, صدقني لو الملعب مليان بتشوف مستوى غير ,,,,, لان روح الهلال ما تبين الا اذا امتلى الملعب عن بكرة ابيه ,,,,,,, اما انك تنتقم من الجميع عشان شخص راتبه مضمون في جيبه ومصيره بيروح لديرته ,,,,,, فاسمح لي هذي قمة الحماقه ,,,,,, شف جمهور الاتحاد انهزم من الانصار والقادسيه وصب جام غضبه على المدرب مع كذا لايزال يحضر ,,, والمثل يقول " خذ الحكمه من افواه المجانين "

سلاااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/03/2005, 08:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
هلا اخوي .. هلالي في كندا


عيني عليك باردة .. ياليت كل الاعضاء تفكيرهم واعي مثلك ..

في رأيي المتواضع .. طبيعي جدا" ان يحدث هذا الفتور في الفريق لكثرة المشاركات والاصابات واختلاف التشكيلة من مباراة الى مباراة و خصوصا" ونحن نلعب في ثلالث بطولات في وقت واحد ..

و لاننسى اننا لعبنا بطولتين هذا الموسم وحققنا كأسيهما ..

اخاف على الزعيم من كثر النقد والمطالبة بالفوز دائما" ..

ويعطيك الف عااااااااااااافيه ..

اخر تعديل كان بواسطة » mams في يوم » 23/03/2005 عند الساعة » 10:10 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/03/2005, 10:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
راقي دائما في تفكيرك .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/03/2005, 10:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
[align=center]الأخ العزيز هلالـ.ـ.ـي في كندا ...

بعد السلام والتحية ...

أخيرا أشفقت على عشاق قلمك وكتبت لنا وأتحفتنا بها بمثل هالمواضيع إلي نحتاجها من أمثالك من العقلاء خصوصا بمثل هذه الأوقات ...

بالفعل أخي العزيز من لايعرف الهـ.ـ.ـلال ثم يدخل المنتدى يتوقع أنه هبط إلى الدرجة العاشرة ...
ولايتصور كما تفضلت إنه يحارب على ثلاث جبهات له الغلبه فيها كلها ...

يأخي العزيز أنا أسئل نفسي هل الهـ.ـ.ـلال أفضل من ريال حتى يحمل كل هذه الأعباء من جماهيره ...

ريال مدريد خرج خالي الوفاض ومستواه أقل مايقال عنه أنه سيئ .. وبرشلونه الذي يضرب به المثل في سحر الأداء وروعته خصوصا هذا الموسم .. خرج من دوري أبطال أوروبا بهزيمة أقل مايقال عنها أنها فضيحة .. مع ذلك جماهيرهما تحضر بمئات الاف...

أخي العزيز لو سقط الهـ.ـ.ـلال (لا قدر الله ) هذا الموسم .. فالسبب هو هذه الجماهير السلبيه ...

بقي أن أطالبك أخي العزيز وأمثالك من العقلاء .. بان لاتكف قلمك عن الكتابه خصوصا في مثل هذا الوقت وأن تبذل أقصى جهدك للذب عن الزعيـ.ـ.ـم ...

تحياتي لك أخي العزيز ...
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/03/2005, 11:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
صراحه اخوي هلالي كندا هذا الاكم الصح وهذا الكلام الي انا تطرقت له في موضوعي بس الجكهور يشوفون الهلال في مركز غير الي احنا نشوفه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/03/2005, 02:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
[align=center]



[grade="0000FF 00BFFF 0000FF 00BFFF"]اخوي الغالي 0 0 0 هلالي في كندا


مااخفي عليك اني في الايــــــــــــام القليله الماضيه


كرهت المنتدى 000 وماعاد اطيق اشوف الجهاز قــــــدامي


وكله بسبب اللي قاعدين نشوفه من بعض الاعضاء اللي يرفعوون الظغط


وصرت ماأدخل المنتدى الا مره في اليوم 000 فقط لمتابعة مواضيع وردود احد الاعضاء


الغالين جدا ( على فكره هو مر من هنا قبل كم ساعه )


والف شكر على العنوان اللي اجبرني على قراءة الموضوع اللي يوسع الخاطر000


والله بعد ماقريت الموضوع حسيت ان الرووح ( الهلاليه ) عادت من جديد


وبديت احس ان فيه ناس واعيه وتكتب بعقلها وانتمائها لهذا الكيــــــان


مو مثل بعض الاعضاء ( الله يهديهم ) 00 مع الخيل ياشقرا


ولا تحرمنا من مواضيعك الرائعه اللي ترد (( الروح الهلاليه )) الغائبه عن الكثير


تحياتي لك 0000 في انتظار موضوعك القادم[/grade]




[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/03/2005, 02:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بوبو
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 846
كلامك صح اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/03/2005, 05:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: مملكة الانسانية
مشاركات: 648
انا معك والهلال مازلت قدامه فرصة كبيرة للتصدر وخاصة بعد تعادل النصر والشباب وهو ما وصل لحد سيئ حتى نصل للقسوة هذي بيرجع الزعيمم انشااااء الله وانتظررررررررروا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/03/2005, 07:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
لا مب بعيد ولكن تلعب وانت في المركز الاول احسن من الثاني او الثالث او الرابع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/03/2005, 07:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
المكان: جسد المنصه الزرقاء
مشاركات: 344
[align=center]اخوي هلالي في كندا
الف شكر لك على الموضوع الرائع

طالبت وطالب الكثير مثلي ان يكون
الحضور لجل شعار الهلال اللي على اللاعب
إذا كان اللاعب رافع ظغطك
بس لا حياة لمن تنادي
ياخي الاتحاد مثلاً قبل ستة سنوات تقريباً
كان الفريق مافيه الا لاعب واحد او اثنين
والباقين علي سهيل , جاري القرني .....الخ
مع احترامي لهم والفريق ما يحقق اي شي
لكن تشوف الملعب مليان على الاخر

عندنا
لازم يشوفون اللاعب الفلاني في الملعب والا مايحضرون

بعدين على قولتك الهلال ماشي صح ومبارة الوحدة
لعب الفريق بالشكل المطلوب لكن التوفيق بيد الله

ومشكور مرة اخرى
وتقبل تحياتي
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/03/2005, 08:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
عيني عليك باردة .. ياليت كل الاعضاء تفكيرهم واعي مثلك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/03/2005, 09:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
كلامك سليم مية بالمية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/03/2005, 10:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
مشاركات: 790
[align=center]يعطيك العافيه اخوي هلالي

هذا الكلام اللي يبرد القلب ..


والله انك قلت اللي ماقدرت ما اقوله


يعافيك ربي ..

وتستاهل توقيع على هالمووضوع

تفضل


[/align]
صورة مرفقة
نوع الملف » gif هلالي-في-كندا.gif‏ (21.5 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 10008)
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/03/2005, 10:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
أشكر كل من تكرم بالمرور سواء رد ام لم يرد ,,,,,,

الاخ العزيز mams : لاشك ان أي عاقل لا يمكن ان ينكر اي من الاسباب الي ذكرتها ,,,,, بارك الله فيك

ياسيدهم وينك : هذا من طيبك وحسن أخلاقك ,,,,

تغيب الشمس بحلم يومي :

وعليك السلام والرحمه ,,,,,, صدقني انا ما أكتب لاقتناعي انه يوجد من هم ابلغ مني في التعبير - وانت أولهم - واكتفي بالرد والتعليق على ما يطرحون ,,,, وحتى الاختلاف معك مفيد ,,,,,, واسمح لي أن اسجل اعجابي فيك ,,,, وحضورك ودعمك المتواصل للزعيم سواء بالكتابه او بالافعال وحضور المباريات ,,,,,, الله يكثر من أمثالك ويوفقك في دينك ودنياك ,,,,, وأنا قطعت على نفسي عهد أن أكون ايجابي مثلك وان احضر جميع مباريات الحسم خلال تواجدي في الرياض ان شاء الله ,,,,, ومعي على الاقل خمسه اشخاص ممن املك كلمه عليهم ,,,,,, صحيح انهم صغار في السن لكن يعجبونك يحضرون ويشجعون ,,,,, وابرك بمليون مره من الشنبات الي متكيه في المقاهي وتلعن وتسب في اللاعبين والمدرب ,,,,,,, هذا غير اشتراكي باذن الله في بطاقة الهلال ,,,,,,
انا اتفق معك 100% ان الجمهور هو السبب الرئيسي لاي اخفاق هذا الموسم ,,,,,, وحتى الموسم القادم ,,,, لان اي عضو شرف راح يفكر مليون مره قبل يجيب اي لاعب للفريق بعد ما شاف وسمع السب الي يطال اي لاعب ينزل مستواه ,,,,, واقرب مثال عضو الشرف الصقري والنقد الي طاله بسبب احضاره العجلاني ,,,,,,
وبالنسبه لطلبك ابشر انا ابعتبره امر مو طلب ,,,,,,, الزعيم يستاهل مننا كل خير ,,,,, ياما اسعدنا ورفع روسنا أكثر من اي فريق ثاني في اسيا كلها ,,,,,

هلالي الدمام : أشكرك على مرورك وجمهور الدمام دايم يبيض الوجه وما يقصر ,,,,,, يليت جمهور الرياض يتأثر فيكم

فيصل 707 :

بوبو : مشكور على مرورك

هلالي وارسنالي :
لاتنسى يالغالي ان الكمال احيانا يكون عدو النجاح ,,,,,, ومطالبة الفريق بأكثر من طاقته قد ينعكس عليه ,,,, والزعيم لازال يناصف الشباب الصداره مع افضليه للزعيم بمقابلة احد والنصر بدل الاتفاق والاهلي بالنسبه للشباب

الوجه الأزرق :

والله انك صادق ,,,,,, ويليت الهلاليين يدركون ان فريقهم بحاجتهم ولا يطلب منهم المستحيل ,,,,, مجرد ساعتين اسبوعيا

هلالي مكه : تسلم يالغالي ,,,,,,, وانتم يااهل مكه اثلجتوا صدورنا في مباراة كاس ولي العهد ,,,,,, ورفعتوا راس ابو سلطان واخرستوا كل من انتقد طلبه بنقل المباراه لملعب الشرائع ,,,,,,, فلكم منا كل الحب والتقدير

هلالي أصلي : أشكرك على مرورك

غير البشر :

الله يعطيك الف عافيه على التصميم الرائع ,,,,, تصدق عاد انا من زمان نفسي بتوقيع ,,,,,, لكن للأسف ما عرفت انزله في التوقيع ,,,,,,, مادري ايش السبب ,,,,,,, يمكن عشاني استخدم متصفح فاير فوكس بدل الاكسبلورر التعبان ,,,,,,, على العموم بحاول الاقي جهاز فيه اكسبلورر ,,,,,


سلاااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/03/2005, 10:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: الريــاض
مشاركات: 346
تـــــــفكيــــــرك



تحياتي

هلالـــــــــيـــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube