#61  
قديم 28/12/2004, 03:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/11/2003
مشاركات: 796
الحق و العدل ,,( موسيقى عسكرية )

بالله ممكن تشرح لي وش تبي بالضبط ..

بصراحة راسي يعورني وماني قادر افك الرموز ,,

احتجاجك على ايش الان ,, و كليب وائل وش
دخله بتقييم المؤسسة هذي ؟

ياخي تكفى ,,,,, طلبتك تحدد لي
اعتراضك على ايش ,,

و ختام حوارك تدل على انك مصري بصراحة

اجل هذا رد ,, ياخي اكرمناك و خليناك
تلاسن و تهك و اعميت عيونا بهالاحمر

و في الاخير يصير كاتبنا موب اهلا للمناقشة ؟
..ان انت اكرمت اللئيم تمردا

بالله ما تستحي ؟ اذا كنت تبغى منطق يناقش ,,
حدد ارضيتك اللي تنطلق منها ..

انت دحينه تشكك في اختيار الهلال و
انه من ابواب خلفية مثل ما صار مع اهليكم و لقب القرن ؟

و لا ان الهلال انظلم وكان مركزه افضل و بنقاطهم
( نهاية حوارك ما تقول )

و لا تقول يا ولد وايل تعال و ( قل ) لهالؤسسة
لا عاد يختارون الهلال بهالطريقة و انتم يالهلاليين لا

تحتفلون و لا تنبسطون و اذا سألنا ليييش ؟
تقول بس مزاج كلام و قلته و افهموه

طيب يابن الحلال وضح ! هاالمؤسسة وشي
مسويتن لك ,, و ماظنتي بيقصر صاحب الموضوع ~!




الهلال بعيد كل البعد عن الشبه ,, و المعايير حتى بعد
تعسفها دخل الهلال و هو مرتاااااح

و راضين باللي جا و محنا طالبين اكثر تسدون انتو
روحوا طالبوا ,, حنا ما بذلنا ذاك الجهد

و ما عندنا اتحاد يشد فيه الظهر ( و الظاهر عندنا و
عندكم خير ) علشان نستنمر و نقول وش هالمعايير ,,,






و على الرغم من كلاااااااامي السابق .. الا انك محل شبهة ;)
,, حوارك مدري وش يبي

و ننتظر نهاية الشبه و البدع ,, على ايدي ابناء الزعيم
  #62  
قديم 28/12/2004, 05:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091

عزيزي كليب وائل :

أعتب عليك كثيرا على إضاعة وقتك الثمين في محاولة يائسة لإفهام من لايريد أن يفهم أو بالأحرى هو لايستطيع أن يفهم .. الفهم ياعزيزي نعمة حرم الله منها البعض ولاتملك وقتها أن تزرع في أرض بور !!

الأهم في الموضوع أنه قد ثبت بالدليل القاطع والبرهان الساطع مايلي :

1- المنظمة مختصة بإحصاءات كرة القدم في العالم ومعترف بها من أعلى هيئة رياضية في العالم ( الفيفا ) بل إنه يثق بها لدرجة أنه يبني بعض تصنيفاته على أسس إحصائية تابعة لهذه المنظمة .

2- الــ RSSSF منظمة مختصة بإحصاءات كرة القدم والــ IFFHS اتحاد دولي مختص باإحصاءات الرياضية فكيف ينكر بعض الأغبياء على الأولى مايقرونه للأخرى وهم يحملون نفس التوجه والتخصص ونفس الأهلية والاعتراف الدولي ؟!!

3- بعض شروط تصنيف الــ RSSSF أو الحيثيات التي اعتمدتها المنظمة كخارطة للتصنيف قد لاتعجب البعض لأسباب منطقية أو معوجة أو تحت تأثير الميول والانتماء وهذا أمر طبيعي يحدث مع كل تصنيف عالمي كما ذكرت عن تصنيف مجلة فرانس فوتبول أو حتى تصنيف الــ IFFHS سواء تصنيفها للمنتخبات أو للأندية ولا أنسى أن أشير إلى ماذكرته عن معارضة جماهير الزمالك لاختيار الاتحاد الأفريقي للأهلي المصري الأقل ألقابا قارية من الزمالك لمجرد أنه صعد لدور الثمانية مرات أكثر !!! ورغم أن اعتراض جماهير الزمالك منطقي ويجب أن يحترم إلا أن النتيجة النهائية واللقب التاريخي للأهلي المصري لم يكن بحاجة لاعتراف جماهير الزمالك وقس على ذلك المركز الذي حازه الهلال السعودي في تصنيف الــ RSSSF فهو لم ولن يكون في حاجة اعتراف جماهير النصر والاتحاد !!!

4- إن كان من انحياز أو ظلم في هذا التصنيف فهوظلم لم يخدم الهلال ويساهم في إعطائه ماليس بحق له بل العكس فهو قد أدى إلى تأخر مركزه وهو مايعني أن المركز الذي حازه الهلال والذي يهمني بالمقام الأول هو مركز نظيف خال من الشبهات فلا مصلحة لي بإثبات ظلم التصنيف في بعض جوانبه أو عدله الكامل المحض !!

5- عزيزي كليب :

أنت كاتب من طراز رفيع تملك أسلوبا أدبيا رائعا وفكرا راقيا ولست بحاجة لشهادتي ولايضيرك نباح كل ( من هب ودب ) !!

دمت للهلال والهلاليين منافحا عن حقوقهم ومن لايرضى فليشرب من ( البحر الأحمر ) ;)
  #63  
قديم 28/12/2004, 06:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2001
المكان: ..
مشاركات: 2,076
الله يعطيك العافيه ياغالي
على التوضيح

وبالفعل مجهود
جبار
تشكر عليه

تحياتي
  #64  
قديم 29/12/2004, 12:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689


يا لهوي يا لهوي .. ايه الحكاية يا جدعان...

البيه مشرف منتديات كورة نازل رزالة وقلة ادب ليه يا اولاد..
هو فيه حد أل ادبوه عليه والا حاجة؟؟

اللي مجنني انه هو بيرد على نفسه أما بيقول لوائل:

إقتباس
بصراحة أنت مضحك .... و لا أدرى من قال لك أنك تستطيع أن تحاور .... تعلم أولاً أصول الحوار لأن كلامك عن موقع حقير كهذا أنه محترم 000 يدل على الكثير الذى اتفهمه عن شخصيتك


و قبليهافي رد السيد وكيل النيابة رقم (56 ) بيئول بعظمة لسانه :

إقتباس
و حقيقة استغرب منك أخي الفاضل و أنت كما ظهر لي تجيد الحديث و المحاورة ، فكيف أخي الكريم تبدأ الحديث بعنوان معناه هو الدفاع عن المؤسسة و تأتى بأسانيدك ضد من هاجمها و تدعم هذا بوثائق ، فى الوقت الذى ترفض فيه من يشكك فى المؤسسة ؟ ... لماذا تركت لنفسك الحق فى الدفاع و منعت عن غيرك حق الهجوم ؟

والله انتا طلعت مسخرة يا حمادة

انتا بتنسى بسرعة والا انتا عندك انفصام صخصية

متخلي عندك روح معدنية وبلاش كلام الحوش والشوارع اللي نازل فيه..

يا اخي ما تلم نفسك وتتادب عشان انتا في منتدى محترم وسايبينك تتكلم براحتك مع ان التسجيل هنا للهلاليين بس ..

فاهم يا حمادة...

فعلا (ازا انت اكرمت اللئيم تمردا )

وقاعد بتوجه وتوزع وظايف على الخلق وبتمدح في نفسك وانتا حتى كلامك مليان اخطاء املائية

بس بجد (انتا ممسل هايل

سلام لحمادة يا جدع
  #65  
قديم 29/12/2004, 06:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
8
8
8

انتو بتقيبوا الكلام على نفسيكوا ليييييييييييه

إلا ياالعيون ماتذكرت ( يونس شلبي ) في مسرحية مدرسة المشاغبين
  #66  
قديم 29/12/2004, 10:29 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/12/2004
مشاركات: 16




الاخوة الهلاليين : بدلاً من الردود التى تلت ردى الأخير و التى تركت لب الموضوع و مسكت بأطرافه ... ردوا عن حججى التى عجز محاميكم عن الرد عليها ..... هذا هو الأمر و اتركوا تلك الحركات التى ليس لها أى معنى ..... أما كلامكم عن ردودى الأخيرة على محاميكم فهى منه هو لأنه سخر فى أغلب ردوده فكان لابد أن أرد عليه بالمثل ، و كلامكم عن إكرامى فليس له محل لأننى لم أكرم عندكم ... بل حذف موضوعى مرتين لقلة حيلتكم و ضعف حجة محاميكم و سخريته فى كل ردوده و خروجه عن آداب الحوار ... و دعكم من أخطاء الكيبورد الاملائية فما هكذا تورد الابل او تؤكل الكتف .....

فأين هاربكم و محاميكم الذى هرب من الحجج ؟

الحجج أمام من يستطيع الرد :

الحقيقة أخ وائل لا أجد فى المقدمة التى أوردتها أنت و قولك : أن الأمور واضحة للقارىء و لا ترى فى كلامى إلا انشاء إلا هروب من الرد على النقاط الرئيسية فى حوارى ... و تقول أن كلامى إنشائى و تجرنى لكلام لم أقله ... فقد قلت تحديداً فى نقطة المعايير الرئيسية :

عندما تقوم مؤسسة ما بعمل تصنيف أو تقييم ما .. فما السبب فى أن تدخل فى معاييرها شرطاً بأن لا يدخل فى التصنيف إلا من دخل فى تصنيف جهة أخرى ؟ ما هذا يا أخي الكريم ؟ هل مثلاً عندما تمنح مؤسسة نوبل جائزتها فى عمل أدبي مثلاً تشترط أن يكون الفائز فائزاً من قبل بجائزة بوليتزر فى الأدب ؟ ... ما دخل مجلة بلاسار بتصنيف : RSSSF ؟ هل عندما تقوم مجلة فرانس فوتبول على سبيل المثال بعمل استفتاء تشترط أن يكون اللاعب مصنفاً من قبل فى وورلد سوكر ؟ ... هل عندما يقوم الإتحاد الدولي بتصنيفاته يشترط أن يكون من يدخلها قد دخل فى تصنيفات أخرى لجهات أخرى ؟ ... حقيقة أخي الكريم هذا شرط غريب لا يدل على شىء أو مبدأ علمي فى وضع المعايير و أنت تأتى و تحدثني عن الخلط و ما شابه ، فهل هذا معيار ؟ ما هو الرابط بين تصنيف هيئة ما و تصنيف هيئة أخرى ؟

· عندما تشترط مؤسسة ما فى تصنيفاتها أن يكون الداخل للتصنيف موجود فى تصنيفات أخرى لمجلات أخرى فهذا يعتبر حجر على باقى الفرق فى أن تدخل هذا التصنيف نهائياً و ظلم بين لها ، و غلق للباب فى وجه أى طموح لأى نادي ، و كأنه فيتو جديد فى المجال الرياضي ، و نادي مغلق على مجموعة لا يدخلها غيرهم ، فهل هذا عدل ؟ ، ستقول لي أنه على الباقين أن يعملوا ليصلوا إلى ما وصلت إليه الأندية الأربعة التى دخلت التصنيف و ردى عليك ببساطة أن لن يدخل التصنيف إلا الفرق التى تحقق المعيار الرقمي الوحيد الموجود فى معاييرها السبعة و هو تحقيق أربعة بطولات قارية بالنسبة لآسيا و أفريقيا ، و هنا يكون المعيار الرقمي أساس دخولها و يكون دخول الباقين من باب آخر و هو باب وجودهم فى تصنيفات أخرى و كما قلت لك من قبل : ما دخل تصنيف بتصنيف آخر ؟

هنا كان ردك : أننى لم أقرأ تصنيف بلاسار لأتحقق من أنه قائم على معايير رقمية أو لا ... يا أخى الفاضل ... و ما دخلى بتقييم بلاسار ؟ ما هو دخل هيئة تقوم بتصنيف بتقييم آخر ؟ ما هذا الكلام الفارغ التى تقوم به مؤسسة .... يا أخ وائل .... أراك هربت من النقاش .. كيف لمؤسسة أن تقوم بعمل معايير هى معايير إغلاق ليس إلا .... سبعة معايير لا يوجد منها أى معيار رقمى إلا واحد كله ظلم فى ظلم فموقع : RSSSF الإحصائي كانت معاييره السبعة ليس بها إلا معيار رقمي واحد و هو معيار أن تحصل فرق أوروبا و أمريكا الجنوبية على بطولة كاس الدورة مرة و بالنسبة لأفريقيا و آسيا و غيرهم أربعة بطولات ، و هنا نجد أن ستة من سبعة معايير كانت معايير غير رقمية فى موقع إحصائي حرفته الأساسية هى الأرقام ، فكيف إذن نتحدث عن معايير و هى غير موجودة ، و الموجود فقط حجر على دخول أندية خلاف الموجودة فى بعض المجلات ؟ فما دخل : RSSSF بتلك المجلات .

أخ وائل ألست أنت من ذكرت فى مقدمة موضوعك تلك النقطة :

2- حين حقق الهلال منجزاً تاريخياً بتصنيفه واحداً ضمن أفضل ناد ٍ في تاريخ كرة القدم عبر مؤسسة RSSSF الدولية لاحصاءات كرة القدم التي صنفته في المركز 79 جن جنون الصحف الصفراء واعلامييها وشككوا في المؤسسة ووصفوها بالوهمية بل وشككوا في معاييرها وكانت الطامة أن وصفوا القائمين عليها بعمال بناء!! وشر البلية ما يضحك بالفعل، وتدافع الاعلاميون الصفر زرافات ووحداناً لنسف المنجز الهلالي بروح وطنية نادرة وأمطروا الفيفا بالاتصالات واستدرجوا عبدالله الدبل للتشكيك بالمنجز الهلالي وهو الذي لا ناقة له ولا جمل في التصنيف او الحكم عليه وهو الجاهل حتى لتاريخ الهلال المشرف في الاتحاد الدولي للاحصاء وكرة القدم ، وامتدت مراسلات الفقراء الحثيثة الى رئيس اتحاد IFFHS الذي لا علاقة له هو الاخر بالتصنيف بل كذبوا عليه أمام العالم حين حرف أحدهم ترجمة تصريح له ليؤكدوا على لسانه كذباً أن تصنيفهم هو الوحيد المعترف به دولياً رغم أنه أشاد بتصنيف اتحاده ولم يتعرض اطلاقاً لتصنيف RSSSF ( على افتراض صحة الايميل المرسل لصحفي عالم الرياضة).

تخيلوا: التصنيف جاء عبر مؤسسة احصاءات رياضية مستقلة هي RSSSF لكنهم بغباء فاضح ذهبوا لسؤال مؤسسة أخرى هي IFFHS عن مدى اعتراف الفيفا بذاك التصنيف!!!

هل من المنطق أن تذهب مثلاً لجامعة أكسفورد في بريطانيا وتسألها عن تقييم جامعة هارفارد في أمريكا ومدى الاعتراف بها ؟؟؟

هل تغالط نفسك أخ وائل ؟ ... اليس هذا ما قلته أنت ؟

أنت تستغرب منطق من تهاجمهم فى أن يذهب أحد لجامعة أكسفورد في بريطانيا ويسألها عن تقييم جامعة هارفارد في أمريكا .....
و تتجاهل عامداً نفس منطقى و أنا اقول :
ما دخل موقع : RSSSF ببعض المجلات المحلية فى البرازيل أو انجلترا كى يشترط أن من يدخل فى تصنيفه لابد أن يكون قد جاء فى تصنيف تلك المجلات ؟

الا ترى التناقض الفاضح فى مزاعمك و دفاعك الواهى.....

اهو عندك فى نقطة صحيح و حينما أواجهك بما فعلته الهيئة المختلة عقلياً تتهرب من الرد ؟
اليس منطقك و حجتك هو نفس منطقى و حجتى فى تلك النقطة ....... شىء يدل على مدى ازدواجية التفكير و المغالطة ، ثم تتهمنى أننى أتحدث بخطب إنشائية .... و تهرب من الرد العاجز أساساً عنه .


أيضا تجاهلت هذا :

· كيف لهيئة : RSSSF أن تضع تلك المعايير كما قالت و تتجاهل أهم معيار و هو ما وضعه الإتحاد الأفريقى و أشارت إليه الهيئة فى موقعها : http://www.rsssf.com/miscellaneous/caf-ranking.html ، فما المعيار الأولى بأن تكون له الأفضلية حين نختار فرق قارة أفريقيا ؟ ... أن يكون موجوداً فى تصنيف سابق لا أدرى ما دخله بى و أنا أقوم بالتصنيف ، أم التصنيف الرسمي لاتحاد قاري هو المنوط ببطولاته ؟ .

و تجاهلت هذا :

· تقول لي أن نادي بريست دخل القائمة بعد تحقيقه الشرط السادس بأنه جاء فى قائمة مجلة بلاسار كأعظم الأندية رغم عدم تحقيقه لبطولات رئيسية و جاء رصيده صفر ، و الغريب يا أخي الكريم أنني بحثت فى موقع : RSSSF و لم أجده فاز حتى ببطولة دورى فرنسا ، و هذا شىء عجيب جداً : http://www.rsssf.com/tablesf/franchamp.html فكيف يكون فريق بريست بالقائمة و هو لم يفز ببطولات ، و هناك فرق خرجت من القائمة و هى الفائزة ببطولات قارية لمجرد أن بعض المجلات قامت بتصنيفات أخرى لم تضعها فيها ، و حقيقة لا أدرى سر عظمة فريق بريست .

و لم ترد هنا :

· ما ذنب الفرق التى لم يشاهدها السادة فى تلك المجلات بأفريقيا قديماً و كانت تسود القارة ، قبل أن يصبح العالم مفتوحاً ؟ هل ذنبهم قصر نظر أصحاب تلك المجلات و تحيزهم لرقهم فى أوروبا و أمريكا الجنوبية ؟ هل ذنبهم أن أصحاب تلك المجلات لم يطلعوا على بطولات أفريقيا و آسيا القديمة .

و هذا تركته :

· عندما يقوم موقع بعمل تصنيف لمائة نادي .. ما الداعي لأن يشترط أن يكون من فيه جاؤوا فى تصنيف سابق له عن الخمسين نادي الأوائل ؟

أما حديثك عن تلك النقطة و وصفك لها بالصعوبة فمردود عليه بأن تلك الهيئة العنصرية لو أرادت لقامت بترقيع أرقام و تفصيلها على المقاس مثلما وضعت معاييرها التى فصلتها و رقعتها كما تشاء

· عندما قمت بنقد الهيئة فى حديثها عن أبطال الكؤوس كان ردك منطقي عن الضعف الموجود بها ، و لكن أخي الكريم هذا الضعف نشأ فقط فى الأعوام الخمسة الماضية بعد إنشاء بطولات دورى الأبطال و اتجاه الفرق لها و تابع بنفسك قوائم الفرق المشاركة و الفائزة بأبطال الكئوس قاريا تعرف أنها كانت فرق فى منتهى القوة و فازت بكأس أبطال الدوري أيضاً ، و إلا فكيف نضع بريست الذى لم يفز ببطولة و نتجاهل الفائز ببطولة قارية ؟ .

عن أوروبا : http://www.rsssf.com/tablese/ec2.html

عن أفريقيا : http://www.rsssf.com/tablesa/af2.html

عن آسيا : http://www.rsssf.com/tablesa/as2.html

هذا لترى الفرق المشاركة و الفائزة بكأس الكئوس و ترى قوتها و من هى ، أما كاس الإتحاد الأسيوى فتماما كالأفريقي لم أتحدث عنه لأنه كان يمثل بالفرق الثانية فى بطولات الدوري المحلية بالنسبة لأفريقيا قبل أن يضاف إليه بطل الكأس من العام الماضي فقط .

و لم ترد هنا :
· بالنسبة لبطولات المناطق البرازيلية فاعتراضي كبير جداً عليها فالأرقام الموضوعة لأبطال المناطق خرجت عن حدود المعقول و حقيقة لا أجد تفسيراً لهذا إلا التفسير الذى جاء بصدري عندما قرأت أسماء القائمين و المراسلين عن الموقع و الغالبية البرازيلية فيه .

و تجاهلت الرد هنا :

بالنسبة لكأس تويوتا الذى ترى أنت أن حسابه منطقياً بخمسين نقطة و هى مباراة واحدة فقط بين ناديين أبطال قاراتهم فهل هذه البطولة فى قوتها تساوى ربع قوة دورى أبطا أوروبا ؟ أو الليبرتادورس ؟ إن الأرقام التى وضعت لها غير منطقية إطلاقاً ، فالبطولة ليست بطولة منفصلة بل هى مبنية على دورى الأبطال فى أوروبا و أمريكا الجنوبية و مثلما تجاهل القائمون على التصنيف الكأس الأفرو أسيوي كان و لا بد أن يتجاهلوا اليورو أمريكي هذا أو على الأقل لا يعطى هذا الحجم الكبير من النقاط .

الإتحاد الدولى نفسه لم يقم بشرط اغلاق القائمة على فرق معينة و أوضحت لك هذا هنا :

· تقول أن البعض شكك فى تصنيف الفيفا نفسه للمنتخبات ، و أنا معك و لكنه فى النهاية يبقى تصنيفاً سليماً من ناحية المعايير الإحصائية و لم يضع شروطاً لدخول التصنيف بأن يكون من فيه موجودين فى أماكن أخرى بل معايير الإتحاد الدولي كلها قائمة على الأرقام و لم تجنح للعواطف و الميول رغم أن البعض قد يشكك فى معيار رقمي و يقول كان لابد يكون هذا المعيار رقمه كذا أو كذا ، لكنه فى النهاية رقم .. بمكن النقاش فيه و وضعت الفيفا كافة دول العالم فى التصنيف ، لأنه رقمي سليم ، كما فعل الإتحاد الأفريقي فى تصنيفه لكل أندية أفريقيا و لم يضع شروط الإغلاق على بعض الأندية لمجرد أن هذا الصحفي فى مجلة بلاسار لم يشاهد هافيا كوناكرى مثلاً ، أو هذا الصحفي الفرنسي مال لفرنسيته و وضع بريست فى تصنيف و هو الذى لم يفز بأى بطولة .

و تجاهلت حديثى على المعايير الغير موضوعية هنا :

أخي وائل : لكل ما فات و لاعتماد هيئة : RSSSF على معايير غير موضوعية من الناحية الإحصائية العلمية قلت : من أعطاها حق التصنيف و هى التى لم تراعى الأصول العلمية الإحصائية و هى تضع تصنيفها ، فما سبق كله من نقد يضرب تماماً قدرة : RSSSF على وضع التصنيف ، و لا يعنيني تصنيف اللاعبين لأنه يقوم أساساً فى أى مكان بالعالم حتى الفيفا نفسه على التصويت ، و لكن تصنيف الأندية و المنتخبات فيعتمد أولاً و أخيراً على الأرقام و الأرقام فقط و ليس غيرها ، و هو مالم تعمل به مؤسسة : RSSSF حينما وضعت معاييرها فوضعت سبعة معايير كلها غير رقمية و خارج الموضوعية إلا واحد فقط و هو الخاص بشرط عدد البطولات رغم أنني غير مقتنع به أيضاً و لكنه يبقى رقم أى قابل للقسمة و الضرب و الجمع و الطرح ، أما الستة الباقية فهي معايير خاضعة لأهواء و ذاكرة صحفي كتب بمجلة و قام بتصنيف ما لا يهمنا فى شىء لأننا نتحدث عن تقييم هيئة لا أدرى و لا أنت نفسك رديت على سؤالى فى سبب وضعها شرط لوجود فرق فيه .

و لم ترد هنا لأنك عرفت الحقيقة و صدق حديثى من أن هذا الموقع يحتقر الكرة العربية :

الموقع قام بتصنيف آخر كان أكثر إجحافا للكرة خارج أوروبا و أمريكا الجنوبية كما أشرت لك و لم تضع أى فريق خارج أوروبا و أمريكا الجنوبية و كانت النقطة الفاصلة فيه :

I do not consider the Champions Cup of CONCACAF, Africa, Asia and Oceania because no teams from these continents is ranked yet


و المعنى بالطبع كما أشرت أنه لم يأخذ فى الإعتبار أى أندية خلاف أوروبا و أمريكا الجنوبية لأنها غير مصنفة حتى الآن !!!!!

http://www.rsssf.com/miscellaneous/mathclubrank.html

هل رأيت يا أخ وائل هذا التصنيف ... أعتقد أن هذا التصنيف تحديداً و حجتى الكاملة فيه على أن هناك إزدواجية و عنصرية هذا الموقع هو ما جعلك تهرب من النقاش .... و للأسف لازلت تصف موقعاً حقيراً كهذا بالموقع الجدير بالإحترام .... بصراحة أنت مضحك .... و لا أدرى من قال لك أنك تستطيع أن تحاور .... تعلم أولاً أصول الحوار لأن كلامك عن موقع حقير كهذا أنه محترم 000 يدل على الكثير الذى اتفهمه عن شخصيتك

تشكك فى توقيت موضوعى ... و ردى و تتجاهل أن موضوعك بتاريخ 17/12 و ردى الأول بتاريخ 19/12 و هو موجود فى الموضوع هنا ، و تقول لماذا أعيد موضوع نشرته فى موقع آخر ، ... و أقول لك و هل هذا هو المهم أم المهم هو إظهار عنصرية و قذارة موقع : RSSSF أخ وائل ... لازلت تبحث عن أى شىء يخرجك من ورطتك ... و لكن فشلت

أخ وائل تقول فى مقدمة حوارك أن حديثى هو مجرد عبارات إنشائية و للأسف أرى أنك تتهرب من الرد ليس إلا فكلامى هذا كله له اعتباره رغماً عن أنف أى أحد لأنه كلام العقل و ليس كلام العاطفة ، فالفارق بينى و بينك أننى أتحدث بالعقل و ليس العاطفة ، و لا تجرنى لكلام فارغ عن الأهلى و الزمالك فالإتحاد الأفريقى و هو الجهة الوحيدة المنوطة بمسابقاتها قام به و انهى الأمر ، و أى كلام آخر هو محاولة فاشلة لجرى لحوارات فرعية تشير لفشلك فى مقارعتى الحجة....

ها هو كلامى و حججى يا هلاليين التى هرب محاميكم عن الرد عليها .... و أى كلام آخر خلاف الرد عليها ، يعتبر لغو لا يستحق النظر و هروب من حقيقة مؤكده و هى : تصنيف : RSSSF تصنيف عنصرى و متحيز و حقير و لا يستحق أن ينظر إليه بعين الاعتبار ، الأهلى المصرى الجهة الوحيدة فى العالم المنوطة بمسابقات أندية أفريقيا و تصنيفاتها أنصفته و أعطته حقه و هى الاتحاد الأفريقى فلا يهمنى أى تصنيف هلامى مزرى حقير ، و أنتم لم تستطيعوا أن تأخذوا هذا من الاتحاد الأسيوى و هو الجهة الوحيدة المنظمة لمسابقات آسيا فلا تبحثوا عن مجد وهمى فى مواقع حقيرة عنصرية و أثبت هذا فى ردى .... و من عنده رد على أطروحاتى الأخيرة و حججى فى هذا الرد فاليرد ... و خلاف ذلك لغو ...

وعدت ألا أرد ... بعد رد محاميكم الساخر و تقليله من الحجج العاجز هو عن الرد عليها ، و لكنكم دخلتم و بدلاً من الرد على الحجج تسابقتم فى السخرية و الاستهزاء بأسلوب ينم عن قلة الحيلة و العجز عن المحاورة .

و لذا أقول لكم : أوجه حججى لكم الآن طالما دخلتم ، و لن أرد مرة أخرى نهائياً إلا لو هناك رد على حججى و أطروحاتى .. و خلاف ذلك ... الموضوع انتهى .. قضى الأمر الذى فيه تستفتيان .


   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube