المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/04/2001, 09:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 277
الرياض فى 28 محرم 1422 الموافق 22 ابريل 2001م واس‌
قررت الامانة العامة للاتحاد السعودى لكرة القدم حرمان مدير فريق نادى الهلال لكرة القدم منصور الاحمد واخصائى العلاج الطبيعى فلورين من مرافقة فريقهما لمباراة رسمية واحدة اعتبارا من 26 / 1 / 1422ه مع الغرامة المالية وقدرها ستة الاف ريال بواقع ثلاثة الاف ريال لكل واحد منهما0
وجاء هذا القرار نتيجة لاعتراضهما على قرار حكم مباراة فريقهما امام النصر التى اقيمت مساء يوم الخميس 25 / 1 / 1422ه ضمن الدور ماقبل‌ النهائى من مسابقة كاس دورى خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضى الحالى والتى جاءت فى تقرير حكم المباراة وذلك عملا بالمادة 31 / 6 الفقرة / ب / البند / 1 / من لائحة العقوبات بالاتحاد 0
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

رياضى/ الامانة العامة للاتحاد السعودى/ تعميم‌
الرياض 28 محرم 1422ه الموافق 22 ابريل 2001م واس
وجهت الامانة العامة بالاتحاد السعودى لكرة القدم تعميما لكافة مكاتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاندية الرياضية بمختلف محافظات ومناطق المملكة حول مالوحظ من استمرار قيام بعض اللاعبين بقص شعرهم قصات / القزع‌/ ووضع اساور على معصم اليد اثناء مشاركاتهم التى سبق وان صدرت بمنع مثل ذلك‌0
واوضح الامين العام للاتحاد السعودى لكرة القدم سعيد بن على جمعان الغامدى ان هذا التعميم جاء بناء على تعليمات صاحب السمو الملكى الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكى الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بعد ان تمت ملاحظة مخالفة بعض اللاعبين تلك التعليمات0
واشار الى انه صدرت تعليمات سمو رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم بتطبيق العقوبات المنصوص عليها فى اللوائح بكل حزم مؤكدا انه سيمنع اى لاعب مخالف من مشاركة فريقه فى المباريات القادمة نظرا الى ان تلك التصرفات مخالفة للعقيدة والعادات الاجتماعية الحسنة وخارجة عن الروح الرياضية 0
وطالب ادارات الاندية بضرورة التنبيه على كافة لاعبيها بالتقيد بالانظمة والتعليمات0
// انتهى// 1302 ت م
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ



يا جماعة الخير اريد ان اعرف تصرفات نائب رئيس نادي النثر ماذا تسمى في كل مباراة هو ومدير الكره الهزاع
__________________
  #2  
قديم 22/04/2001, 09:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2001
مشاركات: 182
الاتحاد السعودي لا يرى إلا بعين واحد فقط ... ولا نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم ...
  #3  
قديم 22/04/2001, 10:05 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: السعوديه-الاحساء
مشاركات: 15
Thumbs up

رحمـــــــــــك اللة ابـــــــــــــــــــــ[ نــــواف ]ــــــــــــــا0

الاتحاد السعودي بعد المرحوم ضعيف جداً بدون مجاملة يدار من قبل رئيس النصر ورئيس الاهلي والا لو كان القزع من لاعبين الهلال وليس من عبيد الدوسري لاعب الاهلي لشهر به واوقف حتى ب CNN .
هذا غيض من فيض
  #4  
قديم 22/04/2001, 11:36 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/01/2001
المكان: السعوديه
مشاركات: 41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد

ما اقول الا عيب والله عيب هاللى يحصل من الاتحاد المضاد للهلال والى متى ترى طالت وشمخت .

الا ورا الهلال ما يلعب بالشباب امام محبوبهم الاول ويريح اللاعبين والمدربين والاداريين من الايقافات وما بقى الا الجماهير واحبائى اللى يبون يحضرون للمباراة انتبهوا لاتشجعون بصوت عالى وتزعجونهم ومن ثم يطالكم التوقيف .

اضنهم ما يشوفون الاحتياطى الاخر ولايسمعون يامال الصمخ العبارات الفضائيه من الاداريين اياهم ولكن يسمعون بقدرة قادر مايدور بخلد الاحتياطى بعد .

وين ابو تفله عن اللى لصقت بجبهته ويقولون من قوتها علمت ؛ ليش ماوضعها بتقريرة وين حماة شعور البيشى عن ماحد ث للهلال /بلقوله/العقيلىنفسه /نواف/الصفاقصى/ السويل .....الخ .
والا كما قال المثل ( اسد على وفى الحروب نعامة_مع احترامنا للنعامه_)
وسبحان الله هالقرارات مفصله لمباريات النصر .

  #5  
قديم 23/04/2001, 01:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,791
Unhappy

الدعوة ضايعة يا شباب ، عيني عينك للأسف .
  #6  
قديم 23/04/2001, 01:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: الكويت
مشاركات: 77
Exclamation



عملآ با لمادة 31/6/الفقرة / ب/ البند 1 من لا ئحة العـقوبات بالآ تحاد ؟؟
بس على الزعيـم
ليش النظام ما ينطبق الاعلى الهلال ؟؟
ولما ذالم يطبق هذا النظام على النصر ؟؟
عند ما رفض السلام واستلام الميداليات فى بطولة النخبه ؟؟؟؟؟؟؟؟

اتقواالله واعـد لوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #7  
قديم 23/04/2001, 01:38 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
Unhappy

لاحول ولاقوه الا بالله صبر جميل والله المستعان
  #8  
قديم 23/04/2001, 02:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
الرد بأذن الله في الملعب
  #9  
قديم 23/04/2001, 03:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 388
Angry طـــبيـــعي جدا ولا غرابة...

عزيزي .. واهلالاه..

القضية واضحة عين الشمس ... هي بعينها..

يريدون البطولة للنصر بأي ثمن ... ولذا دائماً قراراتهم تأتي لمصلحة النصر بالدرجة الأولى..

فلا تعجب ولا تستغرب .. فهي عجوزتهم المحببة بعباراتها وتصاريحها المخجلة...

واهــــلالاه إنّ الأمــــر محـــبوكُ ... فلا عجيبٌ ، فهذا النثر محبوبُ
  #10  
قديم 23/04/2001, 03:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2001
المكان: سكاكا الجوووووف
مشاركات: 66
السلام عليكم

ارجوا ان لا تغظبوا فالله سبحانه وتعالى
يمهل ولا يهمل _ والظلم ظلمات يوم القيامه
فلا تحزنوا ولا تيأسوا فهذا هو قدرنا
وان شاء الله انه بيعوظنا يوم الخميس
وينصرنا على الظالمين .قولو معي ءامين
  #11  
قديم 23/04/2001, 12:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 821
الله يخلف على اتحاد سعودي يرأسه ....

رحمك الله أبااا نوااااف ....
  #12  
قديم 23/04/2001, 01:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
الله المستعان

الله المستعان
من كان يصدق إن هذه الأشياء سوف تحصل
أين هم أعضاء الشرف
أين الإعلام الرياضي الذي ماإن يري موضوع عن النثر حتى يجعله كالحمل الرضيع
الزعيم باقي مهم عمل الأعداء
لن نتنزل عن حقنا مهما كان ومن هو وراء المكائد
  #13  
قديم 23/04/2001, 01:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,119
سيظهر الحق عاجلا ان شاء الله
  #14  
قديم 23/04/2001, 02:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
مشاركات: 498
راحوا يمين ولا يسار ربهم فوقهم وبياض كلامي يوم الخميس إن شا الله وربنا ما يخذل المظلوم.

دعواتكم يا شباب.
  #15  
قديم 23/04/2001, 02:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Omar 13
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2001
المكان: ▌ آلـبگــيـريــﮧ ●●
مشاركات: 1,322

ما أقول الا الميدان يا حميدان !!!!!

ونشوف الزعيم والا الحكام ولجنتهم

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube