#1  
قديم 13/04/2001, 09:48 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
أسطوانة التحكيم لا يقتصر ترديدها على جماهير النصر المضحوك عليها بل يشاركها في الترديد الأهلاويون والاتحاديون على سواء ، وذلك غير مستغرب للنجاحات التي حققها هذا العملاق ، فإذا كانت الأندية إنما أسست وشجعت لتحقيق البطولات فانفراد ناد واحد بتلك البطولات مدعاة لحقد البقية عليه ، ولو حصل ـ لا قدر الله ـ وأن سلبت الزعامة من الهلال فبالتأكيد أن الهجمات ستوجه إلى الزعيم الجديد ولن يبقى للهلال إلا منافسوه ، وحتى ذلك الحين على الزعيم أن يدفع ضريبة الزعامة .

والرياضيون العقلاء يدركون أن التحكيم خدم الجميع بلا استثناء وأخطاؤه عمت الأندية كلها ويكفي أن ستة نهائيات من أصل ستة عشر نهائي مونديالي شهدت أخطاء تحكيمية لا تزال مثار جدل إلى الآن عدا أخطاء الأدوار الحاسمة الأخرى كيد مارادونا مثلاً .

وهذا الربط القوي بين بطولات الهلال والتحكيم أضر بالفريق بلا شك خاصة إذا أدار مباراته حكم ضعيف الثقة بنفسه وكم دفع الهلال ثمناً لذلك ؟

ولكن من جهة أخرى فإني أرى فوائد هذا الربط أكبر من أضراره ويكفي أن المنافسين للزعيم مصابون بإحباط نفسي لما تمخض في أنفسهم من أن التحكيم [ سيفزع ] لهلاله في أي لحظة ، لذا تجد الشحن النفسي في لاعبي النصر والأهلي والاتحاد خلال مباراة الهلال ، وارقبوا تلك المباريات لتشاهدوا النرفزة وانفلات الأعصاب وكثرة الاحتجاجات في لاعبي الخصوم .
كذلك لا يخفى أن اللاعب إذا دخل المباراة وفي ذهنه أنه مهزوم ـ تحكيمياً ـ فلن يقدم المستوى اللائق به وستنطفئ جذوة الحماس لديه خاصة وأنه لن يحاسب على تقصيره ولن يلام فعذر الهزيمة جاهز .
  #2  
قديم 13/04/2001, 01:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
نعم التحكيم هلالي0والدليل كم لأعب وقف من الهلال مقابل النصر!!!!! لم يصعدو المنصه لأستلام الميداليات الفضيه وهي من فوقهم ولم يحدث شي!!!!! لأ ويكافِؤنهم بسيارات‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ ‍00‍
  #3  
قديم 13/04/2001, 03:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
مساء الخير

أخوي الغالي أبو بدر
صدقني أنهم يعلمون أكثر من غيرهم أن التحكيم قد ضلم الهلال كثيرا وبلأخص في مباريات النصر!!
ولكنهم ينتهجون هذا الاسلوب لتبرير اخفاقاتهم للضحك على جمهورهم المغلوب على أمره وكما قال المثل حيلة البليد مسح السبورة
وتسلم لي يالغالي

وتحياتي للجميع
  #4  
قديم 13/04/2001, 03:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
ابو بدر انا اوافقك بكلامك غلا في نقطه وحده وهي قولك وأن سلبت الزعامة من الهلال فبالتأكيد أن الهجمات ستوجه إلى الزعيم الجديد فأنا اقولك لا زعيم إلا الزعيم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube