#31  
قديم 15/05/2004, 01:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2001
مشاركات: 240
إقتباس
إقتباس من مشاركة abo15yousef

انا اقول واتمنى يكون حسن العتيبي لان الدعيع ليس في الفورمة

  #32  
قديم 15/05/2004, 02:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/01/2004
المكان: riyadh
مشاركات: 398
سوال غبي
الدعيع افضل .....
وش بدريك يمكن حسن يجيب العيد
وانا اقولكم اذا لعب حسن فنتيجه
7-0 للشارقه
  #33  
قديم 15/05/2004, 06:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مغتربة
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2004
المكان: أقصى غرب المعمورة
مشاركات: 76
رد: رد: مين تبي يكون الحارس قدام الشارقه

إقتباس
إقتباس من مشاركة قمر آسيا الهلال

ابي العتيبي لان الدعيع ماش ماهو في مستواه الايام هاذي

لانه يقول المثل

لكل رجال زمان أو لكل زمان رجال

وزمن الدعيع تقريباً راح

ولا يزعلةن مني البقية لان هذي وجهة نظري الخاصة

  #34  
قديم 15/05/2004, 06:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,868
انا ابي الدعيع يحرس . .
  #35  
قديم 15/05/2004, 07:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
المكان: الساحل الشرقي
مشاركات: 1,576
الدعيع بلا منازع

والعتيبي فيه الخير و البركه وما يقصر
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube