#16  
قديم 14/05/2004, 02:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
مشاركات: 266
اتمنى يكونالحارس






























حسن الدعيع





ههههههههههه


كلهم فيهم الخير والبركه
  #17  
قديم 14/05/2004, 03:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 1,703
والله كلهم عينين في راس بس مثل ماقال احد الاخوان ان المباراه مهمه وتحتاج الى خبره اكثر لذلك انا ارشح الدعيع يكون حارس واحب ان اوجه الشكر للمدرب احمد العجلاني اللي اعطاه فرصه قبل مباراة الشارقه حتى تعود حساسيته للمباريات بعد التوقف بسبب الاصابه




تحياتي.
  #18  
قديم 14/05/2004, 04:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/07/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 175
أبو دعدع
  #19  
قديم 14/05/2004, 07:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
المكان: Dust &Hot City مدينة الغبار والحر
مشاركات: 1,252
رد: مين تبي يكون الحارس قدام الشارقه

ابي العتيبي لان الدعيع ماش ماهو في مستواه الايام هاذي

لانه يقول المثل

لكل رجال زمان أو لكل زمان رجال

وزمن الدعيع تقريباً راح

ولا يزعلةن مني البقية لان هذي وجهة نظري الخاصة
  #20  
قديم 14/05/2004, 08:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
والله انا اشوف ان الاغلبيه يقولو الدعيع


ولكن الحمدلله ان في عندنا الحارس البديل ;)
  #21  
قديم 14/05/2004, 08:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ STS2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2004
المكان: نجد
مشاركات: 4,096
الخوف مهوب من الحارس كلهم فيهم الخير والبركة

الخوف من التحكيم
  #22  
قديم 14/05/2004, 09:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
المكان: الزلفي ..
مشاركات: 562
الدعيع وقد ابدع في مبارة الرياض
  #23  
قديم 14/05/2004, 09:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/11/2002
المكان: قمة الجبل
مشاركات: 275
[ALIGN=CENTER]
مرحبا اخوي

ان ارى أن المدرب أعلم بأوضاع الفريق ولكن منطقيا أجد الدعيع هو المطلوب لأن المباراة تحتاج إلى الخبرة
[/ALIGN]
  #24  
قديم 14/05/2004, 09:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الاردن(عمَان)
مشاركات: 916
إقتباس
إقتباس من مشاركة abo15yousef

انا اقول واتمنى يكون حسن العتيبي لان الدعيع ليس في الفورمة

  #25  
قديم 14/05/2004, 11:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزو5
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: الجبيل // الخبر
مشاركات: 1,133
العتيبي ماقصر بعد غياب طويل ظهر بمستوى ممتاز بس لو كان الدعيع جاهز فهو الحارس الاساسي واعتقد مبارة امس اكبر تاكيد على ان الدعيع بيلعب اساسي في مبارة الشارقه لانها ماتحتمل اي خطاء لازم الفوزعلشان التاهل زعيم اسيا مايصير يطلع من البطوله بدري بعد السنه الي راحت
  #26  
قديم 14/05/2004, 11:51 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 25/04/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 278
كلهم فيهم الخير والبركه

وصراحه صعب الاختيار
  #27  
قديم 14/05/2004, 11:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
مشاركات: 451
العتيبي ثم العتيبي ثم العتيبي
لإنه بصراحة كان له دور كبير في مباراة الزمالك وتصدى لأهداف محققة أتوقع لو كان مكانه الدعيع كان جت في أقوال :sad: ....
بدين الدعيع له فترة تحس أنه يسهي ويسرح في المباراة يعني أتوقع في شيء شاغل باله يمكن ناوي على زواج
  #28  
قديم 14/05/2004, 11:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجودي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2002
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,952
الدعيع الشوط الاول
والعتيبي الشوط الثاني
ت
ح
ي
ا
ت
ي
  #29  
قديم 15/05/2004, 12:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/02/2004
المكان: الجبيل
مشاركات: 8
اولا وبكل صراحة لن تنجب الملاعب السعودية وقد تكون العالمية حارس مثل محمد الدعيع اللذي يقارن بافضل حراس المرمى الأوروبيين امثال :بوفون, وحارس المانيا العملاق .و تولدو ..و لكن الفترة التي مضت ظهرت بعض نقاط الضعف في الدعيع و قد ولجت مرماه اهداف سهلة , وهذا شيء ليس بمستغرب لا يوجد هناك كامل و الكامل وجه الله ....ولكن حسن العتيبي عطفا على ادائه في المباريات الأخيرة فأني اتمناه شرط ان يكون في نفس المستوى اللذي قدمه ...وشكرا
  #30  
قديم 15/05/2004, 01:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,207
إقتباس
إقتباس من مشاركة spanish eyes

الدعيع دون ادنى شك

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube