#16  
قديم 20/12/2003, 03:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
المكان: مسقط رأس كل هلالي((رياض العز))
مشاركات: 1,125
بالشكر تدوم النعم
الحمد لله على العز الهلالي الكبير
سلامي....
  #17  
قديم 20/12/2003, 11:39 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
الـجـامـح
هلابك ،،
وتونا ريضين فيهم
شكراً لك ،،

------------------------
متيم بالزعيم
هلابك ،،
أنا أقولك
لو هالانتصارات حقت البارح كانت لنادي أبو ثمامة وش بتصير في الجرايد ( غير التفال ) بتصير كلها تصريحات وتهليلات وتكبيرات بأن فريقه متعوّد على نغمة الانتصارات وأن الفريق ماشي على هالخطط من أيام خطط طقها وألحقها بس الحكام قعدوا له في المباريات النهائية لأن فريقه أجنبي<== ما كذب إلين ما يطق <== المسجل

الحمدلله على العقلانية اللي تعودناها من هالهلال
شكراً لك ،،،

-----------------------------
azoo
هلابك ،،
بإذن الله
شكراً لك ،،

-----------------------------
المرعب سامي
هلا بك ،،
أرتاح إن شفت يوزرك في موضوعي أحس أن الهلال هالسنة بيأخذ له أقل شي بطولتين
شكراً لك يا غالي ،،

-----------------------------
فــــــهـــــــد 15
اللهم آمين ،،
------------------------------

أسير الوداد
هلا بك ،،
الله يبارك فيك والرهيب والله ناديك اللي يجبر الواحد يكون رهيب بمقالاته
شكراً لك ،،

--------------------------------
الهلالي محمد
هلا بك ،،،
ريضين فيهم يا بوحميد من هنا إلين وادي لبن تعرف وادي لبن بأي منطقة؟
إن ما عرفت فمعناته يبطون عظم ياصلوا لنا وإن عرفت نحاول إذا جوا هناك نضيّعهم
تحياتي لك ،،،

-------------------------------

سراب الدمع
هلا بك ،،
حيّ الله هاليوزر وراعيه
ليت تعطيني شوي من حبّك للهلال كان كل يوم مقال
بس ربك يأخذ من هذا ويحطه في هذا
تحياتي لك يا بوي

------------------------------
نــ11ــواف
شكراً لك على المرور ،،،،،

-----------------------------
العا15شق
هلا بك ،،

صدقني يا العاشق فواتير هاك البلنتي يأخذونه أضعاف مضاعفة حتى أن خريش نطلها على البلوي وقال له :- ليتنا من هجنا سالمين <=== قصده ليتنا من حجنا سالمين التفت عليه البلوي وقال الله يذكر أسعد عبدالكريم بالخير وضحكوا كلهم

شكراً لك على المرور ومزيداً من الانتصارات اللي بتجلب بطولات بإذن الله ،،

------------------------------------

الصوت الهلالي
هلا بك،،
بإنتظارك يا قمر الزعيم <=== أنواع المغازل ( المشروع )

-------------------------------------
واثـــق
هلا بك ،،
لا لم أقصد المطرف والصويلح
قصدت الصويلح والخراشي لأن الخراشي لو تلعبه ( يمين) سلك مثله مثل سامي والصويلح بسم الله عليه لو تلعبه ( حر) فلح
فإن شاء الله ثنائيات سامي والثنيان وتفاهمهم مع بعض ونطلات الكور بينهم ستتجدد بين هالناشئيين والدليل الهدف الثالث وحرفنته
بس بشرط نصبر عليهم كثييييييييييييييييير وخصوصاً من الخراشي ..

شكراً لك ،،،

-------------------------------------
مـشـعـل
شكراً لك على المرور ،،،

-------------------------------------
الأزرق العالي
هلابك ،،،

يا جعلك سالم على هالكلام الحلو والله لا يخلينا من الهلال علشان نشوف هالوجيه الطيبة
شكراً لك ،،

-----------------------------------
هلا هلالي
شكراً لك على المرور والقادم أحلى إن شاء الله ،،،،،،
  #18  
قديم 20/12/2003, 11:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المختـار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,934
[ALIGN=CENTER]مخاوي البطولات

يا زين سعة الوجه اللي كذا
[/ALIGN]
  #19  
قديم 20/12/2003, 12:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2003
مشاركات: 788
رد: أنتم يالهلاليـين وسيــــعـــين وجه مع إحترامي لكم !!

إقتباس
إقتباس من مشاركة مخاوي البطولات




@@ فوز على مستوى الناشيئن+ فوز على مستوى الشباب+ فوز على مستوى الأولمبي+ فوز بكرة الطائرة = الله لايغّير علينا هالنعمة إن شاء الله

  #20  
قديم 20/12/2003, 12:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 804
المبدع .. مخاوي البطولات

مقال رائع بروعة زعيم يوم أمس .. فوز رائع ومستوى اروع .. هلال مخيف فعلاً ..

فحتى بعد ضياع ضربة الجزاء وطرد مجرشي الا ان الفريق كان يشعرك بأنه قادر وبكل بساطة من الوصول الى المرمى الاتحادي ..

إقتباس
@@@ مبروك للمبدعين الصويلح والخراشي وبإذن الله ثنائيات الثنيان وسامي ستتجدد بكما

مرعبين بمعنى الكلمة .. بدايتهم بداية ((كبار)) .. الله يتمم على خير

تقبل تحياتي
  #21  
قديم 20/12/2003, 02:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,452
[ALIGN=CENTER]هلا ببدر الهلال;),,,

هاليومين اللي راحت ( الخميس والجمعه) نقدر نسميها ايام الهلال, فالحمدلله انها توجت بانتصارات هلالية بمختلف الدرجات والالعاب, وعسى الله يتمم علينا ويكثر من هالايام,,,

في لقاء الامس امام الاتحاد تجلت روح الهلال فهزمت الحكم, والارض, والجمهور, هزمت الجميع فسطع الهلال بكامل نوره في سماء جدة.

مستوى الهلال يوم امس ماهو الا رسالة الى كل الفرق, بأن معدن الذهب الهلال لم ينضب, وانه قادر على إخراج النجوم كما هي عادته,,,

إقتباس
@@@ مبروك للمبدعين الصويلح والخراشي وبإذن الله ثنائيات الثنيان وسامي ستتجدد بكما

هنيئاً لنا بأؤلئك الشباب,,,

وبالتوفيق للزعيم,,,[/ALIGN]
  #22  
قديم 20/12/2003, 10:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/11/2003
المكان: أملج
مشاركات: 30
[ALIGN=CENTER]

اللهم وسع وجيهنـــــا [/ALIGN]
  #23  
قديم 21/12/2003, 12:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
و لئن شكرتم لأزيدنكم ،،،

اللهم لك الحمد و الشكر ..
  #24  
قديم 21/12/2003, 09:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/05/2003
مشاركات: 119
ومن وسع الوجه نفكر بالبطوله

شكرا مخاوي;)
  #25  
قديم 21/12/2003, 11:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/12/2003
مشاركات: 59
اقول الحمد للة اني هلالي
  #26  
قديم 21/12/2003, 12:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,613
كلام جميل وفعلاً الحمد لله الي جعلنا نشجع هذا الكيان ليسعدنا ببطولاته وإنجازاته اللهم لك الحمد والشكر
فقط جملة واحدة كنت أتمنى لو أنك لم تكتبها هي :
بس نقول تكفير ذنوب إن شاء الله ...

لكي لانتلاعب بجمل دينية لأن الخسائر أو الفوز في الكره ليس فيها تكفير ذنوب وأنا أعرف أنك كنت تقصدها كجملة مجازية ولكن لنترك هذه العبارات
عموماً كلام جميل ويعطيك العافية يامخاوي البطولات
  #27  
قديم 21/12/2003, 01:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2003
مشاركات: 3,752
كنت مجهز رد قوي
بالفعل وسيعين وجه على الاتحاد والفقر والاهلي
الله يدوم هاللاعبين ولا ينحسدوا من غيرهم ويصابون<<<ولا كلوركس
  #28  
قديم 21/12/2003, 03:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
[ALIGN=CENTER]

هلاوغلا بالبدر الهلالي نورت

كود:
فنادي أكمل ساعته الـــ24 وحقق أربع انتصارات مختلفة وبكافة الدرجات السنية
يبطون عظم يوصلون هالمواصيل اللهم لك الحمد

حاطين كل حيلهم في القدم لاوالفريق الاول وامورهم داجة بعد

ومن زين الحلايا يقارنون انفسهم فينا

كود:
 الهلال حقق فوزاً لذيذاً أمام النصر ( على مستوى الناشئين) بهدف وحيد سجله لاعب هلالي اسمه عبدالرحمن السعود ومن وساعة الوجه على ملعب عبدالرحمن بن سعود
والله حتى ناشئينا وسيعين وجه بقوة

صحيح انهم مايستحون اجل يمردغونهم بملعبهم والي سجل الهدف اسمه عبدالرحمن السعود

انواع الحلوم الي طقتهم والهواجيس :p

الفريق الاتحادي يتمنى أن تكون بطولاته في مسار غير مسار الهلال أي بمعنى عامي [ ما أبغى الهلال بطريقي علشان أرجّع زمن الرباعيات والثلاثيات ]

كود:
هذه الخسارة جرس إنذار للاتحاديين أن لا يفرطوا بالفوز بمباريات الدوري مع الفرق السهلة لكي يتشبثوا بالصدارة ويبتعدوا ولو مؤقتا ً عن ملاقاة الهلال [ في مباريات خروج المغلوب ]
خلهم زي مايقول المثل سبق الغشيم والحقه وانشالله نقابلهم على النهائي ونمردغهم مثل العادة

كود:
قلناها قبل بأن الهلال مثل العود  كلما أحرقتهُ أعطاك ريحاً طيّبة وأيّة ريح !!

ريح البطولات ،، ريح المتعة ،، ريح الانتصارات مقرونة بالأداء الأخاذ
يسلم فمك ياشيخ ;)

كود:
بإذن الله بطولات السنة هذه ستكون النصيب الأكبر في أيدي الهلاليين  <=== لاحظا أنني لم أقل كل البطولات حفاظاً على الذوق العام أو بمعنى أدق ( علشان ما نخلي كورتهم لهم وما في شي يحمسنا ) ..

انشالله اذاماهو كلها بعد


كود:
يقول المثل لو هالانتصارات لغيرنا هل بيعدونها مع إنجازاتهم ( كأس الشهداء وكأس 60 رجل ) وإلا بيسكتون ويقلدون ريال مدريد بطل الدوري البرازيلي <==== تراه يقول البرازيلي مهوب الأسباني
بس المذيع خنقته العبرة وقال أبو خالد بس انكشفت رياضتنا  عاد تنبه لهالنقطة وما قصر المونتاج
اجل فريقهم يشبه ريال مدريد

الله يكون بعون حقين المونتاج وش يرقعون وش يخلون

تسلم يمينك يابعدي ولاهنت


تحياتي لك [/ALIGN]
  #29  
قديم 22/12/2003, 04:06 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
[SIZE=4]مليّعهم


-------------------------------------------

ابــو ســاره


--------------------------------------------
ابو محمد الهلالي
هلا وغلا

يا جعلك سالم والإبداع نشوفه إذا خلطت هالصغار مع عناصر الخبرة

ألف شكر لك ،،

--------------------------------------------
منادي
يا هلا وغلا ،،

أنا أشهد أنها أيام الهلال والقادم مذهل أكثر <----- بيطقني نقوشي لو درى

شكراً منادي ،،

---------------------------------------------
][ الصقر ][
آمين

---------------------------------------------
abu_riman


--------------------------------------------
البرتكاني
ههههههههههههههههههههههاي
وسيعين وجه بقوة
العفو

------------------------------------------
ابو ناصــ15ــر


------------------------------------------
alzaeem faisal
هلا وغلا ..
والله يجزاك خير والله يقويك في مثل هالأمور ،،

جزاك الله خير يا غالي وتأكد أنها غير مقصودة

---------------------------------------------
bestuser
هههههههههههههههههههههههههههههههاي
أجل كلوركس

الله يديم علينا هالنعمة

---------------------------------------------
ابو روان
هلا وغلا بأبو روان ،،،
منور يا بعدي ،،

أنا أشهد أن ردك ما بعده رد بس لو إنه ما مط الصفحة كان أقولهم ودوه للمميزة بس وشلون يجمّعونه؟

<=== يحسب شيلة الموضوع للمميزة عبارة عن تجميع للكتابات اللي بالموضوع

شكراً يا بعدي وتونا ريضين فيهم إن شاء الله ،،،،،،،،،،


اخر تعديل كان بواسطة » مخاوي البطولات في يوم » 23/12/2003 عند الساعة » 11:42 AM
  #30  
قديم 22/12/2003, 06:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــــسلام before الكلام؛





في انتظار الفريق الأول لتكميل (( وساعة الوجه ))
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube