#1  
قديم 19/12/2003, 11:11 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
Post أنتم يالهلاليـين وسيــــعـــين وجه مع إحترامي لكم !!

وساعة وجيه الهلاليين !!

وساعة الوجه لفظة تستخدم عند تصوير الغثيث بأنه غثيث ولكن مع الهلاليين يختفي هذا المعنى ويصير العكس

حينما قلت بوساعة وجيه الهلاليين فأنا أقولها بمحمل الجد !

فنادي أكمل ساعته الـــ24 وحقق أربع انتصارات مختلفة وبكافة الدرجات السنية نستطيع أن نقولها بأنكم يا هلاليين وسيعين وجه بس بملح

فالهلال حقق فوزاً صعباً أمس أمام الاتحاد ( على مستوى الشباب ) صار يفرق بينه وبين المتصدر نقطة واحدة ..
أيضاً الهلال حقق فوزاً لذيذاً أمام النصر ( على مستوى الناشئين) بهدف وحيد سجله لاعب هلالي اسمه عبدالرحمن السعود ومن وساعة الوجه على ملعب عبدالرحمن بن سعود

جعلته يحقق الوصافة أيضاً وبإذن الله الصدارة قريبة ..

وساعة الوجه الثالثة فوز الهلال الاولمبي أمام الاتحاد بقيادة ( أسامة المولد والعيسى ) في ملعب جدة بثلاثية رائعة قلب الهلال الطاولة بوجه الاتحاديين الذين قلبوها على جماهيرهم الغلبانة من هذا المارد الهلالي!!

هذا المارد الذي شكّل لها وحشاً أبدياً !! يلاحقها في منامها وفي يقظتها!! لسبب ٍ هم يعلمونه وهو أنهم منافسه في البطولات أو بمعنى أدق [ وصيف الهلال البطولي ] وفات عليهم أن يسألوا النصر كيف جرّعه الهلال مرارة الخسائر الفاضحة والثقيلة الخالدة لأنه تجرأ بلفظة منافسة فما كان من الهلال إلا أوجعه ضرباً بالبطولات وجعل العدد البطولي يتضاعف [ علشان ما يتعودها ]


الاتحاد أصبحت عقدته الهلال وهذه حقيقة واقعية فالفريق لم يحقق أي فوز على الهلال منذ عام 1421هـ ( دور الأربعة في كأس ولي العهد لا ومن الرخامة بالبلنتيات ) ..

الفريق الاتحادي يتمنى أن تكون بطولاته في مسار غير مسار الهلال أي بمعنى عامي [ ما أبغى الهلال بطريقي علشان أرجّع زمن الرباعيات والثلاثيات ]

هذه الخسارة جرس إنذار للاتحاديين أن لا يفرطوا بالفوز بمباريات الدوري مع الفرق السهلة لكي يتشبثوا بالصدارة ويبتعدوا ولو مؤقتا ً عن ملاقاة الهلال [ في مباريات خروج المغلوب ]

قلناها قبل بأن الهلال مثل العود كلما أحرقتهُ أعطاك ريحاً طيّبة وأيّة ريح !!

ريح البطولات ،، ريح المتعة ،، ريح الانتصارات مقرونة بالأداء الأخاذ

( حارش الاتحاد الهلال بطولياً ) فكانت النتائج وخيمة منذ الأعوام الماضية وخلال الأعوام القادمة ،،،

ليست كبرياء منــّـا ولكنها الحقيقة ،،،

فالهلال في كفة هو وبطولاته ،، وجميع الأندية الأخرى بكفة هي وبطولاتها ..

لكن متى يفهمون

بإذن الله بطولات السنة هذه ستكون النصيب الأكبر في أيدي الهلاليين <=== لاحظا أنني لم أقل كل البطولات حفاظاً على الذوق العام أو بمعنى أدق ( علشان ما نخلي كورتهم لهم وما في شي يحمسنا ) ..

يقول المثل آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من جاب آديموس ووراه لاعيبة اليوم علشان يحس أن تلعيبه للعنزي ومن هم على شاكلته بلاء على الهلال وعلى جماهيره بس نقول تكفير ذنوب إن شاء الله ...

يا زين الفوز إن جاء معه مستوى لا ويكون خصومك الاتحاد والنصر أعتقد ألذ وأشد وطأة عليهم

قلنها مراراً وتكراراً بأن الهلال لا يحتاج لمعجزة مدرب فقط كل ما يحتاجه حماس لاعبين فقط من غير اختراعات ممــلة ...
@@@

@@@ مبروك للمبدعين الصويلح والخراشي وبإذن الله ثنائيات الثنيان وسامي ستتجدد بكما



@@ فوز على مستوى الناشيئن+ فوز على مستوى الشباب+ فوز على مستوى الأولمبي+ فوز بكرة الطائرة = الله لايغّير علينا هالنعمة إن شاء الله

يقول المثل لو هالانتصارات لغيرنا هل بيعدونها مع إنجازاتهم ( كأس الشهداء وكأس 60 رجل ) وإلا بيسكتون ويقلدون ريال مدريد بطل الدوري البرازيلي <==== تراه يقول البرازيلي مهوب الأسباني
بس المذيع خنقته العبرة وقال أبو خالد بس انكشفت رياضتنا عاد تنبه لهالنقطة وما قصر المونتاج

آآآآآآآآآآآسف على سوء الترتيب بس انتصارات الزعيم هي السبب
  #2  
قديم 19/12/2003, 11:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,844
ههههههههههههههههههههههه الله يرجك صحيح انك مخاوي بطولات

يالله لك الحمد والشكر ، ترانا بنعمه ياجماعه محسودين عليها والواجب علينا ان نشكر الله عليها ..

38 بطوله وتونا ريضين فيكم إن شاءالله .....

تحياتي
  #3  
قديم 19/12/2003, 11:36 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: al_Qaseem
مشاركات: 2,052
حلوه وساعة هالوجه وألف مبروك لنا ولكم وللجميع وتبارك الرحمن على هالنادي خمسه وخميسه ..... (تصدق عاد داخل الموضوع متفسر أحسبك تبي تسب بهااليوم الحلو بس سلمت يامخاوي وتقبل تحياتي )...


===يقول المثل لو هالانتصارات لغيرنا هل بيعدونها مع إنجازاتهم ( كأس الشهداء وكأس 60 رجل ) وإلا بيسكتون ويقلدون ريال مدريد بطل الدوري البرازيلي <==== تراه يقول البرازيلي مهوب الأسباني
بس المذيع خنقته العبرة وقال أبو خالد بس انكشفت رياضتنا عاد تنبه لهالنقطة وما قصر المونتاج

===
(((( مافهمت هالجزئيه ممكن تشرح ولو به تقويه علمنا خخخخخخخخخخخخخخخ))))
  #4  
قديم 19/12/2003, 11:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: الريـــاض
مشاركات: 73
الله الله .....انا اشهد

يعطيك العافيه اخوي

وبالتوفيق ومن ذا وازوذ للزعيم
  #5  
قديم 19/12/2003, 11:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 2,364
أيضاً الهلال حقق فوزاً لذيذاً أمام النصر ( على مستوى الناشئين) بهدف وحيد سجله لاعب هلالي اسمه عبدالرحمن السعود ومن وساعة الوجه على ملعب عبدالرحمن بن سعود

يابعــــــــد قلبي انت يا مخاوي البطولات يا مرعبهم

الف مبرووك لك الانتصارات وتحياتي لك،،،،
  #6  
قديم 19/12/2003, 11:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 1,703
الف مبروك الفوز وانشاءلله من انتصار الى انتصار



تحياتي.
  #7  
قديم 19/12/2003, 11:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسير الوداد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 1,960
الف مبروك على الفوز وعقبال البطولة انشاءالله....

وبصراحة كلامك مرة رهييييييييب يامخاوي البطولات ....

ودمتم.
_______________________________
[email protected]
  #8  
قديم 20/12/2003, 12:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
هلا بـ (( مخاوي البطولات )) ..

عزيزي .. و ترانا باقي ريضين فيهم .. ..

ألف مبرووك ..
  #9  
قديم 20/12/2003, 01:29 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
[ALIGN=CENTER]مساء الورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد


غير معقول

وطلع البدر

الله يخلي هالثلاثة ويديمها مادامت بتطلع البدر ;););)

تحياتي أبوعبدالله
[/ALIGN]
  #10  
قديم 20/12/2003, 01:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بريده
مشاركات: 1,140
إقتباس
إقتباس من مشاركة الـجـامـح

ههههههههههههههههههههههه الله يرجك صحيح انك مخاوي بطولات

يالله لك الحمد والشكر ، ترانا بنعمه ياجماعه محسودين عليها والواجب علينا ان نشكر الله عليها ..

38 بطوله وتونا ريضين فيكم إن شاءالله .....

تحياتي

  #11  
قديم 20/12/2003, 01:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,703
هلا وغلا،،،

الله يديم وساعة هالوجه قل امين....

إقتباس
فالفريق لم يحقق أي فوز على الهلال منذ عام 1421هـ ( دور الأربعة في كأس ولي العهد لا ومن الرخامة بالبلنتيات ) ..

لا ومن دجةً فيهم بعد ماحسب لنا بلنتي<<<<الى الحين وهو منقهر...

تحياتي،،،
  #12  
قديم 20/12/2003, 01:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
راجعلك يا بدر الزعيم
  #13  
قديم 20/12/2003, 01:58 AM
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلاليه
تاريخ التسجيل: 27/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,315
إقتباس
@@@ مبروك للمبدعين الصويلح والخراشي وبإذن الله ثنائيات الثنيان وسامي ستتجدد بكما

قصدك أخوي المطرف والصويلح ... ثنائيات الثنيان وسامي ستتجدد بهما ...

نجوم المباراة اليوم ...

الله يوفقهم ويكفيهم شرالإصابات ...

تحياتي لك يا مبدع ...
  #14  
قديم 20/12/2003, 02:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,464
إقتباس
إقتباس من مشاركة azoo

الله الله .....انا اشهد

يعطيك العافيه اخوي

وبالتوفيق ومن ذا وازوذ للزعيم

  #15  
قديم 20/12/2003, 03:05 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: الـريـاض
مشاركات: 7,149
Thumbs up مخاوي البطولات

[ALIGN=CENTER]كم انت رائع بروعة هذه الإنتصارات المتكررة ..

أشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع التي سطرته ..

لا عدمناك أيها المُبدع ..

تحياتي ..
[/ALIGN]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube