المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 13/12/2003, 02:33 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
الـفرق بين هلال آدمـيوس .. و كروش مدريد .

رد احد الاعضاء على احد المواضيع قائـلا : "لو مدرب ريال مدريد أبـعد من تشكيلته رونالدو وزيدان وبيكهـام .. ماذا ستكون ردة فعل جمهور ريال مدريد "


وانا اقـول .. نرى آدميوس .. يضع الجابر ، الشيحان ، التمياط ، الدوسري .. خارج الـ 11 لاعب .

وليتنا نرى مستوى جـيد .. نـتـقبل خروجهم .. بل نرى تخبطات ومستويات هزيله .


- الهـلال الآن لعـب أكثر من 14 مباراة .. أريد أن اسأل : كم مباراة لعبها الهـلال وقلنا للهــلال ... براافووو هذا الهــلال ؟

يمكن مباراة الـنصر - مباراة القادسيه .. والباقي مابين مستوى متذبذب وسيء ، ولو اننا نعرف ان مباريات الهلال و النصر تحكمه الظروف النفسيه اكثر من الامور الفنيه .

- عندما نرى عمل الجهاز الفـني " داخل الملعب " نشاهد الاخطاء مستمره سواء في " تـشكيلته " و كذلك في " تـغـيراته اثناء المباراة " .. غير قناعاته الغريبه تجاه بعض اللاعبـين .. امثال .. العـنزي ، والمطيري .. واللذان دائما يكونوا في التشكيله الاساسيه !!


- آدميوس لا يـفرق عندما يلعب مع نادي قوي او صغير .. طريقة لعب الفريق لا تـتـغير .. نفس الخطه و التشكيله .. حتى عندما يسجل هدف الهلال .. يتحول لعب الهلال الى اسلوب دفاعي .. حتى اصبح لاعبـي الهلال لا يـثقون في أنفسهم بسبب تكتيك المدرب الدفاعي .. ولعل فضيحة مباراة الخليج وضربة الركنيه في الدقيقه 43 وتواجد لاعبـين أو ثلاثه .. و الفريق متقدم بهدفين .. تكشف لنا عقلية آدميوس الدفاعي .. وكذلك ضربة الركنيه في اواخر الشوط الثاني للهلال امام الاهلي " البطوله العربيه " وتواجد فقط 3 لاعبين داخل منطقة 18 !!

- ولعل فرحة آدميوس بعد مباراة الاهلي " بالتعادل " تـكشف لنا انـنـا في وضع مـزري .. ولا يقل أحد ايقافات .. من هم ؟ فقط الدوخي وسيسيه .. والبقيه بوجودهم لم يشركهم آدميوس !! ولاتنسوا كذلك ظروف النقص في الاهلـي .

- اللاعبـين لا يريدون آدميوس .. المستويات هزيله ... الفريق مـكـتـمل وتواجد وفره من النجوم الدوليين .. المدرب منذ الموسم الماضي وهو معهم ..وانتصف الموسم ولازال المستوى سيء ..

هـل نقول اصـــبــروا عليه ؟؟ تـــونا ؟؟ الى متى طيب ؟؟ الين ينتهي الموسم ؟!! الين نطلع من المربع .. و كذلك كاد الهلال يخرج من البطوله العربـيه لولا حظ الهـلال !!

وش الصبر اللي نصبر عليه وهو لعب اكثر من 14 مباراة ؟! لازم اللاعبـين يتأمرون ويجعلون الفريـق ينـهزم .. حتى يــقال الـــمدرب ؟!!

- قـارنوا بين امتـاع هلال الاولمبي .. وهلال الكـبار ؟!!

- الفرق بينهم .. الاول .. يسجل ويبحث عن تسجيل هدف ثاني وثالث .. و الآخر .. يسجل هدف و يكتفي بذالك !!

- كروش مدرب ريال مدريد استثمر لاعبيه لم يخترع و يتفلسف .. فأحصل على المركز الاول في الدوري .. وتأهل لبطولة اندية اوربا .. رغم انكـشاف خط دفاعه .. لكن اسلوبه المتوازن الهجومي نوعا ما ساعده في جعل الفرق تخاف من مواجته واصبح بانتهاء الشوط الاول يضمن الثلاث نقاط !!

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube