المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 20/03/2001, 10:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: saudi arabia
مشاركات: 835
عروب الإخبارية : الدوحة :
فاز منتخب فلسطين الوطني لكرة القدم على نظيره من هونغ كونغ بنتيجة 1- صفر في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقررة في اليابان و كوريا الجنوبية معا عام 2002 .
أحرز هدف فلسطين و المباراة الوحيد فادي لافي في الدقيقة (15) من زمن الشوط الثاني .
و رفعت فلسطين رصيدها من النقاط إلى سبع من فوزين على هونغ كونغ و ماليزيا و تعادل مع هونغ كونغ ، فيما خسرت أمام قطر 2-1 في دوري الذهاب .
و تتصدر قطر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات انتهت جميعها بالفوز للقطريين ، فيما تقام في وقت لاحق اليوم المباراة الثانية و التي تجمع قطر و ماليزيا .



--------------------------------------




جوهانسبرج:قال متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) انه تقرر استبعاد منتخب غينيا من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد تجاهله مهلة جديدة من الفيفا بشان حل الاتحاد الغيني لكرة القدم.
وكانت غينيا قد استهلت مشوارها في التصفيات بداية طيبة اذ فازت في لقائين وتعادلت في لقاء.
كما قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم ايضا استبعاد غينيا من تصفيات بطولة كأس الامم الافريقية وشطب نتائج مبارياتها في التصفيات السابقة امام السنغال وتوجو واوغندا.
يجيء هذا القرار بعد ان حدد الفيفا مهلات ثلاثا خلال الشهرين الماضيين لوزير الرياضة الغيني عبد القادر سانجاري بشان اعادة اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم في غينيا بعد ان حلها في يناير كانون الثاني الماضي بعد لقاء بين غينيا ومالاوي بتصفيات في كأس العالم.
واجرى سانجاري انتخابات جديدة في فبراير شباط الماضي فيما يتخذ الفيفا في الاونة الاخيرة موقفا متشددا بشان تدخل الحكومات في شؤون الرياضة.
وحددت اللجنة التنفيذية للفيفا خلال اجتماعها في زوريخ الخميس الماضي اخر مهلة وحددت اول امس موعدا لها وقال الفيفا انه لم يتلق من كوناكري اى رد حتى امس لذا فقد قرر استبعاد غينيا.
وقال سانجاري ان تهديد الفيفا باستبعاد البلاد من التصفيات يمثل "تدخلا في الشؤون الداخلية لغينيا."






---------------------------------------







لشبونة:اقترب نادي بوافيستا البرتغالي من تحقيق حلم الفوز بالدوري البرتغالي لاول مرة في تاريخه بعد تعادل خصماه سبورتنج لشبونة وبورتو 2/2 .
وفي اللقاء الوحيد الذي اقيم يوم الاثنين في الدوري البرتغالي سجل البرازيلي ديكو سوسا الهدف الاول لبورتو في الدقيقة 66 واضاف سيلفيو ماريتش الثاني في الدقيقة 89 فيما احرز خواو برنتو الاول لسبورتنج في الدقيقة 77 واضاف الارجنتيني البرتو اكوستا الثاني في الدقيقة 78 ليتعادل الفريقان 2/2 امام 20 الف متفرج.
ويتقابل بورتو وسبورتنج مرة ثانية يوم الخميس القادم في تصفيات كأس البرتغال لكرة القدم.
وكان بوافيستا فاز 3/1 بسهولة يوم الجمعة الماضي على كومبوميورينسي.
يتربع بوافيستا على قمة البطولة برصيد 55 نقطة من 25 مباراة يليه سبورتنج ثانيا وله 49 نقطة ثم براجا ثالثا برصيد 47 نقطة وبورتو رابعا وله 46 نقطة وبنفيكا خامسا ورصيده 44 نقطة.








-------------------------------






روما:في المباراة الوحيدة التي اقيمت يوم الاثنين في القسم الاول للدوري الايطالي لكرة القدم تغلب اتلانتا بيرجامو على بريشيا 3/صفر.
بذلك يحتل اتلانتا المركز الخامس في ترتيب اندية البطولة ليبقي على مساعيه حجز مكان في بطولات الاندية الاوروبية.
سجل ماوريتسيو جانتس لاعب اى.سي ميلانو السابق هدفين لاتلانتا في الدقيقتين 11 و63 امام خمسة الاف متفرج فقط فيما سجل داريو هوبنر لاعب اتلانتا هدفا في مرمى فريقه في الدقيقة 45 من اللقاء.
واقيمت المباراة في بلدة ريجيا ايميليا بسبب اعمال العنف التي اندلعت في بريشيا في اخر لقاء على ارض النادي قبل اسبوعين.
وسحق لاتسيو فريق يوفنتوس الذي كان يلعب بتسعة لاعبين 4/1 يوم الاحد لينعش اماله بالدفاع عن لقب بطولة القسم الاول للدوري الايطالي لكرة القدم. بذلك يكون لاتسيو قد اسدى صنيعا لفريق روما متصدر البطولة من خلال توسيع الفارق بينه وبين يوفنتوس صاحب المركز الثاني.
الا ان روما لم يستغل اول هزيمة تلحق بيوفنتوس خلال ست مباريات اذ تعادل صفر/صفر مع ريجينا المكافح امام 26 الف متفرج. وفاز روما في مبارياته السبع الاخيرة في الدوري.
وفوز لاتسيو المثير هو اكبر نتيجة يحققها الفريق على يوفنتوس خلال ست سنوات. في بقية مباريات البطولة تعادل فيورنتينا وبولونيا 1/1 امام 32 الف متفرج وفاز انترناسيونالي على ليتشي 2/1 وسحق اى.سي ميلانو فريق باري 4/صفر امام 45 الف متفرج وفاز بارما على اودينيزي 3/1 امام 18 الف متفرج وفيرونا على فيتشنتسا 1/صفر وتعادل نابولي وبيروجيا صفر/صفر امام 40 الف متفرج.
يتربع روما على قمة ترتيب اندية الدوري برصيد 55 نقطة من 23 لقاء يليه يوفنتوس برصيد 48 نقطة ثم لاتسيو ثالثا برصيد 46 نقطة وبارما رابعا وله 39 نقطة واتلانتا خامسا برصيد 36 نقطة









-----------------------------------------






باريس:اعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يوم أمس الاثنين ان فابيان بارتيز حارس مرمى منتخب فرنسا لكرة القدم سيغيب عن لقائين وديين للمنتخب امام اليابان واسبانيا.
واصيب بارتيز يوم السبت في عضلات الفخذ اثناء فترة الاحماء قبل مباراة ناديه مانشستر يونايتد امام ليستر سيتي في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم.
وقال اخصائيون طبيون في مانشستر يونايتد لنظرائهم في فرنسا ان بارتيز سيغيب عن الملاعب نحو اسبوعين.
ويتقابل منتخب فرنسا الحاصل على كأس العالم وكأس اوروبا مع اليابان يوم السبت المقبل بباريس في لقاء ودي كما يلعب وديا ايضا مع منتخب اسبانيا في بلنسية باسبانيا في 28 مارس اذار المقبل.
وسيحل اولريتش ريم حارس مرمى بوردو محل بارتيز






---------------------------------------






باريس:اعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يوم أمس الاثنين ان فابيان بارتيز حارس مرمى منتخب فرنسا لكرة القدم سيغيب عن لقائين وديين للمنتخب امام اليابان واسبانيا.
واصيب بارتيز يوم السبت في عضلات الفخذ اثناء فترة الاحماء قبل مباراة ناديه مانشستر يونايتد امام ليستر سيتي في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم.
وقال اخصائيون طبيون في مانشستر يونايتد لنظرائهم في فرنسا ان بارتيز سيغيب عن الملاعب نحو اسبوعين.
ويتقابل منتخب فرنسا الحاصل على كأس العالم وكأس اوروبا مع اليابان يوم السبت المقبل بباريس في لقاء ودي كما يلعب وديا ايضا مع منتخب اسبانيا في بلنسية باسبانيا في 28 مارس اذار المقبل.
وسيحل اولريتش ريم حارس مرمى بوردو محل بارتيز







------------------------------------






نيويورك:فاز فريق اتلانتا هوكس على ارضه على لوس انجليس ليكرز 108/106 في المباراة التي جرت بينهما في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة بالولايات المتحدة.
وضمن مباريات يوم أمس الاثنين ايضا تغلب سان انتونيو على ارضه ووسط جمهوره على بورتلاند تريل بليزرز 98/85 وعلى ارضه ايضا فاز سياتل سوبرسونيكس على فيلادلفيا 93/89






------------------------------------------






القاهرة:تعادل منتخبا مصر واستونيا 3/3 مساء الاثنين في المباراة الودية الاخيرة قبل لقاء منتخب مصر مع نظيره الليبي يوم الجمعة بمدينة بني غازي الليبية في المرحلة الرابعة من تصفيات بطولة كأس الامم الافريقية.
وأشرك الجهاز الفني عددا كبيرا من الوجوه الجديدة ولم يكن هناك من اللاعبين المحترفين الا محمد عمارة واحمد صلاح حسني المحترفين في المانيا.
احرز وليد صلاح عبد اللطيف هدف مصر الاول في الدقيقة 32 ثم تعادل اوبر لاستونيا في الدقيقة 36 . وتقدم روبا لاستونيا في الدقيقة 54 ثم تعادل مظهر عبد الرحمن للمنتخب المصري في الدقيقة 61.
ثم احرز فيك ماي مهاجم استونيا هدف بلاده الثالث في الدقيقة 87 وتعادل احمد صلاح حسني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وغادر المنتخب المصري فجر اليوم الثلاثاء الى ليبيا.
ودفع الجهاز الفني للمنتخب المصري الاول لكرة القدم بخمسة وجوه جديدة الى الفريق استعدادا للقاء ليبيا في تصفيات كأس الامم الافريقية بليبيا الجمعة المقبل.
والاسماء الجديدة في صفوف منتخب كرة القدم المصري هي رامي سعيد ومحمد صديق مدافعا المقاولون العرب وحمام ابراهيم لاعب خط وسط الاسماعيلي وتامر مصطفى لاعب خط وسط المقاولون ومحمد ابو تريكة مهاجم الترسانة اضاف الى اعادة احمد صلاح حسني مهاجم شتوتغارت الالماني بعد ان كان مستبعدا.
لم تشمل القائمة الجديدة للمنتخب المصري ايا من اللاعبين المحترفين بالخارج عدا محمد عمارة لاعب هانسا روستوك الالماني واحمد صلاح حسني.
واستبعد محمود الجوهري المدير الفني للفريق حازم امام لاعب الزمالك حتى يستعيد مستواه السابق.
واختار الجوهري القائمة الجديدة المكونة من 19 لاعبا مساء الجمعة الماضي بعد انتهاء مباريات الدوري المحلي وجاءت على النحو التالي..
عصام الحضري ومحمد عبد المنصف لحراسة المرمى ورضا سيكا ورامي سعيد ومحمد صديق وعماد النحاس وشادي محمد للدفاع واسلام الشاطر وتامر مصطفى وتامر عبد الحميد ومحمد بركات ومحمد عمارة وسيد عبد الحفيظ وطارق السعيد وحمام ابراهم لخط الوسط واحمد صلاح حسني ووليد صلاح عبد اللطيف ومظهر عبد الرحمن ومحمد ابو تريكة للهجوم.
اما بالنسبة لمشاركة حسام حسن نجم المنتخب ونادي الزمالك فقد اكد الجوهري انه يحصل على فرصة للراحة على ان يشارك في المرحلة المقبلة.








-----------------------------------------






باريس:تقدم جميل بلماضي لاعب خط وسط نادي مرسيليا الذي يلعب بالقسم الاول للدوري الفرنسي لكرة القدم باعتذار رسمي الى الجمهور يوم أمس الاثنين بعد قيامه بالقاء حذاء رياضي باتجاه الجمهور عقب تعادل الفريق سلبا مع ستراسبورغ يوم السبت.
وانتابت اللاعب حالة من الغضب بعد ان استهجنه المشجعون مع انطلاق صفارة النهاية عقب الاداء السيء لمرسيليا. واضطر مسؤولو امن الى التدخل لمنع بلماضي من تسلق الاسوار لمواجهة الجمهور. ويواجه بلماضي غرامة من قبل النادي وجزاءات من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.
وقال بلماضي لقناة تلفزيونية تابعة للنادي "ما اقدمت عليه امر لا يغتفر واني على استعداد لتحمل عواقب ذلك."
واضاف قوله "كان لقاء مفعما بالتوتر اكثر من المعتاد وثارت حفيظتي لان الفوز كان يعني تأكد ابتعادنا عن مخاوف الهبوط."
واضاف انه لم يلق بحذائه الرياضي بصورة عشوائية نحو الجمهور بل نحو شخص بذاته.
واضاف "كان منظر الحقد على وجهه بشعا." واردف قائلا انه لو شاهد احدهم هذا الرجل "لتصور اني قد قتلت امه او اباه."
وقال جان كريستوف كانو منسق الشؤون الرياضية بالنادي يوم الاحد "انه تصرف غير مقبول." ولم يحدد العقوبة التي قد تنزل باللاعب.
ويجاهد مرسيليا في منطقة الوسط بالدوري فيما يتربع ليل على قمة البطولة برصيد 53 نقطة في الاسبوع التاسع والعشرين يليه في المركز الثاني نانت برصيد 53 ايضا ثم اولمبيك ليون ثالثا برصيد 49 نقطة








----------------------------------











اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube